فضيحة: شركة صهيونية تعمل في مكة لتأمين حجاج بيت الله الحرام !!!

MANSOUR_ALMU

عضو جديد
الرياض – أسرار عربية – خاص:
توصل تحقيق صحفي أجراه موقع “أسرار عربية” الى أن الحكومة السعودية تعاقدت منذ العام 2010 مع شركة صهيونية من أجل تقديم خدماتها الأمنية في مكة المكرمة والمدينة المنورة خلال موسم الحج، حيث تقوم هذه الشركة المسجلة بصورة سرية بالعمل من أجل ضمان الأمن والسلامة في المناطق المقدسة خلال الموسم السنوي، وكذلك التعامل مع أفواج الحجيج الذين يأتون من مختلف أنحاء العالم.
وبحسب هذه المعلومات فان شركة أمنية بريطانية تقيم علاقات واسعة مع الاسرائيليين، وتواجه احتجاجات واسعة في أوروبا بسبب انتهاكها لحقوق الانسان سوف تستقبل أكثر من مليوني حاج مسلم من مختلف أنحاء العالم بعد أقل من شهر من الان، وسوف تعمل على تأمين الحجاج وتأمين الأماكن المقدسة خلال الموسم المقدس.
والشركة المشار اليها هي شركة (G4S) وهي واحدة من أشهر شركات الحماية والأمن في العالم، ورغم أنها شركة بريطانية، الا أنه تبين بأنها تقوم بتزويد الاسرائيليين بأدوات التعذيب المحرمة دولياً، وكذلك العديد من الأسلحة المستخدمة في أعمال القمع، واسلحة أخرى تسببت بسقوط وفيات تحت التعذيب في السجون الاسرائيلية.
وبدأت شركة (G4S) الأمنية العالمية الشهيرة تقديم خدماتها للحكومة السعودية اعتباراً من العام 2010، بعد أن كانت قد أسست شركة خاصة في المملكة تحت اسم (المجال – جي فور أس) وتتخذ من مدينة جدة الساحلية على بعد 80 كيلو متر من مكة المكرمة مقراً لها.
ويدير الشركة السعودية المملوكة بالكامل للشركة البريطانية الأم مواطن سعودي يدعى “خالد بغدادي”، وهو أحد رجال الأمن السابقين في المملكة، ويعمل بمنصب رئيس تنفيذي في الشركة بجدة.
وتمكن موقع “أسرار عربية” من الحصول على مجلة داخلية تصدرها شركة (G4S) في مقرها الرئيس بلندن، وتؤكد هذه النشرة أن فرع الشركة في لندن هو الذي يدير العمليات الأمنية المتعلقة بالحج، ويقول بالحرف الواحد: “ان شركة جي فور أس تقوم بتسهيل وتأمين تنقلات اكثر من ثلاث ملايين حج يزورون مكة المكرمة سنوياً.


http://asrararabiya.com/%D9%81%D8%B6%D9%8A%D8%AD%D8%A9-%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D8%B5%D9%87%D9%8A%D9%88%D9%86%D9%8A%D8%A9-%D8%AA%D8%B9%D9%85%D9%84-%D9%81%D9%8A-%D9%85%D9%83%D8%A9-%D9%84%D8%AA%D8%A3%D9%85%D9%8A%D9%86-%D8%AD/

تعليقي
بصراحه مو مستغرب الكل عارف علاقتهم مع الصهيوني من تحت الطاوله بالسر من مبطي الله المستعان مشايخ وعلماء الجاميه شغلتها تظلل الشعوب وهم يعلمون بأولياء امورهم لهم علاقاتهم مع الصهيون
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

جرح المودة

عضو ذهبي
بكذا يتضح للقراء انك مسيحي فلو كنت سني او شيعي كان عرفت ان مكه ما يدخلها الا المسلمين

بس جت من الله وخلنا نطقطق عليكم يا الوجه الثاني لفريق التواصل الالكتروني
أخ منصور توقع من المرتزقه ردود كــــ رد هذا الشخص يتكلم بلسان معازيبه
 

هدوء المساء

عضو فعال
اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله

هنا المسؤلين عن امن الحج وهم تابعين لوزارة الداخلية تعدادهم قرابة 100 الف يتوزعوا في مكة وعلى المشاعر المقدسة لتأمين الحجاج


