الإمام علي ابن أبي طالب وفاطمة والحسن والحسين وكل آل البيت تاج على رؤسنا نحن فقط.

hakeem

عضو ذهبي
الإمام علي ابن أبي طالب وفاطمة والحسن والحسين وكل آل البيت تاج على رؤسنا نحن فقط.

فلقد عاشوا جمييعا يتعبدون الله على منهج أهل السنة والجماعة.

وصلوا وصاموا واعتمروا وحجوا على مذهب أهل السنة والجماعة.

فلا أحد منهم رفع آذان وخالف منهج محمد صلى الله عليه وسلم.

ولا أحد منهم طاف على القبور ونذر لها وخاف منهج محمد صلى الله عليه وسلم.

ولا أحد منهم تشيع أو قال انا شيعي أو تمتع بزواج المتعه سجد على حجر.


ولا أحد منهم سب أبو بكر أو عمر أو عثمان أو عائشة أو حفصة ولا أى من الصحابه وكان بينهم أنساب وأصهار وذرية وكلهم عاش ومات على منهج أهل السنة.

وأن من تشيع فإما أجبر على التشيع على يد الدولة الصفوية التى عانا منها الاسلام كما هو حال معاناة مسلمي الأندلس.

فإما يقتل أو يتشيع أو يقتل ويأخذ اطفاله فينشأوا بملاجىء ويتشيعوا من الطفوله.

واما أناس لم يفهمو ما كان عليه علي رضي الله عنه بسبب عدم فهمهم اللغة العربية فضلوا وأضلوا


وإما أناس ختم الله على قلوبهم فضلوا واصلوا من خلفهم,

فإلى أين انتم ذاهبون تخالفون أئمة آل البيت وتكذبون عليهم فلا سند لأحاديثكم ولا رجال وكلها موضوعه ومتشابههة بلا حجه ولا دليل

ولا يقبلها عقل أو منطق.

وللحديث بقية
 

بو_علي

عضو بلاتيني
الحسين تاج على رؤؤسكم؟؟!!!
و اللي قتله منو ..!!؟؟
أليس اميركم يزيد لعنة الله عليه هو من قتله

و من الذي اضطهد أئمة آل البيت و شيعتهم من العصر الأموي إلى يومنا هذا ..!!؟
حكامك قتلوا اغلب أئمة آل البيت الإثنى عشر ...ان كنتم تعتبرونهم تاج على رؤؤسكم بأين علمهم ؟؟!! و اين اتباعكم لهم حسب كلام النبي؟؟!!
 

hakeem

عضو ذهبي
والذي قتل امامنا الحسين رضي الله عنه هم من دعوه والحوا عليه ان ياتيهم والمدينة كلها واهل المدينة حاولوا ان يمنعوا الحسين من السفر فلم يقدر عليه احد اسمع وشاهد :

 

hakeem

عضو ذهبي
ارجو ان نجد منك اخي الفاضل رد تفصيلي على كل نقطه احصر نقطه نقطه واتحداك واتحدى كل اهل السنة وكل اهل الشيعة ان تجد عالم سني ولبس في السعةدية أو الخليج أو مصر بل حتى في أدغال أفريقيا أو غابات آسيا

اتحداك ان تجد عالم سني يسب آل البيت أو يبغضهم أو يرضى بأذى لهم أو يرضى بقتل الإمام علي أو الإمام الحسين رضي اله عنهم جميعا بغض النظر من القاتل

لكن مستحيل تجد أحد من أهل السنة يتكلم عنهم بسوء قط

بل حكمهم حكم أبو بكر وعمر وعثمان إضافة إلى الإمام علي والحسن والحسين وحمزه والعباس كلهم بإذن الله في عقديتنا من اهل الجنة.

هكذا تعلمنا من علمائنا ومن أمهات كتبنا.

