أستراحة وملتقى الخير لأعضاء وعضوات الشبكة الوطنية الكويتيه (٨)

Way one

عضو مخضرم
السلام عليكم و رحمة الله ..

صباح الخير والسرور والتفاؤل والأخبار الطيبه .. يا أهل الإستراحه الطيبين . . .

مايزال الغياب مستمرا" لعدد من الأعضاء المميزين .. والتأثير بلاشك واضح ..

أسأل الله للجميع أعضاء وقراء .. أن ترفل بلادنا وبلاد المسلمين بالأمن والأمان .. وأن يمتعنا الله بالصحه والعافيه .ويهدينا لما يحبه ويرضاه ..

..

Way one

عضو مخضرم
قال رسول الله ﷺ : " عجباً لأمر المؤمن إن أمره كله خير ، وليس ذاك لأحد إلا للمؤمن ؛ إن أصابته سرّاء شكر ؛ فكان خيراً له ، وإن أصابته ضرّاء صبر ؛ فكان خيراً له" رواه مسلم

وكيفَ تحزن إن اختارَ اللهُ لك أمراً بعد أن بذلتَ له وسعك ؟ اِعلمْ أنّه ما مِن شدّة إلا وسوف تزول ، وما من حزن إلا ويعقبه فرح ، وأن مع العسر يسرا .

..

رُبـّـمــا

عضو مخضرم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شلونكم أيها الجمع الجميل
ولهانه عليكم والله
امس اسولف صوتي مع ام الفوز :p
لا لا
أول أمس
صح ام الفوز:cool:
اقوللها
حلوة اقوللها :D
اقوللها آني ولهانه عالشبكة وأهلها

صح ام الفوز؟

أما كاميرات بوطلال اللي رصدتني فديتها والله يابني رايت
بس الشفر صابونة بعتها على خرأبها على كاتب مومرموق بإحدى الصحف الصفراء

عجيب عجيب يا بإطلال الله يحفظك

عاد صج عندي طبع ماعرف أزور أحد إلا وبيدي رقية شرط السجين
راعية مواجيب الله يحرسني:oops:

الدر المصون ماتبين رقية؟ :p

رُبـّـمــا

عضو مخضرم

;) يبدو ان وراء الاكمة ماورائها .:mad:..فيما يبدو انها محاولة :شيطان: لعودة العهد البائد والمقبور لأستراحة "طاولة للعضوات فقط ".
انها محاولة للنيل من استراحتنا العزيزة الشامخة ..عهد طاولة العضوات انتهى نهاية مـأساويه ااااااااااا..
بعد ان قامت ربما باختلاس اموال الطاولة وبيع اثاث الطاولة في سوق الجمعة المستعمل !!! بحجة انها كانت رئيسة وقائدة طاولة العضوات .!!!
الله يطول لنا بعمر القائدة ام فواز والتى قامت بالانقلاب وبالحركة التصحيحية وتوحيدالاستراحة .وحدة ..حرية ..استراحيه .
.الله يخلى ام فواز الله يطول عمرها ندعى لها بكل ساعة .:D

وبالمناسبة بعيدا عن هذه المشاركة والغشمرة اعلاه مع اختى الطيبة ربما..:وردة:

لدى كلام جاد بقوله لاول مرة .بخصوص هذه الاستراحة كانت زمان قبل سنتين مشعلله بالمشاركات
اصبحت الاستراحة مثالية وهادئة واخويه الان بعد ان تم تنظيفها من المندس الصبي الطباخ اليمنى 07طباخ المندى للاستراحة :D
والذى كان يطبخ المندى مع السم ويدس السم بالعسل والمندى ويدق اسفين مابين الاعضاء وقتها
العميل 07 .احوال بيشه .والذى كان يمدحنى ويدعى الاخوة والصداقة لى بالعام وانى بمثابة اخوه الكبير .
بنفس الوقت وخلف الكواليس تبين لى لاحقا انه كان متولجنى عند الادارة بالتقاريروالشكاوى ويطلب ايقافى نهائي !!!!!:eek::eek:
(واحتفظ بالادلة التى تدينه ) وصور شكاويه وبلاسته ضدى .!! واستغرب حقيقة تصرفه المنحط .ولاتفسير لدى لماذا كان يعمل ذلك ؟؟:mad:
والحمدلله ماردوا على شكاويه العديدة وكلها كيدية ولكونها لاتشكل مخالفات حقيقية .!!
.يخرب بيته شو انسان قذر ومنافق في قمة الانحطاط والسفالة ؟!!بالرغم من انى والله لم اسئ له يوما .او اطعن به كما غدره وطعنه !!
وعلاقتى كزمالة به فقط في حدود المنتدى ...

