يوسف القرضاوي شيخ الفتنة يهاجم دولة الامارات في خطبة الجمعة على المنبر دفاعا عن الاخوان المفسدين

تويتر الكويت

عضو مخضرم
سوف أضع في المشاركات القادمة
بعض جرائم الاخوان المفسدين الذين ينتمي لهم شيخ الفتنة القرضاوي الكلب العاوي كما وصفه الشيخ الوادعي

تم اغتيال اللواء محمد سعيد مدير المكتب الفني لوزير الداخلية صباح أمس بالقرب من منزله بالهرم
وهو رجل مسلم سني قيادي في وزارة الداخلية المصرية

تويتر الكويت

عضو مخضرم
أنقذ الله سبحانه وتعالى منطقة وسط البلد في مصر
من التدمير الشامل وتحديدا في محيط دار القضاء العالي
حيث ابطل خبراء المتفجرات مفعول عبوة ناسفة
زرعتها عناصر ارهابية في محيط الدار خلال وجود القضاة والعاملين بدار القضاء العالي وقت العمل
في الوقت الذي تكتظ فيه هذه المنطقة بالالاف من المواطنين في وقت الذروة
والمئات من المحلات التجارية
في الوقت الذي اغلقت فيه السلطات الامنية محطة مترو الانفاق جمال عبد الناصر لعدة ساعات
والموجودة في المنطقة خوفا من وجود عبوات ناسفة اخرى

ونشط خبراء المتفجرات والكلاب البوليسية بصورة مكثفة لتمشيط المنطقة بالكامل وايضا المباني المجاورة ابرزها نقابتي المحامين والصحافيين.

تويتر الكويت

عضو مخضرم
اضطرت السلطات الامنية في مصر الجديدة الى اغلاق ووقف حركة المرور في شارع جسر السويس
وقت خروج العاملين بعد انتهاء الدوام الرسمي للعمل
نتيجة الاشتباه في وجود سيارة مفخخة بالقرب من قسم شرطة عين شمس
ومنعت المواطنين من المرور وهو ما ادى الى اصابة المنطقة والمناطق المحيطة بالشلل المرورى التام.

تويتر الكويت

عضو مخضرم
قتل شرطي مصري مسلم برصاص مسلحين اطلقوا النيران على كنيسة العذراء بمدينة 6 أكتوبر بالجيزة.

وأكد مصدر أمني أنه تم القبض على أحد المتهمين فيما هرب الباقون
مشيرا إلى أنه تم نصب العديد من الأكمنة بالإضافة إلى تسيير مجموعات قتالية لضبط الجناة والسيارة.

وأضاف المصدر أن
الرقيب محمد طه السيد
توفي متأثرا بإصابته بطلق ناري بالرأس إثر قيام مسلحين بإطلاق النار على كنيسة العذراء بمدينة السادس من أكتوبر

كما أن المتهم الذي ألقي القبض عليه من بين المتهمين الخمسة مرتكبي الحادث قد عثر بحوزته على بندقية آلية وأخرى خرطوش و6 طلقات نارية.

وتواصل قوات الأم ملاحقتهم ومطاردتهم للمتهمين الأربعة الهاربين لضبطهم وما بحوزته من أسلحة نارية.

تويتر الكويت

عضو مخضرم
بعد هذا كله وبكل وقاحة يأتي القرضاوي الكلب العاوي
وفي مقابلة مع وكالة رويترز ويدعو القرضاوي السعودية الى وقف دعمها للسلطات المصرية
المدعومة من القوات المسلحة
واتهمها باستخدام اموال المملكة في قتل المصريين المحتجين على الاطاحة بالرئيس الاسلامي المنتخب في يوليو.

القرضاوي المصري المولد الذي يعيش في قطر قال لرويترز بالبريد الالكتروني ان السعودية اخطأت بما تقدمه من دعم كبير للسلطات المصرية
التي سحقت المعارضة الاسلامية منذ عزل مرسي وطالب بسحب هذا الدعم.

