القلاف في الأولى

قرر النائب السابق حسين القلاف خوض انتخابات مجلس الامة 2008 وسجل اليوم اسمه في قوائم المرشحين بالدائرة الاولى ، وكان القلاف قد اعرب اكثر من مرة عن عدم نيته خوض هذه الانتخابات حيث قال مؤخرا بانه لن يغامر بعمامته في الانتخابات

Modest

عضو بلاتيني / الفائز الأول في دوري الشبكة الوطنية
فائز بمسابقة الشبكة الرياضية
كل يوم اعلان انه ما راح ينزل ومسوي دعوه للقنوات ويؤكد انه لن ينزل ...

هذا سيد ويجذب ...

شلون يمثل الامة باجر ...

السباعي

عضو فعال
هذا مثل مسيلمة الكذاب كل يوم له راي ماله كلمة رجال وهو معروف عنه سندباد نازل عناد على عدنان
وليخرب ويشتت اصوات الاخوان الشيعة
بالامس كان يقول لا انا ضد التحالفات وضد التحالفات
والكل شافه من يدخل يوم الاقتراع حاط ايده بايده المرشح صلاح خورشيد يفترون على الغرف التصويت ويكلمون الموظفين والامن وتالي بالاخير يقول ما في تحالفات وانا ضد التحالفات

ونزوله مع خورشيد في قائمة واحدة هالمرة ياكد تحالفه (القديم الجديد) مرة اخرى
لكن شكله راح ياخذ طراق ثاني
بس لا يطعن بشيعة الكوفة ههههههههه

سيف خالد

عضو مميز
مسكين السيد قعد شهر ايمع هالشباب بالحوش ويشرح لهم معنى العمامه واهمية العمامه ودور المؤمن في الحفاظ على العمامه وما وراء العمامه وما فوق العمامه وترشيح العمامه و الويل الويل لمن يخون العمامه ولا يعطي العمامه صوتا ولن اخون العمامه ولن اهين العمامه ولن ابيع العمامه ..

وبالاخير نزل بالأولى ..

ويا ويلكم يا سواد ليلكم

اذا ما فازت العمامه ..

السباعي

عضو فعال
لا وينه وينه اللي قال ماراح ينزل وماراح ينزل
واذا بأنزل بالرابعة مدري الخامسة
ضيع خارطة الطريق ولا وين الخريطة

--------------------------------------------------------------------------------

قرر النائب السابق حسين القلاف خوض انتخابات مجلس الامة 2008 وسجل اليوم اسمه في قوائم المرشحين بالدائرة الاولى ، وكان القلاف قد اعرب اكثر من مرة عن عدم نيته خوض هذه الانتخابات حيث قال مؤخرا بانه لن يغامر بعمامته في الانتخابات
هذه الباية يا سيد
وبعدين هدد الناس يجدتك الزهراء سلام الله عليها

q8_1990

عضو فعال
تصوري راح يصير سقوط مدوي للشيعة في الدائرة
الاولى ممكن ان يحصلون على مقعد او مقعدين بالكثير

قديم

عضو مخضرم
امبين من ردود فعل الاخوان

انهم تأثروا وايد بنزول السيد القلاف

وانا معاكم ابادلكم نفس الشعور

بس خلونا نتحكم بالعقل

اول شى ترى حرية الترشح مكفولة للكل

وثانيا السيد القلاف ماراح يكون له اى تأثير على المرشحين الاقوياء

ولكن تأثيره على المرشحين الضعفاء

وبالتالي اتصور ان اللى خايف من نزول السيد هو المرشح الضعيف الذي لا يستحق ان يرشح روحه للمجلس

السباعي

عضو فعال
وثانيا السيد القلاف ماراح يكون له اى تأثير على المرشحين الاقوياء

ولكن تأثيره على المرشحين الضعفاء

وبالتالي اتصور ان اللى خايف من نزول السيد هو المرشح الضعيف الذي لا يستحق ان يرشح روحه للمجلس