هذا الكلام كان زمان 2012 ولكن الله فضحه وكشفه ..هرب بعدها مدحورا ليس من الاستراحة بل من الشبكة برمتها وهجرها .
.لحقته الى تويتر وهناك مسحت به الارض ..عطانى بلوك ..!!
:)هذا كلام احببت ان اقوله بالرغم من انه اصبح من الماضى .ولم يعد يعنى لى شئ .حاليا ولم اتكلم به من قبل
.وقد سئلت عنه من قبل ولماذا اختفى ولم اجاوب وصمتت.. الا انى لااعلم اين هو الان ؟؟
ولكن مثل هالنماذج وهالاشكال المنافقة والمقنعه لايستحقون ان نسكت عنهم ..:cool:

معلش على الفضفضه ..:rolleyes:....تحياتى ..:وردة:​

طلع عيوني صديقك الزائف يا بإطلال
اهو يرفع وانت تجبس:cool:
رثعتوا فيني وانا العضوة الخلوقة الهادية ام شفر ازرق

الله يحلله ويبيحه ويهديه وانا وكل قبائل الجن اللي ساكنة فيني مسامحينه

أبوطلال

"رئيس المشرفين"
طاقم الإدارة
طاقم الإشراف
طلع عيوني صديقك الزائف يا بإطلالا هو يرفع وانت تجبس:cool:
رثعتوا فيني وانا العضوة الخلوقة الهادية ام شفر ازرقالله يحلله ويبيحه ويهديه وانا وكل قبائل الجن اللي ساكنة فيني مسامحينه

...اى والله رثعنا فيج وقتها ياام شفر ازرق .!:oops::(
صديقى الزائف طباخ المندى المنافق كان "يشيشنى " للتعقيب والرد بموضوعك "برقية من أمرأة شرقية " :rolleyes:
ويلبس كاب وشورت التشجيع لى .
.و بنفس الوقت يذهب للادارة يشتكى على !! ويرفع فينى بلاغات وتقارير "يخرب بيته شو منافق !!!:eek:

وهذه مقتطفات من تشجيعه لى .: :

الله محيي البطن اللي حملك يابو طلال هههههه

زلمة والله زلمة شرقي ....

****** وهذا ردكِ عليه :
أخي المحترم .......................

إن كنت تملك رد يتناسب مع الكلام المكتوب ..

فبالله عليك لا تبخل علينا به واترك شورت وفانيلة التشجيع فإنها لا تليق بالرجال .

...تحياتى :وردة:​

ياسين الحساوي

عميد الشبكة "مشرف "
طاقم الإشراف
رجل يعارض زواج المثليين

رُبـّـمــا

عضو مخضرم

...اى والله رثعنا فيج وقتها ياام شفر ازرق .!:oops::(
صديقى الزائف طباخ المندى المنافق كان "يشيشنى " للتعقيب والرد بموضوعك "برقية من أمرأة شرقية " :rolleyes:
ويلبس كاب وشورت التشجيع لى .
.و بنفس الوقت يذهب للادارة يشتكى على !! ويرفع فينى بلاغات وتقارير "يخرب بيته شو منافق !!!:eek:

وهذه مقتطفات من تشجيعه لى .: :

الله محيي البطن اللي حملك يابو طلال هههههه

زلمة والله زلمة شرقي ....

****** وهذا ردكِ عليه :
أخي المحترم .......................

إن كنت تملك رد يتناسب مع الكلام المكتوب ..

فبالله عليك لا تبخل علينا به واترك شورت وفانيلة التشجيع فإنها لا تليق بالرجال .

...تحياتى :وردة:​

كنت على النية ومؤدبة بدرجة 500 فهرنهايت:)

Way one

عضو مخضرم
السلام عليكم و رحمة الله

صباح الخير والسرور أيها الإستراحيون ..

ماشاء الله .. لاحظت عودة بعض المميزين .. والفال للبقيه ..

والله يجعل هذا الصباح وكل صباح خير علينا وعليكم وعلى المسلمين جميعا" ..

..

Way one

عضو مخضرم
قال رسول الله ﷺ : " مَنْ قرأَ آيةً الكُرسِيِّ دُبُرَ كلِّ صلاةٍ مكتوبةٍ ، لمْ يمنعْهُ من دُخُولِ الجنةَ إلَّا أنْ يمُوتَ " صححه الألباني

دقيقة واحدة فقط تستغرق قراءة آية الكرسي بعد الصلاة، فستمنحك حماية من الشيطان، و علاج للأمراض و ‏الآفات، وشرح للصدور، وكشف للهم والغم وتأشيرة لدخولك الجنة.‏‎ ‎

أبوطلال

"رئيس المشرفين"
طاقم الإدارة
طاقم الإشراف
كنت على النية ومؤدبة بدرجة 500 فهرنهايت:)
لا وموبس جذى ..لج "حوبه " بعد !! :rolleyes:
يومها زلقت بالحديقة وطحت رواسي !! وخسرت وتنتفت فى البورصة .!:باكي:
اممممممم يبدو ان حوبتج جايدة ياام شفر ازرق ..:cool:
بدليل العضو الجديد التافه متعدد المعرفات اللى تهجم وتطاول عليج قبل مدة .!!.ايضا .حظه العاثر يابه قبل يومين وتطاول علينا انا والزميل ياسين
وبلغت عنه وشاتوه حذف نهائي ...!:)
ياجماعة الخير لا احد يتحرش فى"ربما " ترا حوبتها وحده بوحده !!:D

....تحياتى ..:وردة_ذابلة:

0utsider

عضو بلاتيني
لا وموبس جذى ..لج "حوبه " بعد !! :rolleyes:
يومها زلقت بالحديقة وطحت رواسي !! وخسرت وتنتفت فى البورصة .!:باكي:
اممممممم يبدو ان حوبتج جايدة ياام شفر ازرق ..:cool:
بدليل العضو الجديد التافه متعدد المعرفات اللى تهجم وتطاول عليج قبل مدة .!!.ايضا .حظه العاثر يابه قبل يومين وتطاول علينا انا والزميل ياسين
وبلغت عنه وشاتوه حذف نهائي ...!:)
ياجماعة الخير لا احد يتحرش فى"ربما " ترا حوبتها وحده بوحده !!:D

....تحياتى ..:وردة_ذابلة:

بوطلال ،،، اخوك اوتسايدر ،،، ناقع بالسياسه الخارجيه والدوليه والاقليميه ،،، صار لي جم يوم ،،،،
امطيح مع عمر معاويه والسيد المستشار وبقية ،،،، الربع بالسياسيه ،،،،، ،،، عند الشباب ،،،،
حياك ،، تعال طقطق معانا ،، انقزر فترة الظهر ،، الثجيله ،،،، وبعدين ننحاش ،،،،،،،
شسوي ،،، الشبكات الثانيه ،،، صارت مهجوره ،،،،،،،،، مافيها سوالف تسوي ،،،،،،،

عموما ،،، نرحب بالاستاذه الغاليه / ربــــــــــــــــــــــما ،،، وياهلا ويامرحبا ،،،،،،،،،، وساعه لمباركه اللي نورتي
الاستراحه ،،، خاصة بعد غياب ،،، سيدات المجتمع المخملي ،،،،، الماركيزات والكونتيسات ،،،،، السابقات ،،،،،،،

وعلي طاري ( الحوبه ) تري سالفتها سالفه ،،، ومذكوره
بنوعيه من الكتب اللي اتخوف ،،،،، الله يكافينا شر حوبة ربما ،،،،
اما حوبتك يابوطلال ،، والله ماظنتي ،،، تاثر ،،،، ولااخاف منها ،،،،، ولاهمتني اصلا ،،،،،،،،

أبوطلال

"رئيس المشرفين"
طاقم الإدارة
طاقم الإشراف
جهود الاخ الحبيب / مع الله . مشكورا .......واضحة فى الاستراحة ..بل اعتبره راعى الاستراحة الرسمى :cool:
ونظرا لغياب الاخت الكريمة ام فواز راعية الاستراحة سابقا .وظروفها .الله يردها بالسلامة .
نطالب بتعيين مع الله مسؤول لملتقى واستراحة الشبكة ..وخلع ام فواز فورا بانقلاب ابيض بدون اراقة دماء !:):p