فقل بالله عليك ماذا علمكم علمائؤكم وأمهات كتبكم ما تقولون في أبوبكر وعمر وعثمان؟؟؟؟

ماذا علموكم وبماذا أمروكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


وها أنا أجهل واحد بين أهل السنة فلست بطالب علم شرعي ولا بعلامه ولا بحافظ للقرآن

وهذه هى عقيدتى منها التى ذكرت آنفا

وانتظر أى محب للإسلام وأهل الإسلام الأولون أن يرد علي ويحاججنى فيما قلت ولكن من غير سب أو طعن أو اهانه أو سخرية

وكذلك بدون أن يدخلنا في متاهات بل يرد رد منطقي يفهمه الجاهل مثلي والعالم مثلكم.
 

kojack

عضو فعال
اقرأ كتاب اعيان الشيعه للامين وكتاب الاحتجاج للطبرسي وكتاب مقتل الحسين لعبدالرزاق الموسوي وكلها كتب شيعيه تخبرك ان من قتل الحسين هم شيعته.
 

hakeem

عضو ذهبي
تعقيب على كوجاك

اقرأ كتاب اعيان الشيعه للامين وكتاب الاحتجاج للطبرسي وكتاب مقتل الحسين لعبدالرزاق الموسوي وكلها كتب شيعيه تخبرك ان من قتل الحسين هم شيعته.

أقول للأسف هم مبرمجون على أن من قتل وعذب وسب وحارب آل البيت هم أهل السنة..؟؟؟ هم مبرمجون للأسف حتى الفورمات لا تنفع ولا قيمة لها.... فالدين كله قائم على القبور والنذور ومقتل الأئمة وكسر ضلع سيدتنا فاطمة رضي الله عنها والخمس والمتعة. ولا جديد


فلا رعاية للفقراء ولا زكاة ولا صلاة بوقتها ولا صلاة جماعه ولا صيام كصيامنا فكل عباده لابد أن يالفوننا فيها

والله صد من قال :

بلسان أالطاهرة المبرأة بعشرين آيه من سورة الور رضي الله عنه وعن الجيع:

يا مبغضي لا تأتي قبر محمد

فالبيت بيتى والمقام مقامي
 
الحسين تاج على رؤؤسكم؟؟!!!
و اللي قتله منو ..!!؟؟
أليس اميركم يزيد لعنة الله عليه هو من قتله

و من الذي اضطهد أئمة آل البيت و شيعتهم من العصر الأموي إلى يومنا هذا ..!!؟
حكامك قتلوا اغلب أئمة آل البيت الإثنى عشر ...ان كنتم تعتبرونهم تاج على رؤؤسكم بأين علمهم ؟؟!! و اين اتباعكم لهم حسب كلام النبي؟؟!!
ومن الذي قال لك ان يزيد محسوب على اهل السنة ؟
 
التعديل الأخير:

hakeem

عضو ذهبي
من فم علماؤكم ندينكم

من فم علماؤكم ندينكم

من فم علماؤكم ندينكم


نريد رد واضح مع الشرح والدليل رد مقنع وليس ردون في الهواء ؟؟؟

بالله عليكم ما فائدة ردودكم والله لو ما علقتم لكان خيرا لكم .

أنا سردت لكم ما علمنا علماؤنا

وما وجدناه في أمهات كتبنا


ونقلت لكم ماذا قال أئمتكم

فلماذا لا تردون يا قوم على كل نقطه ..

أجيبوا يا عبيد الله أجيبوا أو اصمتوا لا تحولوا الموضوع الى دائرة مفرغه

والأمر لا يحتاج فلسلفه.