وقال القرضاوي
«هو أمر مستغرب من الحكومة السعودية قدموا المليارات لدعم الانقلاب وهؤلاء الانقلابيون والله أبعد ما يكونون عن الاسلام لا تربطهم بدول الجوار الا لغة المصالح والمنافع».

وأضاف القرضاوي ان الجيش المصري بقيادة الفريق أول عبدالفتاح السيسي المتوقع ان يرشح نفسه رئيسا للبلاد يستخدم الأموال السعودية في قتل الابرياء.

المصدر جريدة الوطن

تويتر الكويت

عضو مخضرم
القرضاوي يستعبط يسمي المشير عبدالفتاح السيسي فريق أول
وهو يعلم أن الرئيس المصري المؤقت رقاه الى رتبة مشير
واذا كان لايعلم ماهي رتبة عبدالفتاح السيسي فلايتكلم بالسياسة وهو جاهل بالرتب العسكرية

ksa21

عضو مميز
أذا كنت تدافع عن حكام الأمارات من الباب الشرعي فهم على مذهب غير مذهبك .
اذا دافع عنهم من باب خليجنا واحد وشعبنا واحد ومصيرنا واحد ف هذا بالشرع عصبية جاهلية لا تجوز.
أذا تدافع عنهم سياسة دول الخليج فقط فهذا فصل الدين عن السياسة وأنت منهجك وفق الشريعة
يعني انت ليبرالي وتعتبر عن شيوخ وعلماء المملكة ملحد فاسد منافق كل شي وصخ يحطونة فيك حتى
تدخل النار.
متى دافعت عن حكام الامارات؟اقتبس اي رد دافعت فيه عن حكام الامارات ..خلني اشوف وين انا دافعت!
اما بالنسبه لقولك خليجنا واحد وشعبنا واحد ومصيرنا واحد عصبيه جاهليه لاتجوز !!من قال لك ان الوحده عصبيه جاهليه لاتجوز وبصفتك من انك تفتي وتقول لايجوز والمصيبه انك تسخر من فتاوي الشيوخ!!سؤال من قال الوحده عصبيه لاتجوز من اي فتوى اتيت بها ؟!
أذا تبي دافع من جانب ولاة أمر والشرع يأمرك بهذا ؟ فكذالك محمد مرسي ولي أمر وينطبق عليه أصول السلفية في تعريف ولي الأمر يعني الأمارات ساهمو بأسقاط ولي أمر مسلمين في بلد اكبر واكثر مسلمي المنطقة.
من اي باب ادافع عنهم ناس يحكمو من غير مشورة الناس والشعب لايوجد حكومة كل اماراة لها حكم ذاتي لأسرة
وكل حاكم يحط القانون اللي براسة حلال حرام مافي أهم شي عندهم كنز المال والحفاظ على أقتصادهم.
بل عندهم مشاكل من السعودية بسبب الحدودو الأمارات من متى يهمها مصر أصلن ومتى يهمها شعب مصر أصلن.
ارجع واقول اقتبس الرد اللي دافعت فيه عن حكام الامارات ..ابي اشوفه هالرد لوسمحت
بل عندهم مشاكل من السعودية بسبب الحدود
ليس بيننا وبين الامارات الا كل احترام وتقدير المشاكل الحدوديه حالياً مع الكويت
تخيل فجأه تخرج عمان وتدافع عن الأمة العربية وقضايا الأمة ما تستغرب !!
عادي ليش لا ..مثل ما امثالك ظهر فجأه ومسوي مهتم بأمور الامه!!
وأبناء الشيوخ مايحشمون أحد واعرف من عاش معهم مافيهم واحد صاحي ولا يعرفون المسجد.
هه ..اجل تعرف من عاش معهم طيب ياصادق من اللي عاش معهم وتعرفه!!وشلون عرفت انهم مايعرفون المسجد؟
للتذكير الشيخه فريحه اهدت بشت من ذهب للخسيسي وللتذكير ايضا الكويت فيها كنيسه ( أتأمرون الناس بالبر وتنسون أنفسكم ) !!
انت قول ليش دعمو الأنقلاب بالمليارات
وانت قول ليش الكويت دعمت بالمليارات
المسئلة أن قطر سوف يرتفع أقتصادها عندما ترسي عليها مشاريع وهو تأمين الأراضي وبناء مشاريع عليها وعندها كذالك مشاريع في بلدها لتجهيز قطر لكأس العالم وجميع المستثمرين الأجانب ينظر لقطر لأن الأسثمار فيها واعد
انا عندما احصل أرض وابني عليها عمارة سكنية اضمن أن عمارتي سوف تسكن بالكامل وبالسرع المناسب وخلال كأس العالم مطلع فلوس العمار مرتين وأنا مرتاح وهذا اللي يسمونها المحفض الأستثمارية.
قطر لما تأخذ مشاريع في مصر بأن تبني لهم تلك المشاريع وأن تستثمرها عشيرين سنة وبعدها تسلمها للحكومة المصرية الأجانب يتجهون لقطر يضعون أموالهم في تلك المحفض الأستثمارية يعني ثلث الأجانب المستثمرين راح يسحبون اموالهم ويحولونها لقطر وتصبح دبي خاوية على عروشها يكشون ذبان.
حتى قطر ماسلمت منك!في النهايه قطر موقفها مشرف ولم تدعم الانقلاب وان استثمر فهي استثمرت مع حكومه شرعيه منتخبه من الشعب وايضاًاستثمرت برضى جكومه مرسي
الحل عند الأمارات هو حتى لو حكم ابليس ودكتاتور فهم يحكمون الناس ليس من باب العقيدة لا توهقو رفعو شعار الدين وشعار الخطر على الخليج وهم اطبر جاليه عندهم هم الأيرانيين ومحتلين جزرهم ويشقون ويخيطون بالأمارات
وأيران تهدد بالعلن ويعلمون ومع هذا لا تجد تصريح لهم يزعل ايران.
الكويت من اول المباركين لأيران بعد مصالحتها مع الغرب وقبل شهر تقريباً استقبلتم وزير خارجيه ايران وعلاقتكم عال العال معهم
وهم اشد اعداء الكويت ولا ويهددونها بعد
في النهايه نصيحه لك تعلم الادب في الحوار واترك الالفاظ البذيئه اللي تكتبها واحترم البلد اللي تعيش فيه واللي لفتك واعطتك من خيرها

