ايران وامريكا والطريق الي مكه والمدينة !!

ولد النفود

عضو مميز
احذر حكومة بلادي حكومة خادم الحرمين الشرفين
من اللعبة الشيطانية التي تقودها امريكا وايران
لإحتلال الخليج والوصول الي مكه والمدينة لكي يتم
التغيير من الاسلام الصحيح الي الاسلام المجوسي الصفوي
الامريكي ....
اقروءا
صفقة أمريكية إيرانية لصوملة سوريا وتقاسم الخليج
الدكتور موسى الزعبي
صفقة أمريكية إيرانية لصوملة سوريا وتقاسم الخليج
الدكتور موسى الزعبي
الجزء الأول : بعدما اختلف الأمريكان والإيرانيين على تقاسم العراق عام 2004 فضح علي أكبر أبطحي نائب الرئيس الإيراني علاقة بلاده بأمريكا بقوله لولا دعم إيران لأمريكا والتنسيق معها لما سقطت كابول وبغداد ,وبذلك تخلصت إيران من أكبر عدوين لها صدام حسين بالعراق وطالبان بأفغانستان الذين أوقفوا زحف الدولة الفارسية سنوات طويلة حتى لحظة سقوط بغداد و ذلك من خلال ارتداء ثوب الإسلام بما يسمى تصدير الثورة الإسلامية ولم تجد أمريكا حليفا أفضل من إيران لتنفيذ مخططاتها ومع انطلاقة الثورة السورية وخلال النصف الأول من السنة الأولى لم يكن لدى أي دولة بالعالم قناعة باحتمالية سقوط النظام وقامت جميع الدول بدعم النظام (عربية وغير عربية) لإيقاف تسونامي وهيستيريا الثورات العربية وفي النصف الثاني من السنة الأولى أطمأنت هذه الدول نوعا ما لتوقف هذا الإعصار وتوقف دعمها للنظام وبدأت تدعم الثورة ولكن على قاعدة (لا يموت الذئب ولا يفنى الغنم )خشية انتصار النظام وأن يصبح أقوى مما كان في إرهابه للآخرين وفي بداية السنة الثانية فشلت أمريكا والدول الأخرى على شق صف المعارضة الخارجية و إنتاج نظام بديل فقررت أمريكا خنق الثورة وتربيط أيديها للخلف وذلك عبر تجفيف مصادر المال والسلاح مع ضوء أخضر لإيران وروسيا والنظام للقضاء عليها عل ذلك يثني الثوار عن مطالبهم ويجبرهم على الجلوس على طاولة الحوار ومع ذلك فشلوا
ومع النصف الأخير من السنة الثانية أيقن جميع العالم وخاصة حلفاء النظام إيران وروسيا أن النظام ساقط لا محالة فالجيوش التي لا تهزم تنتصر (كما قال هنري كيسنجر) فالثوار كل يوم يحققون تقدما على الأرض وأصبحت إيران بين خيارين أما التخلي عن سوريا و الاحتفاظ بالعراق وذلك بحماية ظهرها من جهة سوريا عبر إجهاض أي استقرار وسيطرة بسوريا تدعم الثورة العراقية مستقبلا والخيار الثاني هو الاحتفاظ بالنظام وبالتالي استنزافها بسوريا وسقوط مشروعها الفارسي الذي خسرت من أجله الكثير منذ انطلاقة الثورة الإيرانية من خلال نشر التشيع وقد وصل هذا المشروع لأوجه بالسنوات الأخيرة فقد تم تسليم العراق من بابه لمحرابه لإيران أما بسوريا فقد بدأت إيران بقطاف ثمار مشروعها بعد خروج الجيش السوري من لبنان وحرب تموز الذي استغل بطريقة مقيتة بالعالم العربي لتشييع الناس وارتماء النظام بحضن إيران وإنشاء فرع مخابرات بسوريا لتشييع السوريون فانتشرت الحسينيات بالسنوات الأخيرة انتشار النار بالهشيم ولو قدر الله لهذه الثورة أن تتأخر فقط خمسة سنوات لأصبح نصف سوريا شيعة في بلد لا يتجاوز فيه تعدادهم أصلا واحد بالألف هذا الأمر أثار حفيظة إيران وجنونها وحقدها الدفين على العرب والمسلمين فهي أشد الناس عداوة للإسلام والمسلمين وجعلها لم تستوعب إفلات سوريا من قبضتها الذي كان قاب قوسين أو أدنى علاوة على ثورة العراق الذي لو قدر واستمرت لكانت نهاية إيران للأبد فأعادت إيران حساباتها وغيرت قواعد اللعبة وذلك بالتعاون والتنسيق مع أمريكا فبعدما كان طموحها السيطرة على سوريا وجعلها شعبا وقيادة خاتما بيدها أصبح هدفها الآن بعد احتضار النظام هو صوملة سوريا .