نرجو الإنصاف
 

hakeem

عضو ذهبي
براءة يزيد بن معاوية من قتل الحسين رضي الله عنهم جميعا

من كتب الشيعة

بسم الله الرحمن الرحيم


قَالُوا يَا أَبَانَا إِنَّا ذَهَبْنَا نَسْتَبِقُ وَتَرَكْنَا يُوسُفَ عِنْدَ مَتَاعِنَا فَأَكَلَهُ الذِّئْبُ وَمَا أَنْتَ بِمُؤْمِنٍ لَنَا وَلَوْ كُنَّا صَادِقِينَ * وَجَاءُوا عَلَى قَمِيصِهِ بِدَمٍ كَذِبٍ قَالَ بَلْ سَوَّلَتْ لَكُمْ أَنْفُسُكُمْ أَمْرًا فَصَبْرٌ جَمِيلٌ وَاللَّهُ الْمُسْتَعَانُ عَلَى مَا تَصِفُونَ .
صدق الله العظيم سورة يوسف


بسم الله والصلاة والسلام علي رسول الله وعلي اله وصحبه ومن والاه اما بعد اخوتي في الله

فقديما أُتِهم الذئب في دم ابن يعقوب عليه السلام وهو منه براء ثم راينا كيف ان الشيعة صاروا نفس النهج في اتهام الناس بدون بينة او دليل بل الاكثر من هذا انه يناقضون انفسهم وما جاء في كتبهم لا لشئ سوي كرههم وحقدهم علي المسلمين فارادوا ان يلصقوا بهم اسؤ وابشع المواقف وكلنا نسمع اتهام يزيد بن معاوية بن ابي سفيان بقتل الحسين وانه حرض علي قتله ونجدهم يلعنونه لانه قاتل الامام الحسين فهل صحيح ان يزيد هو قاتل الحسين رضي الله عنه اقول وبالله التوفيق وشهد شاهد من اهلها من كتب الشيعة الدليل علي براءة وتبرئ يزيد من قتل الامام الحسين رضي الله عنه براءة الذئب من دم ابن يعقوب واليكم الدليل من كتب القوم لا من كتبنا ختي لا يدعي داع اننا نناصب الحسين العداء واننا ندافع عن قاتليه ولكن الدليل من كتبهم كما سيأتي بارك الله فيكم :



الاحتجاج للطبرسي ج 2 ص 39-40




فصل احتجاج علي بن الحسين زين العابدين على يزيد بن معاوية لما ادخل عليه روت ثقات الرواة.......

ثم قال له علي بن الحسين عليه السلام: يا يزيد بلغني أنك تريد قتلي، فإن كنت
لا بد قاتلي، فوجه مع هؤلاء النسوة من يؤديهن إلى حرم رسول الله صلى الله عليه وآله.
فقال له يزيد لعنه الله: لا يؤديهن غيرك، لعن الله ابن مرجانة، فوالله ما أمرته بقتل أبيك، ولو كنت متوليا لقتاله ما قتلته، ثم أحسن جائزته وحمله والنساء إلى المدينة.


هذا هو الدليل الاول من كتباب الاحتجاج للطبرسي

[mark=999999]من هو الطبرسي عند الشيعة :

هو أبو علي الفضل بن الحسن بن الفضل الطبرسي المعروف بأمين الإسلام الطبرسي,كانت ولادته تقريباً ما بين سنة 460 إلى 470 للهجرة في مشهد المقدسة.

توفي المفسر الكبير و العالم الرباني أمين الإسلام الطبرسي سنة 548 للهجرة في بيهق بعد أن عاش ما يقارب 90 سنة من العلم و الجهاد.
و طبقاً لما نقله بعض الأكابر مثل العلامة السيد محسن الأمين فإن الطبرسي لم يمت حتف أنفه وإنما مات شهيداً ولكنا لم نحصل على معلومات عن كيفية استشهاده.
و نقل جسده الشريف من مدينة بيهق إلى مدينة مشهد المقدسة و دفن إلى جوار مرقد الإمام الثامن علي بن موسى الرضا عليه‏السلام وأصبح قبره مزاراً للشيعة وأتباع أهل بيت النبي صلوات الله عليهم أجمعين.
[mark=FFFF00]المصدر : أعيان الشيعة للسيد محسن الأمين العاملي والخلاصة للعلامة الحلي[/mark][/mark]


