'فيفا' ترعى المنتخبات الكويتية لكرة القدم

jassem

عضو مخضرم


أعلنت شركة الاتصالات الكويتية (فيفا) عن رعايتها جميع المنتخبات الكويتية لكرة القدم لمدة خمس سنوات ورعاية الدوري الكويتي ابتداء من الموسم الرياضي 2013/2014 حتى انتهاء الموسم الرياضي 2017/2018 وذلك بمقتضى الشراكة الاستراتيجية التي أبرمتها الشركة مع الاتحاد الكويتي لكرة القدم.

جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقدته الشركة هنا اليوم للاعلان رسميا عن دعم (فيفا) للمنتخبات الوطنية في جميع المحافل الدولية والخليجية والاقليمية ورفع اسم الكويت في المحافل الخارجية على جميع المستويات الى جانب تطوير الكرة الكويتية من خلال دعم الدوري المحلي.
ووقع العقد أثناء المؤتمر الصحافي كل من رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ الدكتور طلال الفهد الاحمد الصباح والرئيس التنفيذي لشركة (فيفا) المهندس سلمان بن عبدالعزيز البدران.

وقال الشيخ طلال الفهد ان توقيع عقد الشراكة بين الشركة الكويتية للاتصالات (فيفا) والاتحاد الكويتي لكرة القدم يمتد لمدة خمس سنوات مقابل عشرة ملايين دولار أمريكي تدفعها (فيفا) كراع رسمي للاتحاد.

وأضاف الشيخ طلال الفهد ان الشركة وبموجب بنود العقد ستلتزم باقامة معسكرين في العام للمنتخب الوطني الاول في الاندية التي ترعاها أوفي احدى الدول التي تلائم المنتخب الكويتي معتبرا هذه الشراكة 'البداية الحقيقية للدخول في مجال الاحتراف الحقيقي'.

وذكر انه ستتم تسمية الدوري الممتاز والاعلان عن شعار البطولة من قبل الشركة وبموافقة الاتحاد على أن يتم ذلك ضمن حفل كبير سيقام في شهر يونيو المقبل 'وسيشهد هذا الحفل تكريم المنتخب الاول وكذلك اعلانا من الشركة على ملابس المنتخبات الوطنية متى سمحت اللوائح'.

وبين ان البرنامج الذي تم الاتفاق عليه يتضمن اقامة مباراة سنوية للمنتخب الكويتي الاول لكرة القدم مع منتخب ستختاره الشركة الراعية للعب مباراة ودية رسمية 'وكذلك هناك العديد الامور التي سيتم التفاهم عليها في المستقبل حتى يكون التسويق ناجحا'.

وقال الشيخ طلال الفهد 'ندرك مدى شغف الشعب الكويتي بكرة القدم ومن هنا جاء حرصنا على ابرام تعاقد شراكة ورعاية المنتخبات الكويتية والدوري الكويتي من قبل شركة رائدة في الكويت كشركة (فيفا) وهو ما يحدث للمرة الاولى في تاريخ الكرة الكويتية' مشيرا الى ان هذا يعني 'بداية عصر الاحتراف الفعلي في التسويق الرياضي'.

وأشار الى أن هذه الرعاية ستشمل جميع مشاركات المنتخبات الكويتية لكرة القدم الرسمية والودية على مستوى الفئات المصنفة سواء كان المنتخب الاول أو الرديف أو الاولمبي أو الشباب أو الناشئين اضافة الى منتخبات اىشبال والصالات المغلقة وكرة القدم الشاطئية وكرة القدم النسائية.

من جانبه قال الرئيس التنفيذي ل (فيفا) المهندس سلمان بن عبدالعزيز البدران ان ابرام تلك الاتفاقية 'مصدر حقيقي لفخرنا وسعادتنا خصوصا أننا شركة الاتصالات الاولى في الكويت التي تقدم مثل تلك الرعاية في مجال الرياضة'.

وأضاف البدران ان الشركة ومنذ انطلاقتها 'تولي قطاع الرياضة رعاية خاصة ضمن استراتيجيتها لايمانها بأنه أحد أهم القطاعات الحيوية التي ينعكس دعمها إيجابيا على الفرد والمجتمع' مشيرا الى ان هذه الرعاية 'تأتي استكمالا لتعاوننا مع الاتحاد الكويتي لكرة القدم الذي بدأناه منذ العام 2011.' وأشار الى أن شركة (فيفا) ستقدم كل امكاناتها لدعم مسيرة المنتخبات الكويتية في جميع المحافل الخليجية الاقليمية والدولية>


منقول


التعليق .



هل فيفا قادره على تحسين مستوى الكره الكويتيه لكره القدم بهذا المبلغ والرعايه؟
 

AlBadel

عضو مخضرم
10 مليون دولار ..................... ؟؟
وين يودي هالمبلغ الأتحاد وبحساب منو راح يدخل خصوصا أن الأتحاد تمويله من الحكومة تمويل شامل حتي الكرات اللي يلعبون فيها علي حساب الدولة ;)
 

jassem

عضو مخضرم
10 مليون دولار ..................... ؟؟



وين يودي هالمبلغ الأتحاد وبحساب منو راح يدخل خصوصا أن الأتحاد تمويله من الحكومة تمويل شامل حتي الكرات اللي يلعبون فيها علي حساب الدولة ;)


10 ملايين .مخصصه من فيفا للفنايل انديه الدورى الكويتى ورعايتها على الدورى ..وإنشاءلله فيفا اتكون قدها واقدود وانا واثق .;)
 
أعلى