تعلم اللغة الانجليزية باللهجة الخليجية

وسم*

عضو مخضرم
حبيت أقدم لكم من باب المساعدة بعض الكلمات الخليجية لكن باللغة الانجليزية ههههههه

أقرءوها وقولوا لي رايكم :

إقلب وجهك:"turn your face"

موشغلك:" this is not your business"

إنت فاضي:"you are empty"

ماعندك سالفة:" you don not have astory"

كثر منها:"alot of this"

كسرت خاطري:"you broke my mind"

قم بس قم:"stand up just stand up"

ستانفورد بينيه

عضو بلاتيني
:) صراحه شيء مخجل !!

انا اتأسف عن قول عزيزي ياعزيزتي ولكن نتيجة المباراة مأثره فينا كلنا البدليات اليوم لاتلومونا عليها !!

وسم*

عضو مخضرم
مومشكلة عااادي كل شي حلو من أخوي ستانفورد بينيه

الظاهر إنك من مشجعي القادسية هاردلك مع إني ما أحب المباريات حييل

om _ahmed

عضو
تبين تضحكين من قلب تعالي جابليني وانا اتكلم مع خدامتي عنقريزي ..مسكي بطنج من الضحك
خو عيالي يغشون من الضحك ..لا واذا ييت بطلب من ماكدونلز صوب خدمة السيارات وياني هالفلبيني وبيده الورقة ومستعيل بياخذ الطلب حتى يمشي السير عن الزحمة وعيالي معاي بالسيارة يعني بطلب لهم ..ويه ويه ..ماتشوفين الا العيال منخشين تحت الكشن من الفشلة هههههههههههه ..جني انتصار الشراح في بيباي لندن ..

النابغة

عضو بلاتيني
نود أن نشارك في مسيرة التعليم المهمه التي بدأتها الأخت وسم و نقول:

انا ماخذ منك موقف .... I took a parking from you

أنا بفتح حساب ... I want to open mathematics

لو تفهم ظروفي ... If you understand my envelopes

فتح الله تزوج فيفي ... Open God married In In

مقص الرقيب

عضو ذهبي
السلام عليكم

هذا موقف حصل لاحد الاصدقاء فبعد ان خلص الثانويه تم ابتعاثه لامريكا للدراسه المشكله ان لغته

الانجليزيه على قده ، وكانوا امسجلين له كورس انجليزي 6 شهر على ما اعتقد المهم ، حب رفيجي

يتعشى في احد المطاعم عقب ما خلص من الاكل نادى القرسون : plz give me the mathematic

، الجرسون كان يبتسم على باله الحبيب يتغشمر ( ويقول له ماني فاهم شنو تبي ) ، لكن صاحبي

مصر على طلب الحساب mathematic وما انقذه من الموقف الا شباب سعوديين فهموه اشلون يطلب

الحساب ودفعوله الــ mathematic بعد :D

وسم*

عضو مخضرم
تبين تضحكين من قلب تعالي جابليني وانا اتكلم مع خدامتي عنقريزي ..مسكي بطنج من الضحك
خو عيالي يغشون من الضحك ..لا واذا ييت بطلب من ماكدونلز صوب خدمة السيارات وياني هالفلبيني وبيده الورقة ومستعيل بياخذ الطلب حتى يمشي السير عن الزحمة وعيالي معاي بالسيارة يعني بطلب لهم ..ويه ويه ..ماتشوفين الا العيال منخشين تحت الكشن من الفشلة هههههههههههه ..جني انتصار الشراح في بيباي لندن ..

