خبر عاجل : التحالف الاسلامي ( عدنان عبدالصمد )

حبيب الشعب

عضو فعال
السلام عليكم ،،

انا الصراحه ودي استوعب وجهه نظر الشارع الشيعي بالله عليكم انتو للحين اتصووتون حق سيد عدنان و لاري .. ما تعقتوا ترا اللبيب يالاشاره يفهم .. الحين بالانتخابات السابقه يوم حط ايده في ايد جمال ( جماعه السلف ) و لاري بعد اشووف محد عصب و صار عادي عندكم و كانوا بالانتخابات السابقه متعاونين مع جماعة (حدس) بكل المناطق مو بس بالرميثيه فقط للوصول الى الكرسي .. لو كان احد ثاني جان عفستو الدنيا عليه .. لا و مشكلنا بعد بقضية التأبين و مشكل كل الشيعه من تحت سوالفه و الي عباله احنا تحت تصرفه الي يجمعنه معاه .. و الحين يبي يكسر البيبت الشيعي بشكل غير مباشر بوضع قائمة من 4 مرشحين اعناد على القائمه الثانيه اشوفه ما عاند السلف ربعه بس شاطر يعاند جماعته .. بس عاد يا عالم فهموا مو كل مره تسلم الجره تبهدانا من الناس بسبب واحد!! .. و العاقل لا يلدغ من الحجر مرتين ..

تحياتي ...

الاخ بس وده يكتب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لو سمحت اذا بغيت تكتب اي شي رجاء اكتب شي صحيح ومن غير اشاعات ولا افتراءات علي الناس لان الاخبار الغير صحيحه مو زينه لك ولا حق البيت الشيعي اللي قاعد تتكلم عنه وكلامك هذا كله ماصار ولا حرف منه .
عيب عليك انك اتروج اخبار كاذبه في الناس ,,,, اتمنى من الجميع مو بس منك قبل لايكتبون حرف واحد انهم يتأكدون من الكلام اللي سوف ينشرونه علي الملأ .

الله يكون في عون البيت الشيعي من هالاشاعات وهالكلام اللي بس يبون يخربون الدنيا فيه .

شكرا

جاسر

عضو مميز
الاخ قانوني حر بنى موضوعه على معلومة لم أجد لها مصدرا و لم يؤكدها و هي دخول عبدالمجيد البناي في قائمة واحدة مع عدنان عبدالصمد و لاري , ما هو مصدرك و دليلك على هذا الافتراض ؟
نعم اشيع و ذكر بشكل كبير عن دخول جابر بهبهاني في قائمة مع لاري و عدنان لكن هل يعقل دخول البناي و هو من المحسوبين على احمد الفهد في تحالف معهم ؟
الشئ الثاني ما هو توجه البناي الفكري و السياسي بل و حتى الديني و هل هو قريب و تابع لتوجه لاري و عدنان .
في ما يتعلق بالنائب الفاضل حسن جوهر انا كنت من الذين يتوقعون انه سيخضع لعدنان و ابتزازه في قضية تابين الارهابي عماد مغنية و كتبت هذا في المنتدى لكن موقفه مع اخذ اعتبار خصوصيته و ظرفه بالاعتبار كان اكثر من عقلاني و ممتاز , يعني موقفه لا يختلف عن مسلم البراك مثلا لكن ظروفهما الموضوعية تختلف . و انا كنت من اللي يعتقدون بتبعية حسن جوهر لهم لكن بعد التابين و موقفه من طردهما من الكتلة تبين عكس ذلك و الا قولي كيف يقبل و يوافق على فصلهما من الكتلة ؟ نعم تم دعمه في الانتخابات السابقة و هذا مثلما دعمت احياء التراث وليد الطبطبائي فهل هو منتم لهم ؟
لا تعتقد اني ادافع عن عدنان و لاري فلي موقف منهما بعد قضية التابين و ما فعلاه و صدقني من يهمني ان ينجح في الاولى هو حسن جوهر بعد مواقفه الوطنية الاخيرة.
لا اتمنى نجاح عدنان و لاري بسبب مواقفهما الاخيرة و لا ارعب بعاشور الحكومي و الطائفي و ساتمنى سقوط الداخلين في فرعية العوازم أما الحريتي فعلى الرغم من عدم دخوله في القرعية و كونه رجل قانون محترم الا اني لا انسى حديثه في المجلس السابق عن عدم دستورية قانون تجريم الفرعية و بالطبع لن اتمنى وصول عضو يسعى لالغاء التجريم , و لكن للاسف الشديد هذه التمنيات يستحيل أن تاتي مجتمعة.

