عاجل : أكبر مجزرة يقوم بها النظام السوري ضد شعبه

dreamworld1982

عضو جديد
اعتقد انك بالغت ...النظام هو من فعل ذلك ...هو من يمتلك هالغاز ومو أول مره يستخدم فيها الكيماوي يهالثوره ...ليش معتقد بشار خجلان ولا يهمه ان الشعب والاطفال يموتون بالكيماوي ....كأنك تبرأ النظام ! لو برأته من المجزره ؟؟ طيب والمجازر التي سبقتها ايضا المجاهدين او الجيش الحر ؟؟ مو منطقي كلامك؟؟ بس ممكن تمدنا بمصادرك وهل اجتهادات منك هذي؟
اوكى النظام معاك تقدر تقولي الجيش الحر منو والي مسميين نفسم مجاهدين منو ومنو ممولهم انا معاك النظام مجرم بس لاتقولي ان الباجين همهم الشعب السوري او همهم الاسلام ياريت شوي نشغل هذي النعمه الي رب العالمين عطانياها

شرااار

عضو مميز
شوف من ردك عرفت شي واحد انك ماتقدر ترد ومع الاسف اني رديت عليك اعتقدت ان اكلم شخص واعي وفاهم بس طلعت من الي يكتبون لزيادة مشاركاتهم انت شوف الصورة الي حاطها واحكم

افا شفيك تضايقت لما جبت طاري الخلافه الاسلاميه

وبعدين شنو سؤالك لي عشان ارد عليك ,,,؟؟
انت قلت لي انه رئيس شرعي وبعدين تقول بس مو الررئيس الشرعي يحكم ؟؟ وبعدها حطيت حرف ل ك وسكتت ؟

لابغيت تتكلم كمل كلامك او اسكت ,,

والصوره اذا تضايقك او خايف منها راح اغيرها ..,,؟ اهم شي لاتضايق :قلب::وردة:

dreamworld1982

عضو جديد
افا شفيك تضايقت لما جبت طاري الخلافه الاسلاميه

وبعدين شنو سؤالك لي عشان ارد عليك ,,,؟؟
انت قلت لي انه رئيس شرعي وبعدين تقول بس مو الررئيس الشرعي يحكم ؟؟ وبعدها حطيت حرف ل ك وسكتت ؟

لابغيت تتكلم كمل كلامك او اسكت ,,

والصوره اذا تضايقك او خايف منها راح اغيرها ..,,؟ اهم شي لاتضايق :قلب::وردة:
شوف مالومك والله من حر مابقلبك ماعليه انت ماتعرف آدب الحديث وهم مالومك اللوم ادارة المنتدى نعم للحرية ولكن الاستهزاء لا وبعدين موتقول شرعية خلاص روح بحضن مرسي اذا عندك مرسي خلافة ماقول اله الله علي نعمة العقل بس وبالنسبة حق الصورة خلها واستانس فيها

شرااار

عضو مميز
شوف مالومك والله من حر مابقلبك ماعليه انت ماتعرف آدب الحديث وهم مالومك اللوم ادارة المنتدى نعم للحرية ولكن الاستهزاء لا وبعدين موتقول شرعية خلاص روح بحضن مرسي اذا عندك مرسي خلافة ماقول اله الله علي نعمة العقل بس وبالنسبة حق الصورة خلها واستانس فيها
استهزاء ؟؟ شفيك حساس لهالدرجه ؟
ماقلت لك شي او شتمتك ,,,

وعيب عليك سوالف الاحضان
اذا انت متعود تقعد بالاحضان ,, فأنا لا يابو الاحضان :وردة:

وبالنسبه لمرسي راح يرجع باذن الله مثل ماقلت انت انه رئيس شرعي ,,,,
والحمدالله على نعمة العقل ,,, واترك سوالف الاحضان عنك :)
وبالنسبه للصوره شدعوه راد عليك اذا بخليها ولا لا هههههههههه

تحياتي لك :)

dreamworld1982

عضو جديد
استهزاء ؟؟ شفيك حساس لهالدرجه ؟
ماقلت لك شي او شتمتك ,,,

وعيب عليك سوالف الاحضان
اذا انت متعود تقعد بالاحضان ,, فأنا لا يابو الاحضان :وردة:

وبالنسبه لمرسي راح يرجع باذن الله مثل ماقلت انت انه رئيس شرعي ,,,,
والحمدالله على نعمة العقل ,,, واترك سوالف الاحضان عنك :)
وبالنسبه للصوره شدعوه راد عليك اذا بخليها ولا لا هههههههههه

