اسرار داعش: ويكلكس دولة البغدادي

أحمد الحمد

عضو بلاتيني
405_270_013896857017192.jpg



خبر عاجل: أبو بكر البغدادي يأمر بتصفية أي شخص أو مجموعة تفكر بالانشقاق عنه بعد اتضاح ردّة جميع كتائب سوريا ، وان المنشق عنه بعد اليوم مرتد.

https://twitter.com/wikibaghdady



ألتعليق:

يوماً بعد يوم يكشف البغدادي وتنظميه الارهابي عن طبيعتهم الاجرامية وعن مدى تساهلهّم في استهداف وخطف وقتل المجاهدين والمعارضة السورية. فبعد ان قام المجهول العدناني باعتبار قادة المجاهدين والمعارضة مرتدين وأحل سفك دمائهم ، ها هو المجرم البغدادي يحكم بردّة حتى اتباعه واقرب الناس اليه.

لقد حذّرنا وقلنا مراراً من قبل بان داعش تنظيم مشبوه وعميل وجد من اجل اضعاف المعارضة وطعنها بالظهر والقضاء على الثورة وتقوية الطاغية. وها هي تغريدات ويكيبغدادي تثبت ذلك.

وسوف لن نستغرب لو كشفت هذه التغردات قريباً عن وجود نوع من التحالف السري بين تنظيم داعش الارهابي ومليشيات الاجرام الطائفية وربما حتى الشبيحة أيضاً.

فلما العجب واغلب قادة داعش يتمتعون بحسن وكرم ضيافة من يقولون بانهم روافض وصفويين ومجوس واعداء الاسلام وأهل السنة.

https://twitter.com/wikibaghdady
هل سمعتم بحياتكم عن شخص او جماعة لا تشعر بالامان والاطمئان الا في احضان من تسميهم اعداء؟ ولا تفضل اللجوء الا الى من تدّعي بانها تحاربهم ليل نهار؟

ملاحظة: ساقوم بنشر بقية التغريدات اول باول حين توفرها باذن الله.
 

أحمد الحمد

عضو بلاتيني
405_270_013896857017192.jpg


تغريدات بتأريخ 2014/01/19 الجزء الاول

1-ينفصل عن دولة البغدادي في العراق والشام يوميا من عشرة الى ثلاثين مقاتل وسط نظرة سوداوية في اوساط مجلس شورى البغدادي.

2-بعد كثرة الخروج من دولة البغدادي طلب ابوبكرالبغدادي احصائية اكثر جنسية تنشق وأقل جنسية وجدوا اكثر جنسية تنشق سعودية وأقل جنسية التونسية.



3-أمرالبغدادي تقديم السعوديين في العمليات الانتحاريةضد المرتدين والحفاظ على الجنسية التونسية ككوادر لا تنشق والتخلص من السعوديين خاصة.



4-كان هناك محاولات مستميته من الشرعيون في دولة البغدادي لاستجلاب مبايعات جديدة تغطي النقص اليومي وجميعها باءت بالفشل.



5-امر ابوبكرالبغدادي انشاء حملة نفير للجنسية التونسية من تونس خاصة كجنسية مخلصة متفانية له وقليلة الخروج عن طاعته لانه يغلب عليها الجهل.

6-وضع ابوبكرالبغدادي على هذه الحملة تونسي اسمه ابو جعفر التونسي وتم تزويده بالاموال ووضع نقاط دولية لجلب مجاهدين توانسة.



7-بدأ العمل ووضع مندوبين في تونس وليبيا وتركيا ومصر لتسهيل التنقل من غير ملاحظة اجهزة المخابرات.



8-امر البغدادي مندوبين سوريين تابعين لدولته بمحاولة عرض اموال على قيادات صغيرة تابعة للجبهة الاسلامية خصوصا الاحرار حتى تنشق وتنضم له.



9-وصلت المبالغ الى ١٥٠٠ دولار كمرتب شهري مع نفقة على اسرته تقدر ب٢٠٠ ريال شهريا وتم العمل على ذلك دون اي جدوى.

10-امر البغدادي بوضع جاسوس تونسي او عراقي مع كل قائد ميداني لتحصين الدولة من اي انشقاق ويتم الاشعار المبكر لمحاولة ثني المنشق او تصفيته.

https://twitter.com/wikibaghdady

التعليق:

وهذه مجموعة جديدة من التغريدات التي تفضح اسرار دولة البغدادية الارهابية (داعش) وتكشف طبيعة هذا التنظيم المجرم وقاده المجهول الذي لا يتردد عن التجسس حتى على افراد عصابته واقرب الناس اليه او استهداف وخطف وقتل قادة المجاهدين والمعارضة السورية.

ان هذه الاسرار تثبت بلا شك غدر وتأمر وخداع البغدادي وتنظيمه الارهابي الذي يدّعي الجهاد والدفاع عن الاسلام وأهل السنة زوراً ولكنه في الحقيقة اداة بيد اعداء الاسلام وأهل السنة.