ايضا لا تنسى استقلالية حسن جوهر في موقفه في طرح الثقة و الموافقة عليها و تصويته عمس قناعات غدنان و لاري في اكثر من موقف.

قديم

عضو مخضرم
هذا كلام العقل والزين ....يا جماعه توه الناس على الانتخابات ...ومثل ما انتو شايفيين كل يوم فى خبر جديد ...انا اقول نطرو بعد ما يسكر باب الترشيح بيومين وبعدين كل شى يبين
للحين صوتى لعدنان وخليل وصالح ولارى:إستحسان:

صراحة لو في منك عشرة او عشرين بالمنتدى
جان المنتدى ابخير

بس شنو انسوى

يلا ندعى علشان يزيدون اللى مثلك اللى عندهم العقل والبصيرة

الاخ بس وده يكتب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لو سمحت اذا بغيت تكتب اي شي رجاء اكتب شي صحيح ومن غير اشاعات ولا افتراءات علي الناس لان الاخبار الغير صحيحه مو زينه لك ولا حق البيت الشيعي اللي قاعد تتكلم عنه وكلامك هذا كله ماصار ولا حرف منه .
عيب عليك انك اتروج اخبار كاذبه في الناس ,,,, اتمنى من الجميع مو بس منك قبل لايكتبون حرف واحد انهم يتأكدون من الكلام اللي سوف ينشرونه علي الملأ .

الله يكون في عون البيت الشيعي من هالاشاعات وهالكلام اللي بس يبون يخربون الدنيا فيه .

شكرا

السلام ،،
انا اتمنى الي قلته من الأوهام او الاشاعات بس هذا واقع و صار و خلص و انطبع و صار بصمه حق سيد عدنان و ربعه .. انت الحين تبي اتثبتلي انه سيد عدنان ما تحالف مع حدس و لا حط ايديه بيد جمال يا بابا اصحى الدنيا كلها درت و الجمعيه نفسها تدري و جمال و الكنادره اعترفوا كافي جان تذكر بيوم الانتخابات و اهما ماسكين ايد بعض داخل المدرسه .. و السالفه هذي قديمه بس حاب اذكركم الملخصات الجميله الي الشيعي يحب يتذكر اخوه الشيعي شنو سوه مع ربعه ( حدس) احلى تعاون و الايام اليايه راح اتبرهن كلامي و خصوصا مع قائمة الي بصكها 4 اعناد و بتشوفون .. حبيبي انا عارف كلام الصج يجرح بس ليش تزعلون هذا الصج اتسوون الشي و تنكروون اشوه انه هالكلام ما صارله سنتين من الانتخابات الي طافت .. و الله عجب انتو يا الناس

تحياتي ....

تذكرني

عضو ذهبي
صلوا على النبي يا جماعة

وننتظر الاخبار قبل لا نزيد ونعيد ...ونحاسب

وافلح من صلى على محمد وال محمد

قديم

عضو مخضرم
انا مع الاخ تذكرني

صراحة اقول صلوا على محمد وال محمد

اللهم صلي على محمد وال محمد

وهدوا اللعب اشوية

والحين فترة ترقب مو فترة تصريحات

وبعدين الحين وقت الراحة والقيلولة

اي و الله بس اخوي الله يهداه نايم بالعسل و لا كأنه عارف شي من الي صار بالمنطقه .. انا قمت اشك انه اهو ولد المنطقه .. و عموما هذا الميدان يا حميدان و بتشوفون ..

تحياتي ...

قديم

عضو مخضرم

اي و الله بس اخوي الله يهداه نايم بالعسل و لا كأنه عارف شي من الي صار بالمنطقه .. انا قمت اشك انه اهو ولد المنطقه .. و عموما هذا الميدان يا حميدان و بتشوفون ..

تحياتي ...

شسالفه يا اخوى ما عندك احترام لاحد

الحين اخونا الكبير تذكرني

واخونا الكبير كويتى

وانا الصغير قديم

انقولك صلى على النبى وال محمد

وفوق كل هذا تبى اتصعد الموضوع

شنو عبالك بس انت اللى ولد المنطقة

على العموم

وانا علشان الاخوان الكبار بقول

اللهم صلى على محمد وال محمد

تذكرني

عضو ذهبي
والله احلى كلام سمعته بالمنتدى الحين وشكرا لكل من شارك بالصلاة على حبيب الله ( محمد )

شسالفه يا اخوى ما عندك احترام لاحد

الحين اخونا الكبير تذكرني

واخونا الكبير كويتى

وانا الصغير قديم

انقولك صلى على النبى وال محمد

وفوق كل هذا تبى اتصعد الموضوع

شنو عبالك بس انت اللى ولد المنطقة

على العموم

وانا علشان الاخوان الكبار بقول

محشوم يا اخوي و الله بس شسوي مو مني بس يالله ننتظر شنسوي بعد...

