فعلاً ، النظام السعودي نظام هش !!!!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
صدقت أخي مقراط وبارك الله فيك. لا تنسى ان تضيف ولا عزاء لكل متدعوش (نسبة لداعش) ايضاً لان اغلب من يتهجم على السعودية اما ان يكون من مطبّلي تنظيم داعش المجرم او من مطبّلي ملالي السوء ومليشيات القتل الطائفية.

يعني ما بين ( كلاب النار ) و ( حمير الدنيا ) .:D
 

أحمد الحمد

عضو بلاتيني
يعني ما بين ( كلاب النار ) و ( حمير الدنيا ) .:D

صحيح أخي المتبحر اضافة طبعاً للحاقدين من امثال كومار او صديق. ان تطبيل كومار او صديق لتنظيم داعش الارهابي ليس ناتج عن قناعة او ايمان بفكره التكفيري ولكنه حجة او ذريعة يستخدمها للتهجم على السعودية حكومة وشعباً.

ان سبب تهجم هذا "النفر" ناتج عن حقده وحسده للنعمة التي منّ الله بها علينا وعلى بقية اخوتنا في الخليج وعلى رغبته ببث العداوة والفتنة بيننا.

ان ما يقوم به كومار وامثاله هو التهجم على السعودية حكومة وشعباً من اجل دفع السعوديين للتهجم على الكويت حكومة وشعباً. اي هو حاقد حسود يسعى لنشر العداوة بين الاخوة وما دفاعه عن جرائم تنظيم داعش الارهابي الا قناع يختفي حوله ليتمكّن من بث سمومه.

ملاحظة: يبدو ان كومار او صديق يعاني من مشاكل عاطفية دفعته للحقد. (شاهد المقطع الاول الذي يصور مأساة ومعاناة كومار العاطفية).





وشاهد المقطع الثاني(بعد الدقيقة 18.30) الذي يصور محاولة كومار (اسمه دودي) للغناء مع زميله العجمي (شهرام).

 

يمك دروبي

عضو بلاتيني
مشكلة بن سعود ان حبيب القبائل
يا رجل حتى قبائل العراق وسوريا تأتمر بأمرة
هذا غير طوائف السنة حتى في باكستان والسنغال
فما بالك بشعب السعودية :)
المشكلة ان البديل سئ لهم
يايديل يحتقر كلما هو عربي ويهدم في ثوابت الاسلام
يابديل دموي أنا او لأحد
سواء كان قاعدة او قاعدة مطور ( جماعة الأخوان) .

انتتم شوفوا لهم بديل صح اول :)
 

هزاع

عضو بلاتيني
:لب من كلاب النار أبن ستين كلب من كلاب الناس يدعي أنه من أبناء أل سعود وبحريض من أمريكا الرأس مالية وروسيا الشيوعية وأيران المجوسية وأسرائيل العنصرية.
كل هؤلاء قام بحريض كلب الناي ابن ستين كلب الخارجي اللذي خرج على أمام الزمان المعصوم أبن المعصوم اللي أبنائه معصومين وأحفادة معصومين وبلديل ماعمرهم تحاكمو بشرع الله المتين ولا يخطأ أحد منهم اللي الصحابة والتابعين وأمة المسلمين يخطؤن ولاكن أبناء أمام الزمان أبن الأمام اللي أبنائه وأحفادة أئمة لايخطؤن.
قاهم هذا الكلب الخارجي ابن ستين كلب بتهديد أمام الزمان وأسرة الأئمة من أل سعود بأن يفضح تربية العبيد السود لهم وكيف يربونهم وأسرار هذي التربية الجنسية وقام بتهديدهم أن لم يعطوه المال والأرض اللي سرقها أبوه من بيت مال المسلمين .

وتهم كلب النار الشيخ اللحيدان بأنه كذاب ويكذب عليه هو وأمه ويتهم أسرة الأمام المصوم من ابناء وأحفاد ال سعود المعصومين والمحصنين من الخطأ تصل لدرجة أنهم يرون من أمامهم كما يرون من خلفهم.
يتهمهم بأنهم لفقو لأب تهم أن عنده أبن من الزنا من مغربية او تونسية.

