الثورة المصرية الثانية ( إنقلاب عسكري أم ثورة تصحيحية )

طبيب: الجيش استخدم رصاص "دمدم" المحرم دوليا بـ "مجزرة الساجدين"

xversion4_1009770_546385228771924_1333616039_n.jpg.pagespeed.ic.pkSoKF6jHX.webp
 


يتسائل احدهم

"ان الأمر يبدو محيرا حقا: لماذا انفجر ينبوع الحنان السعودى ــ الإماراتى ــ الكويتى بمناسبة انقلاب ‫‏30يونيو‬ ، بينما كان ثالوث التأفف والتلمظ والاشمئناط هو سيد موقف هذه الدول من نجاح ‫ثورة_يناير‬ فى خلع الكنز الاستراتيجى لـإسرائيل‬؟

لماذا تنهمر «النقوط» الآن على نظام فرض نفسه بالقوة بعد أن أطاح برئيس منتخب يمثل أولى ثمرات الممارسة الديمقراطية فى المجتمع المصرى لأول مرة فى التاريخ؟ إن عليك أن تشغل عقلك وتفكر: لماذا يكافئون ‫الانقلاب‬ ويعاقبون ‫الثورة‬؟"


و نفسه يتسائل:

"لما اسمع واحد طشط مقطف جردل بيقول ان امريكا بتحب الاخوان ونفس ذات اللحظة يقول ان الاخوان وحماس منظمة واحدة

انت افحمتنى بغباء امك ده"

 
خالد الشافعى

مافعله العسكر والإعلام بعد الانقلاب لم يحدث في تاريخ العالم
العسكر حول مصر لدولة بوليسية قمعية بدون مكياج ولا مداراة
والاعلام يمارس جريمة كاملة ضد الإنسانية على محورين : محور التمهيد لإبادة الإسلاميين بخطاب فاشي زاعق لم يعرف له العالم مثيلاً إلا الخطاب النازي ضد اليهود
والمحور الثاني تعتيم كامل واجرامي يتجاهل ملايين الإسلاميين التي تفوق من خرج في 25 يناير

اللهم سلط عليهم سيف انتقامك
 
pZ538634.jpg


تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي لافتة وصورة للرئيس المصري محمد مرسي عُلقت بإحدى ساحات المسجد الأقصى في فلسطين؛ وذلك تضامنا مع مرسي‬ ضد الانقلاب العسكري.
ويبدو أنه لم ترفع صورة زعيم عربي على جدران المسجد اﻷقصى قبل ذلك؛ فيكون بذلك مرسي أول زعيم إسلامي عربي ترفع صورته على جدران المسجد الأقصى المبارك من قبل شرفاء القدس الداعمين للشرعية ضد الانقلاب.

 

‫#‏هااام_للنشر‬ اا البيان اللي الجيش رماه علي المعتصمين في رابعة العدوية من الطائرات .. نستخلص منه عدة أمور :

1- أن من كتبه جاهل بطبيعة المتواجدين في ميادين مصر عندما يناديهم يا شباب مصر من التيارات الدينية !! ذكر كلمة الدينية بالذات وليس الاسلامية يدل ان من كتب البيان ربما لا يكون من الجيش ولكنه شخصية علمانية كارهه للإسلاميين وتريد تؤكد عل يكلمة الدينية .. كما أنه يريد أن يؤكد لنفسه ولمن كتب بالنيابة عنهم وللاعلام ان المتواجدين فقط التيارات الاسلامية (الدينية) كما يقول .. وكأنه لا يوجد بينهم نصاري ومصريين شرفاء من تيارات اخري او بدون تصنيف ..

2- يستخدم موضوع العصا والجزرة ، ودي أيضا ليست من طباع الجيش الذي لا يعترف الا بالاوامر وأن يأمر فيُطاع ..

3- فيه حتة نفسية لا يكتشفها الا من يدرس في علم النفس أنه يعلم ان كلا هذه الملايين لا تثق به وفقدت الثقة فيه تماما .. وظهر ذلك من تأكيدة أنه صادق وان الله علي ما يقول وكيل .. لكن لا أمان لمن خان الوطن وخان قائده .

4- يريد أن يعمل نوع من التوجيه النفسي لدي المعتصمين وهو فرض الأمر الواقع والرضا بما حدث لإضعاف معنوياتهم زز يعني من قصيرا روحوا وانا مش هجي يمكم

5- إيحاء بأن المتواجدي في الميادين موجودين خوفا من الاعتقال وليس من اجل عوضة الرئيس والشرعية وعودة ثورة تم سرقتها .

6- أن اسلوب رمي الورق بالطائرات هو اسلوب غريب علينا ولا يستعمله إلا عدو للوطن أو الشعب .. فلم نجده إلا من اسرائيل في حربها علي قطاع غزة أو من بشار في ابادته لشعبه .. وبالتالي فالفكرة أتت من أشخاص قريبة من اسرائيل أو بشار

7- الموضوع برمته يدل علي أن الخوف دب بقلوبهم ويتملكهم الفزع وأنهم في حالة من اللا اتزان في التفكير والفعل بسبب الحشود .

8- وأخيرا فيه نوع من التثبيت للمعتصمين أن استمروا فعدوكم بدأ يضعف وينهزم داخليا .. وسنحتفل قريبا بعودة رئيسنا مرسي ان شاء الله تعالي

م: ‫#‏الدفراوي_ناصف‬
 
أعلى