الله يعافيج يالغالية ويخليج لعيالج مو هذا عيب أغلب الناس يتعلمون اللغة الانجليزية بالمدرسة كمادة بدون ممارسة ومع الوقت ينسون

وسم*

عضو مخضرم
نود أن نشارك في مسيرة التعليم المهمه التي بدأتها الأخت وسم و نقول:

انا ماخذ منك موقف .... I took a parking from you

أنا بفتح حساب ... I want to open mathematics

لو تفهم ظروفي ... If you understand my envelopes

فتح الله تزوج فيفي ... Open God married In In

يالله أحلى مشاركة مشكور يالنابغة

وسم*

عضو مخضرم
مشكور ياأخي مقص الرقيب على التعليق
وبالفعل الواحد مايعرف مستواه في اللغة الانجليزية إلا إذا تعرض لمثل هالمواقف
وأنا ولد خالتي كان مسافر للندن مرافق مع أخوه للعلاج وكان يبي يحجز غرفه في فندق فكان يطلب من الرسيبشن ويقول Iwant one Bath Room
ولما مافهم الرسيبشن غير وقال Iwant one Door إلى أن أنقذه واحد من المغاربه وحل القضية ولما رد ولد خالتي قرر يدخل معهد ليتعلم المحادثة لكن مع الأيام نسى الفكره

homoud

عضو فعال
موضوع جميل جدا العزيزة وسم

اتذكر موقفين ولله الحمد مو لي لواحد من الشباب بلندن

جاء عند مطعم وجبات سريعة وطلب منهم بعض الأكلات وتأخروا عليه المهم جاء عند الكاشير وكان فيه واحد جاء بعد صاحبنا وخلص قبله المهم صاحبنا يحاول أنه يفهم الكاشير بأنه طالب قبل هذا الشخص وأنه خلص قبله راح قال للكاشير( بليز آم ستيودنت بيفور هم ) وكلمة ستيودنت تعني طالب مدرسة مو طالب أكل

والموقف الثاني بمطعم راقي جاه الجرسون يسجل الطلب المهم قاله ( آي ونت كيتشن ) ضحك الجرسون وقاله ( يو ونت تشكن سير )

هذه المواقف وغيرها لو تسمعونها من لسانه تضحكون فيها سنة اتمنى ان اكون قد وضحتها

دمتم بخير

وسم*

عضو مخضرم
موضوع جميل جدا العزيزة وسم

اتذكر موقفين ولله الحمد مو لي لواحد من الشباب بلندن

جاء عند مطعم وجبات سريعة وطلب منهم بعض الأكلات وتأخروا عليه المهم جاء عند الكاشير وكان فيه واحد جاء بعد صاحبنا وخلص قبله المهم صاحبنا يحاول أنه يفهم الكاشير بأنه طالب قبل هذا الشخص وأنه خلص قبله راح قال للكاشير( بليز آم ستيودنت بيفور هم ) وكلمة ستيودنت تعني طالب مدرسة مو طالب أكل

والموقف الثاني بمطعم راقي جاه الجرسون يسجل الطلب المهم قاله ( آي ونت كيتشن ) ضحك الجرسون وقاله ( يو ونت تشكن سير )

هذه المواقف وغيرها لو تسمعونها من لسانه تضحكون فيها سنة اتمنى ان اكون قد وضحتها

دمتم بخير

صراحة موقف حيييل محرج بالفعل الواحد يرتبك في هالمواقف خاصة إذا لغته الإنجليزية ضعيفه ههههههههه

السلطاني

عضو مخضرم
موقف طريف يناسب الموضوع.....

ذكره مدرس لغة إنجليزية......!!

يقول...

- كنت أصحح اوراق اختبار اللغة الأنجليزية للطلاب،فاكتشفت وجود ورقتين

متشابهتين حرفيا في كل شيء(Copy) ، وطبعا كان سهلا معرفة الطالب الغشاش،حيث انه

مشهور جدا بغبائه لدرجة انه لا يعرف يكتب اسمه..والذي مكنني أن أثبت انه غشاش

هو انه غش كل ما كتبه زميله الذي يجلس بجواره..لدرجة انه غش وكتب اسم زميله

ظنا منه ان اسم زميله هو جزء من الأجابة..

أعلى