مما جعل مصلحة إيران وأمريكا تلتقيان بقواسم كثيرة وتعلنان صفقة تنص على النقاط التالية:
1- أن يبقى العراق بيد إيران وذلك بأن تقوم أمريكا بالضغط على الدول العربية والإعلام العربي بعدم تأجيج الشارع العراقي وكذلك تغطية حكومة المالكي بأي عمليات قمع يقوم بها لردع الثورة هناك .
2- أن تقوم إيران مقابل ذلك بضمان أمن إسرائيل لأطول فترة ممكنة من خلال إجهاض قيام الدولة بعد سقوط النظام وتشكيل ميليشيات على حدود الجولان لحماية اسرائيل كما الوضع بلبنان وميليشيات على حدود العراق لضرب سنة العراق في حال ثورتهم على المالكي.
3- تغطية أي عمل تقوم به إيران بسوريا وذلك من خلال عدم إثارة ملف استخدام النظام الكيماوي وكذلك تغطية تدخلات ميليشيات الشيعة من لبنان والعراق باسم مهمات جهادية وحماية مراقد آل البيت الوهمية التي أنشأتها إيران بعهد هذا النظام وليس لها أي جذور تاريخية.
4- البدء بتقسيم سوريا جغرافيا وديمغرافيا من خلال إنشاء ثلاث محافظات جديدة وجعلها مناطق آمنة للجوء الثوار والتصعيد بالمجازر بالمحافظات الأم وخاصة حمص إضافة لمدينة حلب و الحسكة لإجبار السنة بالهجرة للمحافظات الجديدة .
5-البدء بإقامة جدار عازل بحمص التي تعتبر ستالينغراد الثورة وذلك لعزل غرب حمص عن شرقها وعن المحافظة الجديدة وكذلك لتأمين طريق للبنان وأيضا لإبقاء الطريق آمن باتجاه حلب حيث معامل ومستودعات الذخيرة وأي طرف يسيطر على حمص يحسم الثورة لصالحه خلال فترة محدودة .
6- الاعتراف بالدولة الجديدة أمميا في حال تشكلها بحجة إبادة الطائفة و التي تمر بغرب العاصي و تضم خليط من الطوائف لإبعاد الشبهة الطائفية والتي تملك منافذ على البحر ودول الجوار وذلك في حال فشل النظام استعادة سوريا وخصوصا مع اكتشاف النفط والغاز بالمياه الإقليمية لسوريا وكذلك بمنطقة الساحل عام 2006
7- شراء صمت العرب والاستمرار بخداعهم أن استمرار الثورة مستنقع لاستنزاف لإيران وتشويه لسمعتها وفزاعة لصالحهم من أجل التفاف شعوبهم حولهم وعدم الثورة عليهم إضافة لتحريك الملف النووي الإيراني عند اللزوم خدمة لذلك لخلق عداء ظاهري وإيهام العرب أن هذا الملف طوق حول رقبة إيران .
8- تقاسم دول الخليج بين الغرب وإيران حيث تصبح إيران على مشارف الخليج بعد ضمان العراق وسوريا وتسليمها مناطق الشيعة بالخليج وسبب ذلك أن هناك صحوة شبابية بهذه الدول ستطيح بمصالح أمريكا بالمنطقة بالسنوات المقبلة وإيران هي الضمانة لتلك المصالح لذلك نلاحظ وضع المناطق الموالية لإيران بالخليج العربي بالثلاجة حاليا حتى تأتي لحظة الصفر .
9- إبقاء مصر ضعيفة وذلك باستغلال شبق الإخوان بالسلطة وانتمائهم للتنظيم أكثر من الوطن والدين وبالمقابل دعم معارضيهم وكذلك الضغط على دول عربية لمقاطعتهم وذلك لتشويه سمعة الربيع العربي الذي أخذ الطابع الإسلامي وإبقاء مصر خارج الحظيرة العربية وإجبارها على التحالف مع إيران لتشويه سمعة الثورات .