تحياتي لك :)
ليش شايف الاحضان عيب شنو ماتحضن امك وله حرام اونت شايف يا اخ استراتيجي ان مرسي بيرجع ليش زعلت يوم قلت خلك بحضنه ماغلطت عليك يازعولي و ان شاءالله اذا جاك ولد سمى مرسى ويتربى بعزك من الحين وبالنسبة حق الصورة شكلك نحب الشاروما بس مستحي وعلي فكرة انا لا اغلط عليك وله استهزئ اناقشك ولازم فيها دعابة شويه

شرااار

عضو مميز
ليش شايف الاحضان عيب شنو ماتحضن امك وله حرام اونت شايف يا اخ استراتيجي ان مرسي بيرجع ليش زعلت يوم قلت خلك بحضنه ماغلطت عليك يازعولي و ان شاءالله اذا جاك ولد سمى مرسى ويتربى بعزك من الحين وبالنسبة حق الصورة شكلك نحب الشاروما بس مستحي وعلي فكرة انا لا اغلط عليك وله استهزئ اناقشك ولازم فيها دعابة شويه

ماشاء الله عليك شكلك تعشق الاحضان :) من حضن لحضن
لالا عيب عليك انا ازعل عليك ,,, مادامك تحب تقعد بالاحضان وعجبتك هالسالفه ,, مانزعل على الحلوين ;)
مبين عليك تتضايق لما اجيب طاري مرسي ؟ خلاص اكيد الهام شاهين تفهملك ,,, :)

وبالنسبه للشاورما ,, تعال بليل واعطيك احلى شاورما :) واذا ماتشبع نزيدك :)

وانا قاعد اداعبك ,,, بس انت حساس لما اجيبلك طاري مرسي والمجاهدين تزعل بسرعه

dreamworld1982

عضو جديد
ماشاء الله عليك شكلك تعشق الاحضان :) من حضن لحضن
لالا عيب عليك انا ازعل عليك ,,, مادامك تحب تقعد بالاحضان وعجبتك هالسالفه ,, مانزعل على الحلوين ;)
مبين عليك تتضايق لما اجيب طاري مرسي ؟ خلاص اكيد الهام شاهين تفهملك ,,, :)

وبالنسبه للشاورما ,, تعال بليل واعطيك احلى شاورما :) واذا ماتشبع نزيدك :)

وانا قاعد اداعبك ,,, بس انت حساس لما اجيبلك طاري مرسي والمجاهدين تزعل بسرعه
لمةه تجين مرسي نعم ازعل وتضايق حيل مابلعه اهو وشهادة الدكتوراة مالت باكستان رئيس مايعرف يتكلم كلمة علي كلمة صح وبالنسبة للمجاهدين مازعل اذا كان هناك مجاهدين بس ياترى وينهم اساسا اهم موجودين عندك وعند الي نفسك وبس الجهاد مذكور بالقرآن وبالاحاديث مايزعل ابد بس الي بسوريا مو مجاهدين انت شايفهم مجاهدين انت حر رايك وهذا رايي وبالنسبة حق الهام شاهين تفهملي انا ماجبت طاريها اشوة اظاهر انت تعرفها عدل فخلها حقك مابيها ولاتشرفني

شرااار

عضو مميز
لمةه تجين مرسي نعم ازعل وتضايق حيل مابلعه اهو وشهادة الدكتوراة مالت باكستان رئيس مايعرف يتكلم كلمة علي كلمة صح وبالنسبة للمجاهدين مازعل اذا كان هناك مجاهدين بس ياترى وينهم اساسا اهم موجودين عندك وعند الي نفسك وبس الجهاد مذكور بالقرآن وبالاحاديث مايزعل ابد بس الي بسوريا مو مجاهدين انت شايفهم مجاهدين انت حر رايك وهذا رايي وبالنسبة حق الهام شاهين تفهملي انا ماجبت طاريها اشوة اظاهر انت تعرفها عدل فخلها حقك مابيها ولاتشرفني

طيب خلنا من الدعابه على قولتك ,,,,

مرسي او بني علمان و السيسي افضل عندك ؟
وهل وصول مرسي للرئاسه شرعي ولا لا ؟

المجاهدين الي بسوريا هدفهم حماية اعراضهم واموالهم واقامة حكم الكتاب والسنه ,, يعني خلافه باذن الله

بنظرك منو المجاهدين ؟

dreamworld1982

عضو جديد
طيب خلنا من الدعابه على قولتك ,,,,

مرسي او بني علمان و السيسي افضل عندك ؟
وهل وصول مرسي للرئاسه شرعي ولا لا ؟

المجاهدين الي بسوريا هدفهم حماية اعراضهم واموالهم واقامة حكم الكتاب والسنه ,, يعني خلافه باذن الله