خلاصة الكلام ، ان مطالبة البغدادي الاخيرة بوقف القتال مع الجبهة الاسلامية والجيش الحر هي خدعة وتأمر وكلمة حق يراد بها باطل. وعلى المجاهدين ان لا ينخدعوا او يثقوا بكلام او وعود البغدادي وعصابته وان يستمروا في تنظيف سورية من رجس ارهابيي داعش وبقية الغرباء.
 
أسأل الله أن يعاملك بما تستحق . وأن يجعل مانقلته من غش وخداع في موازين أعمالك حتى تلقاه .

في الحقيقة لست إلا حاطب ليل لايعرف ماينقله من غثاء ولاعجب إن كانت مصادرك من خصوم تنظيم الدولة الإسلامية .

ولو طلبت منك مصدرا محايدا لما وجدت !! . أتدري لماذا لأن كل العالم ضد تلك الدولة وهذا دليل على عظمتها تجاه المركز الصليبي .

بل العجيب والغريب حقّا وقوف " العدو الأزلي " مع الجيش المر وفلول الصحوات . ومع هذا تحولت تلك الفلول إلى أساطير شريفة عندك وعند أمثالك وهي تذكّرني بأفلام الأكشن

أخيراً .. والله لو كان فيّ نفس كتابي لوقفت عند كل رد وحشد هنا وقمت في تفنيده ولكن أملي في الله كبير لإظهار الحق والحق أبلج والباطل لجلج
 
التعديل الأخير:

أحمد الحمد

عضو بلاتيني
405_270_013896857017192.jpg


تغريدات بتأريخ 2014/01/19 الجزء الثاني



11-وضع ابوبكرالبغدادي شخصية اردنية عند اخطر القيادات في الدولة وهو حسان عبود قايد لواء داود، وهذا الاردني من قرية ريفية اقرب ما تكون لزرقا.



12-ووضع ابوبكرالبغدادي لهذه الشخصية الاردنية لقب ابومصعب الزرقاوي لاظهار الانتماء لقيادات جهادية عريقة وهذه الشخصية ليس لها تاريخ جهادي.

13-كانت مهمة هذه الشخصية الاردنية هو الاخبار عن تحركات اخطر تجمع سوري ينتمي لدولة البغدادي السورية وهو لواء داود.

14-هذه الشخصية الاردنية اطلقت اللحية قريبا مظهرة التدين والتاريخ الجهادي وانه كمستشار ديني لهذه الجماعة السورية.


15-ومن مهمة هذه الشخصية غرس عملاء سوريين داخل الجبهة الاسلامية عن قرب لان لواء داوود وقياداته كان من مكونات الجبهة الاسلامية ثم اصبح محايدا.




16-وكانت هذه الشخصية اكبر وسيط معلوماتي للبغدادي عن المكونات السورية الاخرى وخاصة الجبهة الاسلامية ولواء داود تحديدا.

17-قام ابوبكرالبغدادي بتشديد التوبيخ على جميع الشرعيين الدينيين في عدم صد هجمة الانشقاقات وسط تخلي كثير من شرعيي البغدادي عنه.

18-وخلال الاسابيع القليلة تم خروج شرعيين مؤثرين كانوا شرعيين مؤثرين سعوديون منهم عبدالوهاب الصقعوب وابوالبراء الزهراني وابوعزام النجدي.



19-واخيرا تم انشقاق شرعي تم ذكره سابقا وهو حيدرة ويدعى عبدالله القاسم وانضم للنصرة، وتم انشقاق شرعيون من جنسيات اخرى كثيرون منهم:

20-ابوابراهيم المصري وابوالسعدالتونسي وابويمان التونسي وابوعبدالرحمن القيرواني، وابوإسراءالليبي وشخصيات خليجية خصوصا اماراتية وكوتيه.

https://twitter.com/wikibaghdady



التعليق:


هذا جزء اخر من اسرار دولة البغدادية الارهابية وفيه نكشف مزيداً من جرائم داعش في سورية وكيف يستخدم البغدادي اساليب التهديد والقتل والخطف والتكفير مع كل من يرفض دولته المشؤومة.

وسأستمر بعون الله بنشر هذه الاسرار واعيد نشرها حتى يتعظ المغفلين ومن يغرر بهم البغدادي ومن لايزال لسبب او اخر يدافع عن ممارسات داعش الرعناء ويحاول ان يبرر جرائمه بحق المجاهدين والمعارضة والشعب السوري كله.
 

أحمد الحمد

عضو بلاتيني
405_270_013896857017192.jpg

تغريدات بتأريخ 2014/01/19 الجزء الثالث




21-طلب ابوبكرالبغدادي من مقربين منه تزويده بشخصيات ميدانية تؤدي لانشقاق جماعته تم الاتفاق على شخصيتين الاولى السعودي د عبدالله المحيسني.

22-الثانية: الكويتي حجاج العجمي كمؤثرين ميدانيا ولهم علاقة بشيوخ كبار خصوصا سعودية يشكلون خطر على البغدادي وكيانه الذي بدأ يتآكل.

23-وجه ابوبكرالبغدادي مفرزة امنية خاصة بمحاولة التخلص من الشخصيتين بعيداً عن اماكن تواجد الدولة عبر قناصة عراقية ماهرة.

24-وكان هذا بفتوى شرعية من شرعيين عراقيين وسعودي تجيز القتل للمصلحة العامة ودرءا للفتنة في جماعة المسلمين كما يقولون.