ملحوظة بارك الله فيكم اعتذر لكم عن ذكر كلمة اللعن بعد اسم يزيد ولكن هذا للامانة العلمية في النقل فلم ارد ان احذف او ازيد حرفا علي النقل وكما تعلمون ان اللعن اما ان يصيب الشخص المراد لعنه ان كان يستحق او يعود علي اللعان استعيد بالله ان نكون من اللعانين فسامحونا بارك اله فيكم .
************************************************** *****************
الدليل الثاني من كتب الشيعة ايضا :

الإرشاد للشيخ المفيد : ج : 2 ص : 79-81


فاستقام الحسين ع فصلى بالقوم ثم سلم و انصرف إليهم بوجهه فحمد الله و أثنى عليه ثم قال:
أما بعد أيها الناس فإنكم إن تتقوا الله و تعرفوا الحق لأهله يكن أرضى لله عنكم و نحن أهل بيت محمد و أولى بولاية هذا الأمر عليكم من هؤلاء المدعين ما ليس لهم و السائرين فيكم بالجور و العدوان 0و إن أبيتم إلا كراهية لنا و الجهل بحقنا و كان رأيكم الآن غير ما أتتني به كتبكم و قدمت به على رسلكم انصرفت عنكم .
فقال له الحر أنا و الله ما أدري ما هذه الكتب و الرسل التي تذكر فقال الحسين ع لبعض أصحابه يا عقبة بن سمعان أخرج الخرجين اللذين فيهما كتبهم إلي فأخرج خرجين مملوءين صحفا فنثرت بين يديه فقال له الحر إنا لسنا من هؤلاء الذين كتبوا إليك و قد أمرنا إذا نحن لقيناك إلا نفارقك حتى نقدمك الكوفة على عبيد الله فقال له الحسين ع الموت أدنى إليك من ذلك ثم قال لأصحابه قوموا فاركبوا فركبوا و أنتظر حتى ركب نساؤهم فقال لأصحابه انصرفوا فلما ذهبوا لينصرفوا حال القوم بينهم و بين الانصراف فقال الحسين ع للحر ثكلتك أمك ما تريد فقال له الحر أما لو غيرك من العرب يقولها لي و هو على مثل الحال التي أنت عليها ما تركت ذكر أمه بالثكل كائنا من كان و لكن و الله ما لي إلى ذكر أمك من سبيل إلا بأحسن ما يقدر عليه فقال له الحسين ع فما تريد قال أريد أن انطلق بك إلى الأمير عبيد الله بن زياد قال إذا و الله لا أتبعك قال إذا و الله لا أدعك فترادا القول ثلاث مرات فلما كثر الكلام بينهما قال له الحر إني لم أؤمر بقتالك إنما أمرت ألا أفارقك حتى أقدمك الكوفة فإذا أبيت فخذ طريقا لا يدخلك الكوفة و لا يردك إلى المدينة تكون بيني و بينك نصفا حتى أكتب إلى الأمير و تكتب إلى يزيد أو إلى عبيد الله فلعل الله إلى ذلك أن يأتي بأمر يرزقني فيه العافية من أن أبتلي بشي‏ء من أمرك


1- كما ترون اولا الحر لم يرد علي الامام الحسين رضي الله عنه عندما سبه بل قال لا استطيع ان اذكر امك الا بالخير لانه يعلم قدر السيدة فاطمة رضي الله عنها وارضاها

2- ثم يبين الكلام انه لم يكن هناك امر بقتال الامام او قتله رغم علمهم بخروجه لملاقاة الالاف من اهل الكوفة وخروجه للقتال رضي الله عنه

[mark=999999]من هو المفيد عند الشيعة صاحب كتاب الارشاد :

قال عنه أبو بكر الباقلاني إن لك من كل قِدْر غرفة بعد ما افحمه الشيخ المفيد في مناظرة جرت بينهما فكان خبيراً بالكلام دقيقاً في مسائله قوياً ببرهانه فكان حرياً من العلماء أن يشيدوا به في مصنفاتهم.

