سؤال وجواب استفسار وتحديد مصير .. العسكريين فيدوني

السلام عليكم ورحمه الله و بركاته

من ﻻ يشكر الناس ﻻ يشكر الله .. اوﻵ حاب اشكركم

على المنتدى المعطآء و ثانيآ يا اخواني اخوكم شهادته

على قده فا ياريت لو اخواني الي لهم خبره في الموضوع

يفيدوني و اكون شاكر لكم و لن انسى فضلكم ما حييت

اخواني انا نويت ادش المغاوير عقب الدورة العاديه الي

اهي الاغرار و راح اتخرج برتبة عريف ﻻن عندي دبلوم

3 سنوات من معهد شويخ الصناعي بس ما ابي المدنيه

ابد

استفساري .. شنو الوحدات المتفرعه للمغاوير .. و

وين دوامهم بل ظبط و كم راتب العريف الاعزب في المغاوير و شنو احسن وحده .. واشكركم جزيل الشكر

مقدما

المغاوير لوائهم بكاظمه بصبيه

وحدات المغاوير مثل وحدات اي لواء اخر

افضل علاوه المهام الخاصه

اخوي المعاشات طيبه لا تحاتي

اذا ماعندك مشكله بطريق او قريب عليك

انت تخرجت ولا للحين لان التوزيع هو الي يوديك مو علي كيفك

١- الحرس الوطني افضل دوام مايستلمون بالحدود كل اعمالهم اما وزارات او موسسات حكوميه وقريبه.
٢- معاش الحرس ممتاز اقل راتب مايقل عن ١٠٠٠ وانت طالع عزوبي وعلى حسب طبيعة عملك اذا فني اكثر من ١٣٠٠ وانت طالع.
٣- ترقيات الحرس سريعه مافيها تأخير
٤- الحرس فيه بدل نقدي وهو بيع رصيد اجازاتك واخذ بدلها راتب كامل وهذا كل سنه لك الحق ببيعها.
٥- الحرس سهل فيها تكمل دراستك ورسمي ويعطونك عليها اجازه .
٦- الحرس كان عملهم ٢٤٪٤٨ يعني تداوم يوم وتطلع يومين حالياً تداوم ٨ ساعات شفتات احسن من اول ..يومين صبح يومين عصر يومين ليل يومين اوووف اجازه .
الحرس فيه مميزات كثيره وزينه احسن من الداخليه والجيش وانت بالخيار
ملاحظه ::: يلزم دخولك الحرس الاب والام كويتيان
وبالتوفيق

١- الحرس الوطني افضل دوام مايستلمون بالحدود كل اعمالهم اما وزارات او موسسات حكوميه وقريبه.
٢- معاش الحرس ممتاز اقل راتب مايقل عن ١٠٠٠ وانت طالع عزوبي وعلى حسب طبيعة عملك اذا فني اكثر من ١٣٠٠ وانت طالع.
٣- ترقيات الحرس سريعه مافيها تأخير
٤- الحرس فيه بدل نقدي وهو بيع رصيد اجازاتك واخذ بدلها راتب كامل وهذا كل سنه لك الحق ببيعها.
٥- الحرس سهل فيها تكمل دراستك ورسمي ويعطونك عليها اجازه .
٦- الحرس كان عملهم ٢٤٪٤٨ يعني تداوم يوم وتطلع يومين حالياً تداوم ٨ ساعات شفتات احسن من اول ..يومين صبح يومين عصر يومين ليل يومين اوووف اجازه .
الحرس فيه مميزات كثيره وزينه احسن من الداخليه والجيش وانت بالخيار
ملاحظه ::: يلزم دخولك الحرس الاب والام كويتيان
وبالتوفيق

السلام عليكم
اخوي عبدالله ماعليك أمر ممكن سؤال
انا شهادتي ثانوي وعندي دبلوم كمبيوتر 9 أشهر
بس بدش دورة الحرس الوطني اللي مدتها شهرين أو 3
كم مدة الدوره وشنو الرتبة ؟ ولمن اتخرج بحدود كم الراتب ؟ وآخر شي طال عمرك التوظيف مكان الوظيفه يكون بالديوان الأميري والا بالمستشفيات والوزارات؟
والله يعطيك العافيه واسمحلي على كثرة الاسئلة

وعليكم السلام ، بخصوص شهادة الثانويه كانوا يدخلون دورة رقباء ماادري هل لازال الامر كما هو على العموم فرص الحرس الوطني كثيره حتى لو دخلت دورة حارس وطني من الممكن بعد التخرج بفتره تحصل على دورة رقباء ، بخصوص الراتب مافيه اقل من ١٠٠٠ دينار حالياً ، واما مكان العمل اما بمعسكر الصمود مقابل الرقعي او معسكر التحرير على السادس او الرئاسه العامه مقابل الحراج القديم او المواقع الخارجيه اذا كنت تابع لكتيبة المشاة حراسات مثل برج الكهرباء على الدائري الخامس وعندك محطة الاذاعه وعندك محطة الدوحه الغربيه والشرقيه وعندك السفاره الامريكيه ببيان وعندك السفاره السعوديه واماكن غيرها موفق يارب

وعليكم السلام ، بخصوص شهادة الثانويه كانوا يدخلون دورة رقباء ماادري هل لازال الامر كما هو على العموم فرص الحرس الوطني كثيره حتى لو دخلت دورة حارس وطني من الممكن بعد التخرج بفتره تحصل على دورة رقباء ، بخصوص الراتب مافيه اقل من ١٠٠٠ دينار حالياً ، واما مكان العمل اما بمعسكر الصمود مقابل الرقعي او معسكر التحرير على السادس او الرئاسه العامه مقابل الحراج القديم او المواقع الخارجيه اذا كنت تابع لكتيبة المشاة حراسات مثل برج الكهرباء على الدائري الخامس وعندك محطة الاذاعه وعندك محطة الدوحه الغربيه والشرقيه وعندك السفاره الامريكيه ببيان وعندك السفاره السعوديه واماكن غيرها موفق يارب

ماقصرت يالغالي ويعطيك العافيه

أعلى