25-واتخذ البغدادي عدة تدابير وقائية لعلاج تصدعات الدولة وجمع الشرعيين وطالبهم بالعمل لاعادة الثقة بدولته عبر شرعيين مؤثرين من خارج سوريا.



26-وطلب بجلب مؤيدين جدد وبأسماء صريحة تؤيد وان المعرفات المجهولة اثبتت عدم الجدوى وخص فتاوى سعودية.

27-حاول الجناح الشرعي السعودي في دولة البغدادي محاولة جلب مؤيدين وتم تحديد عدة شخصيات سعودية منها: ابوالزبيرالحائلي وعادل المرشدي.



28-تم الطلب منهم ابداء تأييد علني كان الاول ابوالزبيرالحائلي مقاتل سابق في عدة دول مقرب من شخصيات جهادية كبرى.



29-رفض ابوالزبير ابداء رأي علني باسمه الصريح وتكفل بالسعي بجلب مجموعات جهادية سعودية للبغدادي تبايعه ويتم الاعلان عن ذلك لكسب ثقة بدولته.



30-اتصل ابو الزبيرالحائلي بعدة مجموعات خليجية على الخصوص مجموعة تسمى الكتيبة الخضراء يقودها شخص يدعى ابوناصر حسام الشمري.

https://twitter.com/wikibaghdady



التعليق:

ونستمر بنشر فضائح دولة البغدادي الارهابية (داعش) وجرائمه مثل استهداف وقتل وخطف قادة المجاهدين والمعارضة السورية. بل والتأمر والتهديد بالقتل حتى لافراد عصابته واقرب الناس اليه.

لو استطاعت تلك التغريدات ان تكشف شيئ فانها بالتأكيد استطاعت ان تكشف مدى هشاشة وضعف تنظيم داعش المشبوه ومدى اجرام وارهاب المجهول البغدادي.

وان توضح بما لا يقبل الشك بان تنظيم داعش قد وجد لاضعاف المعارضة واشغالها بمعارك جانبية والقضاء على الثورة وكل ذلك يصب في مصلحة الطاغية.
 

سلسبل الجنة

عضو جديد
حقيقة هذه الويكيليكس:
تغريدات الأخ [سعد عبدالله المطلق]
حول (ويكلكس دولة البغدادي)
أسباب إنشائه وأهدافه وحقيقة أخباره ومن يقف وراءه.
@saad_almotlaq
بسم الله الرحمن الرحيم


1/ سأتحدث الليلة عن مشروع جزئي يقف خلفه تيار مشهور، يستخدم الكذب والوشاية لأغراض حزبية بعيداً عن قيم الخلاف وشرف الخصومة.
2/ وهذا المشروع ضمن مشروع كلي وضع لمواجهة تيار بدأ يأخذ منهم القبول الشعبي والمصداقية في الساحة الإسلامية بعد أن كانت لهم السيادة.
3/ ففي السنوات الأخيرة بدأت ثورة الإعلام الجديد الذي فتح المجال للمهمشين إعلامياً بعيداً عن احتكار المجلات والقنوات والمنابر..
4/ فعرضوا بضاعتهم، فأقبل عليها الناس، وأعرضوا عن هذا التيار.
5/ وفي أرض الشام؛ انتهت المشاريع الإسلامية إلى مشروعين كبيرين واضحين، مشروع دولة العراق والشام الإسلامية، ومشروع الجبهة الإسلامية..
6/ وانقسم المتابعون للساحة الشامية قسمين: مهاجم لمشروع الدولة بغير حق، ومدافع عنها إما إيماناً بمشروعها أو إنصافاً لها
7/وظهرت حجة المدافعين عنها وأثرهم في إحباط مشاريع إعلامية، بل ومشاريع حقيقية على الأرض،ومن ذلك ما زعمته صحيفة الحياة:
behj4i9ieaae550.jpg

8/ لجأ هذا التيار إلى طريقته الدنيئة في مواجهة الخصوم إذا تقطعت السبل، فسعى في إغراء الجهات الأمنية بخصومه..
9/ فلذلك أنشئ حساب (ويكلكس دولة البغدادي)، وسنعرض فيما يأتي أسباب إنشاء الحساب وأهدافه وحقيقة ما ينشره ومن يقف وراءه.
10/ أنشئ الحساب بدافعين رئيسين هما: أ- قوة حجة المدافعين كما أسلفنا، وعظم أثرهم في الإعلام الجديد.
11/ ب- كثرة فضائح خصومها كتسجيل العرعور واجتماعات الرياض والحج، وغير ذلك، مما كدر صورتهم عند الناس.
12/ تقصد الحملة الآثمة إلى وضع كل من يعرقل هجومهم على الدولة أو يكشف انحراف مشاريعهم في موضع الدفاع عن أنفسهم..
13/ بإغراء السلطات باعتقالهم عن طريق نسج القصص الكاذبة عن وجود علاقة عمل منظم بينهم وبين الدولة، ليخلو الجو لهم ولمشاريعهم الضرارية.
14/ سوق الحساب لبضاعته الرخيصة مستخدماً ثلاث أدوات: أ- اختيار اسم (ويكيلكس) المرتبط بالفضائح والتسريبات.
15/ ب- ارتكازه في الحديث عن الشخص المستهدف على جزء يسير من المعلومات الحقيقية غير المهمة والشائعة في بيئته..
16/ (كاسمه الكامل، أو سجنه، أو مشاركاته السابقة في الجبهات، أو غيرها) ليمرر من خلاله كماً هائلاً من المعلومات الكاذبة.
17/ ج- اتخاذه أسلوب الإثارة والتشويق، كزعمه أن لديه صورة البغدادي:
behqm9kiyaa4arx.png

