حينما يستقوي سوري بواسطة نائب

10_10_13_045614_2388582.JPG



اذا هذا شئ ياوزير الداخلية يوقفكم عن القيام بأعمالكم وبسبب توسط نائب ,, فأنا أقولك بصراحه أن أكبر من هذه المواضيع لو تأتي بالمستقبل فلن تستطيع أن تنجزها .

طالعتنا صحيفة "سبر" بأن السوري الذي قام بعمل تفتيش عند مجمع الإفينيوز قبل أسبوع تقريبا إستنجد بنائب من الدائرة " الأولى " لا بل أكثر من ذلك أن هذا السوري ذهب إلى المجمع نفسه وحاول الإعتداء على الشاب البدون الذي يعمل بأمن المجمع لأنه قام بالإتصال على الشرطة .

ياوزير الداخلية .. قضية مثل هذي أصبحت قضية رأي عام فأنت والوكيل فهد الفهد مطالبين بالتدخل لسجن هذا الوافد وترحيله فورا عن البلاد بل ووضع منع دخول للكويت ولدول مجلس التعاون كافة .. كون أمن الكويت جزء من أمن بلدان التعاون ومن يعمل مصيبة مثل هذه بالكويت يعملها بأي بلد خليجي آخر.

وأيضا نريد إسم هذا النائب الطرطور الذي ذهب وحاول التوسط للوافد المجرم إفضحوه .. ويجب عليك ياوزير الداخلية أن تمنع دخول أي مايسمى بنائب مجلس أمه إلى إدارات وزارة الداخلية وإصدار تعليمات واضحه وصريحه لضباطك وشرطتك كافه بأن نائب مايسمى بمجلس الأمه له إحترام فقط غير ذلك فيذهبوا لك أو لوكيل الوزارة ليشتكوا عليهم في حال التدخل بأعمالهم وإحراجهم .

إن مايسمى بنائب أمه يجب أن يحترم القانون ويخاف على أمن البلد لكن اليوم الآيه معكوسة ياأخوان فالمدعوون نواب الأمه قلما نرى لديهم الحس الأمني ولذلك ليس بالأمر الغريب كون أغلبهم أخذ تمثيل الأمه للبهرجة والتسلط .

ان تداخل السلطات بهذا الشكل المعيب يجعل الناس تتسائل عن كل مسؤول ودوره .. ويجعلنا أيضا نقول لماذا تمثل وزارة الداخلية علينا بتطبيق القانون بينما المجرمون يتوسط لهم نواب مايسمى بمجلس الأمه .

 

الجيش الحر

عضو بلاتيني
الموضوع يوضح ان هناك خلل امني كبير وهذة النقاط مطروحة للتساؤل:


1- ما سبب اقامته لنقطة تفتيش هل الهدف بسيط كالسرقه والإستعباط مثلا ام عملية استخباراتية للايقاع بأحد الشخصيات المطلوبه لأجهزة المخابرات المعادية ( ايران - سوريا ).
2- شنو اللي يخلي نائب كويتي في البرلمان يتدخل ويتوسط لوافد سوري !! شنو المصلحة ؟؟ ما يصيره ولا بفيده بصوت ولا بشيئ فالموضوع fishy على قولت الامريكان.
3- من وين حصل على هذة الملابس وهل لها علاقة بسرقات الملابس العسكرية التي اكتشفتها قواتنا قبل فترة لدى وافد ايراني اراد تهريبها الى ايران ؟
4- لماذا لا يوجد متحدث رسمي لوزارة الداخلية كحال دول العالم ويخرج بالاعلام يوميا ويتكلم عن الحوادث اليومية اللي تصير في البلد بدل ترك الموضوع للاعلام والتكهنات؟
 
أعلى