التعديل الأخير:

ksa21

عضو مميز
اخي خطاب
انا لم اسئ للكويتين ..والكويت عندي نفس الامارات وقطر وعمان والبحرين وبقيه الدول العربيه لهم كل الحب والاحترام
انت ترضى الاساءه لحكام الامارات ولاترضى الاساءه لحكام الكويت وهم نفس السياسه ..لماذا؟
تخيل انا اسيئ لحكام الامارات او الكويت واقول عنهم شيوخ فتنه ووووالخ ولاارضها لحكومتي وهي اسؤ منهم!وابرر لهم بعد انت ينطبق عليك قول الله ( أتأمرون الناس بالبر وتنسون أنفسكم )
دخلتو الصليبيين لغزو بلد مسلم
انا ماجبت شي من عندي ولم اتبلى على الكويت هذا الشي صار وحقيقه فتحتوا اراضيكم لامريكا والغرب لغزو العراق
تطالبون بتعويضات ليش ومديحه لصدام
بالنسبه للتعويضات بعد هذا الشي موجود وصار.. وين الاساءه في الموضوع؟!
اما بالنسبه لصدام للمره الثانيه اقولها انا لم امدح صدام وردودي قدامك اتحداك تطلع كلمه مدحت فيها صدام وحتى ماجبت سيرته
وحكامنا خونة يقول كل الحكام خونه
انا قلت كل حكام العرب ولم اخصص احد ..يعني انت بنظرك كل الحكام خونه بأسثناء حكام الكويت !! اتمنى تجاوبني؟

خطاب

عضو ذهبي
انا لست مع الحكومه الاماراتيه ولا مع حكومتنا السعوديه وسياستها الغبيه ولا مع الخسيسي انا مع الحق وضد المنافقين وكل الحكام العرب خونه وحلفاء وعملاء
اخي خطاب
انا قلت كل حكام العرب ولم اخصص احد ..يعني انت بنظرك كل الحكام خونه بأسثناء حكام الكويت !! اتمنى تجاوبني؟

فهمني هذي شلون انت قلت كل الحكام خونه ومن ثم تقول ماخصصت
اذا مو كلهم ليش تقول كلهم

ام الفلم الاجنبي الثاني ابو كباب الحجه بالحجه نقوله ثور يقول احلبوه الرجل كلامه واضح وقال الحكام خونه يعني شمل بو ناصر معاهم وقوانين المنتدى تشوت اي شخص يتعدى على مقام سمو الامير ماقلت له اطلع بره قلت اللي مثلك ينشات اي شخص يتطاول على سمو الامير

تويتر الكويت

عضو مخضرم
ام الفلم الاجنبي الثاني ابو كباب الحجه بالحجه نقوله ثور يقول احلبوه الرجل كلامه واضح وقال الحكام خونه يعني شمل بو ناصر معاهم وقوانين المنتدى تشوت اي شخص يتعدى على مقام سمو الامير ماقلت له اطلع بره قلت اللي مثلك ينشات اي شخص يتطاول على سمو الامير

تبي تناقش ناقش باحترام وأدب بدون استهزاء حتى نحترمك
أما قلة الادب والتهريج والاستهزاء والاستخفاف بالطرف الآخر
فأنا أبتعد عنها و أترفع عنها ولن أنزل الى هذا المستوى الهابط

تويتر الكويت

عضو مخضرم
وقال الحكام خونه يعني شمل بو ناصر معاهم وقوانين المنتدى تشوت اي شخص يتعدى على مقام سمو الامير
ماقلت له اطلع بره قلت اللي مثلك ينشات اي شخص يتطاول على سمو الامير

اذا غلط تقدر تبلغ عنه عن طريق زر التبليغ لكن مو من حقك تطرد اي عضو من الموقع

هزاع

عضو بلاتيني
لا احب صدام ولا احب الاخونجية والكفار والمجوس والروافض والمنافقين
انا اكره البعثيين والاخوان المفسدين وكل فاسق وفاجر وصاحب بدعة
ولكن ليس من حقك طرد اي شخص من المنتدى
قارع الحجة بالحجة وواجه الدليل بالدليل

يعني نفهم من كلامك تكره البعثيين وهم نفسهم القوميين وتناصرهم بمصر ههههههههههه شلون تكفى فهمني مو البعثي قومي صب احقنه لبن لا علم لا فهم
تكفى جاوب الله يرحم والديك جاوب اشرح لنا خطر الأخوان ؟؟ ومحاسن اللي تراهم يحكمو غير الأخوان من امثال السيخي وحكم العسكر ؟؟؟

تطلع شنب لو جاوب وأذكرك لما تبي تجاوب راجع راجع الجواب شوف عن الطرف الثاني شي..

هزاع

عضو بلاتيني
انت تستعمل اسلوب التهريج وهذا هو اسلوب الشخص ضعيف الحجة
اكلمك عن الاخوان المفسدين وتكلمني عن تطبيق الشريعة في الكويت
هذا خروج عن الموضوع ومحاولة يائسة منك لتشتيت القارئ الذكي
انت اخونجي مكشوف مفضوح فضحك الله على رؤوس الاشهاد
دفاعك عن الاخونجية دفاع مستميت لانه اخونجي والاخونجي نعرف صفاته
ياعمي أنت اللي قلت نص كلامك ((الخطر انهم يتاجرون بالدين ولا يرغبون بتطبيق الشريعة الاسلامية))
طيب أنت طبق الشريعة عندك .
أنت عندك بالكويت وافق أعضاء المجلس ومنهم خمس من الأخوان على تعديل مادة بالدستور بأجماع المجلس لتعديلها وتم رفض التعديل الحين منو اللي مايبي يجعل القوانين والتشريعات موافقة للشريعة ؟؟؟
يالله ورنا تنتصر للشرع او للعصبية؟؟

تويتر الكويت

عضو مخضرم
طيب أنت طبق الشريعة عندك .
يالله ورنا تنتصر للشرع او للعصبية؟؟
انت كم عمرك يا هزاع ؟
عقلك صغير جدا كعقول العصافير
من تخاطب انت هل تخاطب امير دولة الكويت ؟
انت تخاطب مواطن كويتي عادي وتقول طبق الشريعة
شنو هذا استخفاف بعقول القراء
من يستطيع تطبيق الشريعة هو سمو أمير البلاد فقط
وبموافقة مجلس الأمة الكويتي
تكلم بالمنطق ولا تقعد تخربط بالكلام

تويتر الكويت

عضو مخضرم
تطلع شنب لو جاوب وأذكرك لما تبي تجاوب راجع راجع الجواب شوف عن الطرف الثاني شي..

رجاء اترك اسلوب عيال الحارة والمتسكعين في الشوارع
خاطب الناس برقي حتى يخاطبك الناس باحترام
شنب وسوالف مصبنة البقالات والشوارع لاتليق بمنتدى راقي

هزاع

عضو بلاتيني
انت كم عمرك يا هزاع ؟
عقلك صغير جدا كعقول العصافير
من تخاطب انت هل تخاطب امير دولة الكويت ؟
انت تخاطب مواطن كويتي عادي وتقول طبق الشريعة
شنو هذا استخفاف بعقول القراء
من يستطيع تطبيق الشريعة هو سمو أمير البلاد فقط
وبموافقة مجلس الأمة الكويتي
تكلم بالمنطق ولا تقعد تخربط بالكلام

اكيد ما تقدر تطبق الشرع أنت طيب طالب بتطبيق الشرع .
وهل مأيد للمطالب بتطبيق الشريعة بالكويت وتضم صوتك لهم ؟؟

أنا ماتكلم عن حق الأمير كلامي رد عليك تقول الأخوان لايطبقون الشريعة واالدين تجارة عندهم قلت لك خمس من أعضاء الأخوان ممن صوتو وطالبو بتعديل المادة الثانية شلون مايبون تطبيق الشرع وتعديل المادة الثانية ابسط شي
وتم رفض التعديل للمرة الثالثة شرايك الحين ؟؟
أنتظر جوابك وتتهرب ماهي مخاطر الاخوان وماهي محاسن الطرف الاخر اللذي سوف يحكم مصر بعدهم ابيك تضع المخاطر وبالبالمقابل ماذا سيفع السيخي لتلك المخاطر المفاسد؟؟
أ
لاتنسى تقول تحب القوميين او ماتحبهم ؟؟

هزاع

عضو بلاتيني
رجاء اترك اسلوب عيال الحارة والمتسكعين في الشوارع
خاطب الناس برقي حتى يخاطبك الناس باحترام
شنب وسوالف مصبنة البقالات والشوارع لاتليق بمنتدى راقي

أسحبها أسف على راسي أنت بس الله يرحم والديك جاوب وترك السفسطة

أنتظر جوابك وتتهرب ماهي مخاطر الاخوان وماهي محاسن الطرف الاخر اللذي سوف يحكم مصر بعدهم ابيك تضع المخاطر وبالبالمقابل ماذا سيفع السيخي لتلك المخاطر المفاسد؟؟
لاتنسى تقول تحب القوميين او ماتحبهم ؟؟

عزيزي المشاهد غض البصر وأنت تشاهد هذا المقطع لأبرز نجوم الفن والرقص والاختلاط
طبعا بالضوابط يا حبيبي لا يرووووووووح فكرك بعيد

الرررررررررررررقص تجده في منتصف المقطع تقريبا

تويتر الكويت

عضو مخضرم
اكيد ما تقدر تطبق الشرع
أنت طيب طالب بتطبيق الشرع .
وشدراك انني لم اطالب بتطبيق الشريعة الاسلامية
انت لو عندك ذرة من العقل لرجعت الى مشاركاتي وعرفت انني اطالب بتطبيق الشريعة الاسلامية
لكن حقدك على كل من يحارب الاخوان اعمى بصرك وبصيرتك

أعلى