يقول الشيخ النجاشي شيخنا واستاذنا رضي الله عنه وفضله اشهر من أن يوصف في الفقه والكلام والرواية والثقة والعلم ثم عدد له نحواً من ثمانية عشر مصنفاً في الفقه والاصول والكلام وغيرها.

وقال العلامة الحلي في حقه كما جاء عن صاحب الأعيان: من أجلّ مشايخ الشيعة ورئيسهم واستاذهم وكل من تأخر عنه استفاد منه وفضله اشهر من أن يوصف في الفقه والكلام والرواية اوثق أهل زمانه واعلمهم انتهت رئاسة الامامية إليه في وقته وكان حسن الخاطر دقيق الفطنة حاضر الجواب له قريب من مائتي مصنف كبار وصغار وقال الشيخ - الطوسي - انتهت رئاسة الإمامية في وقته إليه في العلم وكان مقدماً في صناعة الكلام وكان فقيهاً متقدماً في حسن الخاطر واثنى عليه ابن كثير الشامي في تاريخه ثناءً بليغاً عجيباً وقال انه شيّعه يوم وفاته ثمانون الفاً وقال عنه أبو حيان التوحيدي وأما ابن المعلم فحسن اللسان والجدل صبور على الخصم كثير الحيلة ضنين السر جميل العلانية ورغم كراهية بعض العلماء له إلا انه لم يمنعهم ذلك من الثناء عليه والاشادة به فهذا الخطيب البغدادي المعروف بعدائه للامامية يقول في حق الشيخ المفيد (شيخ الرافضة والمتعلم على مذهبهم وصنف كتباً كثيرة).
يتبع............
 

hakeem

عضو ذهبي
أما ابن حجر العسقلاني فيقول: كان كثير التقشف والتخشع والاكباب على العلم وبرع في مقالات الإمامية حتى كان يقال له على كل امامي منة وقال ابن ثغري: فقيه الشيعة وشيخ الرافضة عالمها ومصنف الكتب في مذهبها وأما اليافعي فذكر في مرآة الجنان: توفي سنة ثلاث عشر واربعمائة عالم الشيعة صاحب التصانيف الكثيرة شيخهم المعروف بالمفيد وبابن المعلم البارع في الكلام والفقه والجدل وكان يناظر كل عقيدة بالجلالة والعظمة ومقدماً في الدولة البويهية وقال ابن طي: كان كثير الصدقات عظيم الخشوع كثير الصلاة حسن اللباس وكان عضد الدولة ربما زار الشيخ المفيد وكان شيخاً ربعة نحيفاً اسمر وجاء في الفهرست لابن النديم انه قال: ابن المعلم أبو عبد الله في عصرنا انتهت إليه رئاسة متكلمي الشيعة مقدم في صناعة الكلام على مذهب أصحابه دقيق الفطنة ماضي الخاطر شاهدته فرأيته بارعاً وأما ما ينقله السيد مهدي بحر العلوم فيقول: هو شيخ المشايخ الأجلة ورئيس رؤساء الملة اتفق الجميع على علمه وفضله وعدالته وثقته وجلالته وقال السيد هبة الشهرستاني هو - الشيخ المفيد - نابغة العراق ونادرة الآفاق غرة المصلحين واستاذ المحققين ركن النهضة العلمية في المائة الرابعة الهجرية آية الله في العوالم معلم الأعاظم وابن المعلم.


