قريبا المواطن الكويتي الى سجن الحائر السعودي !

تويتر الكويت

عضو مخضرم
لو ابي ارد على كل سؤال توجهه لي انت وكل من أختلف معهم من الالف الى الياء ماراح اخلص فالأفضل لك ولغيرك إنكم "تطنشون" مشاركاتي

انت ودك تقول تقصدنا بس الظاهر خايف من المشرفين
الحمد لله ان مشرفي الموقع لايسمحون لاحد بقلة أدبه على زملائه الاعضاء

تويتر الكويت

عضو مخضرم
المسألة بالنسبة لي ع الأقل انظر لها من جانب سياسي الجوانب الدينية و الأجتماعية لا مجال للأخذ والرد بها أو المفاصلة عليها
الكثير يخلط الأمور ويجعله حرب خليجية اخوانية ايرانية
ليست مشكلتنا ان يكون رفضنا أتى متوافق مع بعض غلاة الشيعة كالمهري او دشتي او الشطي
هذه حالات يمكن لجمها بتلفون صغير بمكالمة لا تتعدى الخمس دقائق
لكن هذه الحالات لم ولن تؤرق اي طرف
بل على العكس هي حالات مفيده ووجودها يعتبر صحي للبعض لكي يقتات عليه
وأرجوا ان تستوعبين الجزئية الأخيرة

الجانب الديني اهم من الجانب السياسي لاننا دول اسلامية وليست دول شيوعية أو مجوسية

بسطويسي

عضو مخضرم
وهل انت خايف على طشتي و شتي من العقاب في السعودية ؟
اذا ربعنا مايقدرون عليهم خل السعودية تربيهم وتأدبهم وتعلمهم شنو حجمهم
علشان كل صفوي في الكويت ينطم ويعرف من هم أسياده في الخليج
وحتى يعرف كل صفوي ان التعرض لمعتقدات أهل السنة والجماعة خط أحمر
وانه اذا دستور الكويت لايسمح بتربيتهم وتأديبهم فدستور السعودية يسمح وبكل سعادة وسرور وبدون أي مصاريف تتحملها الكويت
وانيت جمس سعودي اربع ابواب او جيب لاند كروزر ياخذهم مجانا بدون اي رسوم
مايحتاج يتعبون نفسهم ويشغلون اي طيارة مروحية للقبض على هذه الاشكال النتنة
التي تتعدى على ملك الاتحاد في الخليج العربي خادم الحرمين الشريفين رئيس الاتحاد الخليجي القادم باذن الله

سبب وجيه ومنطقي جدا يجعل اي شخص "يمتلك" عقلية ممتازه كعقليتك ان يوافق ويبصم بالعشرة على الأتفاقية
نحن معشر "الدلوخ" عقليتنا لاتستوعب هذا
صج بالمره ماتبيهم يسحبون الأخونجي طارق السويدان عقب سالفة تهمة سرقته للكتاب هي زلقه بطيحه

فيصل.م

عضو بلاتيني

أنا من أشد المدافعين عن المملكة العربية السعودية و شعبها الكريم بل اعتبر نفسي منهم
و من أشد المطالبين بالتكامل و التعاون الخليجي

لكن هذا التكامل و التعاون يكون من خلال تعاون دفاعي و قيادة عسكرية موحدة و عملة نقدية موحدة و سياسة خارجية متفاهمة و اتحاد جمركي.. إلخ , و ليس تعاون على حسب حرية الشعوب و قمعها من خلال هذه الأتفاقية الأمنية السيئة !

الله سبحانه و تعالى يأمر بالتعاون لكن هناك فرق بين تعاون و تعاون أخر ( وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الإثم والعدوان )

النظام فالسعودية و النظام بالامارات

كما يعلم الجميع أنهم سنوات طويلة يتصارعون على موقع البنك المركزي الخليجي الكل يريده في أرضه و هذا أحد الأسباب الرئيسية لتعطيل العملة الموحدة الخليجية كل هذه الفترة و حتى الأن لم يتنازل أي طرف مما يعني الأمر سوف يمتد فترة أطول و الأمر كذلك بالأتفاقية الجمركية و ,,,, إلخ

لكن اتفاقية تقمع حرية الشعوب قاموا بالتعاون و توقيعها في غمضة عين و بشخطة قلم فقط !