هذا النشيد الخاص في فرع من فروع الداخلية مع باقي الفروع مهمتهم امن الحج والمنشآت مع باقي المهام الامنية في المدن

لو احتاجوا للامن يقدروا يستعينوا في الحرس الوطني والجيش وماهم في حاجة لشركة صهيونيه حدها كم نفر ويخب عليها
 

هدوء المساء

عضو فعال
صور لموظفي شركة المجال

large_image_760x36019.jpg


large_image_760x36017.jpg


g4salmajal_ksa1_trucks.png


حقين تغذية صرافات وحراسات بنوك واسواق وش عندهم من قدرات امنية لاجل يحمون الحجاج وهم يحتاجون لحماية
 

غيث

عضو مخضرم
اتوقع الخبر عاري عن الصحة ليس تنزيهاً لحكومات الخليج
ولكن تنزيهاً للشعب السعودي فلن يسمح بذلك والحكومات تعي المخاطر من الاقدام على مثل تلك الخطوات
 

(( مقراط ))

عضو مميز
اولا : نتمنى من صاحب الموضوع توضيح الاتي :

1- تعاقد السعوديه مع الشركه هل كان عن علم بانها صهيونيه ام من غير علم ؟

2- انت ذكر اسم مالك الشركه ... فما دخل الحكومه السعوديه بذلك ... تلميحك الى ( ال سعود ) .. لماذا لم توجه نقدك للمالك مباشرة ؟

3 - انت قلت ان الشركه صهيونيه .. وبعدها ذكرت انها شركة جي فور اس البريطانيه ... فما دخل الصهينه بالانجليز ... تخبط من قبل سيادتكم ؟

4- ايضا بما انك قلت ان الموضوع ( تحت السريه ) فهل من الممكن ان توضح لنا حضرتك ... كيف عرفت بذلك ومن اين لك المعلومه ... طبعا راح تقول عن طريق خبر في موقع ( اسرار عربيه ) .. اجراه صحفي .. الا ترا انك تتحدث فيما لا تعرف ... مجرد سماعك بالخبر ... ما صدقت تسمعه فقمت بنشره

5- موضوعك لا يحمل دليل او اثبات او مصدر معروف ومسئوول وموثوق ... فتثبت قبل اطلاق الشائعات هنا وهناك رعاك الله

6- لن اتهمك بشي .. ولكن ... اذا كان لك خلاف مع السعوديه او حكامها او شعبها او سياستها .... او منهجها وعقيدتها ... فعلى الاقل تمتع بشرف الخصومه مع خصومك ... وهذا ما ندر وانقرض في زماننا هذا ...!

لعلمك من يهاجم السعوديه .. ونظامها وحكامها ... فأعلم انه به احد الامور الاتيه :

- بقلبه مرض
- عميل للروافض
- رافضي او حوثي او نصيري او فارسي
- صاحب هوى
############################

** حفظ الله المملكه من كيد الكايدين حكومه وشعبا وعقيده .... انتهى ....!
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

هدوء المساء

عضو فعال
هنا فيديو عرض لتخرج دفعة في مدينة التدريب التابعة للامن العام واتوقع عدد المدن 7 مدن كل مدينة تخرج دفعتين في السنه وفي ادراج عدد 8 مدن تدريب جديدة


الأمير محمد بن نايف يرعى اليوم تخريج 4212 متدرباً بالرياض
مدن التدريب ترفد الأمن العام بـ 12 ألف كادر بمختلف المناطق
b50.jpg

عبدالرحمن الشمراني (الرياض)

يدفع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية اليوم الأربعاء بـ (4212) متدربا في 22 تخصصا بمدينة تدريب الأمن العام بالرياض، وذلك ضمن نحو 12 ألف كادر أمني سيتم تخريجهم من مدن التدريب في مختلف مناطق المملكة، لينضموا إلى كافة القطاعات الأمنية بعد أن أتموا برامج التدريب الذي اشتمل على كافة الجوانب المعرفية والمهارية.

http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20130306/Con20130306578323.htm