10- تقزيم الكبار بالمنطقة وتكبير الأقزام مستغلين تطلع حكام تلك الدول للعب دور عربي و إقليمي أكبر من حجمهم بأضعاف المرات لزيادة الشرخ العربي والإسلامي وعندما يكتمل مخططهم يسهل التخلص من هذه الدويلات .
11- والأخطر من كل ذلك تشكيل شبكة على نمط بلاك ووتر لاغتيال قيادات الجيش الحر لتفريغ الثورة من القيادات الشريفة والعمل على إشعال الفتنة بين الثوار والجيش الحر بالداخل لتصفية بعضهم بالإضافة لتشويه سمعة اللاجئين السوريين عربيا لخلق مزاج عربي ضد الثورة وتشويه الثورة عالميا من خلال ربط الثورة بالقاعدة وغيرها .
وهنا يبرز الدور الوطني للمعارضة بالمجلس الوطني والائتلاف وعلى الإخوان المسلمين إثبات وطنيتهم وإزالة الشبهة حولهم حول تورطهم بأحداث حماه بالماضي وتأخر الثورة حاليا وحتى وان اضطر بهم الأمر للتخلي عن قيادتهم للمعارضة الخارجية وفرض أجندات وشخصيات تستفز بعض الدول العربية الداعمة للثورة فكل الدول محجمة عن مساندة الثورة بسببهم وعليهم بمراعاة المزاج العربي مقابل التشبث بالكراسي وما يحصل بمصر أكبر شاهد وعندما يسقط النظام فهم تيار له وجوده واعتباره بسوريا وأيضا على غير الإسلاميين والأقليات الإيدلوجية دعم من يرضاه الثوار بالداخل وعدم إثارة البلابل فسوريا تدمر والشعب يدمر ولسنا بصدد الاصطياد بالماء العكر من أجل مزودات وطنية مزيفة فقد أصبح الجميع يشكك بإنسانية المعارضة وليس بوطنيتها فحسب في ظل تناحرها على مكاسب ومناصب وهمية بينما الوطن والبشر يتعرضون لإبادة جماعية على يد أجرم نظام عرفه تاريخ سوريا الحديث والقديم وعلى العرب وخصوصا دول الخليج الاستمرار بدعم الثورة بكل قواها واعتبار أمن سوريا امتداد لأمنها القومي وهي الفرصة والسد الأخير ضد الخطر الإيراني وفي حال سقطت سوريا أو تعثر قيام دولة قوية فيها سيصبح الخليج مكشوف لهم وتصبح إيران على مشارف الخليج وبذلك يكون العرب قد ارتكبوا الخطيئة الكبرى الثانية بعد إسقاط صدام التي لا يفيد بعدها الندم والحسرة وعلى ثوار الداخل رص الصفوف والحذر من الدخلاء والمنشقين الجدد وجعل عدوهم الأوحد هو النظام لأنهم الخاسر الأكبر باختلافهم فقد عجز العالم أجمع بجميع أسلحته إسقاط الثورة إلا من خلال شق صف الجيش الحر واغتيال قياداته.
---------------
تعليق
هذا المخطط واضح منذ اعلان الخنزير بوش الحرب علي مايسمي بالارهاب واحتلوا العراق وافغانستان لتحرير ايران من اخطر جبهتين تحاصرها ... اتمني من السعودية ان تنهض وتنفض غبار الذل والخوف وان تدعم طالبان بأي شكل وان تدعم السنه في العراق ولبنان وتدعم الثورة السورية وتفتح اكثر من جبهة علي ايران ... كل اهل السنة في العالم مع السعودية وللأسف السعودية ناااااائمة ولا تقوم بدورها المهم والمفروض ان تلعبه كونها مهبط الاسلام وملجأ المسلمين بكل العالم .... اتمني من السعودية ان تعالج اخطائها وسكوتها عن ماحدث في العراق وتسليمه لإيران وان تنهض وتدعم المسلمين السنه في كل الدول الاسلاميه فهذااا فقط هو الحل وهو من بجعل ايران الصفوية تخرج من الدول العربية مذعورة مدحورة
اللهم بلغت اللهم فأشهد
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
والله يا اخي لا خير في زعماء السنة المزوررين ليس في حصادهم الا الفشل ومثلما سلموا افغانستان والعراق للايران سياستهم الطائشة الان.. لولى ان قيض الله لدينه رجالا لحققت ايران مطامحها في الشام كذالك
 