[mark=FFFF00]المصدر : أعيان الشيعة لسيد محسن الامين - ترجمة الشيخ المفيد [/mark][/mark]
طيب الان سيأتي قائل ويقول الذي قتل الامام الحسين رضي الله عنه هم جنود يزيد ولو لم يكن يزيد مشتركا في قتله فيكفي انه لم يقتص ولم يعاقب قتلة الامام الحسين وهذا يعد انه ترحيب منه بقتل الامام الحسين رضي الله : نقول وبالله التوفيق سبق وان اشرنا في كتاب الاحتجاج للطبرسي رد يزيد علي الامام زين العابدين قائلا له :

فقال له يزيد لعنه الله: لا يؤديهن غيرك، لعن الله ابن مرجانة، فوالله ما أمرته بقتل أبيك، ولو كنت متوليا لقتاله ما قتلته، ثم أحسن جائزته وحمله والنساء إلى المدينة اما مسألة انه لم يقتص من قتلة الامام الحسين فنقول :

الامام علي رضي الله عنه لم يقتص من قتلة الخليفة الثالث عثمان بن عفان ولم يحاكم اي منهم بل اكثر من هذا كان هناك الكثير منهم انضم الي جيشه بعد ذلك فهل عدم اقتصاصه من قتلة عثمان تدل علي انه مشارك في قتله حاشي لله او انه مرحب بقتل الخليفة عثمان بن عفان ؟؟؟؟



المسألة الثانية مقتل طلحة والزبير بن العوام رضي الله عنهم في معركة الجمل :



يتبع ...............
 

hakeem

عضو ذهبي
كتاب الامام علي قدوة واسوة / للمرجع الشيعي المدرسي

معركة الجمــــــل :

ومرة أخرى حينما تواجه الفريقان بالبصرة ، دعا الإمام طلحة والزبير وحاججهما فقال :
“ لعمري لقد أعددتما سلاحاً وخيلاً ورجالاً ، إن كنتما أعددتما عند اللـه عذراً فاتَّقيا اللـه سبحانه ولا تكونا كالتي نقضت غزلها من بعد قوة أنكاثاً . ألم أكن أخاكم في دينكما ، تحرمان دمي وأحرم دماءكما ؟ فهل من حدث ما أحل لكما دمي “ .
قال طلحة : أَلَّبت الناس على عثمان .
فقال علي : “ يومئذ يوفيهم اللـه دينهم الحق ويعلمون أن اللـه هو الحق المبين . يا طلحة تطلب بدم عثمان ؟ فلعن اللـه قتلة عثمان ، يا طلحة جئت بعرس رسول اللـه (ص) تقاتل بها ، وخبَّأت عرسك ، أما بايعتني ؟ “ (4).

ثم ذكَّر الإمام (ع) الزبير ببعض المواقف مع رسول اللـه (ص) ، فاعتزل المعركة ، ولما اعتزل الزبير الحرب وتوجه تلقاء المدينة ، تبعه ابن جرموز فغدر به ، وعاد بسيفه ولامة حربه إلى الإمام (ع) فأخذ الإمام يقلِّب السيف ويقول : “ سيف طالما كشف به الكرب عن وجه رسول اللـه (ص) “ ! .
فقال ابن جرموز : الجائزة يا أمير المؤمنين ، فقال : إني سمعت رسول اللـه (ص) يقول : “ بشر قاتل ابن صفيه ( الزبير ) بالنار “ ! .

الذي قتل الزبير بن العوام ابن عمة رسول الله صلي الله عليه وسلم هو ابن جرموز وهو من جيش الامام علي رضي الله عنه وقد قتله ظلما وعدوانا رغم ان الزبير رضي الله عنه قد اعتزل الحرب فلماذا لم يقتص الامام علي من قاتل طلحة والذي اعطي له الامام واعتزل الحرب ولم يقاتل الامام علي رضي الله عنه فهل معني هذا ان الامام رضي الله عنه مشارك في قتل الزبير او رحب بمقتله رضي الله عنه حاشي لله .