Dejavu

عضو ذهبي
كافي جان تذكر بيوم الانتخابات و اهما ماسكين ايد بعض داخل المدرسه

غير صحيح ...

وانت تعلم انه غير صحيح

وردينا على هالكلام الف مره ... وللمره الف وواحد اقول ...

يا اخي شيل الاصوات المشتركه بين عدنان وبين جمال ... ستظل النتيجة كما هي ...

أي تحالف هذا اللي ما يغير نتيجة ؟؟؟

اتق الله في نفسك ولا تنقل كلام اشاعات ...

إلى الآن لم تتم التشكيلة النهائية ... وكل ما يكتب عبارة عن اشاعات ...

ومحد عاقل يبني قراره على اشاعه فقط ...

الكلام السليم هو الانتظار حتى الإعلان عن تشكيل القوائم ...

ليش العيلة ؟؟

ودعواتنا بالتوفيق للجميع ان شاء الله

تحياتي

في البدايه الي صار في الانتخابات السابقه من تحالفات تم الاعتراف به لاحقا من قبل الجماعه و الكنادره بشكل نهائي و تام و ثانيا و العين يأخي ما تجذب بيوم الانتخاب ...

و الله يوفق الأصلح ... و هذا الميدان يا حميدان

ابو عمران

عضو ذهبي
حميدان مو فى الميـــــــــــــــــــــــــــدان

اللى فى الميدان عــــــــــــــــــــــــــدنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان

انصار علي

عضو فعال
جوهر اعلن انه بينزل الانتخابات مستقل
وحتى لو نزل معاهم اصواتنا لهم ان شاء الله جوهر لاري صمد ومنهاااااا للاعلى يارب

تذكرني

عضو ذهبي
جوهر اعلن انه بينزل الانتخابات مستقل
وحتى لو نزل معاهم اصواتنا لهم ان شاء الله جوهر لاري صمد ومنهاااااا للاعلى يارب

بدون ما تقول ان صوتك لهم

احنا نعرف هالشي سواء نزل جوهر مستقل ولا معاهم

فصوت ربع الجميعه

عبدالصمد لاري وحسن جوهر

ومن هني نقول حق عدنان ..نزله وياك بالقائمه وبلاش افلام ..

واياك تصكرها

صراحة اقدم لك كل التحية من الاعماق على رحابة الصدر اللى عندك

الصراحه عزيز و غالي يا اخوي قديم أشكرك من صميم القلب ،،،
و بعدين هذا رأي انا قدمته لهم و عاد كيفهم :إستحسان: و الله يوفق الدماء اليديده يمكن اتكون اصلح حقنا و يسوون الي غيرهم ما سووه بالمجلس ......... جنهم الدياي الي لما يموتون و يعيونهم اتكون بالسبوس ........... بس كافي تركم امشدقين جان زين سويتي شي عاد عطوا فرصه حق غيركم ليش النحاسه ..

تحياتي ...

الطائر الحر

عضو فعال
سلالالالالالالالالالالام للجميع

والله لغاية يوم الانتخابات ولا واحد فينا راح يعرف شنو اللي براس سيد عدنان.......

بالامس القريب قعدوا مع سيد جابر واتفقوا معاه وراح .........ضغط على جهات معينه من الميثاق لاقصاء بهبهاني وبعد ما تم اقصائم توجهوا للأجتماع مع عبدالمجيد البناي وقالهم يومين اشارو وارد لكم الجواب وكان الوعد امس الخميس تدرون شنو كان جواب التحالف بعد ما وافق البناي بالدخول معهم بالقائمه قالوله نعتذر منك لانه بهباني راح يرجع ويشارك معانا ............

لا يطلعي واحد ذكي جدا ويقول ماكوا شيء رسمي لانه اكيد ماكو شيء رسمي الى الان فكل هاللقاءات قاعد تتم عن طريق اشخاص معنيين بالتنسيق............

وانا مسئول عن كل كلمة اقولها ومستعد اقسم عليها ...

وان كان فيكم احد يعرف العم على المتروك خل يروح يسأله منو بالضبط اللي وقف ضد اقتراح القائمتين الثلاثيتين............

ما اقول الا الله يعينا على التحالف الاسلامي

تحياتي لكم.....

أعلى