ولد النفود

عضو مميز
والله يا اخي لا خير في زعماء السنة المزوررين ليس في حصادهم الا الفشل ومثلما سلموا افغانستان والعراق للايران سياستهم الطائشة الان.. لولى ان قيض الله لدينه رجالا لحققت ايران مطامحها في الشام كذالك

فعلا ياخي وللاسف حكام السنة لاهين بالدنيا وكأن الله اعمي بصائرهم عن ماتفعله المجوسية ايران
سلموا العراق وافغانستان علي طبق من دهب لإيران التي بتصوري لم تستخدم قوتها بعد لنيل مطامعها
الشيطانيه ... حكامنا للاسف لم يقفوا عند حد النوم العميق لما يحدث بل استسلموا لمزاعم امريكا وايران
بالحرب علي المجاهدين الابطال تحت مايسمي الارهاب ...

انا ما ادري لماذا السعودية والاردن مثلا صامتين كل هذا الصمت عن مايحدث للشام ؟! اينتظرون سقوط الثورة خوفا من قدوم المجاهدين لهم ؟ ويأتمنووون من ايران ومدها الصفوي ومشروعها الذي من اهم اهدافه الوصول لمكه المكرمة ؟!؟!


لاحل وسط بنظري وعلي حكامنا ان يختارون لأي خندق يرتمون

اما العقيدة الصافيه التي يرفعون راياتها الابطال المجاهدون في الشام والذين لاهم لهم سوى نصرة الامك الاسلامية او السكوت والصمت المميت كما هو الآن ومزيداااا من المد الصفوي المجوسي ؟؟؟
 

شاهر المطيري

عضو بلاتيني
مع هجوم حزب حسونه على حمص و مدينة القصير تحديداً .. أعلن السفير السعودي عسيري : أبوب السعودية مفتوحة لـ حزب الله ..و تواصلنا مع "حزب الله" وقادته مرتاحون للدور السعودي !!!!!!!!

دعموهم في العراق و يدعمونهم في لبنان و سوريا : ماذا تبقى يا ولد النفود ؟!



كانوا يتهمون القاعدة و المجاهدين بإنهم ألعوبه بإيدي الصفويين .. وكشف الله مكرهم و رأيناهم يدعمون حسن و حزبه وهو في الأنزلاق و التهاوي في المستنقع السوري .. لينقذوهـ !


( ولا يحيق المكر السيء إلا بأهله )


 

ولد النفود

عضو مميز
والله انهم قادموووون
والله انهم قادمووووون

هل سيهربون الحكاااام ويتركون شعوب الخليييج لغمة سهله ببأيدي الفرس المجوس

اتمني عدم حذف الموضووووع


فهدفهم ومخططهم الخبيث قاااادم لامحاله في ظل نوم حكوماتنا
 

royal-heart

عضو ذهبي


تأمر الايرانيين على مكة ليس امرا حديثا

بل سبق وانت تآمرت مع البرتغاليين للانقضاض على مكة وتدميرها

من خلال اتحاد مانويل واسماعيل الصفوي لكن الله حمى مكة من كيدهم








112582.jpg






الجميع يعرف انه قبل عدة سنوات كانت ايران مكبلة بنظامين معاديين لها

احدمها نظام علماني قومي عربي وهو نظام صدام حسين والاخر نظام اسلامي

متشدد وهو نظام طالبان احدمها من الشرق بالنسبة لها وهو نظام طالبان والاخر من الغرب

وهو نظام صدام فاختلقت امريكا مسرحية احداث 11 سبتمبر للقضاء على تلك الانظمة وتسليم

المنطقة لايران تعيث بها كيفما تشاء فايران مطمعها الامساك برأس الاسلام وهو مكة والمدينة

والقضاء عليهما وامريكا مطمعها تحقيق دولة اسرائيل الكبرى









.
 

