المطرب الإماراتي"الجسمي"يعمل كليب غنائي لحث المصريين على التصويت ؟!؟

يا اسير مشكلتكم تتصايحون وتنتقدون البشر وانتم أخس منهم

دولتك وافقت الآمرات والسعودية بالنسبة لمصر وتبرعت بنفس التبرع الذي تبرعت في السعودية والآمرات

قضية البحرين ومشاكل الرافضة فيها كان التمويل من عندكم والخطب ضد دولة البحرين من عندكم والنظام السوري يتبرع له علني من عندكم

شبيحة النظام السوري موجودين عندكم وأخرها مباراة سوريا في ملعب الكويت عندما قاموا جمهور الشبيحة برفع صور بشار في الملعب وطرد واحد معارض للنظام

يا أسير عنكم بلاوي وجالس هنا تنقلون لواحد يمثل نفسه مثل كاتب ولا مغني مشكلتكم مشكلة وهي النفخة ألفاضيه إلي ما قدرتم تتركونها

يا اسير مشكلتكم تتصايحون وتنتقدون البشر وانتم أخس منهم

دولتك وافقت الآمرات والسعودية بالنسبة لمصر وتبرعت بنفس التبرع الذي تبرعت في السعودية والآمرات

قضية البحرين ومشاكل الرافضة فيها كان التمويل من عندكم والخطب ضد دولة البحرين من عندكم والنظام السوري يتبرع له علني من عندكم

شبيحة النظام السوري موجودين عندكم وأخرها مباراة سوريا في ملعب الكويت عندما قاموا جمهور الشبيحة برفع صور بشار في الملعب وطرد واحد معارض للنظام

يا أسير عنكم بلاوي وجالس هنا تنقلون لواحد يمثل نفسه مثل كاتب ولا مغني مشكلتكم مشكلة وهي النفخة ألفاضيه إلي ما قدرتم تتركونها

كن حاط رد بس مسحتة خلاص سئمت هذي العنصرية والتحزب

كن حاط رد بس مسحتة خلاص سئمت هذي العنصرية والتحزب
أخي ملك القرصنة انا لا انتقص في الكويت ولا في رجالها واقسم بالله إن فيها رجال يفتخر فيهم الواحد من شجاعة ورجولة في مواقفهم

ولأكن يا اخي الانتقاد نعرفه ونعرف من ينتقد لغيرته على المسلمين وهولا نعرفهم من قولهم

وهناك أشخاص هنا نعرفهم من سنين وأنا مشارك في هذا المنتدى من سنين واعرف خلفيتهم وهم ينتقدون السعودية من سنين يا أخي هنا أشخاص أشوفهم قلبهم على الإخوان وأيام حرب الحوثيين كانوا ضد السعودية وأيام البحرين كذالك

وبقدرة قادر أصبحوا حنينين على الخوان يعني ليس حبا في الاخوان بل كرها في السعودية

انا اعلم الموضوع عن الجسمي بس حبيتا وضح لك عن البعض هنا

اجتثاث

عضو بلاتيني
اولا : خطاب مسلم البراك قالها الشعب اللي هو انا منهم في مسيراتنا ان كنت لا تغلم ؟!؟
اما من ناحية السعوديين ممكن تفيدنا وش قالو السعوديين غير اللي نعرفه من التطبيل لا اقل ولا اكثر ؟!؟ :cool:
الشعب قاله o_O
طيب يا الشعب ليش ما تعيده هنا ؟
اما ماقاله السعوديين اقسم واقولها ملغضة ايمان لن تستطيع ان تتفوه به
اما ماذا قالوا اذهب لوسائل التواصل الاجتماعي وتعرف ما يقولون
بالمناسبة في السعودية لا يوجد ذات مصونة الا الذات الإلهية فقط

ماجد11

عضو بلاتيني
ومن قالك ان عندنا شيوخ وتجار واعضاء صاحيين كلاها مضروبه رووسهم لا حرج عليهم ؟!؟ لكن انت تقدر وتعترف من اللي عندكم أشك أنك تقدر ترفع أصبعك لأنك تعرف العقاب :eek:
احد امران ياجاهل ياضعيف غلبتك نفسك
الرجل من ينصف خصومة إذا اختلف معهم

