مجزرة إرهابية جديده بيد ميليشيات شيعية تابعه لإيران في النبك.. وتفاخر في قتل السنه في الفيس بوك

الجيش الحر

عضو بلاتيني
images

images


images


hqdefault.jpg
المجزرة تم ارتكابها قبل أيام في حي الفتح حسبما شرح القلموني، ولكن اكتشافها تم بالمصادفة، فالنظام السوري وميليشيا حزب الله ولواء ذو الفقار العراقي سيطروا على ذلك الحي بشكل كامل قبل اسبوع، ما أدى لانقطاع الاتصال مع الأهالي بشكل شبه كامل، ولكن ما جعل تلك المجزرة تظهر للإعلام أن ثمة عائلات قطعت معها الاتصالات منذ ستة أيام بشكل نهائي، لتأتي الأخبار تباعاً بأنه تم إعدام 35 شخصا "المؤكدين حتى اللحظة" بينهم نساء وأطفال وشيوخ، ومن ضمنهم عائلات بأكملها تبدأ بالجد وتنتهي بالحفيد، ومنذ أسبوع تم اكتشاف جثث البعض منهم بعضها محروقة وبعضها الآخر منكل بها.

وأدرجت سانا الثورة أسماء من تم التأكد من قتلهم في النبك في تلك المجزرة التي من الممكن أن يمحى أثرها، وأكد القلموني أن الـ35 الذين تم إعدامهم ومن ثم إحراق جثثهم هم 22 طفلا و5 شباب والباقي هم نساء وشيوخ، وقال القلموني إنه تم اغتصاب النساء ومن ثم قتل الجميع وإحراق جثثهم.

وأضاف القلموني أنه تحدث مع السكان وأهل النبك، وأكدوا له ولغيره من الناشطين على الأرض أن كلام أولئك الرجال كان باللهجة العراقية، وبعضهم باللهجة اللبنانية، وأشار إلى أن صفحات لواء "ذو الفقار" ممتلئة بالصور وبالشعارات الطائفية، وصورة "منير عبد الحي" تم أخذها من صفحة تابعة لهم.

ولدى دخولنا لتلك الصفحات بدا واضحاً أنهم لا يتخوفون أبداً من نشر صورهم وصور جرائمهم في سوريا ولا حتى شعاراتهم الطائفية حتى ليكاد يظن المراقب لتلك الصفحات، أنهم أخذوا يثأرون من عدو قتل أبناءهم ونكل بهم، أو كأن تلك الميليشيات الشيعية العراقية تخوض حربا تاريخية مع سوريين مدنيين اختبأوا في الأقبية هرباً من نار النظام وبطش أعوانه.


المصدر: العربية عن صفحات لواء ذو الفقار فيس بوك

التعليق: هذا هو نتيجة فكر الولايه الاثنى عشري الارهابي النجس الذي نحذر منه, سنوات من شحن عقولهم بالثارات والقتل ورفع السكاكين الملطخه بالدماء واللطم وترديد المواويل الحزينه المليئه بالكراهية والاحقاد وشتم العرب والصحابه !

هذة هي النتيجة بشر اصبحوا بهائم لايران يقتلون الاطفال والنساء والشيوخ وللاسف هذا الفكر نفسه موجود في دول الخليج وفي الكويت والسعوديه لو تمكنوا منا لا سمح الله ستكون نفس الافعال لان الفكر واحد ومنبعه المزبلة الارهابية ايران !!! مشاهد تدمي القلوب وارهاب لا مثيل له لعنة الله عليكم يا كواولة انجس الخلق كلاب الولايه الايرانيه الارهابية.


هذا ما علق به احد ابناء النبك:

قول الحق تبارك وتعالى: والسماء ذات البروج واليوم الموعد، وشاهد ومشهود، قتل أصحاب الأخدود، النار ذات الوقود، اذ هم عليها قعود، وهم على ما يفعلون بالمؤمنين شهود.. صدق الله العظيم، موعدكم جهنم يوم القيامة يا مرتزقة الخميني وخامنئى وحزبولا، هل تتصورون حقيقة أن آل البيت الأطهار سيستقبلونكم ويستقبلون عصابة الأسد المجرمة بالورود والرياحين يوم القيامة؟؟؟ هل يرضى آل البيت بقتل شعب كامل من أجل كرسي قذر؟؟ من أجل من تقاتلون وعن ماذا تدافعون؟ إن اسرائيل هي جنوب لبنان وليست في شمالها؟ الذين تقتلونهم الآن فتحوا أبوابهم عام 2006 لاستقبال أطفالكم ونسائكم المشردين الهاربين من اسرائيل أيها الخونة عديمي الأخلاق.