نيو كلير

عضو بلاتيني

اتمني من السعودية ان تنهض وتنفض غبار الذل والخوف وان تدعم طالبان بأي شكل وان تدعم السنه في العراق ولبنان وتدعم الثورة السورية وتفتح اكثر من جبهة علي ايران ... كل اهل السنة في العالم مع السعودية وللأسف السعودية ناااااائمة ولا تقوم بدورها المهم والمفروض ان تلعبه كونها مهبط الاسلام وملجأ المسلمين بكل العالم .... اتمني من السعودية ان تعالج اخطائها وسكوتها عن ماحدث في العراق وتسليمه لإيران وان تنهض وتدعم المسلمين السنه في كل الدول الاسلاميه فهذااا فقط هو الحل وهو من بجعل ايران الصفوية تخرج من الدول العربية مذعورة مدحورة
اللهم بلغت اللهم فأشهد


ايران ليست وحدها بل هي منظومه كبيره وتحالفات متنوعه واهداف وحده وكل وغايته اخيرا !
السعوديه وحيده واليد الواحده لا تصفق ... ويوجد عدد من حكومات الدول العربيه تتعامل باخلاص مع الفرس واليهود وغيرهم ضد السعوديه
السعوديه لا تستطيع وحدها الوقوف امام حلف عالمي صليبي يهودي صفوي وبعض من دويلات العرب الغبيه
لماذا كل مصيبه لا تحاسبون الا السعوديه وعندكم 22 دوله عربيه و 34 دوله اسلاميه والمجموع 56 دوله اسلاميه ( تم حذف ايران ) من الحسبه ؟
لا تعلقون شماعة الفاشلين الخنوعين وهي ( لان السعوديه فيها الحرم ) !
المسلمين عرب وغير عرب ان كان يهمهم الاسلام ودولهم يجب عليهم الوقوف ضد الحلف اليهودي الصفوي الذي يريد النيل من الجزيره العربيه وما جاورها من الدول العربيه ولا ان يتفرج فقط ويقول ( والله ما عندها سالفه السعوديه ... ليش ما تتصدى لهذا الحلف ؟ ) وهم لا عمل لهم سوى الرقص والغناء والدسائس وكثرة الكلام!
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
ايران ليست وحدها بل هي منظومه كبيره وتحالفات متنوعه واهداف وحده وكل وغايته اخيرا !
السعوديه وحيده واليد الواحده لا تصفق ... ويوجد عدد من حكومات الدول العربيه تتعامل باخلاص مع الفرس واليهود وغيرهم ضد السعوديه
السعوديه لا تستطيع وحدها الوقوف امام حلف عالمي صليبي يهودي صفوي وبعض من دويلات العرب الغبيه
لماذا كل مصيبه لا تحاسبون الا السعوديه وعندكم 22 دوله عربيه و 34 دوله اسلاميه والمجموع 56 دوله اسلاميه ( تم حذف ايران ) من الحسبه ؟
لا تعلقون شماعة الفاشلين الخنوعين وهي ( لان السعوديه فيها الحرم ) !
المسلمين عرب وغير عرب ان كان يهمهم الاسلام ودولهم يجب عليهم الوقوف ضد الحلف اليهودي الصفوي الذي يريد النيل من الجزيره العربيه وما جاورها من الدول العربيه ولا ان يتفرج فقط ويقول ( والله ما عندها سالفه السعوديه ... ليش ما تتصدى لهذا الحلف ؟ ) وهم لا عمل لهم سوى الرقص والغناء والدسائس وكثرة الكلام!

الى اين المفر؟؟

مش كأنه السعودية بذاتها عندها علاقات مع ايران وقبل فترة بوس واحضان في احمدي نجاد؟؟
 

أحمد الحمد

عضو بلاتيني
مع هجوم حزب حسونه على حمص و مدينة القصير تحديداً .. أعلن السفير السعودي عسيري : أبوب السعودية مفتوحة لـ حزب الله ..و تواصلنا مع "حزب الله" وقادته مرتاحون للدور السعودي !!!!!!!!