يتم التعاون بينهم من أجل مصلحة الأنظمة فقط لا الشعوب

إذا كان هذا هو مثال تعاونهم لا نريده

الله المستعان

:وردة:

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
شي طبيعي اتباع إيران يرفضون هذي الاتفاقية الأمنية لسبب بسيط عندما السعودية كشفت الخلية المجرمة الإرهابية التي فجرت في الحرم المكي وقتلوا المسلمين واستلمتهم السعودية من الكويت ماعدا المهري وأعدمتهم فهم لا يريدونها أن تتكرر
ولأكن الشي المضحك هم أتباع وأيتام المرشد من الإخوان لماذا يرفضون هل عشان مرشدهم في السجن ويلطمون علية ولا لهم هدف في عملية في السعودية !!!
أما من يقول نحن شعب حر ولا عندنا سجون زي السعودية أقول له أستريح فلم يعد هناك شي يتستر فكل يوم قصة في المعتقلات يندا لها الجبين
ولأكن تسليط الاخبار على السعودية ويصير لها صدا واسع السبب بسيط عشان هي السعودية ;)

التعديل الأخير:

ksa21

عضو مميز
ياخوي Ksa21
الموضوع عن الاتفاقية وردودك متشعبة وان أجبت على أسألتك سيتشعب الموضوع اكثر فأكثر وانا أملك أن أجيبك "بصفتي" بما أراه لكل سؤال من أسألتك ولا أملك ان أجيبك نيابة عن الآخرين
أنت تملك الحق بفتح موضوع وطرح وجهة نظرك وتساؤلاتك ووعد أني سأجيبك
ردودي لم تخرج عن الموضوع!!
فإذا تكرمت جاوب علي اسئلتي

ksa21

عضو مميز
العجيب والغريب والمضحك ان "أغلب" من يطبلون لهذه الأتفاقية لم يقرؤها بل لايعرفون هي من كم ماده!
هم فقط مكائن اعلامية صناعة صينية رديئة التجميع مهمتها فقط تأييد وترديد اي خطوة للسلطة وذلك من خلال ابواق مستفيده
خصوصا ان ماعرفنا ان اهم كرتين ربحانين بهذه الأيام "الجيكر والميكر" هم "الأخونجية والصفوية" فتم نفخ الروح بهذه الأتفاقية لتكون الدرع وصمام الأمان لحماية الشعوب الخليجية من الأخونجيه والصفويه
المطلع على الأتفاقية "بعد التعديل عليها" يجد "أغلب" موادها معمول به ومتعارف عليه بل وطبيعي أيضا وهذا من وجهة نظري كمطلع عليها
لكن اين تقع المشكلة او الطامة؟
من خلال هذه الأتفاقية تم "دعس" الزبدة بين ثناياها تتساءلون ماهي الزبدة؟
احدى مواد الأتفاقية اعطى حصانه لرؤساء الدول وهذا معمول به بجميع الدول ولكن إضيف لهذه المادة زوجاتهم واسرهم وحتى ايضا الوزراء وكحلها وبمن بحكمهم يمكن يقصدون رؤساء الأقسام الله أعلم!!
أضف الى ذلك مسألة المطالبة بالمتهمين
يعني لكم أن تتخيلو معي ان المسألة ببساطة تتطلب توجيه اتهام وتذكرة سفر على حساب الدولة الطالبه!!!!
شلون يعني؟!؟
يعني يستطيع مثلا ضاحي خرفان ان يوجه لجمعان الحربش تهمة كيديه ويتله للامارات ويحاكمة ويصدر الحكم اللى يبيه فقط لان جمعان اخونجي!!!
السعودية تستطيع ان توجه تهمة الى السعدون فقط لانه رفض دخول قوات درع الجزيرة الى البحرين
قطر تسحب نبيل الفضل لأنه انتقد حمد بن جاسم وموزة
البحرين عاد تدز باص اربعين راكب تطلب الأعضاء الشيعة والناشطين بتهمة الضلوع بأحداثهم
عمان تستطيع ان تسحب اي شخص يقلد الحلوى المسقطيه لأعتبارها ان هذا اضرار باقتصادها
الكويت تطلب سامي الجابر بسبب هدفه على الكويت بخليجي 15
المسألة فقط توجيه اتهام "يدش العقل" ومقبول ومن ثم سحب المطلوب من علباه
يعني ان طبقوا هالاتفاقية اي مواطن "يوطوط" بدولته تلفون صغير لأي دولة من الاول الأعضاء وإبلاغهم "فكونا من هالمواطن" ودزولنا كتاب ريحونا منه وطلعونا من السالفه
مسلم البراك بخطاب كفا عبثا قال جملته الشهيره "لن نسمح لك" وها هو جالس في بيته وقضيته بأروقة المحاكم
يقدر مواطن سعودي يقول لوزير داخليته أن يقول "لن نسمح لك"
يستطيع مواطن اماراتي يقول لضاحي خرفان لن نسمح لك؟
انا لا أتعدى على اخواني المواطنين بالخليج ولهم مني كل احترام وتقدير وأنا أجزم ان مايجمع الشعوب الخليجية أرقى وأسمى من اتفاقيات
ولكن هذا واقع لامجال للقياس بين الحريات بالكويت وباقي الدول الخليجية
والأتفاقية بعثت للحياة بسبب بداية رفع سقف المطالب مع هيجان الثورات
والأعاصير التى حدثت بالبحرين والكويت وتلتها بعض الزوابع بالسعودية ومظاهراتهم بالشرقية او مظاهراتهم الأخيرة فيما يخص اطلاق سراح بعض المعتقلين
الأتفاقية لم توضع "الا" لضبط "رتم" الأصلاح "المتسارع
وبحال اقرارها اجزم لكم ان السعودية لن "تطلب" عبدالحميد دشتي او خالد الشطي
وانا أقول السعودية لانني "أجزم" انها هي من صاغت هذه الأتفاقيه او على الأقل زبدتها وهذا الشئ واضح من خلال صياغة الأتفاقية
عزيزي الامر بسيط جداً تقدرون ترفضون الاتفاقية,,