18/ وقد وعد وعوداً كاذبة كثيراً -مراهناً على نسيان المتابعين-وذلك ليقنع القارئ أنه يستند إلى كم كبير من الحقائق عن الدولة والمدافعين عنها..
19/ والعلاقة المزعومة بينهما، وانطلت هذه الحيلة على بعض البسطاء، ولكنها لم تنطل على كثير من المتابعين..
20/ وكما قال إبراهام لنكولن "يمكنك أن تخدع كل الناس بعض الوقت، وبعض الناس كل الوقت، لكنك لن تستطيع خداع كل الناس كل الوقت"..
21/ ذلك أن الحساب سقط عدة سقطات تفضح كذبه وتحريه الكذب،تنبه لبعضها القراء وبينوها في حينها،وأخرى لم يتنبه لها إلا قلة،ومنها على سبيل المثال:
22/ أ- فرية استهداف الدولة لأبي مارية القحطاني، والحادثة معلومة..
behtcudieaisa5p.png

23/ تبناها ويكلكس محاولاً بعث الحياة فيها،فكذبه مباشرة من لا ترد شهادته في المسألة، كأقارب الشهداء، وبعض جنود النصرة:
beht8uoicaelqnl.jpg

24/ ب- في بداية تغريداته، ادعى أن أبا عمر البغدادي أمير الدولة السابق كان يعتمد في تمويله على أموال الدروز..
behuzeoieaebx0m.png

25/ والبديهي لكل من عرف العراق، أن الدروز ليس لهم وجود البتة فيه! فجعل من نفسه مدعاة للسخرية.
26/ ج- زعمه أن (أبا حفص) كنية لوزير الحرب السابق في الدولة أبي حمزة المهاجر!
behvk00ieaab9qg.png

27/ ولا يخفى على(حساب تسريبات)! أنه ليس لأبي حمزة إلا خمسة ألقاب وكنى(أبو أيوب المصري، وأبو حمزة المهاجر، وأبو يحيى، وأبو إسماعيل، والملا)..
28/ ولما تعقبه بعض القراء ظانين أنها سبق قلم أو ذهول، أصر -بحمق- على سقطته هذه ليؤكد للقراء جهله وتحريه للكذب.
behwhufiiaadigl.png

29/ د- أثناء استغراقه في نسج الفرى على بعض الحسابات المناصرة للدولة، ادعى أن (بندر الشعلان) تواصل مع (تركي البنعلي) وعرض عليه مشروع الدولة..
30/ فوافق على نصرة المشروع بعد عرضه عليه، وهذا يعني بالضرورة وجود فترة زمنية بين دخول الدولة للشام ونصرة الشيخ لها..
behw0tfimaeqjre.png

31/ وغاب عن صاحب الحساب، أن البنعلي يعد أول مغرد يصدع بموقفه المؤيد للدولة بقوة..
32/ وهذه التغريدة التي نشرها بعد خطاب الجولاني بسويعات ثم حذفها بعد ضغط كثير من المحبين؛ تثبت تخبط صاحب الحساب:
getattachment.jpg

33/ سنتحدث الآن عن حقيقة التيار الذي يقف خلف هذا المعرف، مستعرضين بعض القرائن الدالة عليه، وشيئاً من تاريخه الأسود في الوشاية بخصومه..
34/ وأما حقيقة الشخص الذي يديره فلا يهم كثيراً، لأنه فرد ضمن تيار يتحرك ضمن أدبياته..
35/ وقد جزم بعض مشاهير الكتاب بشخصيته، والعهدة على الراوي:
getattachment-1.jpg