السعودية تُدرج 8 مدن للتدريب الأمني قريبا
الأمن العام يبرم 15 اتفاقية مع جامعات ومعاهد محلية
الرياض: بندر الشريدة
تنوي السعودية خلال السنوات القليلة المقبلة، إضافة 8 مدن تدريب أمني، تُضاف إلى المدن التدريبية الأمنية القائمة في الوقت الراهن. وعزا مسؤول أمني سعودي رفيع، إضافة الـ8 المدن التدريبية، إلى مواكبة التطور الملموس في التدريب العسكري، والذي يقوم على مهارات وبرامج تدريب ميداني. وكشف الفريق سعيد القحطاني مدير الأمن العام في السعودية عن إبرام 15 اتفاقية مع عدد من جهات تتصف بخبرات أمنية في مجالات التدريب والتعليم.

http://www.aawsat.com/details.asp?issueno=11700&article=561193

برضه قوات الطواري الخاصة تابعة للداخلية


مع المنافذ الجوية او البريه او البحرية سلاح الحدود وهم تابعين للداخلية



بالنسبة لعمل شركة المجال

من نحن
تمتلك مجموعة G4S الموارد والخبرات الإحترافية اللازمة لتوفير الإحتياجات الأمنية المواكبة لعصرنا هذا
قامت كل من شركة المجال للخدمات الأمنية وشركة G4S بتكوين شراكة استراتيجية وهي الشركة الوحيدة في المملكة العربية السعودية التي تقدم حلول متكاملة وشاملة. حصلت شركة المجال G4S للخدمات الأمنية على ترخيص رسمي من الحكومة وهي تعمل تحت مظلة الأمن العام في وزارة الداخلية.
رسالتنا :
السعي إلى التميز في الأداء وتحقيق شراكة استراتيجية مع عملائنا
رؤية الشركة :
توفير الحلول المتكاملة
أهداف الشركة :
  • تحقيق الجودة في الأداء
  • المصداقية والتميز
  • تطوير أفرادنا
  • الإهتمام بعملائنا ومقابلة تطلعاتهم
  • النمو وتحقيق الربحية
    http://www.g4s.com.sa/ar-SA/Who We Are/

  • الامن العام يقدم لها الحماية عن طريق الدوريات الامنية في تنقلاتها واذا احتاجت لتدخل فهنا فيديو لتمرين افتراضي لقوة الطواري

  • موجود شركة اسمها حماية شغلها زي شغل المجال حراسات امنيه وبنوك

مجموعة حمـــــــاية
شركة حماية للأمن والسلامة والتجارة المحدودة
شركة سعود خليفة المدعج وشركاه لنقل الأموال
النشاط :

العمل في مجال الحراسات الأمنية والصيانة والتشغيل والخدمات المساندة وتقوم الشركة بالحراسة المدنية لكبرى الشركات والفنادق بالمملكة العربية السعودية . ونقل الأموال والذهب والمجوهرات والأحجار الكريمة في جميع مناطق المملكة وتعمل مع معظم البنوك في المملكة لنقل الأموال في مختلف مناطق المملكة.
تأسست مجموعة حماية عام 1996م في الفترة التي تم فيها اكتمال البنية الأساسية في المملكة و أصبحت الحاجة لخدمات المرافق ضرورية بل جزءاً من عملها.
و لقد أدركت الشركة ضرورة طلب خبرات و مهارات محلية و عالمية تمكنها من بناء خدماتها على أسس سليمة وقعت شركة حماية اتفاقية تعاون فني(امتياز) و ذلك لمدة (15)عاماً مع شركة F.B.I.I و هي شركة أمريكية باعتبارها من أكبر الشركات في مجال الأمن و الحماية.
يتم بموجب هذه الاتفاقية تقديم المساندة الفنية و الخبرات العالمية من قبل الشركة الأمريكية و أنظمتها المتطورة وفقاً للخبرات و التجارب المطبقة في العالم. و أيضاً بإبرام اتفاقيات أخرى مع شركة عالمية (شركة الخدمات الرئيسية) متخصصة في الخدمات المساندة و التي بدورها تقوم بتدريب الكوادر السعودية على أنظمتها و على أساليبها التشغيلية حتى تؤدي مجموعة حماية خدمات متميزة و ذلك لكثير من المنشآت الخاصة و الحكومية في المملكة.
و مع دخولنا القرن الحادي و العشرين و بفريق مدرب و مؤهل و بروح الفريق الواحد بدأت الشركة في الآونة الأخيرة خطط مدروسة لتطوير إدارتها و برامجها و تدريب موظفيها لتحقيق خدمات أفضل لشركائها و ستكون مجموعة حماية دائماً متميزة.
http://almadajgroup.com/index.php?option=com_content&view=article&id=8&Itemid=8&lang=ar