بو_علي

عضو بلاتيني
شي طبيعي اتباع إيران يرفضون هذي الاتفاقية الأمنية لسبب بسيط عندما السعودية كشفت الخلية المجرمة الإرهابية التي فجرت في الحرم المكي وقتلوا المسلمين واستلمتهم السعودية من الكويت ماعدا المهري وأعدمتهم فهم لا يريدونها أن تتكرر
ولأكن الشي المضحك هم أتباع وأيتام المرشد من الإخوان لماذا يرفضون هل عشان مرشدهم في السجن ويلطمون علية ولا لهم هدف في عملية في السعودية !!!
أما من يقول نحن شعب حر ولا عندنا سجون زي السعودية أقول له أستريح فلم يعد هناك شي يتستر فكل يوم قصة في المعتقلات يندا لها الجبين
ولأكن تسليط الاخبار على السعودية ويصير لها صدا واسع السبب بسيط عشان هي السعودية ;)
شكلك تحب قنوات الجزيرة و العربية ...ايتام و اتباع و خرابيط...بخصوص تلفيقات تفجير الحرم هي من صناعة مخابراتكم و هي كانت بوسط الحرب ضد ايران و توجه العالم اجمع ضد ايران بحربها مع العراق...تهم معلبه و لو ترجع للقضيه و التحقيقات بالقضيه بتضحك و لكن بسبب عدم وجود اعلام واعي و عدم انتشار وسائل التواصل الاجتماعي مرت هالمسرحيه على الجميع ...و بالنسبه للسجون فالكل عارف امتلاء السجون السعودية بسجناء رأي باللآلاف...و الحمدلله الكويت ما تعودنا على هالشي....اما بخصوص الاتفاقية فأني اتفق بكل كلمة تقريبا لبسطويسي

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
شكلك تحب قنوات الجزيرة و العربية ...ايتام و اتباع و خرابيط...بخصوص تلفيقات تفجير الحرم هي من صناعة مخابراتكم و هي كانت بوسط الحرب ضد ايران و توجه العالم اجمع ضد ايران بحربها مع العراق...تهم معلبه و لو ترجع للقضيه و التحقيقات بالقضيه بتضحك و لكن بسبب عدم وجود اعلام واعي و عدم انتشار وسائل التواصل الاجتماعي مرت هالمسرحيه على الجميع ...و بالنسبه للسجون فالكل عارف امتلاء السجون السعودية بسجناء رأي باللآلاف...و الحمدلله الكويت ما تعودنا على هالشي....اما بخصوص الاتفاقية فأني اتفق بكل كلمة تقريبا لبسطويسي

لا انا أتابع وأحب قنوات الصدق المنار والعالم :D
شي طبيعي تقول ما يقولونه الأسياد في طهران هل عمرك سمعت حرامي يعترف على نفسه انه حرامي:D
أهم شي ان السعودية أعدمتهم ولم نسمع كلمة
وبعدين يا بو علي المهري بلسانه قال تفجيرات الكويت التي استهدفت المقاهي وأمير البلاد الشيخ جابر الله يرحمه عمل وطني
حتى خلية التجسس من قبل إيران على الكويت مسرحية من قبل مخابرات الكويت :)
وما من ناحية السجون عندك قوقل واكتب عن السجون عندكم تقرءا العجب العجاب​

