الليلة الشعب المصري سيكتب شهادة وفاة حزب الإخوان

الي تقول عنها مراكز دعارة ومواخير نفسها استضافة الاخوان في السابق و أكرمتهم

وكان جزائها انهم لوثوا عقول بعض ابنائها وشكلوا فيها تنظيمات سرية هدفها احداث الفوضى للوصول للحكم

يا طيب ترى ضايعة الطاسة عندك ، خلافا لما ذكرت انت من حشو الكلام المسند الى اعلام و قضاء ساقط ، انا اشرت الى حقيقة بان الارض التي ضمت مجرمي الانقلاب غارقة في الانحلال الاخلاقي. بس ما كو شي معقد ترى. و محشومين اهل تلك الدولة عن سفهائهم.

يا طيب ترى ضايعة الطاسة عندك ، خلافا لما ذكرت انت من حشو الكلام المسند الى اعلام و قضاء ساقط ، انا اشرت الى حقيقة بان الارض التي ضمت مجرمي الانقلاب غارقة في الانحلال الاخلاقي. بس ما كو شي معقد ترى. و محشومين اهل تلك الدولة عن سفهائهم.

انا كل الي كتبته ان الارض الي تتكلم عنها وتقصد فيها الامارات كانت محتضنة الاخوان في وقت من الاوقات

لما كانت الامارات محتضنة الاخوان كانت ارض طاهرة ومباركة واللحين صارت بارات ومواخير !

انا كل الي كتبته ان الارض الي تتكلم عنها وتقصد فيها الامارات كانت محتضنة الاخوان في وقت من الاوقات

لما كانت الامارات محتضنة الاخوان كانت ارض طاهرة ومباركة واللحين صارت بارات ومواخير !

محتضنة و لا لا ، انا سردت حقيقة ، عندك ماينفي هذه الحقيقة عطنا اياه ، غير جذيه يرحم والديك اهيع شوي!!

BQIM6FACMAAzWE2.jpg:large

نرجو من صاحب الموضوع يعطف علينا شوي و يسقط الصور اعلاه على مقاله لعلنا نطلع بشئ ممكن ينهضم فكريا.

ساهر الليل

عضو مخضرم
الشعب المصري مايصلح لهم الا مثل حسني يلعن ابو خامسهم ويرقصهم ويشردهم

استثني من الشعب المصري المؤيدين لمرسي

والباقين مثل ماقال الدكتور زغلول النجار رعاع وهمج يتبعون كل ناعق

حزب الاخوان اظنه راح ملح. . لو من الاول سمعوا الكلام وصاروا اوادم وحكموا الصناديق كان احسن لهم

يا جماعة عندنا نوعية من البشر يعانون من تباعد شديد في خلايا المخ الى درجة الانحلال. كيف نسموا و نبني و منا لا يعرف الفرق بين ظهر كفه من باطنه ؟؟ الله يعيين بس

أعلى