دعموهم في العراق و يدعمونهم في لبنان و سوريا : ماذا تبقى يا ولد النفود ؟!



كانوا يتهمون القاعدة و المجاهدين بإنهم ألعوبه بإيدي الصفويين .. وكشف الله مكرهم و رأيناهم يدعمون حسن و حزبه وهو في الأنزلاق و التهاوي في المستنقع السوري .. لينقذوهـ !


( ولا يحيق المكر السيء إلا بأهله )





يا شاهر المطيري ،

هناك فرق شاسع وكبير بين الزيارات والاتصالات الدبلوماسية التي تقوم بها الدول في العلن وتتحدث عنها الصحف او التلفزيونات وبين التحالفات السرية والتأمر الذي يتم

في الخفاء ويتم التغطية عليه بإدعاء العداء والكره.

لقد سئلتك من قبل وسئلت بقية مطبّلي القاعدة عن سبب لجوء قادة القاعدة لمن تسميهم روافض وصفويين وإعداء الاسلام؟


هل لك ان تخبرني كيف يثق قادة القاعدة في من تقول انهم إعداء الاسلام وشركاء نظام الشبيحة في جرائم قتل السوريين الابرياء؟


صدق شيخنا الفاضل أل الشيخ حين قال بان القاعدة هي الفئة الباغية ودعاة إرهاب وتكفير وفكر منحرف.


 

أسنوفيتش

عضو فعال
يبدو أن المملكة العربية السعودية لم تعد آمنة بعد اليوم في ظل وجود قوى عالمية تسعى لاحتلالها كميليشيا حزب اللات اللبناني وحزب اللات العراقي وفيلق بدر وميليشيا المهدي والحوثيين , أخطط للرحيل من وطني وايجاد مكان آمن لي ولأسرتي وأسعى للحصول على جنسية أوربية بأي وسيلة وهناك الكثير من أبناء الوطن قاموا بهذه الخطوة خوفا من شركاء الوطن في مستوطنة القطيف


لا بد من تغيير سياسة المملكة مع جارتها ايران الكفر والدعارة لكسب ودهم وصداقتهم كي لا يفكروا باحتلالنا , أرى أن يتم استقطاع المنطقة الشرقية وتقديمها للولي السفية مقابل حماية ايران للسعودية هذا ما سيجعل الخليج أكثر أمنا وأمانا

الحرب في سوريا والعراق بين المسلمين والكفار هو ما أخر ضم المملكة العربية السعودية لايران من واجبنا أن نشكر المجاهدين في العراق وسوريا خصوصا جبهة النصرة ودولة العراق الاسلامية وندعوا لهم بالنصر والتمكين وندعمهم ربما يتمكنون من وأد الأحلام والاطماع الايرانية في المنطقة
 

ولد النفود

عضو مميز
يبدو أن المملكة العربية السعودية لم تعد آمنة بعد اليوم في ظل وجود قوى عالمية تسعى لاحتلالها كميليشيا حزب اللات اللبناني وحزب اللات العراقي وفيلق بدر وميليشيا المهدي والحوثيين , أخطط للرحيل من وطني وايجاد مكان آمن لي ولأسرتي وأسعى للحصول على جنسية أوربية بأي وسيلة وهناك الكثير من أبناء الوطن قاموا بهذه الخطوة خوفا من شركاء الوطن في مستوطنة القطيف


لا بد من تغيير سياسة المملكة مع جارتها ايران الكفر والدعارة لكسب ودهم وصداقتهم كي لا يفكروا باحتلالنا , أرى أن يتم استقطاع المنطقة الشرقية وتقديمها للولي السفية مقابل حماية ايران للسعودية هذا ما سيجعل الخليج أكثر أمنا وأمانا

الحرب في سوريا والعراق بين المسلمين والكفار هو ما أخر ضم المملكة العربية السعودية لايران من واجبنا أن نشكر المجاهدين في العراق وسوريا خصوصا جبهة النصرة ودولة العراق الاسلامية وندعوا لهم بالنصر والتمكين وندعمهم ربما يتمكنون من وأد الأحلام والاطماع الايرانية في المنطقة