36/ وكلامه له وجاهة لقرائن أخرى.
37/ لكننا سنسلط الضوء هنا كما أسلفنا على حقيقة التيار الذي يقف خلف الحساب، فمن القرائن:
38/ أ- اختيار مسمى الحساب (دولة البغدادي)، هذا المسمى اختراع حصري لهذا التيار..
39/ وكانت في البداية تتداوله حسابات بعض منسوبيهم، في حين شاع بين عامة الناس وخاصتهم من غير هذا التيار مسمى "داعش".
40/ ب- غالب الأشخاص الذين كُشِفت أسماؤهم معروفون لهذا التيار، ولهم نوع احتكاك وتواصل بهم.
41/ ج- سُرِّبت بعض المعلومات لهم مع تغيير يسير في الأسماء -بالون اختبار-، فنُشِرت في الحساب بعد مدة وجيزة بنفس الأخطاء..
42/ ولولا خشية الإضرار لذكرنا تفصيل ذلك الاختبار.
43/ د- جميع الحسابات التويترية التي نسج عليها قصته موجعة للتيار.
44/ هـ- القضايا التي أثارها الحساب هي القضايا نفسها التي تدور في مجالس أفراد هذا التيار..
45/ وكانت محل نزاع بين التيارين (تسجيل العلوان عن مرسي/علاقة العلوان بالقحطاني/هاجس التسجيلات بعد حادثة العرعور)..
46/ حتى إن الحساب ليصور عمل الدولة مختزلاً بين نجد والشام فحسب ، والحقيقة أن الحساب بلا شعور من صاحبه يحدد إحداثيته الحزبية..
47/ ولا يعدو كونه معبراً عن مطالب هذا التيار العاجلة والمختصرة في الحد من تأثير الدولة والمدافعين عنها.
48/ و- كرر الحساب أكثر من مرة عبارة (ما يسمى بالسرورية) عند الإشارة إلى السرورية، وهي عبارة تظهر بوضوح تحرج كاتب الحساب من هذا المسمى..
49/ وهذا هو واقع السرورية؛ إذ لا يعترفون بهذا المسمى ويغضبون منه، في الوقت الذي لا يمتنع من إطلاقه عليهم من هو خارج تيارهم.
50/ إذن فالتيار الذي يقف خلف هذا الحساب هو (تيار السرورية).. فلماذا السرورية؟
51/ للسرورية تاريخ أسود في اللجوء إلى السلطات الأمنية للوشاية بخصومهم، وهي تهمة لا نطلقها بلا إثبات..
52/ بل توافرت الشهادات والوثائق التي تدينهم وتدل على أن الوشاية مبدأ أصيل فيهم، غير ما ثبت عندنا وعند كثير بالمشاهدة والتجربة..
53/ أ- سلوك مؤسس التيار السروري د.محمد سرور، إذ قال في مجلة السنة العدد 31 مجيزاً لأتباعه التعاون مع السلطات الأمنية:
beh5z9viyaa0k13.jpg

54/ ومن العلوم أن أدبيات التيارات تؤخذ من مواثيقهم أو من كلام منظريهم، ولا يخفى أن محمد سرور هو مؤسس هذا التيار.
55/ بل إن مؤسس التيار لا يأنف من التجسس بنفسه على مخالفيه، قال د.طارق عبد الحليم في مقاله (تجربتي مع السرورية):
beh6a8-iqaa7vi3.jpg

56/ ب-التبليغ عن كثير من الشباب، وهي ثابتة عند كل من لفحه لهيب السجن،وقد كفانا ويكلكس السرورية بجمع جيد في هذا الباب: http://justpaste.it/e43a
57/ ج- علاقاتهم مع الداخلية: - تسليم سفر الحوالي للمطلوبين للداخلية، جاء في لقاء سعيد ظافر الشهري بجريدة الرياض:
beh7ckuimai7vqj.jpg

58/ وهذا أمر أشهر من أن يذكر، ولكن من أراد التوثيق فهذه واحدة.
59/ - اجتماع ناصر العمر بمحمد بن نايف، وقد اعترف العمر نفسه عند الشيخ العلوان أن له اجتماعات دورية معه.
beh8jmoiaaaql3k.jpg

60/ - دخولهم في برامج المناصحة، وقد جمع فيه ويكلكس السرورية أيضاً جمعاً جيداً:
http://justpaste.it/dz01


61/ - زيارة سلمان العودة وناصر العمر لأسرى جوانتاناموا المفرج عنهم في سجن الحاير:
beh9aroiuaagmu6.jpg

62/ فهل سمحت الداخلية بهذه الزيارة لله؟ أم أن في هذه الزيارة مصالح مشتركة؟
والعاقل يتأمل. انتهى.
 

سيظل خادم الصليب ينشر لكم تغريدات قال عنها " حقائق " وقد أضحكني وجعلني مستغربا من كمية التجهيل التي في رأسه .... وقد طلبت من حاطب الليل أن يذكر لي أوصاف الخوارج أو الدخول معي في مناظرة لأفهم ماوراءه ..ولكن ما وجدت منه إلا غباره ..وقد هرب من موقف ليس فيه مايدعو لكل هذا الخوف !!
 
نفع الله بكِ ياسليلة المجد . طاب لي حضوركِ ومشاركتكِ ... وقد قرأتها على عجل ولي زيارة أخرى لها ولمزيد قراءة ....
 

أحمد الحمد

عضو بلاتيني
405_270_013896857017192.jpg

تغريدات بتأريخ 2014/01/19 الجزء الرابع

31-طالبهم ابوالزبير بالانضمام للبغدادي رفضت المجموعة الطلب محتجة انها لن تنضم الا بفتوى من الشيخين السعوديين العلوان والطريفي.



32-وحرص السعودي ابوالزبير على الاتصال بمجموعة اسمها صقور العز ومكوناتها سعودية كبيرة وقوبل ابوالزبير بنفس رد السعودي ابوناصر.



33-تم وجود جفاف كبير لاحظة البغدادي من عدم وجود مويدين في الخارج والداخل خاصة مع ان قيادات دينية تابعه للبغدادي اعتذرت عن التصريح بالتأييد.