اذاُ عدم الاقتصاص من القتلة لا يعني بالضرورة المشاركة في القتل وتحمل مسئولية ما حدث فكثيرا ما يتصرف الجنود او بعض القواد من تلقاء انفسهم فاذا كان الامام علي رضي الله عنه برئ من مقتل عثمان والزبير وطلحة رضي الله عنه رغم انه لم يقتص من قاتليهم رغم مقدرته علي ذلك فكذلك يزيد بن معاوية برئ من مقتل الامام الشيهد السعيد الحسين بن علي رضي الله عنه وارضاه ولا تزر وازرة وزر اخري وكل نفس بما كذبت رهينة .


ان شاء الله سأذكر لكم من قتل عمر بن الخطاب وعثمان بن عفان وعلي بن ابي طالب والحسن بن علي والحسين بن علي وطلحة والزبير رضي الله عنهم جميعا وستندهشون كثيرا او ربما قليلا عندما تعلمون ان جميع القتلة هم من المجوس أو الشــــــــــــــــــيعة .


تقبلوا تحيات اخوكم في الله

ذو الفقار
منقووووووووووووووول
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
يعني انتم طوال هذه المدة لستم سنة لكن شيعة متخفين؟؟!
والله هذا الكلام الذي اكتبه من زمان و مافي حد راضي يصدقني؟!!
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
كتاب الامام علي قدوة واسوة / للمرجع الشيعي المدرسي

معركة الجمــــــل :

ومرة أخرى حينما تواجه الفريقان بالبصرة ، دعا الإمام طلحة والزبير وحاججهما فقال :
“ لعمري لقد أعددتما سلاحاً وخيلاً ورجالاً ، إن كنتما أعددتما عند اللـه عذراً فاتَّقيا اللـه سبحانه ولا تكونا كالتي نقضت غزلها من بعد قوة أنكاثاً . ألم أكن أخاكم في دينكما ، تحرمان دمي وأحرم دماءكما ؟ فهل من حدث ما أحل لكما دمي “ .
قال طلحة : أَلَّبت الناس على عثمان .
فقال علي : “ يومئذ يوفيهم اللـه دينهم الحق ويعلمون أن اللـه هو الحق المبين . يا طلحة تطلب بدم عثمان ؟ فلعن اللـه قتلة عثمان ، يا طلحة جئت بعرس رسول اللـه (ص) تقاتل بها ، وخبَّأت عرسك ، أما بايعتني ؟ “ (4).

ثم ذكَّر الإمام (ع) الزبير ببعض المواقف مع رسول اللـه (ص) ، فاعتزل المعركة ، ولما اعتزل الزبير الحرب وتوجه تلقاء المدينة ، تبعه ابن جرموز فغدر به ، وعاد بسيفه ولامة حربه إلى الإمام (ع) فأخذ الإمام يقلِّب السيف ويقول : “ سيف طالما كشف به الكرب عن وجه رسول اللـه (ص) “ ! .
فقال ابن جرموز : الجائزة يا أمير المؤمنين ، فقال : إني سمعت رسول اللـه (ص) يقول : “ بشر قاتل ابن صفيه ( الزبير ) بالنار “ ! .

الذي قتل الزبير بن العوام ابن عمة رسول الله صلي الله عليه وسلم هو ابن جرموز وهو من جيش الامام علي رضي الله عنه وقد قتله ظلما وعدوانا رغم ان الزبير رضي الله عنه قد اعتزل الحرب فلماذا لم يقتص الامام علي من قاتل طلحة والذي اعطي له الامام واعتزل الحرب ولم يقاتل الامام علي رضي الله عنه فهل معني هذا ان الامام رضي الله عنه مشارك في قتل الزبير او رحب بمقتله رضي الله عنه حاشي لله .