 

هزاع

عضو بلاتيني
هزاع
ياليت تشوف لك طبيب نفسي يعالجك
او طبيب شعبي يكويك
يظهر ان الاعراض وصلت عندك الي مرحله متقدمه
والسعوديه دونها رجال وقت الجد تعرفهم

ليش أراجع طبيب نفسي ؟؟

يازميلي الجديد في دين وقواعد دولة التفحيط يعتبر تركي بن بندر أل سعود من كلاب النار خارجي خرج عن الجماعة وأصبح مارق مفارق كلب من كلاب النار ليش زعلان هذي عقيدة يدرسونها في بالجامعة ولطلبت العلم
كل من ينتقد الملك او الأسرة أو احفاد الأسره يعني ينتقد مؤسس الدولة فيعتبرونه خارجي كلب من كلاب النار
أنتم مشكلتكم تضعون قواعد ماأنزل الله بها من سلطان وعندما تنطبق هذي القواعد على واحد من الأسره او مقرب منها ترفعون هذي القواعد عنه أما باقي الناس تلعنون ابو سلسفيلهم وتستبحون دمائهم وترمونهم بالكفر .

عجيب أمركم.

ذكرتني بقصة التكفيري أخو التكفيري تلميذ التكفيري ربيع المدخلي عندما وضع قواعد لمعرفة المبتدع والضال .
قال كل من يذكر حسنة ليسد قطب او يقول عند خير وشر فهذا ليس بعالم دين ولا فقية بلد هو مبتدع ضال مضل يحذر منه.

وعندما سمع الشيخ عدنان العرعور يقول سيد قطب عنده خير وشر ما ننكر الخير اللي عنده لأن الله أمر بهذا وستدل بالأية:وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّتَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى وَاتَّقُواْ اللّهَ إِنَّ اللّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ
عمل ربيع لعدنان العرعور جنازة ولطم قال فيه كلام لم يقله مالك بالخمره نزل في اشرطة ومقالات فضح عدنان العرعور على كلمتين.
وعندما جاء الشيخ بكر ابو زيد ومدح سيد قطب وقال فيه الزين ولم يذكر الشين.

جاء طلاب ربيع بناء على قاعدة عندهم وفعل الشيخ ان كل من يذكر محاسن سيد قطب فهو ضال مضل يحذر منه مبتدع وطبقو الأمر على الشيخ بكر ابو زيد قام التكفيري ربيع المدخلي بطردهم وقالوله ياشيخ انت علمتنا هذا وهذي قواعدك انت وضعتها لنا لنعرف الضال المضل المبتدع وانت بدعة الشيخ عدنان العرعور وضللتة وقلت في ماقال مالك بالخمرة.
فقط أن عدنان العرعور قال عن سيد قطب خير وشر ولم يكمل وسكت عند هذا.
لكن الشيخ بكر ابو زيد مدح سيد قطب واثنا عليه وذكر محاسن سيد قطب وأوصى بكتبة لماذا لا نطبق القواعد على بكر ابو زيد كما طبقتها على عدنان العرعور .

جاء الرد اطلع بره وانا مابدع بكر ابو زيد. نحن نعرف لماذا مايطبق القواعد على بكر ابو زيد هذا اللي يقول المثل مو قادر على الحمار حط حيله بالبردعة ((اللصخله))
لأن بكر ابو زيد مقرب من الأسره حبيبهم .

لم يبدع العبيكان اللي خرج على الأجماع من السابقين والاحقين من السلف وأبتدع البدع قال بجواز الأستعان بالساحر لفك السرح وهذا لم يقلها احد وجوز رضاعة الكبير وهذا لم يقلها احد وجعل الكافر النصراني بل بريمر ولي امر يجب السمع والطاعه له وهذا لم يقلها احد السمع والطاعة لكافر صليبي محتل ارض اسلامية ههههههههههه طامة هذي كارثة.
ولم نسمع للتكفير ربيع المدخلي اخو التكفيري محمد وزيد المدخلي اللي مايزال يعتقد ان من يوجد تلفزيون في بيتة فهو ادخل الشيطان بيتة وهو متشبه بالكفار يتملق لهم ومن يشرب المشروبات الغازية فهو يدعم الكفار ضال مضل
لم نسمع ربيع المدخلي يرد على العبيكان الكوارث والطامات والبدع بلع لسانه .