بو_علي

عضو بلاتيني
شي طبيعي تقول ما يقولونه الأسياد في طهران هل عمرك سمعت حرامي يعترف على نفسه انه حرامي:D
أهم شي ان السعودية أعدمتهم ولم نسمع كلمة
وبعدين يا بو علي المهري بلسانه قال تفجيرات الكويت التي استهدفت المقاهي وأمير البلاد الشيخ جابر الله يرحمه عمل وطني
حتى خلية التجسس من قبل إيران على الكويت مسرحية من قبل مخابرات الكويت :)
وما من ناحية السجون عندك قوقل واكتب عن السجون عندكم تقرءا العجب العجاب​
اولا لا تحول الموضوع...انا ما عندي اسياد لا بايران او الكويت او بالمريخ انا اتبع الحق اينما كان...و بخصوص تصريح المهري...فأنا سامع بأذني كلامه ..هو يقول الذين فجروا بالكويت بالثمانينات كان دافعهم وطني ..يعني هو يقصد انهم كانوا يعتقدون ان وقوف الكويت مع صدام ضد ايران هو اتباع للغرب و اتباع للظالم و وبدافع الغيره من هذه الناحيه كانوا يعتقدون بخطأ وقوف الكويت مع صدام و هو ما أكده الغزو العراقي للكويت...هو لم يقل ان عملهم وطني...

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
اولا لا تحول الموضوع...انا ما عندي اسياد لا بايران او الكويت او بالمريخ انا اتبع الحق اينما كان...و بخصوص تصريح المهري...فأنا سامع بأذني كلامه ..هو يقول الذين فجروا بالكويت بالثمانينات كان دافعهم وطني ..يعني هو يقصد انهم كانوا يعتقدون ان وقوف الكويت مع صدام ضد ايران هو اتباع للغرب و اتباع للظالم و وبدافع الغيره من هذه الناحيه كانوا يعتقدون بخطأ وقوف الكويت مع صدام و هو ما أكده الغزو العراقي للكويت...هو لم يقل ان عملهم وطني...

اجل بمنطقك هذا ومنطق المهري القاعدة في السعودية وفي الكويت كانوا بغيرة وطنية !!!!!!
ولا بس طائفتكم هم من ينطبق عليهم تبريراتكم الساذجة ;)
عليكم تبريرات تضحك والله حتى الطفل ما يقولها

بو_علي

عضو بلاتيني
اجل بمنطقك هذا ومنطق المهري القاعدة في السعودية وفي الكويت كانوا بغيرة وطنية !!!!!!
ولا بس طائفتكم هم من ينطبق عليهم تبريراتكم الساذجة ;)
عليكم تبريرات تضحك والله حتى الطفل ما يقولها
انا لا ابرر لأحد...و بخصوص القاعده نعم هو مثال ينطبق عليه ما قلته...هم فعلهم بدافع الغيره على الاسلام و الوطنية الزايده

Diplomatic

عضو مميز
جميل جميل جميل ،،،

ما يعجبني بهذا الموضوع العقيم فكرياً هو إندفاع بعض الاعضاء الذين كنا نظن انهم من ذوي الرشد.
فعلاً السعودية بلد لا يتمتع بسقف حريات مرتفع كباقي دول الخليج الفارسي <<< كيفي كيفيo_O ،،،
لكن أتدرون ماذا هنيأً لكم ديموقراطيتكم والتي تجلت بسحب مغردي تويتر ومنتقدي أميركم ،، اسبحوا في عالم وهمي من الديموقراطية واتركوا للسعودية وقطر والإمارات ذوات الأنظمة القمعية التنمية وبناء المدن الجامعية والمراكز البحثية والمدن الاقتصادية والمالية والمدن الطبية المتخصصة ،، يعني المفترض الواحد يتسحي أن مافي بلده ألا جامعه واحدة مهتريه لاتدخل التصنيفات العالمية وليس لها مدينة جامعيه أيضاً ومخرجاتها واضحه في كثير من المجتمع ،، ولا حتى مستشفى موثوق متخصص بامراض القلب والسرطان والأعصاب وغيرها ،، فهذا مانبرع به وليس بالدمغراطيه ;)