34-حيث ارسل السعودي ناصرالثقيل رسالة لانصار البغدادي انه غير قادر على التاييد العلني ومواصلة نشاطه لانه كما يزعم متخوف من الحكومة السعودية.



35-اما السعودي عادل المرشدي فشخصية غير بارزة لكن ذكر الشرعيون السعوديون بسوريا انه جهادي متستر يستطيع تاييدهم كشرعي جديد.



36-خاصة ان عادل المرشدي كما ذكر شرعيوالبغدادي له صلة قديمة بمطلوبين سابقين كعبدالعزيزالطويلعي وعبدالعزيزالمقرن وقيادات كبيرة وهذا توثيق له.



37-واعتذر السعودي المرشدي عن الكتابة العلنية باسمه ولكن تكفل بتكوين معرفات مجهولة تنافح وتؤيد لهم وتم هذا بالفعل.



38-وتكفل المرشدي بزيارات مكثفة لاقناع شيوخ مؤثرين على التأييد او على الاقل السكوت عن دولة العراق لا بالسلب ولا ايجاب كأخف الضررين.



39-ووضع ضمن قائمة شرعيي البغدادي شخصيتين سابقتين: الاولى عليوي الشمري وطلب منه تكثيف جهوده لنصرة البغدادي ومازال يشرف على حسابين وهميين.



40-نحتفظ بهذه الاسماء الى وقت آخر نذكره مع خمسين معرف وهمي وشخصيات دينية تكتب خلفه في وقت مناسب.

https://twitter.com/wikibaghdady


التعليق:

وهذا الجزء الرابع من التغريدات التي نشرت يوم 19 من هذا الشهر وفيها نتعرف على اسرار جديدة لدولة البغدادي الارهابية (داعش) وممارساتها في سورية.

تكشف هذه التغريدات يأس المجرم البغدادي وسعيّه للحصول على شرعية لدولته المرفوضة حتى من القاعدة نفسها.
 

أحمد الحمد

عضو بلاتيني
405_270_013896857017192.jpg

تغريدات بتأريخ 2014/01/19 الجزء الخامس


41-الشخصية الثانية السعودي حمد ريس واكتفى الشرعيون عند البغدادي بالتواصل معه بواسطة ابنيه عمرومعاذ حمد ريس.

42-هناك صفة تتميز بها شخصية حمد ريس كما يثيره شرعيو دولة البغدادي بسوريا ويرونه شخصية مناسبة للاستغلال.

43-ان السعودي حمد ريس يكفر النظام السعودي وكثير من الشيوخ السعوديين ويمنع ابناءه من التدريس الحكومي.

44-فيفتخر اولاده المنضمون لدولة البغدادي لدى شرعيوا البغدادي انهم لم يحصلوا على شهادة الاولى الابتدائية تحت نظام طاغوتي ومعلمون عملاء.

45-تم المحاولة بالسعودي حمد ريس ان يصدر توضيح تاييدي صريح ولكنه امتنع بحجة التخوف من النظام السعودي ولكنه يكتفي بالافتاء الخاص.


46-وقال السعودي حمد ريس لشرعيي الدولة انه يكفي انه يؤيد الدولة انه ارسل اولاده الى البغدادي جنودا فاتحين.

47-وصلت انباء لبعض قيادات الدولة هذه الايام ان السعودي حمد ريس يتصل بأبناءه ويطلب منهم ترك البغدادي دون اشعار احد تأميناً لسلامتهم.


48-اخذ اولاد حمد ريس يتحدثون بهذا حتى طلبهم بعض القيادات عند البغدادي وحلفوا انهم لن ينفصلوا خوفا على انفسهم من التصفية.


49-وكما يذكر اولاد حمد ريس انه يطلبوهم بالخروج ليس لعدم شرعية البغدادي ولكن لا يحب ان يقتلوا في مواجهات مشبوهة.


50-نتوقف هنا!! نكمل لكم في لقاء قريب جديدنا.


https://twitter.com/wikibaghdady



التعليق:

وهذا الجزء الخامس من تغريدات يوم 2014/01/19 من اسرار دولة البغدادي الارهابية (داعش). وتقوم هذه التغريدات او ويكيبغدادي ليس بفضح مممارسات هذا التنظيم المشبوه وزعيمه المجهول في سورية فقط وانما تكشف شيوخ التكفير الذين يفتون لهذا التنظيم ويحلّلون له استهداف وخطف وقتل كل من لا يخضع لسيطرته.

ان التغريدة رقم 47 وما بعدها توضح بما لا يقبل الشك كيف بدأ اعضاء هذا التنظيم بتركه سراً خوفاً من الاستهداف والقتل. وكيف بدء الشك يراود حتى اولاد مفتيّ التنظيم نفسه.




 

أحمد الحمد

عضو بلاتيني
يقال بان الصراخ على قدر الالم وصراخ مطبّلي تنظيم داعش الارهابي من مجاهدي الكيبورد وغرف النوم يثبت بان تغريدات اسرار دولة البغدادي (ويكيبغدادي) قد اصابت هذا التنظيم المشبوه في مقتل وفضحت زعيمه المجرم.