يبدو تحليلك قريب للواقع اخي ... وفعلا الحل الوحيد للسعودية هي اعادة احتضان الابطال المجاهدين
فوالله هم الدرع القوي لحماية السعودية بعد الله .. لكن للاسف حتي المجاهدين صاروا ارهابييين بنظر
الحكومة السعودية
 

ولد النفود

عضو مميز
ايران ليست وحدها بل هي منظومه كبيره وتحالفات متنوعه واهداف وحده وكل وغايته اخيرا !
السعوديه وحيده واليد الواحده لا تصفق ... ويوجد عدد من حكومات الدول العربيه تتعامل باخلاص مع الفرس واليهود وغيرهم ضد السعوديه
السعوديه لا تستطيع وحدها الوقوف امام حلف عالمي صليبي يهودي صفوي وبعض من دويلات العرب الغبيه
لماذا كل مصيبه لا تحاسبون الا السعوديه وعندكم 22 دوله عربيه و 34 دوله اسلاميه والمجموع 56 دوله اسلاميه ( تم حذف ايران ) من الحسبه ؟
لا تعلقون شماعة الفاشلين الخنوعين وهي ( لان السعوديه فيها الحرم ) !
المسلمين عرب وغير عرب ان كان يهمهم الاسلام ودولهم يجب عليهم الوقوف ضد الحلف اليهودي الصفوي الذي يريد النيل من الجزيره العربيه وما جاورها من الدول العربيه ولا ان يتفرج فقط ويقول ( والله ما عندها سالفه السعوديه ... ليش ما تتصدى لهذا الحلف ؟ ) وهم لا عمل لهم سوى الرقص والغناء والدسائس وكثرة الكلام!

يا اخي عتبي علي السعودية بسبب خوفي علي مستقبلها الأمني المظلم في ظل السياسة المتخبطة للاسف
من السعودية ... يالغالي كل الموضوع هو لخوفي علي بلاد الحرمين وعلي مكة والمدينة ... والوم السعودية لإنها
تملك قوووووة لا يستهان بها وهي قًوة الاسلام ... وقوة الاقتصاد .. فالسعودية تملك مليار مسلم سني تستطيع
توجيههم بكلمه واحدة من الحكومة السعودية ... يا اخي لاتقارن السعودية بأي بلد عربي او مسلم اخر فالسعووودية
اقوي يا اخي ... ومع ذلك تجد السياسة السعودية ضعيفة جدا للاسف ولا تمثل دوله مهمة جدا كالسعودية

انظر الي ايران كيف تحمي وتدافع عن الشييييعة بكل مكان في العالم ... اين السعودية عن ذلك ؟ لماذا لا تدافع وتحمي
المسلمين السنه في العراق وايران ولبنان واخيرا سوريا ؟

يا اخي لا تدافع لمجرد الدفاع لانك تحب السعودية .. فوالله نحب السعودية ونريد الخير للاسلام ولكل الدول الاسلاميه
واولها السعودية ... لكن بهذه السياسة الضعيفه لا والف لا هذا خطأ وخطأ كبيرررر ستندم السعودية عليه مستقبلا
 

هزاع

عضو بلاتيني
يا شاهر المطيري ،

هناك فرق شاسع وكبير بين الزيارات والاتصالات الدبلوماسية التي تقوم بها الدول في العلن وتتحدث عنها الصحف او التلفزيونات وبين التحالفات السرية والتأمر الذي يتم

في الخفاء ويتم التغطية عليه بإدعاء العداء والكره.

لقد سئلتك من قبل وسئلت بقية مطبّلي القاعدة عن سبب لجوء قادة القاعدة لمن تسميهم روافض وصفويين وإعداء الاسلام؟


هل لك ان تخبرني كيف يثق قادة القاعدة في من تقول انهم إعداء الاسلام وشركاء نظام الشبيحة في جرائم قتل السوريين الابرياء؟


صدق شيخنا الفاضل أل الشيخ حين قال بان القاعدة هي الفئة الباغية ودعاة إرهاب وتكفير وفكر منحرف.