فوش راح تسوي المجال لاجل حماية الحجاج وهي تحتاج من يحميها
 

هدوء المساء

عضو فعال
هنا خبر عن اعتماد 14 مدينة تدريب جديدة منها مدينة تدريب في الرياض تستوعب 5500 متدرب وتعتبر الاكبر في العالم من حيث الاستيعابية

بعد توقيع الأمن العام اتفاقية تعاون مع جامعة المجمعة
اللواء الخليوي: إنشاء 14مدينة تدريب للأمن العام قريباً
703589460784.jpg

د. المقرن واللواء الخليوي يوقعان الاتفاقية
المجمعة - محمد الأمان تصوير- ابراهيم اليوسف
قال مساعد مدير الأمن العام لشؤون التدريب اللواء سعد بن عبد الله الخليوي إننا في الأمن العام نؤمن بأن الاستثمار في القوى البشرية أهم وأغلى استثمار لذلك بدأنا باستراتيجية مهمة تنطلق من الحرص على أن يشمل التدريب جميع منسوبي الأمن العام في مختلف محافظات ومدن ومراكز المملكة وهذا يتأتى بالصورة المثالية من خلال التعاون مابين الأمن العام والجامعات السعودية المنتشرة في مختلف المناطق والمحافظات ومن هذا المنطلق يأتي توقيع اتفاقيات التعاون مع الجامعات والتي من ضمنها جامعة المجمعة جاء ذلك بعد مراسم التوقيع على اتفاقية التعاون بين جامعة المجمعة ممثلة في مديرها الدكتور خالد المقرن والأمن العام ممثلا في اللواء سعد الخليوي مساعد مدير الأمن العام لشؤون التدريب وقال اللواء الخليوي إن هذه هي الاتفاقية الثامنة عشرة وسيتم خلال الأيام القادمة توقيع اتفاقيتين مماثلتين مع جامعة الأمير سلمان بالخرج وجامعة شقراء وسيتم عقد العديد من البرامج والدورات التخصصية لمنسوبي الأمن العام في جامعة المجمعة بمجرد الانتهاء من الأمور الإدارية والإجرائية الخاصة بهذه الاتفاقية وقال من ثمار هذه الاتفاقيات أن نرى عدد من المتخصصين من اساتذة الجامعات يحاضرون في مدن التدريب للأمن العام كما نرى رجال الأمن يحاضرون بالجامعات في عملية تكاملية تهدف الى الارتقاء بأداء منسوبي الأمن العام ونشر الثقافة الأمنية في المجتمع وأكد اللواء سعد الخليوي أن هناك 14 مدينة تدريب للأمن العام سترى النور قريبا بإذن الله كبنية تحتية شاملة لجميع التخصصات ومن بينها مدينة التدريب الخاصة بمنطقة الرياض والتي سوف تكون أكبر مدينة تدريب في العالم وتستوعب 5600 طالب ولا يوجد أي مدينة تدريب في العالم تستوعب مثل هذا العدد وهذا مصدر فخر واعتزاز لنا خاصة وأن من يدير هذه المدينة وغيرها من المدن الأخرى هم أبناء هذا الوطن من رجال الأمن العام المتخصصين في جميع التخصصات الأمنية

http://www.alriyadh.com/2011/12/12/article691037.html
 
ياصاحب الموضوع اذا انت ماجيت المدينه المنوره ومكه المكرمه لاتقول كلام من راسك بالنسبه للحج مالها علاقه الشركه الامنيه البريطانيه فيه الي هناك الحرس الوطني وقطاعات الامن بوزاره الداخليه ومسانده من بعض قطاعات الجيش بالاضافه الى كشافه المدارس في مكه المكرمه والمدينه المنوره وانا كان لي الشرف ايام الدراسه كنت مع الكشافه هناك اما هذه الشركه الامنيه موجوده في المدينه المنوره خاصه بشكل قليل وغير ملحوظ حتى في جده هناك شركات امنيه محليه اقوى من هذه الشركه لانها اغلب ماترعى البنوك وفيها تقنيه عاليه واتمنى تحذف اول صوره لانها مسيئه لك والله يصلحك انت تتبع كل علم قبل لاتحقق منه
 