بنظرك منو المجاهدين ؟
بجاوبك اول شي عن المجاهدين انت تقول حماية اعراضهم واموالهم السؤال منو تقصد الجيش الحر الي علمه من الانتداب الفرنسي هذا خالصين منه لنه احنه عارفين الجيش الحر مدعوم من امريكا وفرنسا وبريطانيا وله شرايك عيل وين الي بدافع عن عرضه واموالة الباجين موسوريين لنه اساسا الاكراد والجيش الحر يحاربهم وله ماتشوف اخبار حبيب قلبي امريكا كانت تحارب شي اسمه ارهاب لحين بتقنعني اوباما وكيري وغيرة حبو المجاهدين والجيش الحر يا ليش ماتشوفون عدل وبالنسبة لمرسي تقدر تفهمني ليش امركا واقفه معاه واروبا قولي علشان الشرعية نعم مرسي انتخب بس الي ترى نزل بتاريخ 30 هم الشعب لنهم شافو اخطاء لا انا ولا انت نشوفها باختصار هذي كلها مؤامرة امريكية من زمان مخططين لتدمير الشرق الاوسط مو من اليوم ياحبيب قلبي

Bo fai9al

Banned
اوكى النظام معاك تقدر تقولي الجيش الحر منو والي مسميين نفسم مجاهدين منو ومنو ممولهم انا معاك النظام مجرم بس لاتقولي ان الباجين همهم الشعب السوري او همهم الاسلام ياريت شوي نشغل هذي النعمه الي رب العالمين عطانياها

يعني الجيش الحر ليش يقاتل النظام قولي شنو مصلحته ؟ ولن اقول همهم الاسلام ،،، لان الثوره والحرب سببها ليس الدين ...فيما بعد يحولها النظام إلى دينيه مذهبيه لتدخل ايران وحزب الله . أما من يمول الجيش الحر والمجاهدين هذي علمها عندهم مو عندي يمكن بعثورهم على مستودعات الاسلحه في المناطق التي حرروها وكما تتناقل الاخبار ان هناك من يمولهم من الخليج وغير الخليج ...تمويل اعتقد فردي مو حكومات والله اعلم ...يعني التمويل هو المشكله اخي ..؟اعتبرني مو فاهم الموضوع من البدايه وأبيك تشرحلي وتفهمني القصه ومعاك أنا وانت نناقشها ...بما انك فاهم القصه وواثق جدا ان من قام بالجربمه الأخيره ليست قوات النظام

من هي الفئات التي تدعي فهم الدين في سوريا و تريد تطبيقه لارجاع الكرامة و العزة لهذه الامة المسلمة و لكن مع الاسف الشديد تفجر و تسفك دماء و تقتل هذه الارواح الطاهرة التي ليس لها شأن لا بسلطة ولا طائفية و تود فقط العيش في سلام وأمان؟ هل هناك من يقتل الاطفال بهذه الوحشية و بهذه الكمية في سوريا غير بشار و ايران و روسيا و حزب الشيطان؟ نورينا ما عليك امر؟
أي نعم و هي حقيقة لا يجب أن تخفى على شخص مثلك بما أنك خبير في الميدان "فهناك من يقتل الاطفال بهذه الوحشية و بهذه الكمية في سوريا غير بشار و ايران و روسيا و حزب الشيطان" و هي الفئات التي ترد على الاجرام باجرام أسوأ منه تستعمل الدين لدوافع أنانية الى أقصى حد و أود اقتباس كلام عضو مميز في هذه الشبكة نال احترام الكثير من الاعضاء و من ضمنهم أنا ألا و هو الاستاذ "ياسين شملان الحساوى" و أتمنى أن لا يمانع الاستاذ اقتباسي له لان ما كتبه يرد على سؤالك. نور الله أيامك وفك محنة اخواننا السوريين.

بقلم//ياسين شملان الحساوى

الجهل فى الدين...قاتل

مع النهار

والآن وبعد طغيان شهوة التسلط على من يدعون انهم قادة المسلمين وحماة الدين وتحريض المسلمين على بعضهم وتكفير بعضهم ولو بالقتل وسفك الدم الحرام للوصول لاهدافهم.. بدأ العالم الآخر ينظر لديننا على انه دين قتل ودمار وكذب وافتراء يتوجب محاربته للطف بعباد الله وللسلم والأمن للبشرية.

أعلى