طبعن مايقدر ربيع التكلم على العبيكان لسببين الأول العبيكان مقرب من الأسرة الحاكمة وحبيب الأمريكان والسبب الأهم أن ربيع قبل لايأتي لعبيكان بالطوام كان طلبت ربيع وضعو ترجمة ربيع بن هادي المدخلي وتعريف عنه ومن أثنى عليه من المشايخ والعلماء ووضعو كلام العبيكان يمدح فيه .
لهذا لايمكن يدعن بشخص مدح فيه وهو سند لترجمتة.

يأتون الأن طلبت هؤلاء المرتزقة لاعقي الأحذية عند كل بلاط ويقول لك نحن فقط دولة التوحيد وباقي الدول ماهو مصيرها ؟؟؟

لا جواب يستعملو التقية لاكن في مجالسهم الخاصة الكل مشركين وبلدانهم مشركة ماعدا بلد التفحيط فقط هي التوحيد اللي يموت فيها شهيد ويدخل الجنة أذا راضي بالحكم وأسرة الحكم. هذا مايعتقدونه


يقول بن باز في وضع القوانين الوضعية لكي تساوي بين الناس وهي الدساتير .


الوجه الرابع: من الوجوه الدالة على بطلان الدعوة إلى القومية العربية أن يقال: إن الدعوة إليها والتكتل حول رايتها يفضي بالمجتمع ولا بد إلى رفض حكم القرآن؛ لأن القوميين غير المسلمين لن يرضوا تحكيم القرآن، فيوجب ذلك لزعماء القومية أن يتخذوا أحكاما وضعية تخالف حكم القرآن، حتى يستوي مجتمع القومية في تلك الأحكام، وقد صرح الكثير منهم بذلك كما سلف، وهذا هو الفساد العظيم، والكفر المستبين والردة السافرة، كما قال تعالى: فَلا وَرَبِّكَ لا يُؤْمِنُونَ حَتَّى يُحَكِّمُوكَ فِيمَا شَجَرَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ لا يَجِدُوا فِي أَنْفُسِهِمْ حَرَجًا مِمَّا قَضَيْتَ وَيُسَلِّمُوا تَسْلِيمًا[39]
وقال تعالى: أَفَحُكْمَ الْجَاهِلِيَّةِ يَبْغُونَ وَمَنْ أَحْسَنُ مِنَ اللَّهِ حُكْمًا لِقَوْمٍ يُوقِنُونَ[40] وقال تعالى:وَمَنْ لَمْ يَحْكُمْ بِمَا أَنْزَلَ اللَّهُ فَأُولَئِكَ هُمُ الْكَافِرُونَ[41] وقال تعالى: وَمَنْ لَمْ يَحْكُمْ بِمَا أَنْزَلَ اللَّهُ فَأُولَئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ[42] وقال تعالى: وَمَنْ لَمْ يَحْكُمْ بِمَا أَنْزَلَ اللَّهُ فَأُولَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ[43] وكل دولة لا تحكم بشرع الله، ولا تنصاع لحكم الله، ولا ترضاه فهي دولة جاهلية كافرة، ظالمة فاسقة بنص هذه الآيات المحكمات، يجب على أهل الإسلام بغضها ومعاداتها في الله، وتحرم عليهم مودتها وموالاتها حتى تؤمن بالله وحده، وتحكم شريعته، وترضى بذلك لها وعليها، كما قال عز وجل: قَدْ كَانَتْ لَكُمْ أُسْوَةٌ حَسَنَةٌ فِي إِبْرَاهِيمَ وَالَّذِينَ مَعَهُ إِذْ قَالُوا لِقَوْمِهِمْ إِنَّا بُرَآءُ مِنْكُمْ وَمِمَّا تَعْبُدُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ كَفَرْنَا بِكُمْ وَبَدَا بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمُ الْعَدَاوَةُ وَالْبَغْضَاءُ أَبَدًا حَتَّى تُؤْمِنُوا بِاللَّهِ وَحْدَهُ[44]