يا أعزائي اكاد اجزم أن السعودية صاغت هذه الاتفاقية لما وجدته من اختراق امني مرعب بمفاصل دولة الكويت امنياً واقتصادياً وحتى مجتمعياً ،، وأكاد اجزم أن أي محاولة لاي عملية ما لكانت تكللت بالنجاح ،، وأفهم يافهيم.
يا أعزائي ترفضون هذه الاتفاقيه وتطالبون بتوحيد السايسة الخارجية والدفاعية والجاهل يحسب أنكم ضابطين الامن الداخلي من الأختراقات ،، فليس من حقكم طلب نوع من الاتفاقيات وترك الأخر بما يضر بمصالح دول اخرى ،، ياخي استريح على قولتكم :rolleyes:

عموماً أضم صوتي لصوت أخي إجتثاث وأطالب بإعادة هيكلت مايسمى بمجلس دول الخليج الفارسي ليقتصر على السعودية والبحرين وقطر والامارات وتطبيق نظام الفيزة قصيرة المدى أي ثلاث أيام ومن ثم المغادرة على عمان والكويت ،، وإذا أعاد التاريخ نفسه أيام الشدايد ،، خل ينفع البعض خداش مداش ،، وافهم يافهيم :)

الطائفه او القبيله
اذا تعدت الوطن فلن يكون عندنا وقتها وطن
لابد الجميع ان يقدم الوطن على كل شي

قدم لوطن ولكن اعتقد ان
الله ورسوله هم دائما فوق كل شيء
اتباعك لحزب يجعلك تاخذ حق مواطن وتظلمه في تعدي على وطنك
اتباعك لحزبك يجعلك تنتقم من ابناء وطنك وتقف مع دوله اخرى فيه تعدي على وطنك

الاتفاقيه كانت مع الخليج وليس مع المملكه فقط
يعني لو ان المملكة هاجمت الكويت لوقفت قطر والامرات وعمان والبحرين مع الكويت
لو ايران هاجمة الكويت لوقف جميع دول الخليج مع الكويت

لما ذا نحن نتناحر والمسؤلين لهم مفكربن وهم يهتمون بالديرة اكثر منا

بلادنا بلاد خير وبركه فعلينا جميعا
ان نحسن الظن في جيراننا جميعهم
ولايمانع ان نتفق مع الخليج وحتى مع ايران ان كان فيها مصالح ولكن تدخل بشؤن داخليه فهي مرفوضه
من اي دوله كانت

اخيرا
الاتفاقيه من صالح الكويت وشعبها
وعسى الله يحفظ الديرة واهلها
ويهدي ابناء الوطن للحق ويدلهم عليه

:وردة::وردة::وردة:

Miss_dlal

المعرف السابق النوف2
أنا من أشد المدافعين عن المملكة العربية السعودية و شعبها الكريم بل اعتبر نفسي منهم
و من أشد المطالبين بالتكامل و التعاون الخليجي

لكن هذا التكامل و التعاون يكون من خلال تعاون دفاعي و قيادة عسكرية موحدة و عملة نقدية موحدة و سياسة خارجية متفاهمة و اتحاد جمركي.. إلخ , و ليس تعاون على حسب حرية الشعوب و قمعها من خلال هذه الأتفاقية الأمنية السيئة !

الله سبحانه و تعالى يأمر بالتعاون لكن هناك فرق بين تعاون و تعاون أخر ( وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الإثم والعدوان )

النظام فالسعودية و النظام بالامارات

كما يعلم الجميع أنهم سنوات طويلة يتصارعون على موقع البنك المركزي الخليجي الكل يريده في أرضه و هذا أحد الأسباب الرئيسية لتعطيل العملة الموحدة الخليجية كل هذه الفترة و حتى الأن لم يتنازل أي طرف مما يعني الأمر سوف يمتد فترة أطول و الأمر كذلك بالأتفاقية الجمركية و ,,,, إلخ

لكن اتفاقية تقمع حرية الشعوب قاموا بالتعاون و توقيعها في غمضة عين و بشخطة قلم فقط !