الكاسـر

عضو فعال
صاحب الموضوع

يبدو لي انك تناقض الكثير من كلامك في موضوعك وماذكره العضو مقراط خير دليل

ولكن اذ ذهبت للحج عرفت الجهود التي تقوم بها حكومة الملك عبدالله

واما ان تضع لي صورت الصهاينه خلفيه للكعبه فقبح الله من وضعها
 

MANSOUR_ALMU

عضو جديد
علي هونكم ياجماعه اولا لست من كتب هالمقاله
وثانيا ان كانت ردودكم علي تعليقي علي المقال
علي معتقد الكل عارف التعاون من تحت الطاوله مع انهم مكشوف تعاونهم الصهيون بالسنين الاخيره؟
وبعدين ابي اعرف كيف عرفتو ان مابينهم تعاون مادمكم تكذبون المقال ان كنتو تقصدون المقال بردودكم ؟
عالعموم مشكووورين علي كل كلمه قلتوها بحقي كفيتو ووفيتو ؟
 

جرح المودة

عضو ذهبي
الجماعه اللي فوق زغلانين ليش طيب هذا واحد من الامراء يشهد ان آل سعود تدار بأوامر من امريكا والغرب لاتقولون الصهيون غير ترا اصدق o_O
تفضلو ياحبايبي
 

هدوء المساء

عضو فعال
هنا خارطة لحدود الحرم المكي ما يدخلها الا المسلمين

3f0aa68ef17a9c6476d1cda20b5cb543.jpg


970826_670313052980867_930531851_n.jpg


u38rnkyfnmjg.jpg


وهنا خارطة لحدود الحرم في المدينة المنورة
934920_499929236720777_85454644_n.jpg


%D8%AD%D8%B1%D9%85%20%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AF%D9%8A%D9%86%D8%A9.JPG


حرم مكة لايجوز دخوله للكفار فهل حرم المدينة النبوية لايجوز دخوله للكفار أيضاً ؟

الإجابــة

الخلاصة:

منع دخول الكفار إلى الحرم خاص بمكة، أما المدينة فإنها وإن كانت حرما فإنه يجوز دخول الكفار إليها؛ لكن لا يمكنون من الإقامة بها لأنها من ضمن جزيرة العرب التي أمر النبي صلى الله عليه وسلم بإخراج المشركين منها.
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعـد:
فإن منع دخول الكفار إلى الحرم خاص بمكة، أما المدينة فإنها وإن كانت حرما فإنه يجوز دخول الكفار إليها؛ لكن لا يمكنون من الإقامة بها لأنها من ضمن جزيرة العرب التي أمر النبي صلى الله عليه وسلم بإخراج المشركين منها بقوله صلى الله عليه وسلم: أخرجوا المشركين من جزيرة العرب. رواه البخاري ومسلم وغيرهما، قال القرطبي في تفسير قوله تعالى: يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنَّمَا المُشْرِكُونَ نَجَسٌ فَلَا يَقْرَبُوا المَسْجِدَ الحَرَامَ بَعْدَ عَامِهِمْ هَذَا وَإِنْ خِفْتُمْ عَيْلَةً فَسَوْفَ يُغْنِيكُمُ اللهُ مِنْ فَضْلِهِ إِنْ شَاءَ إِنَّ اللهَ عَلِيمٌ حَكِيمٌ {التوبة:28}فلا يقربوا: نهي، ولذلك حذفت منه النون. المسجد الحرام هذا اللفظ يطلق على جميع الحرم، وهو مذهب عطاء، فإذاً يحرم تمكين المشرك من دخول الحرم أجمع. فإذا جاءنا رسول منهم خرج الإمام إلى الحل ليسمع ما يقول. ولو دخل مشرك الحرم مستوراً ومات نبش قبره وأخرجت عظامه. فليس لهم الاستيطان ولا الاجتياز. وأما جزيرة العرب، وهي مكة والمدينة واليمامة واليمن ومخاليفها، فقال مالك: يخرج من هذه المواضع كل من كان على غير الإسلام، ولا يمنعون من التردد بها مسافرين. وكذلك قال الشافعي رحمه الله، غير أنه استثنى من ذلك اليمن. ويضرب لهم أجل ثلاثة أيام كما ضربه لهم عمر رضي الله عنه حين أجلاهم. ولا يدفنون فيها ويلجؤون إلى الحل. انتهى.