اذاُ عدم الاقتصاص من القتلة لا يعني بالضرورة المشاركة في القتل وتحمل مسئولية ما حدث فكثيرا ما يتصرف الجنود او بعض القواد من تلقاء انفسهم فاذا كان الامام علي رضي الله عنه برئ من مقتل عثمان والزبير وطلحة رضي الله عنه رغم انه لم يقتص من قاتليهم رغم مقدرته علي ذلك فكذلك يزيد بن معاوية برئ من مقتل الامام الشيهد السعيد الحسين بن علي رضي الله عنه وارضاه ولا تزر وازرة وزر اخري وكل نفس بما كذبت رهينة .


ان شاء الله سأذكر لكم من قتل عمر بن الخطاب وعثمان بن عفان وعلي بن ابي طالب والحسن بن علي والحسين بن علي وطلحة والزبير رضي الله عنهم جميعا وستندهشون كثيرا او ربما قليلا عندما تعلمون ان جميع القتلة هم من المجوس أو الشــــــــــــــــــيعة .


تقبلوا تحيات اخوكم في الله

ذو الفقار
منقووووووووووووووول
ضع لنا اسم الشخص الذي كتب ذلك؟؟
 
ابحث عن رأي عثمان الخميس بيزيد حتى تعرف يزيد من يمثل
ايضا من قال لك ان رأي يمثل جميع السنة !!!

الشيخ عثمان الخميس يقول ان ان يزيد فاسق ولا نحبة لكن لا نلعنة

يزيد واهل الكوفة شركاء بجريمة قتل الحسين وقبلة مسلم بن عقيل رضي الله عنهم
 
يعني انتم طوال هذه المدة لستم سنة لكن شيعة متخفين؟؟!
والله هذا الكلام الذي اكتبه من زمان و مافي حد راضي يصدقني؟!!
ما فهمت :D

لكن نحن شيعة ال البيت وعلي والحسين رضي الله عنهم ونرى الحق معهم

ونحن ايضا اتباع سنة رسول الله صلى الله علية وسلم ونحب اصحابة
 
تاج على رؤوسكم وليس على رؤوسنا ،، ال البيت فقط نساء الرسول كما جاء بالقرآن والباقي من كلام الشيعة وعلماء العباسيين ،، كفاكم تقديسا لأوناس لم يذكروا بأسمائهم بالقرآن بينما ذكرت العنكبوت والبقرة والنمل

من السخافة الاعتقاد بان الشيعة سيرضون عليك ان قلت ذلك ،، الشيعة مذهب سياسي يريد السلطة ولو صدقوا لكرموا من يقولون انهم ال البيت بدل الفارسي خامئني والسيستاني ،،،،،،

رحم الله أمير المؤمنين يزيد بن معاوية واسكنه الجنة بعدما اخمد فتنة الانقلابيين الخارجيين ،،،،،
يقدسون رجل لم يشهد انه في يوم رفع سيفا لله ويحاربون يزيد الذي رابط حتى في الشتاء لقتال الروم ،،
 
تاج على رؤوسكم وليس على رؤوسنا ،، ال البيت فقط نساء الرسول كما جاء بالقرآن والباقي من كلام الشيعة وعلماء العباسيين ،، كفاكم تقديسا لأوناس لم يذكروا بأسمائهم بالقرآن بينما ذكرت العنكبوت والبقرة والنمل

من السخافة الاعتقاد بان الشيعة سيرضون عليك ان قلت ذلك ،، الشيعة مذهب سياسي يريد السلطة ولو صدقوا لكرموا من يقولون انهم ال البيت بدل الفارسي خامئني والسيستاني ،،،،،،

رحم الله أمير المؤمنين يزيد بن معاوية واسكنه الجنة بعدما اخمد فتنة الانقلابيين الخارجيين ،،،،،
يقدسون رجل لم يشهد انه في يوم رفع سيفا لله ويحاربون يزيد الذي رابط حتى في الشتاء لقتال الروم ،،
!!!!!!!!!!!!!

قاتل الله الجهل

قاتل الله الجهل

قاتل الله الجهل

حشرك الله مع الخبيث يزيد
 
أعلى