من روما تركي الفيصل زعلالالان علي قتل المجوس في العراق ؟!؟ ويعطي الضوء الاخضر لايران وامريكا بطريقته

جرح المودة

عضو ذهبي
حمل الأمير تركي الفيصل رئيس المخابرات السعودية الأسبق، حكومة رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي مسؤولية سقوط مساحات واسعة من الأراضي في شمال العراق بيد المتشددين الإسلاميين. وقال إن تقدم قوات ما يسمى «تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام» ما كان ينبغي أن يكون مفاجئا. وأضاف في اجتماع للمجلس الأوروبي للعلاقات الخارجية في روما «الوضع في منطقة الأنبار من العراق يغلي منذ بعض الوقت وبدا أن الحكومة العراقية ليست متقاعسة عن تهدئة الغليان هناك وحسب بل بدا أنها كانت تحث على انفجار الأمور في بعض الحالات».وقال إن التنظيم لم يبد أن لديه ما يكفي من القوة بمفرده لتحقيق التقدم الذي حققه، فالتقارير الإعلامية قالت إن عدد مقاتليه يتراوح بين 1500 و3000 رجل فقط.وتابع «النتيجة التي توصلت لها أن هذه الأرقام مضاف إليها ليس التشكيلات القبلية في المنطقة وحسب بل والبعثيين والجماعات الأخرى التي كانت تعمل في ذلك الجزء من العراق ليس منذ الأمس بل منذ بداية الاحتلال الأمريكي للعراق (في 2003)».وأشار الأمير تركي إلى أن الوضع في العراق يتغير بسرعة تحول دون توقع ما سيحدث في الأيام أو الأسابيع المقبلة، لكنه قال إن الموقف ربما يؤدي إلى نتائج غير متوقعة إذا شاركت الولايات المتحدة في القتال بعد ثلاثة أعوام من انتهاء احتلالها للعراق في 2011.
واعتبر أن من السخريات المحتملة التي قد تقع هو أن نرى الحرس الثوري الإيراني يقاتل جنبا إلى جنب مع الطائرات الأمريكية بدون طيار لقتل العراقيين.. هذا شيء يفقد المرء صوابه ويجعله يتساءل.. إلى أين نتجه؟.وأكد الأمير تركي أن المملكة تعارض بشدة ما يسمى «تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام»، وأن التنظيم مدرج على قائمة الإرهاب المملكة. وربما يجيب هذا على بعض التساؤلات في أذهان الناس بشأن موقف المملكة إزاء هذا التنظيم.
http://www.okaz.com.sa/new/mobile/20140614/Con20140614706060.htm

،،،،،،،، التعليق ،،،،،،،،،
سبحان اللـہ ماحطو حزب الشيطان والحوثيين بقائمة الارهاب ؟!؟
لكن نشاهدهم بسرعة البرق حطو الأسلاميين المتدينيين الملتزمين الطاهرين من أهل السنه أهل التوحيد الأصليين ك ( جيش الشيخ المجاهد بن لادن رحمة اللـہ عليه القاعده ،، وأخوان المسلمين ،،، والان داعش ) أقسم بالله العظيم من لازال يصدقكم انهم يحملون راية التوحيد وانهم لا يحاربون الاسلام فهو ساذخ ؟!؟ سمحو بتدمير سوريا وقتل الابرياء ولا تجدهم الا بالاعلام يتعاطفون ويرسلون بطاطين لكي من عاش هناك يلف فيها الاموات ؟!؟ وتجدهم من تحت الطاوله تدنس بخباثتهم ودناستهم علي كل مجاهد سني طاهر ؟!؟ والان تجدهم يعاتبون الهالكي ويقولون كما قالها تركي الفيصل ( اللي باللون الاحمر ) محترق دمه ومقهور المسكين ؟!؟ لكن السوال هل لازالو ناس تصدق حكومات الخليج الثلاث الكويت والامارات والسعوديه انها حكومات سنيه وانا اقصد الفعل وليس الاسم وانها تغار علي دينها وتخاف علي ارواح اخوانهم ولا تتآمر مع الاعداء ؟!؟ اذا كان الجواب بنعم فوالله انه ساذج وعسي اللـہ يحشره معهم ؟!؟
 
أعلى