Bo fai9al

Banned
الاخت ksa21

حكامك الصباح سمحوا بغزو بلد عربي مسلم وشاركوا الصليبين في هذي الجريمه عطنا رأيك في هذا الشي تقدر
!
نعم نقدر وانا أعطيج رأييي في هذا الشي:D
تقصدين بلد عربي مسلم العراق طبعا ولا شك ... والكويت بلد يهود يوم غزاها صدام وزبانيته وأيده الحثاله من مثله .. ! السن بالسن والبادي أظلم و يعني من باب الانصاف تذكرين هذي مقابل هذي .. من حق الكويت تدافع عن كيانها بأي طريقه كانت .. لو تمحي العراق من الوجود من حقها .. حق مشروع لها ... نحن نعلم اكثر من غيرنا انه لا يستحق حتى ان يقال عنه جار .. حتى بعد تحرير الكويت ظل هالجار السوء يهدد ويتوعد ماكو شغل عنده الا الكويت ... . يستحقون ان يغزوهم الصليب واليهود والشيطان فوقهم بلد لا هم لديها الا استفزاز جيرانها وتهديد امنهم وامانهم ... لذا الجزاء من جنس العمل دعيهم يتذقوا مرار الاحتلال والذل كما يفعلو مع غيرهم ولن نتوانى عن مد يد العون لإبادة هذا البلد القذر الذي حتى المملكه لم تسلم من تطاولاته راقبي الاعلام العراقي يشتمون آل سعود والخليج كافة .. فعليهم من الله ما يستحقون .. وعساهم على هالحال وأردى ... على فكره حتى حكامكم رحبوا بما حدث للعراق.. محد اعترض لان الكل يعلم ان العراق شر على الخليج.. خلهم يلتهون بمصايبهم ومشاكلهم ...

ملك القروض

عضو بلاتيني

يارباه راسي يفتر بسبب غباء هالحكومات القمعيه ؟!؟ لكن ماألومهم لقت ٨٩٪ من شعبهم يطبلون لهم ويصفقون بحراره لهم شعب مغلوب علي امرررره

مع احترامي لك اخي الكريم فالنسبة التي وضعتها غير صحيحة ....فمن خلال متابعة الساحة وردود الشعوب الرافضة للإنقلاب.. فأقرب ماتكون له ٥٪ وهم المستفيدين من تجار ومتنفذين .. مع نسبة ضئيلة مغرر بها.. على شوية شبيحة على بلطجية على دبابيس مباحثجية .. فلايطبل إلا المتنفعين .. والدليل تجده بالسوده والبيضه رافع راية إلا السلطان .. هؤلاء الذين يحفرون قبور الحكومات بتقريبهم إليها .. الله أكبر

مع احترامي لك اخي الكريم فالنسبة التي وضعتها غير صحيحة ....فمن خلال متابعة الساحة وردود الشعوب الرافضة للإنقلاب.. فأقرب ماتكون له ٥٪ وهم المستفيدين من تجار ومتنفذين .. مع نسبة ضئيلة مغرر بها.. على شوية شبيحة على بلطجية على دبابيس مباحثجية .. فلايطبل إلا المتنفعين .. والدليل تجده بالسوده والبيضه رافع راية إلا السلطان .. هؤلاء الذين يحفرون قبور الحكومات بتقريبهم إليها .. الله أكبر

ممكن تتفقون على النسبة تروكم حيرتونا بس انت ياملك القروض اقرب للحقيقة ف5% يقدر الواحد يحصيهم وانت قدها بس عساك ما تعبت وانت جالس تحصيهم :D

ملك القروض انت مثل الذي يركض في الشارع عاري تراك مكشوف :p

أسيرالشوق

عضو مميز

اهدي هذي التغريدات
تغريدات الشيخ الطريفي
تليق علي حال بعض الشعوب العربيه وبالاخص الخليجيه كيف أصبح لاحوله ولاقوة الا بالله

أسيرالشوق

عضو مميز
أسير نريد تغريدات من عندكم حتى التغريدات تستوردونها اضن ما عندكم مغردين غير من يسب الصحابةفقط :D
اترك من اللي عندنا وركز بتغريدة شيخنا وشيخكم الطريفي ياترئ من يقصد بهذي التغريدات ؟!؟ أن عرفت فوالله ثم والله أجلس ليل ونهار أمجد بمعازيبك وانا متأكد بذكائك راح تصيبها :cool:

اترك من اللي عندنا وركز بتغريدة شيخنا وشيخكم الطريفي ياترئ من يقصد بهذي التغريدات ؟!؟ أن عرفت فوالله ثم والله أجلس ليل ونهار أمجد بمعازيبك وانا متأكد بذكائك راح تصيبها :cool:

اذا كان يقصد معازيبنا فمعازيبك داخلين في البيعة تراهم ما حادو عن معازيبنا بشيء كل قرش من معازيبنا يقابله قرش من معازيبك بس قوتكم وعنطزتكم تكون خارج الحدود فقط:p