هلا والله كلام سليم
بس ليش ما قال هالكلام الجميل من نزل عدنان عندكم في الرميثية وقامت القيامة والا هو الكيل بمكيالين وقال صاحب الجنة من سقط :راح اشتكي عليكم اللي اسقطوني واحاسبكم يوم القيامة وبالجنة عند السيدة فاطمة؟
ليش يهدد الناس ويخوف الناس بالسخافات الرخيصة؟ من قال عنك انت قسيم الجنة والنار
ترى ما يهدد الناس ويشدد على الناس الا الانسان الضعيف المهزوم
الشديد مو العصبي بالصرعة والصراخ والعويل الشديد الي يملك نفسه ويمسك اعصابه عند الغضب والشدة

تدري ان القلاف هو المرشح الوحيد بين اكثر من 300 مرشح بدوائر الكويت كلها اللي ماحط وما كلف نفسه باعلان صغيّر في اي جريدة (شكر وعرفان) لابناء الدائرة اللي صوتوله ؟ ما تقولي ليش ؟
ازين اللي ما صوتولك عرفنا انهم راح يدشون النار ههههه بس واللي صوتوك وقوفو معاك شذنبهم ما تشكرهم ؟ ولا انت بس تبيهم وقت الانتخابات وبعدين سلام عليكم ماتعرفوني ولااعرفكم

ترى الكلمة الزينة او الشينة سلاح ذو حدين وقبل ما يصرح بأي كلمة مثل (زلاته الطائفية) لازم يحسب الف حساب قبل ما يقولها لانه الكلمة يمكن تقرب اوتبعد او تجرح اوتصلح اوتأذي الفرد ويمكن تقتل بعد!

Dejavu

عضو ذهبي
أعتقد ان الناخبين واعين ويعرفون منو نازل عشان ينافس ومنو نازل يخرب ...

لذلك نزول القلاف لن يؤثر ...

لكنه سوف يفتح علينا باب "مناحه" جديدة عند خسارته ...

تحياتي

لكنه سوف يفتح علينا باب "مناحه" جديدة عند خسارته ...

تحياتي

عزيزي ديجافو
من حق أي كان ترشيح نفسه،
إذا توفرت له الشروط
و للناخب حرية الاختيار، و أنا عن نفسي لن أصوت لسيد جسين

و أتمنى ألا يستخدم أسلوب التهديد كما فعلسابقا

كـويتي صريح

عضو ذهبي
القلاف خـــربط حسبة القوائم الشيعيه

واكيد راح يأثر بشكل او بآخــــر

وما نزل نفسه الا بعــد ما حسبها وتكتكها

المنسي

عضو فعال
نزول السيد قرار حكيم ... و فرص فوزه ..اكثر من الجيده ...
ماهو تطبيل لاكن كلام من واقع و متابعه ...
محبين السيد في الكويت اعدادهم كبيره و لا يستهان بهم ... و مالكم شغل بكلام البعض .. كلامهم مو من خبره و حسبه انتخابيه ...
السيد من 1992 و هو في المعمعه الانتخابيه ... الاستهانه بقدراته الحسابيه و التكتيكيه هو خطأ

حاليا بعد نزول السيد اتوقع نجاح 7 نواب شيعه في الدائره الاولي ....
وهو رقم جيد جدا ...

حبيب الشعب

عضو فعال
بسم الله الرحمن الرحيم

بعد نزول سيد حسين اعتقد الكل عرف ليش نازل وشنو السبب بعد تصريحاته الاخيره ,,,, لكن حسب خربتي الاخنتخابية البسيطه اتوقع له شر هزيمه وزهبو روحكم يا اهل الدائره الاولى حق الدعوه مالته هالمره شوفو شنو راح يقول :)
حسب توقعاتي مايطوف 1000 صوت :)
المنسي انا مو معاك في هالشي كلشششششش لان اهل رميثيه كلهم مايبونه يعني اللي راح يصوت له فقط القلاليف وليس كلهم عاد عليك الحسبه :)
شكرااااا
الله يكون في عون اهل الدائره :)

Dejavu

عضو ذهبي
ما أعتقد ان تكتكها ولا حسبها ...

واذا كانت تكتكته وحسبته نفس المره اللي طافت ... لما كان يقول انا الاول دوروا على الثاني ...

فمثل ما قال البعض نحن على موعد مع "مناحة" جديدة ...

المنسي ...

منو السبعة اللي راح يوصلون على حسب تصورك ...

تحياتي

سبعه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شرايك إن تنافس الشيعه راح يكون على كرسي واحد ويدخل معاهم في التنافس أحد العوازم اللي برا الفرعيه هههههههه

أعلى