أميـر الكويت اليوم في إيـران !!

Diplomatic

عضو مميز
سؤال ،، هل يعاني الأمير صباح من مرض ما أم ربما إجهاد السفر؟ لأني لم أرى مراسم استقباله بإيران إلا بالأمس وكان في حالة إعياء شديد كما يتضح لي عند نزوله من الطائرة وسلامه على روحاني !!!

أتمنى أن أكون مخطئ ،، وأسأل الله له الصحة والعافية

الشاهيين

عضو مميز
لن نسمح لأشكالك بالتشكيك بسياسة الكويت ..انت تبحث عن الفتنه بين افراد المجتمع الكويتي ..و لا تريد الخير لهم ..و الدليل نقدك و تشكيك بسياستهم و سياسة اميرنا صباح الاحمد ..بعكس بلدكم حيث لا نقد و لا تشكيك حتى بأصغر أمير
اشاعه دعوه وزير خارجيه ايران للسعوديه قامت الدنيا والحرب علي السعوديه

شوف اسم المعلق وراح تعرف الزبده

ksa21

عضو مميز
لن نسمح لأشكالك بالتشكيك بسياسة الكويت ..انت تبحث عن الفتنه بين افراد المجتمع الكويتي ..و لا تريد الخير لهم ..و الدليل نقدك و تشكيك بسياستهم و سياسة اميرنا صباح الاحمد ..بعكس بلدكم حيث لا نقد و لا تشكيك حتى بأصغر أمير
أين التشكيك في الموضوع؟؟ ثم هل التشكيك بساسية الامير محرم وفتنة لديكم!!؟

ksa21

عضو مميز
سؤال ،، هل يعاني الأمير صباح من مرض ما أم ربما إجهاد السفر؟ لأني لم أرى مراسم استقباله بإيران إلا بالأمس وكان في حالة إعياء شديد كما يتضح لي عند نزوله من الطائرة وسلامه على روحاني !!!

الله يشفيه ويعافيه.. لاحظت هذا أنا أيضا
والمحير أين الاعضاءالذين يضحكون على زلات كبار السن وأخطائهم ___________________هل يرون ما حدث في مراسم الاستقبال مضحكاً أيضا؟؟

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

ksa21

عضو مميز
لماذا الانحناء!!:(
أين الذي يقول قولوا الحق وان خالف الحكام!!
عموما ننتظر تعليق الكويتين على هذا..

ksa21

عضو مميز

عجـرّش

عضو بلاتيني
الله يشفيه ويعافيه.. لاحظت هذا أنا أيضا
والمحير أين الاعضاءالذين يضحكون على زلات كبار السن وأخطائهم (عجرش ومحمود المليجي)هل يرون ما حدث في مراسم الاستقبال مضحكاً أيضا؟؟
تكلمت عنها قبل لا تلاحظها
على قولة اهل الشام شكلين ما بحكي :D

يامتكتك

عضو فعال
ان كنت انا المقصود بكلامك هذا لاني قلت قولوا الحق وان خالف الحكام ,,

ارجو ان توضح معنى الانحناء هل تقصد الانحناء الذي تم بالمراسيم ام انحناء اخر ,,,

مصيبه ان كنت تقصد الانحناء الذي تم بالمراسيم :confused:

ksa21

عضو مميز
انت بمشاركاتك تثبت بأنك صاحب فتنه و هدفك اثارة و كأن صباح الاحمد الوحيد الذي يلتقي برئيس ايراني
ما علاقة الصورة بالفتنة ؟؟!
للعلم هذي الصورة نقلتها من أحد المغردين الكويتين وذكر أمر خطير عن الزيارة لكن للفتنة لم أنقل ما كتبة

Bo fai9al

Banned

أقول يا عمري يا أميرنا الله يحفظك لنا :قلب::وردة: ويعطيك الصحه والعافية :وردة: :وردة: للي ما يعرفون محبة ولي الأمر أقول قلعتكم والله ياخذكم وتبا تبا تبا لكم :D

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

Bo fai9al

Banned

عفوا هو ما انحنى كانت ايماءه من رأسه تحيه للحرس ،، المضيف اومأ برأسه ففعل الامير ايضا ،،، شنو المشكله يعني !!

Bo fai9al

Banned

اللهم آمين .. يا قلبي على أميرنا فديته الله يحفظه لنا يارب ويلبسه ثوب الصحه والعافيه :وردة:

اوكي

عضو مميز
التقارب الخليجي لأيران يدل علي وجود ضربة لأيران

من التحالف الأوربي الامريكي الصهيوني العربي ( الخليجي )

مع وجود غصب من الشارع العربي والغربي من هذي الدول ومواقفها من الربيع العربي

الضربة لأيران مخرج جيد لأرضاء تلك الشعوب

والخليج يحاول أضهار نفسه كالصديق لأيران

شرااار

عضو مميز
لا اسمعوا خلوني افهمكم ,, مرسي غير وسمو الامير صباح غير ,, لان شسمه ,, شوفوا افهموني نقطه بنقطه ,,

مرسي اخونجي ,, الشيخ صباح مو اخونجي ,, يعني ياجماعة الخير في فرق مو معقوله ماتلاحظون ,,

يعني يعني اسمعوا لحظه ,, هو صج ايران عدوه ,, بس الحين تغير الوضع ,, يعني شوفوا ,,

طيارة مرسي راحت ايران مباشره ,, اما طائرتنا شسمه ,, لحظه شلون افهمكم ,, هو الطائره كانت رايحه بس مو رايحه ,, ياجماعه ماراح تفهمون ,, مخكم متنك مايفيد معاكم ,,

خلاص يالله سلام ,, والله يحفظ ولاة امورنا ,, ويبعد عننا بني الاخونج ,,, وسلامتكم,,

أعلى