يتم التعاون بينهم من أجل مصلحة الأنظمة فقط لا الشعوب

إذا كان هذا هو مثال تعاونهم لا نريده

الله المستعان

:وردة:

هذا الرد من أفضل الردود وأكثرها منطقية،،

أتمنى من الأعضاء السعوديين قراءتها بوعي،،:إستحسان:

sharifmakka

عضو فعال
والله ما ذبحنا الا هالدويلات اللي حولنا والمصايب مو جايتنا الا منهم أو من حكوماتهم تحديدا
هذي الحكومات تضحك على شعوبها بالديموقراطية وهالخرابيط اللي كلها كذب
عاد الكويت او قطر او الامارات فيها ديمقراطية ؟؟!!!!!!
انا اقول لو نسكر الحدود زي ما قال الأخ اجتثاث وبنشوف اذا يقدرون يعيشون 50 سنة قادمة معتمدين على انفسهم وإلا لا ؟؟

بسطويسي

عضو مخضرم
أستغرب من كذا مشاركة تطالب بتسكير الحدود او تأييد تلك المطالب!
ياشيخ انت بسعوديتك كل حقوقك المشروعة تاكل وتشرب وتنام وتلعب بلوت وتروح الحمام
مطالبتك بتسكير الحدود مضحكة جدا وكأنك تطالب بفك الشبوك الموجوده لديكم!
إشرب وإكل ونام واقض حاجتك ولابأس ان وجدت قليل من الوقت انك تضيعه بتفحيط أو لعب البلوت
اما اللى يقول انا "ولد ابوي" وقد كلامي وما أهايط يروح يحتج امام سفارتنا بالرياض ويطالب بتسكير الحدود
وخلونا نشوف تصرف حكومته معاه يسكرون الحدود فعلا والا يسكرون له شي آخر
ودك الواحد اذا شارك بالمنتديات يشارك بمنطق وعقل ويترك عنه "العجره والعفريته والسكروب"
او يكرمنا بسكوته ويلف "حلقه" بشطرطون
انتم أمام دوله شبه ديمقراطية وتسير نحو الديمقراطية الكاملة. ------------

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

ksa21

عضو مميز

أستغرب من كذا مشاركة تطالب بتسكير الحدود او تأييد تلك المطالب!
ياشيخ انت بسعوديتك كل حقوقك المشروعة تاكل وتشرب وتنام وتلعب بلوت وتروح الحمام
مطالبتك بتسكير الحدود مضحكة جدا وكأنك تطالب بفك الشبوك الموجوده لديكم!
إشرب وإكل ونام واقض حاجتك ولابأس ان وجدت قليل من الوقت انك تضيعه بتفحيط أو لعب البلوت
اما اللى يقول انا "ولد ابوي" وقد كلامي وما أهايط يروح يحتج امام سفارتنا بالرياض ويطالب بتسكير الحدود
وخلونا نشوف تصرف حكومته معاه يسكرون الحدود فعلا والا يسكرون له شي آخر
ودك الواحد اذا شارك بالمنتديات يشارك بمنطق وعقل ويترك عنه "العجره والعفريته والسكروب"
او يكرمنا بسكوته ويلف "حلقه" بشطرطون
انتم أمام دوله شبه ديمقراطية وتسير نحو الديمقراطية الكاملة ياقزم منك له

طيب اذا فيك خير انت وغير روحوا تظاهروا وطالبوا برفض الاتحاد وطالبوابالاراضي المنهوبه ااو اقطعوا العلاقات مع هالحكومه العميله يابو الدمقراطيه!
الغريب رديت على الكل رغم خروجهم عن الموضوع بأستثناء ردودي لمــــاذا؟!!

بسطويسي

عضو مخضرم

طيب اذا فيك خير انت وغير روحوا تظاهروا وطالبوا برفض الاتحاد وطالبوابالاراضي المنهوبه ااو اقطعوا العلاقات مع هالحكومه العميله يابو الدمقراطيه!
الغريب رديت على الكل رغم خروجهم عن الموضوع بأستثناء ردودي لمــــاذا؟!!

حياك الله بساحة الارادة تاريخ 3-3 هناك تجمع لرافضي هذه الاتفاقية
بخصوص ردودك قلت لك افتح موضوع مستقل وابشر بالأجوبة

ksa21

عضو مميز

بس رفض الاتفاقيه!ومره وحده اقطعوا العلاقات واطردوا السفير السعودي وطالبوا بالاراضي المنهوبه ,تقدرون؟
انا والله مافهمت قصدك,,يعني افتح موضوع واكتب فيه الاسئله عشان حضرتك تجاوبني !وشلون راح يكون العنوان!(بسطويسي جاوب على اسئلتي!)مثلاً ,,وبعدين راح ينغلق لانه مخالف لقوانين المنتدى!
وبعدين يأخ بسطويسي عادي ارفضوا الاتفاقيه والاتحاد بأكمله الوضع بسيط وانا مثلك اتمنى الكويت ماتكون في الاتحاد

أعلى