لا علم لافهم لا شي عنده حتى كتاب واحد في الأحاديث مافتحه

تعلم

» صحيح البخاري » كتاب الإجارة » باب استئجار المشركين عند الضرورة أو إذا لم يوجد أهل الإسلام



إجارته للنبي محمد

بعد عودة النبي محمد وبصحبته زيد بن حارثة من الطائف، وقد لقي من ثقيف ما لقي من إيذاء وضرب بالحجارة، ولما وصل إلى حراء أرسل رجلاً من خزاعة إلى المطعم بن عدي يسأله أن يدخل محمد وزيد في جواره، فقال المطعم: «نعم»، ودعا بنيه وقومه فقال: «تلبسوا السّلاح وكونوا عند أركان البيت فإني قد أجرت محمدًا»، فدخل محمد ومعه زيد بن حارثة حتى انتهى إلى المسجد الحرام فقام المطعم بن عدي على راحلته فنادى «يا معشر قريش إني قد أجرت محمدًا، فلا يهجه أحد منكم» فانتهى محمد إلى الركن فاستلمه وصلى ركعتين وانصرف إلى بيته والمطعم بن عدي وولده محيطون به.[1] لأجل ذلك قال عنه النبي محمد «لو كان مطعم بن عدي حيًا، ثم استشفعني في هؤلاء النتنى (يعني أسرى بدر) لشفّعته فيهم».[2]

أبواب في كتب الحديث عن الأستجاره أشهد بالله أنك مافتحت كتيب في الحديث
 

ولد النفود

عضو مميز
المدعو عمر الفارووووق ... ينبذ المجاهدين ولايحب هذه الكلمه ههههه
متغطي بأسم الفاروق ... ولو عاش الفاروق بهذا الزمن لتبري منك
ومن التصاقك به ...لتعلم ياهذا بأن الجهاااااد باقي ليوم القيامه
كما اخبرنا حبيبنا عليه الصلاة والسلام وطوبي للغرباء

لايخدعك ال الشيخ وباقي العلماء الذين خذلوا المسلميييين في اكثر من موطن
اين هم والاطفاااال يبادون بسوريا ؟؟؟ اين علمائك ونساء المسلمين يغتصبن
في سوريا ؟؟؟ اين علماااائك وقد اتحدوا الرافضة المجوس ضد اخواننا واهلنا
الموحدين في الشاااام

تبا لآل الشيك ولباقي علماء الذل والعار
 

شاهر المطيري

عضو بلاتيني
مهر الخازوق :
لا تكذب على نفسك فلا رجل يصدقك هنا .. النساء أيضاً يستحقرن الكاذب و لا تعتقد أنك ستمرر أكاذيبك على العقلاء عدى على تشكيك في رجالات القاعدة .
لم تثبت يوماً أن رجال القاعدة كانوا في ضيافة أحد !
خصوصاً الدولة الإيرانيـة و الدولة السعودية

القاعدة في ضيافة الملا عمر و الطالبان الأبطال , والأن لهم مراكز قوى في المنطقة العربية و الإسلامية .
العراق / الصومال / اليمن / سوريا / لبنان / المغرب العربي بإجمعة تونس , ليبيا , الجزائر , المغرب .. حتى في بلاد الطوارق !


..


موريتانيا تتسلم قيادياً بارزاً في القاعدة من إيران
هذي الضيافة الي مالها منطق و لا عقل ..
هذي الضيافة التي يدعيها أشباه الرجال !!

وترحيل الكويتي الغيث وأخبار الإمريكيين ليتم ضبطه !


..

لم ينتصر للشعوب الإسلامية سوى القاعدة و الجهاديين وما حديث البعض إلا عداء و نكاية في الشعوب ومحاولة تشويه الأبطال .. كذابون !


 

ولد النفود

عضو مميز
كل ما يحدث في سوريا من تآمر دولي علي الثورة السورية
هو استمرار تأكيد علي مخطط امريكي يهودي ايراني للوصول الي مكه
والمدينه ... وهو تطبيق فعلي لمخطط الخبيث برنارد لويس (الفكر البديل )
وهو بإختصار تقوية واستيلاء الاسلام الرافضي الشيعي المجوسي بدلا
عن الاسلام الصحيح والحق ... القادم امر وادهي واصعب يا امتي

اللهم هل بلغت اللهم فأشهد
 
أعلى