ان ممارسات داعش الرعناء مثل استهداف وخطف وقتل قادة المجاهدين والمعارضة السورية واشغالهم بمعارك جانبية والتركيز على السيطرة على المناطق المحررة بدل مقاتلة الشبيحة يدل بلا شك بان هذا التنظيم قد وجد للتأمر على المعارضة السورية واضعافها وطعنها بالظهر والقضاء على الثورة وكل ذلك يصب في مصلحة الطاغية.

وليعلم مطبّلي داعش الجاحش الفاحش من امثال كومار وطحّش وصاحب المعرفات النائمة بان رجال الجبهة الاسلامية والجيش الحر قد عقدوا العزم والنيّة على تطهير كافة التراب السوري من رجس ارهابيي تنظيم داعش المخترق وبقية الغرباء.

وستكون الخطوة التالية للمجاهدين باذن الله وعونّه هي تنظيف سورية من حثالات عملاء ملالي السوء ومليشيات القتل الطائفية الجبانة ومن كل اعداء الشعب السوري.

فارهابيي داعش ومجرمي المليشيات هما وجهين لعملة واحدة وشركاء في جريمة قتل وتشريد الشعب السوري ونشر الدمار والخراب. الا لعنة الله على قتلة الشعب السوري.




jahesh_45678765.jpg
 

أحمد الحمد

عضو بلاتيني
405_270_013896857017192.jpg


تغريدات بتأريخ 2014/01/21 (سجون البغدادي)


1-تاكيدا لما وضحنا سابقا عن عمرو العبسي ابوالاثير السوري، وفكره وعقليته الامنية حيث يدير سجون دولة البغدادي وتنفيذ القتل بالمعتقلين في حلب.


2-ويقوم السعودي عمر القحطاني بدور الفتاوى والقضاء بالقتل والتعذيب بالكهرباء والتعليق يؤكد ما اوضحناه هذا الاعتراف.


3-قبل بضعة اشهر تم اغراء السعودي القحطاني بالزواج من عدة سوريات بعضهن قرابات للسوري ابوالاثير حيث قدم الى سوريا اعزب غير متزوج.


4-كانت تشريعات الشاب السعودي القحطاني تبدأ بامر السجن وتشريع التعذيب بالصعق والتعليق والقتل عبرالاطلاع على اوضاع التحقيقات.



5-نتحدث على هذه التفاصيل قريبا الى اللقاء.


https://twitter.com/wikibaghdady




التعليق:

ونستمر بعون الله في نشر تغريدات جديدة من اسرار دولة البغدادي الارهابية (داعش). وتتحدث هذه التغريدات عن اسرار سجون البغدادي في سورية وتصف عمليات التعذيب والقتل التي يقوم بها مجرمي داعش ضد افراد المعارضة.



1173632_1416504335229747_84727165_n.jpg
 

هزاع

عضو بلاتيني
تحقيق واخبار جدا رائعة عن هذا التنظيم الحقير العميل

شاكر لك
تنظيم عميل لمن ؟؟ ومن هو أمير القاعدة بالعالم ؟؟ ومن الأمير اللي بايع أمير القاعدة في سوريا وبايع أمير القاعدة بالعالم ؟؟
وهل هؤلاء عملاء وحقيرين ؟؟؟
 

أحمد الحمد

عضو بلاتيني
405_270_013896857017192.jpg

تغريدات بتأريخ 2014/02/17 الجزء الاول



1- أكدنا لكم مقتل العقيد العراقي حجي بكر قبل الاعلان بشهر ووقتها حرص البغدادي على كتمان الخبر حتى خرجت صورة العقيد مقتول.


2- يعتبر حجي بكر اخطر شخصية في دولة البغدادي وقد تأثر البغدادي كثيرا لان حجي هو الذي جاء بالبغدادي لامارة دولة البغدادي وساعده الايمن.


3- الان تغيرت حكومة الظل لدولة البغدادي فقام البغدادي بعد حجي بكر بتوسيع صلاحيات ابوعلي الانباري العراقي وهو عراقي عنيف عمره قريب الخمسين.


4- ودخل على موضع التاثير في دولة البغدادي شخصيتين عسكريتين من النظام البعثي السابق هما اللواء محمد الدويري واللواء سعيد محمد الدغيمان.

5- وصول اللوائين للقيادة وكانوا يعملون في الظل دليل على تغير كبير قادم في سياسة البغدادي غير متاثر بالدين فخلفية اللوائين الدينية ضعيفة.



التعليق:


وهذه حلقة جديدة من اسرار دولة البغدادي (داعش) والتي تكشف عن اثار مقتل حجي بكر وعن القيادات الجديدة.


ان ممارسات تنظيم داعش المشبوه مثل قيامه بشن عمليات القتل والتفجير ضد المجاهدين والمعارضة السورية يثبت بمالا يقبل الشك بان هذا التنظيم قد وجد لاضعاف المعارضة وطعنها بالظهر والقضاء على الثورة وكل ذلك يصب في مصلحة الطاغية.


ساستمر بعون الله بنشر بقية التغريدات.


 

أحمد الحمد

عضو بلاتيني
405_270_013896857017192.jpg

تغريدات بتأريخ 2014/02/17 الجزء الثاني




6- حصل خلال الفترة الماضية انسحابات وهروب لعراقيين بعد مقتل حجي بكر حيث فقدوا الثقة بالقيادة الحالية وخافوا من المستقبل.

