سؤال وجواب 50 الف دينار

قاز

عضو

السلام عليكم

اخواني مبلغ 50 الف دينار يصلح اني اشتغل فيه ويحسن من دخلي الشهري

ولا هالمبلغ بسيط وما يسوي شي واحفظ المبلغ احسن لي

ومشكورين

افتح كافيه انترنت بالمهبولة ويكون كبير شغال 24 ساعة وعليه مراقبة وحط 3 اشخاص .. مصريين وهندي فراش تكسب ذهب

بس الموقع مهم

انا عندي مشروع ويكسر الصخر بس ماأبي اقول فكرته بخليها لين اتوظف هههههه شرايك ؟ حسود صح ؟​

AlBadel

عضو مخضرم
أنا شغلي بالأنتيكات والتحف القديمة أبيع وأشتري
لا مكتب لا عمال لا أجارات لا مراجعات للوزارات وكل بيعه أو شروه طق تذكرتك والله الرازق
و50000 ألف دينار إذا شغلتهم صح في هالشغله تكسب ذهب
وماعليك إلا تنزل أعلانات مكثفه بكذا جريدة أو منتدي متخصص بالتجارة
والله يرزقك ويوسع عليك

اختلف مع كل الردود اللي وصلتك لاني اعتقد ان لا يوجد احد فيهم يملك خمسين الف دينار فلذلك يعتقدون ان مبلغ 50 الف مبلغ كبير وتقدر تفتح مشروع يحسن من دخلك
لو معاك مية الف صح ممكن تقدر تشتغل فيهم وتحسن من دخلك
تحياتي لك وللمدير اللي حذف كلام من مشاركتي الاولى وفعلا انا كنت غلطان وخاني التعبير

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
اختلف مع كل الردود اللي وصلتك لاني اعتقد ان لا يوجد احد فيهم يملك خمسين الف دينار فلذلك يعتقدون ان مبلغ 50 الف مبلغ كبير وتقدر تفتح مشروع يحسن من دخلك

لو معاك مية الف صح ممكن تقدر تشتغل فيهم وتحسن من دخلك

تحياتي لك وللمدير اللي حذف كلام من مشاركتي الاولى وفعلا انا كنت غلط وخاني التعبير

خمسين الف ما تحسن دخل !!

انت اكيد واحد من الناس الي تسرف بالمصروف على الديكور المزعج

اشترلك رخصة تكسي جوال عليها سيارات يعني 10 سيارات مدخولهم اليومي 7 دنانير

7x10=70
70x30=700

700 دينار شهريا من 10 تكاسي​

اخوي لا تنسى الرخصة اسعارهم من 20000 وانت طالعة والرخصة وتقدر تحط 30 سيارة تكسي فقط
والسالفة طويلة ولكن فيها ربح وفير وانا بحثت عن الموضوع بالانترنت وبرا الانترنت وكنت بدش فيه لكن ماعندي راسس مالها

اخوي لا تنسى الرخصة اسعارهم من 20000 وانت طالعة والرخصة وتقدر تحط 30 سيارة تكسي فقط
والسالفة طويلة ولكن فيها ربح وفير وانا بحثت عن الموضوع بالانترنت وبرا الانترنت وكنت بدش فيه لكن ماعندي راسس مالها

صـحـيـح اخــوي​

abdullah911

عضو فعال
مع احترامي للاخوان اللي ينصحون بالتكسي الجوال انا اقولك انحش كلها مشاكل وعوار راس وهذا مادفع وهذا خرب السياره وراكض وراه بالمحاكم وماتخلص لا اهي ولا مكتب تأجير سيارات وربي تاكل فشقي طال عمرك :)

أعلى