وهذا تعليق اخر:

نلاحظ أن مرتزقة من طوائف مختلفة تقاتل مع بشار الأسد لأجل الكرسي الغارق بدماء العرب السنة في سوريا ومن هؤلاء 1- مرتزقة من شيعة لبنان ( حزب الله وحركة أمل ) 2- مرتزقة من دروز لبنان ( وئام وهاب وحزبه التوحيد ؟ ) 3- مرتزقة من علوية لبنان ( علي عيد وحزبه الديمقراطي ؟ ) و4- مرتزقة من الجبهة الشعبية الفلسطينية ( أحمد جبريل ) 5- مرتزقة دروز من السويداء ( عصام زهر الدين ) 6- مرتزقة من علويي تركيا ( معراج أورال جزار بانياس ) 7- مرتزقة أكراد من حزب pkk ,وفرعه حزب pyd 8- مرتزقة من اليمن ( حوثيين ) 9- مرتزقة من الشيشان موالون لروسيا ومرتزقة شيعة من أفغانستان 10- ببساطة نحن السوريين نقاتل مرتزقة العالم .
 
التعديل الأخير:

المجد عربي

عضو فعال
العراقي بسوريا خصوصا الميلشيات الطائفية تقاتل بضراوة شديدة لاانهم يعلمون انهم سيذبحون وتقطع رؤوسهم لكن المغريات المادية كبيرة جدا
 

الجيش الحر

عضو بلاتيني
بارك الله فيك اخونا الحبيب المجد عربي, نعم الكواولة العراقيين في سوريا هم انجس الخلق سنوات وهم يتباكون لدينا ولدى السعوديه لإسقاط البعث العراقي المجرم والان هم من يؤيد البعث السوري الاشد اجراما في سحق شعبه بالكيماوي وسكود وبراميل الموت المتفجره التي ترمى على البيوت !!

هؤولاء هم اذناب الولايه التي تحرقهم ايران بعد ان لحست عقولهم بالدجل والخرافات والخزعبلات الاثنى عشرية وهم صدقوا هذا الدجل وذهبوا كالمهابيل ينحرون الاطفال والنساء ويقتلون الشعب السوري بسلاح ايران وجيش بعثي علوي يؤيدهم وزيد عليهم علويين تركيا وشيعة افغان وباكستانيين وقردة الحوثيون وزعلان حزبولا وباقي الشله الارهابية.
 

(( مقراط ))

عضو مميز
لعنه على الروافض فكل معاناة للامه العربيه والاسلاميه ......... وكل فعل مشين تجدهم وراءه

لعنة الله عليهم اجمعين
 

BKC

عضو بلاتيني
حسبنا الله و نعم الوكيل , اين سيذهب كلاب الرفض في العراق . امس تم تفجير عشرات المفخخات في مناطقهم الرافضية النجسة و 180 فطيس و جريح .
 

الجيش الحر

عضو بلاتيني
لا يدخل النظام وكواولة العباس وذو الفقار وحزبولا الشيعه في اي مدينه الا بعد مجازر مروعة لشعب هذة المدن والقرى.

ولا يدخل الجيش الحر مدينة الا مع اهازيج واحتفالات اهالي المدينه والقريه !!

هذة المرة بطل المجزة هم لواء ذو الفقار الشيعي الارهابي واباد كل حركة من اطفال ونساء وعوائل وكل سني على قيد الحياة.

نعم انه فكر الولايه الايرانيه النجسه لعنة الله على ايران ومن يواليها ويتبعها.



images
 

عبد الله76

عضو مميز
حسبنا الله و نعم الوكيل , اين سيذهب كلاب الرفض في العراق . امس تم تفجير عشرات المفخخات في مناطقهم الرافضية النجسة و 180 فطيس و جريح .
انت منطقك لا يختلف عن منطقهم!

وما ذنب المدنيين الأبرياء بما يفعله هؤلاء الأرهابيين في سورية؟ الرجال الحقيقيون لا يقتلوا الأطفال والنساء ثأرا لجريمة ارتكبها نفر ضال من طائفتهم، بل يقتصوا من المجرمين الحقيقيين، أي جماعة ما يسمى بلواء ذو الفقار ولواء ابو الفضل ومن هذا القرد المدعو أبو شهد الجبوري تبع الولاية الذي لا يختلف بالبشاعة عن أبو وهيب تبع دولة البغدادي!
تعتبر قتل 180 مدني برئ مرجلة، وهم يعتبرون تهجير اهل السنة وتهديم مساجدهم مرجلة ايضاً ، والنتيجة هي اراقة الدماء المعصومة وأتساع دائرة القتل الطائفي البشع.
 
التعديل الأخير:

أحمد الحمد

عضو بلاتيني
لعنة الله على المجرمين قتلة الاطفال والنساء الابرياء ولعنة الله على كل من يساندهم او يبرر اعمالهم الجبانة.
رحم الله الضحايا وغفر لهم واسكنهم فسيح جناته.
 

الجيش الحر

عضو بلاتيني
المصدر : العربية نت !!!!!

راحت عليك يابندر, ما بقى لك غير العربية نت ,,,


كلامك صح الصور من انتاج ستديوهات العربية وقطر واعداء الموعود وفوتوشوب لاب توب بندر ووالوهابيه وكاسرين ضلع الزهراء والخ الخ الخ

افهم ! الموضوع نقل عن صور في صفحات الفيس بوك الرسميه للواء ذو الفقار الكواولة الارهابيين وهم يتفاخرون بهذة المجازر والعربية نقلت عن صفحات هؤولاء الكواولة القتله الارهابيين الخمه اقراء قبل ان تكتب يا عزيزي.
 
التعديل الأخير:
أعلى