امن الدولة ما يلعب عندكم وأعذركم العمر ماهو بعزة :D

ksa21

عضو مميز
الاخت ksa21

حكامك الصباح سمحوا بغزو بلد عربي مسلم وشاركوا الصليبين في هذي الجريمه عطنا رأيك في هذا الشي تقدر
!
نعم نقدر وانا أعطيج رأييي في هذا الشي:D
تقصدين بلد عربي مسلم العراق طبعا ولا شك ... والكويت بلد يهود يوم غزاها صدام وزبانيته وأيده الحثاله من مثله .. ! السن بالسن والبادي أظلم و يعني من باب الانصاف تذكرين هذي مقابل هذي .. من حق الكويت تدافع عن كيانها بأي طريقه كانت .. لو تمحي العراق من الوجود من حقها .. حق مشروع لها ... نحن نعلم اكثر من غيرنا انه لا يستحق حتى ان يقال عنه جار .. حتى بعد تحرير الكويت ظل هالجار السوء يهدد ويتوعد ماكو شغل عنده الا الكويت ... . يستحقون ان يغزوهم الصليب واليهود والشيطان فوقهم بلد لا هم لديها الا استفزاز جيرانها وتهديد امنهم وامانهم ... لذا الجزاء من جنس العمل دعيهم يتذقوا مرار الاحتلال والذل كما يفعلو مع غيرهم ولن نتوانى عن مد يد العون لإبادة هذا البلد القذر الذي حتى المملكه لم تسلم من تطاولاته راقبي الاعلام العراقي يشتمون آل سعود والخليج كافة .. فعليهم من الله ما يستحقون .. وعساهم على هالحال وأردى ... على فكره حتى حكامكم رحبوا بما حدث للعراق.. محد اعترض لان الكل يعلم ان العراق شر على الخليج.. خلهم يلتهون بمصايبهم ومشاكلهم ...

الزميل المحترم بوفيصل بدايه دعني اوضح لك انا أخ ليس أخت الامرالاخر انا لم أسيء للكويت وان اسئت فتأكد انها ليست من قلب انا احترم بلدك واحترم الناس المحترمين فيها امثالك لكن مضطر ان ارد بنفس أسلوب بعض المعاتيه هنا اما بالنسبه للعراق كل ماذكرته حادثة حقيقه وقعت لم اكذب وأبالغ فيها أتفهم مشاعرك من الاحداث المؤسفه لبلدك عام 90 لكن يجب ان نقول الحق العراق تدمر والشعب تشرد والحكومة عميله والسبب معروف ..تحياتي لك

Bo fai9al

Banned
الزميل المحترم بوفيصل بدايه دعني اوضح لك انا أخ ليس أخت الامرالاخر انا لم أسيء للكويت وان اسئت فتأكد انها ليست من قلب انا احترم بلدك واحترم الناس المحترمين فيها امثالك لكن مضطر ان ارد بنفس أسلوب بعض المعاتيه هنا اما بالنسبه للعراق كل ماذكرته حادثة حقيقه وقعت لم اكذب وأبالغ فيها أتفهم مشاعرك من الاحداث المؤسفه لبلدك عام 90 لكن يجب ان نقول الحق العراق تدمر والشعب تشرد والحكومة عميله والسبب معروف ..تحياتي لك

عفوا منك أخي على الإلتباس ...
بالنسبة لكلامك أنك ترد بنفس الأسلوب نعم من حقك لو كان ردك يوازي رد الطرف الآخر ..خاصة فيما يخص غزو العراق للكويت والعلاقة بين البلدين إنت تذكرت احتلال العراق التي حتى السعودية كانت مهدده من قبله عند احتلال الكويت والكل عارف هالشي وماذكرت احتلال العراق للكويت .. .. .. لو بلدك يهدد امنها أو تم احتلالها ليوم واحد فقط كنت تتمنى زوال من احتلها من على وجه الأرض ..صعب تحس بمشاعرنا لأنك ماجربت وانشاء الله ما تجرب مملكتنا الحبيبة ... وخل العراق يدمر ويشرد يستحقون وأقل من جزاهم .فعلا استقرار العراق هو تهديد لأمن الخليج فمصائب قوم عند قوم فوائد . واصبر على جار السوء يا يرحل يا تجيه مصيبة تاخذه .... اكتفي بهالرد .. وشكرا

بو_علي

عضو بلاتيني
الشعب الاماراتي مغيب عن ما يحصل بالعالم بامور السياسه و الثورات ...و هو مسلوب الرأي بهذه الأمور ...فهم معذورين لأن من يتدخل بالسياسه او يتحدث فيها فهو متهم و سيغيب بالسجون كغيره ...

اوكي

عضو مميز
الأولي أن تكون الأغنية للتحفيز الداخلي

أنزل ..... للجزر نحررها

مع أرسال سي دي من الأغنية للقادة

مكتوب علي الغلاف

أن كان للعرب ضفة غربية في فلسطين

أصبحنا ضفة شرقية للخليجيين

وطن لا تفكرون أن تحرروا كل أراضيه

لا تستحقون أن تكونوا له قادة

ولد بيان

عضو فعال
مصر دوله لها استقلالها السياسي محد يقول عطو صوتك حق هذا او هذا خلو اهل مصر ادرى من كل اعضاء الي اهني يصوتون حق أي شخص الله يوفقهم

أعلى