التكفيري ربيع المدخلي اللذي انصح بعد دخولة الكويت وطرده ومنع كتبة واشرطتة من دخول دول الخليج يقول كل دول تحكم بالدساتير وديمقراطية فهي بلد كفر ولا يجوز العمل فيها حتى زبال


الحين الليبيين اخذو كلامة ورفضو الدستور يبون يحللون اموالهم يبون شرع الله سمعو كلام التكفيري ربيع المدخلي عارضو المجلس الأنتقالي وبدء المجلس يحاربهم شوف ربيع الحين يصفهم بالخوارج والمارقين كلاب النار حلال دمهم
فقط بعد مايقوم المجلس الأنتقالي الليبي بأخذ رضى السعودية عنه.
 

ksa21

عضو مميز
هزاع
ياليت تشوف لك طبيب نفسي يعالجك
او طبيب شعبي يكويك
يظهر ان الاعراض وصلت عندك الي مرحله متقدمه
والسعوديه دونها رجال وقت الجد تعرفهم

انا اشهد انه فيه بلى
يسب يشتم يتطاول على الحكومه السعوديه بسلامته بس ليش يتطاول على الشعب!!!
 

هزاع

عضو بلاتيني
انا اشهد انه فيه بلى
يسب يشتم يتطاول على الحكومه السعوديه بسلامته بس ليش يتطاول على الشعب!!!
شنو اللي يشفتة تطاول على الشعب المسكين المظلوم وين انا تطاولت على الشعب
 

ksa21

عضو مميز
شنو اللي يشفتة تطاول على الشعب المسكين المظلوم وين انا تطاولت على الشعب
وتبقى بلاد التفحيط وأشنها فوق هام السحب



أكشنها دق ورقص في بلاد الحرمين المختطفة من عصابة بلاد التفحيط طرب وفق الظوابط الشرعية

تربية أبناء بلاد التفحيط والهمجية والشذوذ الجنسي عندهم هذى أخلاق ما يسمونهم المجوس كلاب النار أفحاد أحفاد سلالت ذو الخويصرة كلب النار الكبير


ماذا يفعل أبناء البلد اللتي خرجت من كلياتها الشرعية كلاب النار عندما يمسكون بفتات بالشار ويهتكون عرضها
وأما السجون في بلاد كلاب النار وبلاد التفحيط فينتهكون أعراض حملت القرأن والسنه

ماخليت ولا بقيت في هذا الرد وتقول وين التطاول!
 

ksa21

عضو مميز
هل سؤالك هذا استعباط ؟ اقرأ ردودي كلها مايحتاج اعيد او ازيد
وهل ردك هذا استعباط ؟ انا سألتك من اللي تقصدهم بعبيد الغرب؟ وين الغلط في السؤال
انا ماادري اذا تقصد الحكومه الكويتيه ولا الحكومه السعوديه
بس ابي توضيح من تقصد فيهم
 

اجتثاث

عضو بلاتيني
شئ غريب بصراحة

بعض زملائنا الكوايتة ... فيه حساسية غريبة مفرطة لكل ماهو سعودي .. تجده يكتب بلا عقل ووعي
وتراه يخرج عن الادب والذوق العام للتعبير عن حالة الاحتقان والقهر والهزيمة التي تخالجه
حتى انه يؤذي " قوقل " في عملية البحث عن كل ماهو سلبي عن السعودية ليأتي بلصقه هنا بعيدا عن معنى الحوار والتحاور الحقيقي وكذلك بعيدا عن اصل الموضوع المطروح ..