وفي الموسوعة الفقهية ما نصه: اتفق الفقهاء على أنه لا يجوز لغير المسلم السكنى والإقامة في الحرم؛ لقوله تعالى: يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنَّمَا المُشْرِكُونَ نَجَسٌ فَلَا يَقْرَبُوا المَسْجِدَ الحَرَامَ بَعْدَ عَامِهِمْ هَذَا، والمراد بالمسجد الحرام الحرم بدليل قوله سبحانه وتعالى بعده: وَإِنْ خِفْتُمْ عَيْلَةً فَسَوْفَ يُغْنِيكُمُ اللهُ مِنْ فَضْلِهِ، أي إن خفتم فقرا وضررا بمنعهم من الحرم وانقطاع ما كان يحصل لكم بما يجلبونه إليكم من المكاسب فسوف يغنيكم الله من فضله، ومعلوم أن الجلب إنما يجلب إلى البلد والحرم، لا إلى المسجد نفسه. والمعنى في ذلك أنهم أخرجوا النبي صلى الله عليه وسلم منه، فعوقبوا بالمنع من دخوله بكل حال. ... واختلفوا في اجتياز الكافر الحرم بصفة مؤقتة، فذهب الشافعية والحنابلة وهو قول عند المالكية: إلى منع دخول الكفار إلى الحرم مطلقا، لعموم الآية. فإن أراد كافر الدخول إلى الحرم منع منه. فإن كانت معه ميرة أو تجارة خرج إليه من يشتري منه ولم يترك هو يدخل. وإن كان رسولا إلى إمام بالحرم خرج إليه من يسمع رسالته ويبلغها إياه. فإن قال: لا بد لي من لقاء الإمام وكانت المصلحة في ذلك خرج إليه الإمام، ولم يأذن له بالدخول. وإذا أراد مشرك دخول الحرم ليسلم فيه منع منه حتى يسلم قبله. قال الشافعية والحنابلة: وإذا دخل المشرك الحرم بغير إذن عزر ولم يستبح به قتله، وإن دخله بإذن لم يعزر وينكر على من أذن له. انتهى.
والله أعلم.

http://fatwa.islamweb.net/fatwa/index.php?page=showfatwa&Option=FatwaId&Id=110014
 

هدوء المساء

عضو فعال
الجماعه اللي فوق زغلانين ليش طيب هذا واحد من الامراء يشهد ان آل سعود تدار بأوامر من امريكا والغرب لاتقولون الصهيون غير ترا اصدق o_O
تفضلو ياحبايبي


####################################

ترى هذا اسلوبه لما ينصح بعدم التعامل مع الصهاينه ويجيب العيد في نفسه فكل المعلومات متوفره في النت على الاقل ما يطلع زي المجنون وهو يقول الفضيحه
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

جرح المودة

عضو ذهبي
تفضلو وشهد شاهد من اهلها




وفوق هذا لازالو العبيد هنا وهناك تناصر وتدافع وتنشر صور ومقاطع تكذب الواقع ياأخي خل عندك كرامه وخلك متفرج ان ماتقدر تنطق الحق ؟

حَدَّثَنَا غُنْدَرٌ ، عَنْ شُعْبَةَ ، عَنْ سِمَاكٍ ، عَنْ أَبِي الرَّبِيعِ ، عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ ، قَالَ : " وَيْلٌ لِلْعَرَبِ مِنْ شَرٍّ قَدِ اقْتَرَبَ : إِمَارَةُ الصِّبْيَانِ ، إِنْ أَطَاعُوهُمْ ؛ أَدْخَلُوهُمُ النَّارَ , وَإِنْ عَصَوْهُمْ ضَرَبُوا أَعْنَاقَهُمْ " .
 