مبروك مع الله ..صرت مسعول جبير ! :D

أبوطلال

"رئيس المشرفين"
طاقم الإدارة
طاقم الإشراف

بوطلال ،،، اخوك اوتسايدر ،،، ناقع بالسياسه الخارجيه والدوليه والاقليميه ،،، صار لي جم يوم ،،،،
امطيح مع عمر معاويه والسيد المستشار وبقية ،،،، الربع بالسياسيه ،،،،، ،،، عند الشباب ،،،،
حياك ،، تعال طقطق معانا ،، انقزر فترة الظهر ،، الثجيله ،،،، وبعدين ننحاش ،،،،،،،
شسوي ،،، الشبكات الثانيه ،،، صارت مهجوره ،،،،،،،،، مافيها سوالف تسوي ،،،،،،،

عموما ،،، نرحب بالاستاذه الغاليه / ربــــــــــــــــــــــما ،،، وياهلا ويامرحبا ،،،،،،،،،، وساعه لمباركه اللي نورتي
الاستراحه ،،، خاصة بعد غياب ،،، سيدات المجتمع المخملي ،،،،، الماركيزات والكونتيسات ،،،،، السابقات ،،،،،،،

وعلي طاري ( الحوبه ) تري سالفتها سالفه ،،، ومذكوره
بنوعيه من الكتب اللي اتخوف ،،،،، الله يكافينا شر حوبة ربما ،،،،
اما حوبتك يابوطلال ،، والله ماظنتي ،،، تاثر ،،،، ولااخاف منها ،،،،، ولاهمتني اصلا ،،،،،،،،

لايامعود .فكنى من السياسة ..شيئين لااتعاطاهم ..المخدرات والسياسه !..ولست ميولى ولايستهوينى التحدث بعالم السياسة
..وافضل علم الاجتماع واميل له وقراءتى اغلبها بعالم الاجتماع
لذا خلنا متقوقعين فى الشبكة الاجتماعية افضل واريح ....وصراحة تمرعدة اسابيع لا ادخل فقط الا الاجتماعية
..ولاحتى مرور على الشبكات الاخرى ولا ادرى عنها ..:rolleyes:

..وكما تناجرنى سابقا الزميلة المشاغبه الاخت "شجون الكويت " الله يذكرها بالخير:..("" لقد ظل طريقه للشبكات الاخرى كالمحلية والعالمية "وتقوقع " فى الاجتماعية !!:)
طبعا هذا ايام زمان فى الشبكة يوم كنا على خلاف .بعدين تصالحنا !
كانت الله يهداها تحط لى صور مسدسات وسكاكين وثعابين واشباح !! لزوم التخرع !!:mad:
ادش المنتدى صباحا وألا بويهى رسالة بالخاص افتحها صورة مسدس وكلاش رشاش .مع فيسات غضب ..لا ومرة مدفع ودبابة !!.
.يالله صباح خير !!:eek:
عاد انا بدورى مااسكت ادز لها صور قرش وفك مفترس ..واذا ماتيوزين عنى يابنيه .! ترا اطلع لج من شاشة اللاب واتلج من قذلتج واسحبج ويااااى ..!!:confused:
بالتالى اعتذرت وقالت ترا كنت اقص عليك بس بخرعك !! حتى "مسدس ماى " ماعندى ..!!:D

وبشأن دعوتك الكريمة للتواجد فى الشبكة السياسية .. حقيقة مالى خلق دوخة وعوار الرأس مع احترامى للزملاء هناك ..
.ثم ارى الكثيرمنهم غير مؤهلين اساسا للتحدث والنقاش فى السياسة لافتقادهم المعلومة التاريخية السياسية
والنظرة الصحيحة للامور والمستجدات السياسية الا من رحم ربى !

اما الزميلة الاخت ربما ..نعم حوبتها جايدة ..:cool:
.اما انا نعم ماعندى حوبه شايل نظام الحوبه من زمان مثل مايشيلون "ترموستات " الحرارة بمحرك السيارة !!:p:D

..​

أعلى