7- حصل انسحاب وهروب بعد فتوى شيخ السعودي عبدالعزيز الطريفي تقدر بنسبة ٣٠٪ من جنود الدولة وكانت الفتوى تحرم الانتساب للبغدادي.

8- كانت هناك حملة كبيرة لتعويض النقص والمحافظة على المتبقي من المقاتلين ولكن جاءت تفجيرات ومفخخات ومقاطع السعودي المحيسني عطّلت حركة التعويض.

9- زادت الانسحابات بشكل كبير وتم وصول قيادة دولة البغدادي لحالة غضب جعل البغدادي يوافق من دون شعور بقبول عرض خطير من عمرو العبسي ابوالاثير.

10- عرض ابوالاثير على قيادة دولة البغدادي ان ينفذ مفخخات وعمليات انتحارية بما يسميهم صحوات جبهة النصرة والجبهة الاسلامية.


التعليق:

وهذا الجزء الثاني من تغريدات يوم 2014/02/17 من اسرار دولة البغدادي (داعش) او ويكيبغدادي.

وتكشف هذا التغريدات عن زيادة انعدام الثقة بالبغدادي ودولتة الارهابية.

وتفضح هذه التغريدات خطط داعش ونيّة هذا التنظيم الاستمرار في تنفيذ عمليات القتل والتفجير ضد المجاهدين والمعارضة السورية.
 

أحمد الحمد

عضو بلاتيني
405_270_013896857017192.jpg


تغريدات بتأريخ 2014/02/17 الجزء الثالث



11- امر البغدادي بالتوقف عن مواجهة النظام السوري والتفرغ للقتال والتفجير بالجبهتين وقد استشار البغدادي الانباري في التفخيخ والعمليات الانتحارية.


12- قال الانباري يقوم جنودنا بعمليات استشهادية في الصحوات افضل من ينشقون عنا علينا الاستفادة منهم بالحق انه ازمة بقاء.

13- امر الانباري جميع امراء دولة البغدادي بتشديد الرقابة على جنود الدولة وتأمينهم من الاطلاع على ما يدور في الاعلام.

14- وامر بتشديد الحراسات عليهم داخل مجمعات الجنود وان لا يخرج احد منهم الا لتنفيذ عملية انتحارية او تحت رقابة مشددة الى مواجهة قتالية.



التعليق:

وهذا الجزء الثالث من تغريدات يوم 2014/02/17 من أسرار دولة البغدادي (داعش) او ويكيبغدادي.

وتكشف هذه التغريدات قيام البغدادي بالطلب من اعضاء تنظيمه المشبوه بالتوقف عن قتال الشبيحة والتركيز على شن العمليات الانتحارية والقتل والتفجير ضد المجاهدين والمعارضة السورية.

الا يدل ذلك بان هذا التنظيم قد وجد فعلاً لاضعاف المعارضة وطعنها بالظهر والقضاء على الثورة؟

وألا يثبت ذلك بان البغدادي يعتبر المجاهدين والمعارضة عدوه الاول وليس الشبيحة والطاغية (الطاغوت على رأي كومار)؟

الحمد لله الذي فضح تنظيم داعش وفكره التكفيري المنحرف.
 

أحمد الحمد

عضو بلاتيني
405_270_013896857017192.jpg

تغريدات بتأريخ 2014/02/17 الجزء الرابع


16- تم توجيه اوامر صارمة على جميع الجنود في دولة البغدادي ان عليهم البقاء في المجمعات والمقرات وتسليم الوثائق الثبوتية ولا يخرجومنها الاباذن.

17- واي خروج يعتبر خروج عن طاعة والي الدولة يحق لهم قتله فورا، هذا الامر قلّل من انشقاقات الدولة وهروب الجنود.


18- وصلت شكوى للبغدادي من ابوبكرالقحطاني انه هناك حملة اعتقالات في السعودية لانصارالدولة وقل التأييد الاعلامي والشعبية ضعيفة لادنى مستوى.

19- حيث وصل للقحطاني اعتذارات من الشرعي حمود المطيري والاعلامي عبدالله الفايز وعليوي الشمري وابوالزبير الحايلي خوف من الحكومة السعودية.

20- حيث اعتقل في السعودية شخصيتين مؤثرتين للدولة هما بندر الشعلان وريان ابوحيمد، امام هذا العجز تم تكليف شخصية بديلة.




التعليق:

وهذا هو الجزء الرابع من تغريدات يوم 2014/02/17 من أسرار دولة البغدادي (داعش) او يكيبغدادي.

وتكشف لنا هذا التغريدات مدى خوف البغدادي من انسحاب اعضاء تنظيمه حتى وصلت لدرجة قتل من يخرج من مقرات داعش بدون اذن.

الشيئ الاخر والمهم الذي كشفته هذا التغريدات هو تأثير وفعالية قوانين مكافحة الارهاب والتطرف التي سنّتها الحكومة السعودية قبل اسابيع قليلة.


الحمد لله الذي فضح تنظيم داعش وفكره التكفيري المنحرف.
 
أعلى