جرح المودة

عضو ذهبي
لا مافيه زعل بس الافضل لك ان تغير لون بيتك من اللون البلاستيكي للون القماشي ادري ان عندك قرنين في راسك بس حاول تقصر اذانيك ولا تزعل اذا قلت لك بطل تشرب بنزين ترى شرب البنزين واكل الاسمنت راح يسبب الم في الرفارف

ترى هذا اسلوبه لما ينصح بعدم التعامل مع الصهاينه ويجيب العيد في نفسه فكل المعلومات متوفره في النت على الاقل ما يطلع زي المجنون وهو يقول الفضيحه


########
لي o_Oانا الحمدالله اعاتب حكومتنا علي فسادها ونرجع بيوتنا وننام بأمان مو زيك شغال ليل ونهار هنا وهناك كأنك تبي ترقيه والا دراهم من اسيادك .. ياعمي كرمنا بسكوتك الا اذا كنت مباحث آل سعود مع اني اشك بهذي :eek:
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

هدوء المساء

عضو فعال
ليش خروف مثلك o_O
انا الحمدالله اعاتب حكومتنا علي فسادها ونرجع بيوتنا وننام بأمان مو زيك شغال ليل ونهار هنا وهناك كأنك تبي ترقيه والا دراهم من اسيادك .. ياعمي كرمنا بسكوتك الا اذا كنت مباحث آل سعود مع اني اشك بهذي
:eek:

هو مجرد تثقيف لاجل يكون عنده قدره على الحوار وقت ما يناقش فجميعها متوفره على الانترنت وما جبت شي جديد فكل الي يحتاجه هو بحث فالموضوع هنا عن مكه والمدينه وحماية المجال للحجاج بينما الواقع ان المجال تحتاج لحماية بالنسبه لال سعود فيحمون انفسهم بانفسهم او بالعبيد والجنود الي خاصين فيهم فالي يهمني هي الثقافه فلو تمتلك ثقافه سليمه عن بلدك تفضل وقولها واكون شاكر لك اما اني اجي واتكلم عن بلدك واعفس السالميه على الجابريه على الجهراء واخلي الساحل جبل والصحرى مدينه فكذا معذور لو قلت لي تراك على خطا فهنا تكون انت المعلم فلا تخلط الحابل بالنابل والنقاش خاص بالحرمين والمقاطع الي ادرجتها صدقني ماهي مهمه فممكن انت تشوف ان من يتسمى بامير كلامه مهم عشان عندكم مستعبدينكم لكن زي الي مالهم مناصب لا يهشون ولا ينشون وحتى الي في المناصب حدهم شغل اداري للموظفين التابعين للوزارات يعني لا هم الي ماسك الاموال ولا هم الي ماسك الشغل مجرد ديناصورات على شكل ديكور يعني غطاء سياسي فاذا الملك بنفسه ما اثق في كلامه لو تكلم وهو ملك السعودية فوش يهم كلام واحد من الاسرة على شكل قال فلان وعلان يعني كلام نسوان مثله مثل كلام الملك لما يتكلم بدون تطبيق فاعطيتك فيدوهات للواقع واخبار فيها توقعات مستقبلية وخرائط ممكن الي فيها ماهو مضمون هي الاخبار المستقبلية لان الي يكذب مره ما عنده مشكلة يكذب الف مره فاذا حاب تعطيني ثقافة لا تجي من اقاصي الدنيا وتثقفني بواقعي الي تقدر عليه هو ثقفني بواقعك حتى نقدر نتقارب في النقاش بعيد عن الاخطاء والمشاده في النقاش فكفايه غباوات واتباع اسلوب الببغاوات لان في كل زمان ومكان الناس تتثقف ومهما حاولت التشويه الا ان ما بتشوه الا نفسك ثم تشوف الحقايق ظاهره لكل باحث عنها الان او قبل الان او بعد الان
 
أعلى