كان الله في عون البعض
 
ههههههههههههههههههههههههههههه اتمنى من خرفان ربيع المدخلي يعلقون على المقطع السابق .. راح ينجلدون جلد من المتابعين

عندما أرى مشاركاتك أتذكر قول الشاعر :

لا يمتلأ كالطبل خـــاو أجوف ... بغبائـــه قفل كـــما يُتَوَقّعُ


في الشكلِ إنسانٌ وإنْ جالسته ... بغل وثور أو حمار يَرتَعُ ( :D )
 
يُحكى أن :

المتبحر في الشبكة الوطنية قد بذل جهوداً جبارة لسنوات طويلة في إفهام الروافض الحمير أنهم على باطل وخطأ وضلال وانحراف وحمورية وجحوشية وكل شي .:cool:

لكن هذه الجهود ذهبت سدى .:باكي:

لماذا ؟!

لأن اكتشف في الحلقة الأخيرة أنه يخاطب حميراً هم أشباه إنس .:confused:

فالحمار لو حاولتَ إفهامه ، فإنه ( لن ) يفهم .:eek:
:D
( لن ) الزمخشرية .:p

والآن جاء دور كلاب تنظيم القاعدة وخرفان الإخوان .:rolleyes:

والحال من بعضه ، تبقى الخرفان خرفان والكلاب كلاب .o_O

فإن كان الحمار لا يفهم ، فهل سيفهم الكلب والخروف ؟!:oops:

بحسب نظرية فيثاغورث : لا .:p

إذن : ما الحل ؟!

الخروف يُنحر والحمار يُمتطى بلا رحمة والكلب يُضرب ضرباً مبرحاً حتى يستغيث .:D
 

فيصل.م

عضو بلاتيني
شر البلية ما يضحك
صحيح هذا هو وصف حالنا أمام المتغيرات في العالم ( حاط رجل على رجل ) ثابت لم يتحرك و لا خطوة للأمام

مدح فوق المبالغ به من يقرأ الموضوع بالبداية يعتقد أنه سوف يصل للتقديس بنهايته أو عبارات مشابهة لطيب الله أنفاسه أو رضي عنه و أرضاه لكن الحمدلله وقف الأمر عند مرحلة التطبيل فقط

ليس هناك سبب لحالنا المزري إلا جماعة " الهون أبرك ما يكون " و جماعة " كله تمام يا فندم " و " حنا بخير دامك بخير يا طويل العمر " !


الصادق هو من ينصح بالصدح بالحق قبل فوات الاوان

أقتصاد بدائي قائم على بيع برميل و قبض دارهم فقط , مشاكل داخلية بالسكن و سوء توزيع الثروة و قمع سياسي , إعادة تشكل التحالفات بالمنطقة و طهران دولة الشر أصبح لها نفوذ أكبر من السابق الذي لم نكن نستطيع مواجهته بالأصل , مصائب باليمن و سوريا و مصر و لبنان بسبب السياسة الخارجية الغبية للنظام التي تعتمد على قرار رجل واحد بدل من العمل المؤسسي كما في كل العالم المتحضر

و بالنهاية كل شيء يهون لأن دولة التوحيد فيها ابن سعود الي " حاط رجل على رجل " !


.................

بالمناسبة كل المراحل التاريخية التي ذكرتها لم تتعدى حقبة المائة عام بالكثير

لننظر لمصير الدولة العباسية أو الأموية أو غيرهم التي كانت تطبق الشريعة و ينطبق عليها حديث خير القرون ( خيرُ القرونِ قرني الذي بعثتُ فيهم ثم الذين يلونهم ثم الذين يلونهم ) أكثر من دولة التوحيد الحالية التي تتحدث عنها , تلك الدول استمر حكمهم لمئات الأعوام المتعددة و واجهة مصاعب أكبر مما ذكرتها في هذا الموضوع العجيب

لكن مصيرهم كان الزوال و الذكر في كتب التاريخ فقط و لا حاجة لذكر ما حدث لحكامهم الذين لم يتعظوا

الله المستعان

:وردة:​
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى