الإرهاب الشيعي مجزرة النبك الجديدة بيد كواولة العباس

الجيش الحر

عضو بلاتيني

images

images

child.jpg


ما بين قتل "عبد الحي" والمجزرة التي ارتكبتها الميليشيات الشيعية العراقية الكثير من القتل والدمار، والكثير الكثير من صعوبة تخيل مشهد تلك المجزرة.

المجزرة تم ارتكابها قبل أيام في حي الفتح حسبما شرح القلموني، ولكن اكتشافها تم بالمصادفة، فالنظام السوري وميليشيا حزب الله ولواء ذو الفقار العراقي سيطروا على ذلك الحي بشكل كامل قبل اسبوع، ما أدى لانقطاع الاتصال مع الأهالي بشكل شبه كامل، ولكن ما جعل تلك المجزرة تظهر للإعلام أن ثمة عائلات قطعت معها الاتصالات منذ ستة أيام بشكل نهائي، ولم يتسن لأحد التأكد من سلامة أفرادها بسبب القصف العنيف على المنطقة والاشتباكات العنيفة في محيطها، لتأتي الأخبار تباعاً بأنه تم إعدام 35 شخصا "المؤكدين حتى اللحظة" بينهم نساء وأطفال وشيوخ، ومن ضمنهم عائلات بأكملها تبدأ بالجد وتنتهي بالحفيد، ومنذ أسبوع حسبما تابع القلموني شرحه للعربية نت تم اكتشاف جثث البعض منهم بعضها محروقة وبعضها الآخر منكل بها.

وفي كلامه مع العربية، ورداً على سؤال حول رأيه عن السبب الذي يدعو أولئك للتنكيل بالجثث بهذه الطريقة، قال القلموني: "ليست المرة الأولى التي يفعلها النظام وحلفاؤه، فقد مارس النظام وأعوانه هذا الأمر وأحرقوا الجثث في عدة مناطق في سوريا".

وأدرجت سانا الثورة أسماء من تم التأكد من قتلهم في النبك في تلك المجزرة التي من الممكن أن يمحى أثرها، وأكد القلموني أن الـ35 الذين تم إعدامهم ومن ثم إحراق جثثهم هم 22 طفلا و5 شباب والباقي هم نساء وشيوخ، وقال القلموني إنه تم اغتصاب النساء ومن ثم قتل الجميع وإحراق جثثهم.

وأضاف القلموني أنه تحدث مع السكان وأهل النبك، وأكدوا له ولغيره من الناشطين على الأرض أن كلام أولئك الرجال كان باللهجة العراقية، وبعضهم باللهجة اللبنانية، وأشار إلى أن صفحات لواء "ذو الفقار" ممتلئة بالصور وبالشعارات الطائفية، وصورة "منير عبد الحي" تم أخذها من صفحة تابعة لهم.

ولدى دخولنا لتلك الصفحات بدا واضحاً أنهم لا يتخوفون أبداً من نشر صورهم وصور جرائمهم في سوريا ولا حتى شعاراتهم الطائفية حتى ليكاد يظن المراقب لتلك الصفحات، أنهم أخذوا يثأرون من عدو قتل أبناءهم ونكل بهم، أو كأن تلك الميليشيات الشيعية العراقية تخوض حربا تاريخية مع سوريين مدنيين اختبأوا في الأقبية هرباً من نار النظام وبطش أعوانه.

المصدر: العربية.
التعليق: لعنة الله على الجحش الارهابي خامنئي وعلى الدين الشيعي الارهابي نحر للاطفال تفجير للبشر نشر للقتل والفتن والكذب دعم لطغاة البعث, الكلمات تعجز عن وصف هذا الفكر الارهابي الشيعي النجس الذي لم يسلم منهم حتى الأطفال.

اين عقول من يتبع هذة العقيدة النجسة التي تقوم على بث للكراهية وانتظار الموعود (المهدي) الذي سيقتل ثلثين المسلمين ويبيد العرب ويهدم الكعبة الخ الخ من الخزعبلات التي وضعتها المزبلة الارهابية ايران في عقولهم الساذجة كما يصفهم المعمم صبحي الطفيلي ؟

ولا حول ولا قوة الا بالله






 

محمد عمر

عضو فعال
حسبي الله و نعم الوكيل إنشاء الله في جنات النعيم يوم الحساب قريب لا ادري كيف الشيعة يستمرون بافتزاز مليار م خمسمئة مليون سني
و يستمرون في المجازر لا يفكرون او يتصورون الانتقام الذي سيحدث ضدهم بعد انتهاء الحرب في سوريا
 

الجيش الحر

عضو بلاتيني
عقيدة فاسدة ارهابية قائمة على كراهية اهل السنة والعرب ولا يفرقون بين طفل ورجل وامرأة.

ولهذا نرى وقوفهم مع انجس طاغية في التاريخ البشري ويشاركونه في قتل الشعب السوري بكل نجاسة.

شنقول غير لعنة الله على ايران وعلى عقيدتها الفاسدة ومن يتبعها من الخرفان !
 

الجيش الحر

عضو بلاتيني
النبك تعرضت لأكثر من مجزرة



Pix.gif
مجزرة النبك


المكانالنبك

المنفذونميليشيات عراقية شيعية


مجزرة النبك هي احد المجازر التي حصلت في الثورة السورية وقد اتهم نشطون ومنظمة حقوقية سورية ميليشيات عراقية شيعية تحارب إلى جانب قوات الأسد بارتكابها [3]

فالأحقاد الصفوية جعلت هؤلاء البهائم يدخلون هذة القرية وينحرون الاطفال والنساء وكبار السن رغم عدم وجود مسلحين.

مع العلم ان المزبلة الارهابية ايران استخدمت العراقيين الشيعة لإسقاط البعث العراقي المجرم والان تستخدمهم ايران لابقاء البعث السوري الاشد اجراما.

وها نحن نرى اجرامهم وارهابهم القذر ضد العزل.


images
 

الجيش الحر

عضو بلاتيني
الإرهاب الرافضي النجس يضرب السوريين في الارض بالمجازر وفي الجوا ببراميل الموت.


لعنة الله على ايران وعلى الجحش الارهابي خامنئي وعلى البعثي بشار وعلى الفكر الرافضي الارهابي النجس.

لا حول ولا قوة الا بالله



BfodwVNIgAAb6qk.jpg
 

ملك القروض

عضو بلاتيني
هذه المجازر التي تحدث إن كانت صحيحة ولو إن كان مصدرها قناة العبرية فيظل الشك قائماً ..وعليه فإن العبرية سبباً في جعل فصائل المعارضة في سوريا تتقاتل فيما بينها مما مكن وجعل كلاب الشيعة الذين اتوا من لبنان والعراق الإستراحة وأخذ المبادرة والتنكيل والإغتصاب والقتل لهؤلاء المساكين العزل .. كله هذا القتل سببه الذين أشغلوا داعش المجاهدة بمرتزقتهم من جبهة المعارضة الإستسلامية وغيرها من جبهات الخونة وعلى اثرها استغل كلاب الروافض وشبيحة الجحش الفسدي الوضع واخذوا في التقدم على الأرض ..هذه الدماء في رقبة كل متخاذل ومنافق وخائن ... الله أكبر
 

الجيش الحر

عضو بلاتيني

اكد الناشط الإعلامي “أبو عمر النبكي” عضو اتحاد تنسيقيات الثورة السورية أن الحصيلة الحالية لعدد المجازر الجماعية في النبك وصلت إلى ست مجازر راح ضحيتها أكثر من 200 مدني على الأقل جلهم من الأطفال والنساء و كبار السن .
و قال في اتصال هاتفي مع “كلنا شركاء” : (أن المجزرة الأولى جرت في حي الفتاح الذي سيطرت عليه المليشيات العراقية، وراح ضحيتها أكثر من 40 مدني أغلبهم من آل مستو وآل علوش وآل الأقرع،أما الثانية، جرت أيضاً في حي الفتاح وراح ضحيتها حوالي 40 مدني معظمهم من آل الزناتي والأديب وآل العبد وآل خباز، والثالثة وقعت في مكان قريب من طريق حمص، خلف حديقة الصنوبرات، وأدت إلى أكثر من 100 ضحية من المدنيين من آل حسون واسماعيل وآل الصلوع وموسى حسن والأبرص وجابر ونموز، أما المجزرة الرابعة فاستهدفت آل خرمة وآل الحوز في شارع أمين وراح ضحيتها 10مدنيين، والمجزرة الخامسة جرت في حي المليطة بحي النسيم، وراح ضحيتها 7 أطفال من عائلة الصالح ، أما المجزرة السادسة فجرت في حي الفتاح و راح ضحيتها حوالي 20 ضحية من آل زخور والأغواني والقزق و موسى حسن و لطوف).




1_mjzra_atfal_Nabak__131208.jpg
 

National Socialist

عضو ذهبي
انا بفتح موضوع و بحط صور قتلى من سوريا و بكتب "مليشيات الجيش الحر يرتكبون مجزرة"

مع مقال انشائي فيه سب و لعن.


اتوقع النجاح
 

الجيش الحر

عضو بلاتيني
انا بفتح موضوع و بحط صور قتلى من سوريا و بكتب "مليشيات الجيش الحر يرتكبون مجزرة"

مع مقال انشائي فيه سب و لعن.


اتوقع النجاح

افتح مواضيع على راحتك وكرر الدجل الايراني والعفلقي تعودنا على دجل وكذب البعث وايران مو شيئ جديد عليكم الكذب :)
 
التعديل الأخير:

(( مقراط ))

عضو مميز
انا بفتح موضوع و بحط صور قتلى من سوريا و بكتب "مليشيات الجيش الحر يرتكبون مجزرة"

مع مقال انشائي فيه سب و لعن.


يقال ان الانسان اذا فقد شرفه فقد انسانيته ... وبذلك يصبح كالحيوان او اقل مستوى من ذلك ... هل كل ما اثارك بالموضوع السب والشتم .. اصلا انتم رواد السب والشتم والرذيله وهذا يعرفه القاصي والداني يا سيد منحط ......... !


لا ألومك على برودة مشاعرك لانك اصلا لا تملك من الشعور او الغير او الانسانيه شي ... ولانك كما هو حالك وحال قطيعان مذهبكم الرذيل سلبت منكم كل ما تجعل منكم رجال قبل ان تكونوا بشر


ولعنه عليك وعلى بشار وايران والشيعه قاطبه لعنة لا تبقي منكم احد الى يوم الدين

اتوقع النجاح
 

السالم

عضو ذهبي
الغريب وليس المسغرب عدم تدخل الدول في هذا النزاع الذي يريد ابادة الاكثريه من الشعب السوري
ولكن ننتظر فالنصر آتٍ لا محاله
 
أعلى