خلاص ما دام تصدعات ليش ما اصلاحوه مثل باقي الكعبه
لكن كل ما يصلحون مكان الشق يظهر
وانا جاوبت على سؤالك و اعيد الاجابه
يدخلو في المفهوم العام لأل البيت .
اما المفهوم الخاص لأل البيت هو محمد , علي , فاطمة, الحسن , الحسين
النبي محمد هو الوحيد الذي لم يدعي على قومها
و الامام علي لم يعطيها الله النبوه و لكن اعطاه الامامه
لان الامام علي هو تلميذ النبي محمد يعني تعلم من النبي و كان تربية النبي اي كل فضيلة للامام علي اعطاه الله و تعلمها من النبي
صعب نقنعك على شي تربيتي عليه
يازميلة يضحكون عليكي بالحسينيات ويقول كل أصلحو يعود الشق ياحجية الكعبة قبل البعثة لم تكون بهذا الشكل
ياخاله مافي رواية تثبت أنه ولد بالكعبة وناهي عن رواية أن شق لها جدار الكعبة ودخلة لا يوجد روايات كل الموجود أكاذيب سوالف ملفقة.
الكعبة مبنية من صخزر سوداء ضخمه مافي تشقق مثل ماتدعين اللي بالزاويه تصدع من كثر ماتحك فيه الناس والزاوية معروف سهل حكها وبدء الناس كل واحد يحك هل المكان كانو يتدعملون حديد سكاكين صغيرة يحكون هذا المكان يسعون المبتدع للحصول على شي من حجارة الكعبة مع ان الحجاره من جهلهم مجوده في الجبال المحيطه بالكعبة بس شنو تسوي قاتل الله الجهل.
وومن زمان قبل أخر ترميم والناس على البنيان القديم وهم يحككون بالكعبه ملايين الناس.
نرجع لصلب الموضوع صعب نقنعك اذا العقاد مصدرك هههههههه العقاد يقول بعد ولادة علي بالكعبة بأن خبر أن بدء عهد جديد للكعبة !! كأن يقول الكعبة لا قيم لها قبل الولاده وبعد الولاده صارة القبله.
السؤال أذا الخمس هم أهل البيت والباقي عترة نفهم من كلامك أن باقي التسعة هم من العترة لا يدخلو في مسطلح اهل البيت الخاصة .؟
السؤال أهم الأفضل عندك اللذي يولد داخل الكعبة أول اللذي ولد خارجها؟؟
المهم لاتفتري على الله الكذب , الله عز وجل أخبر في اكثر من أية صراحه أن محمد رسول الله
والرساله ليس هبة تعطا حالها حال العطايا الرساله تكليف كل الله رسله بتبليغ الناس
أين كلف الله علي بالأمامة؟؟
هاتي من القرأن
سئلتك واشوف تتهربين لماذا علي رضي الله عنه اقضل من الأبياء والمرسلين من أهل العزم ؟؟
ليش علي رضي الله عنه ليس أفضل من رسول الله علية الصلاة والسلام وبأي شي النبي أفضل من علي ولا يوجد هذا الشي في باقي الرسل من اهل العزم؟؟
تقولين تقولين علي تربى في بيت النبي هذا قبل البعثة والسبب أن ابو طالب لا يستطيع اعانت باقي اولاده فبادر سول الله والعباس ليساعدوه النبي تكفل في أيواء علي والعباس تكفل في عقليل.
واللذي تربى على يد النبي هي زوجتة ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها فمن صغرها وهي عنده في حجره على فراش النبي بعد قولي مو كرامة لها ان تكون زوجت رسول الله ؟
وأذا على التربية ف نوح عليه السلام بعث رسول وبلغ رسالة الله عز وجل وأتاه الولد وتربو على يده ومع هذا أبنه كفر برسالة أبيه ولحق بقومة .
وهذا مصداق للأية :يخرج الحي من الميت ويخرج الميت من الحي
وزيد رضي الله عنه هو من تربى من الصغر في حجر رسول الله حتى بعث وأسلم وهو أول من أسلم بعد خديجة رضي الله عنها
ومع هذا لم نغالي في ولا في ابنه اسامه ابن زيد نحن نعد فضائلهم لهم ولا نرتب عليها عقائد او نثبت عقيدة .
نعرف كل اللف والدوران على شان تقول كل هل الفضائل لازم يكون هو الخليفة نعرف هذا وأنتي ذكرتي حديث مكذوب عن علي أن لايسئل عن حقوقة ولاكن يسئل عن حقوق الناس أنتي ليش تطالبين بالباطل ومع هذا صاحب الحق لم يطالب فيه