لماذا اللون الأزرق؟

من المتعارف عليه في جميع دول العالم أن يلعب فريق با لون علم الدوله
ولكن منتخب الكويت في اللون الأزرق
ما سبب أختيار ذالك اللون

شعار دولة الكويت الصقر فارد جناحيه وتحته سفينه ترسي على الماء الأزرق ولون السماء ازرق .. واعتقد ان اختيار اللون الأزرق اتى من هذا الشعار
ومنتخب الكويت له لون احتياط وهو الأحمر مأخوذ من علم الكويت القديم ما قبل الأستقلال ..

كذلك اضافة لكلام اخوى " محمود المليجي " تقليد للازوري الايطالي اللى يلبس ايضا ازرق كذلك العلم الايطالي نفس العلم الكويتى ..
شخصيا اللون الاحتياط الاحمر مو داخل مخي احسه مو راكب احتياط الازرق احمر لو ابيض بازرق او ابيض كامل ينبلع بس احمر ..

هههههههههه خلصت المواضيع المفيده ووصلتو للأوان ....؟ انزين ممكن تقولي اليابان ليش يلبسون ازرق وعلمهم ابيض واحمر ؟؟؟؟؟ ممكن تقولي ليش المانيا تلبس ابيض وعلمهم مافي لون ابيض

شعار دولة الكويت الصقر فارد جناحيه وتحته سفينه ترسي على الماء الأزرق ولون السماء ازرق .. واعتقد ان اختيار اللون الأزرق اتى من هذا الشعار
ومنتخب الكويت له لون احتياط وهو الأحمر مأخوذ من علم الكويت القديم ما قبل الأستقلال ..
مشكور أخي محمود
انا نفسك اعتقد انه ل هذا السبب تم اعتماد اللون الازرق
بس مش متأكد

كذلك اضافة لكلام اخوى " محمود المليجي " تقليد للازوري الايطالي اللى يلبس ايضا ازرق كذلك العلم الايطالي نفس العلم الكويتى ..
شخصيا اللون الاحتياط الاحمر مو داخل مخي احسه مو راكب احتياط الازرق احمر لو ابيض بازرق او ابيض كامل ينبلع بس احمر ..
مشكور بو عبدالله
اللون الأحمر قليل من يرغب لبسه
ولكن علمنا فيه ابيض و اسود يعني الزي نفس المانيا ومن راية البلد ابرك من الكحلي الي مدري منين مخترعينه

هههههههههه خلصت المواضيع المفيده ووصلتو للأوان ....؟ انزين ممكن تقولي اليابان ليش يلبسون ازرق وعلمهم ابيض واحمر ؟؟؟؟؟ ممكن تقولي ليش المانيا تلبس ابيض وعلمهم مافي لون ابيض
مشكور بو يعقوب
ما يعنيني اليابان ولا الطليان
بعدين ضيف معهم الالمان يطلع العالم كله بس هم الثلاثه من فعل ذالك الظاهرالحرب العالميه اللتي خسروها لها دور
بس نفسي اتأكد أخترعنا الأزرق بائي سبب تعرف افدنا ماتعرف يجب علينا ان نعرف لنه لا يمكن ان نقول اوه يا الازرق
وما ندري الازرق وش رمزها وش سببها

العراق 86 في المكسيك سواها
لعب با الاصفر كامل
والسماوي كامل
ورجع بهدف احمد راضي بخفى حنين
مع ان مجموعته كانت ضعيفه المكسيك البارجواي بلجيكا
قد يكون للون سبب عدم قناعة ابناء العراق بذالك

أعلى