من لا يعرف بوعلى !!!!!!!

فى كلمات بسيطة ومختصرة أردت أن أكتب بحق هذا الرجل لمن لا يعرف بوعلى فهو رجل متواضع بدرجة لا يتصورها من لا يعرفه ولا يوجد عنده تفرقة بين أي شخص من هذا البلد أي كان أنتمائه وطائفته وقبيلته, رجل يحب الكويت وأهلها . خدم الرياضة وسعى ألي تطويرها وأستئصال رؤوس الفساد فيها . رجل الأبتسامة لا تفارق وجنتيه .يقدر الكبير والصغير .سألنى أحد الأشخاص وأنا جالس فى مقره لماذا ينزل بوعلى وهو يملك من المال والسلطة والنفوذ فهو ليش يتعب نفسه وش له بهالليوه !!!! فقلت له حب الكويت وأهلها وسعيه لخير هذا البلد .. ورجل لديه فكر ومنهج أصلاحى فهو متبنى قضية مهمة تهم شريحة كبيرة من المواطنين وعلى الأخص الشباب ألا وهى القضية الرياضية . ومن لا يعرف بوعلى ألي الأن فهو المهندس مرزوق على الغانم وأحنا معاك يا بوعلى لا تيأس من وطنك .

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

majed

عضو
.سألنى أحد الأشخاص وأنا جالس فى مقره لماذا ينزل بوعلى وهو يملك من المال والسلطة والنفوذ فهو ليش يتعب نفسه وش له بهالليوه !!!! فقلت له حب الكويت وأهلها وسعيه لخير هذا البلد .. ورجل لديه فكر .

ماأجـمـل من السؤال الا الاجابه

sherbaka

عضو
الله اكبر الرجل متواضع ويحب البلد

لهذا نزل مع الحشرات والرعاع لحبه لهذا الوطن

بو علي خوش نائب و مواقفة ممتازة ولكن لا تكرهونا فيه وتجعلونه باختلاطه مع الناس انه صاحب فضل عليهم

عقلية الطراروة خلوها عنكم !!!

شكرا

6ergi

عضو مخضرم
إن بعض الظن إثم .. للحظة ظنيت إنا صاحب الموضوع والمشارك الأول هما إما إنهم يعرفون بعضهم حيييل أو إنهم شخصين في شخص واحد ، والأسباب كثيرة منها وقت التسجيل مثلا (( بعد حل المجلس )) ..

في منتديات الشعر يسمون هالطريقة "شدلي وأقطعلك" ، بمعنى إنا أن يقوم شخص بكتابة قصيدة أو موضوع ما ، فيقوم شخص الآخر ( أحيانا نفس الشخص بإسم ثاني ) بالرد سريعا "اللللله إبداااااع ، شنو هذا ، ماشالله عليك" ، ويتم تبادل الأدوار في مواضيع أخرى ..

هالأيام كثير من أقارب وسكرتارية المرشحين قاعدين يعملون نفس الشي ، وفي مرشحين عندهم ناس شغلتهم "التلميع بالانترنت" أتمنى أنه كاتب الموضوع ما يكون منهم ويكون مجرد متحمس للمرشح مرزوق الغانم ..

صحيح إنا بعض الظن إثم ..

بالنسبة لإبوعلي فأنا كنت أأيده (ومثلي كثير) لما كان واقف ضد طلال الفهد بالرياضة ، بس لما رشح للمجلس في الضاحية ونقل الأصوات بشكل علني (http://3asal.blogspot.com/2006_06_01_archive.html ) والحين في الدائرة الثانية وتبين إنه من كبار الشراية خصوصا في الصليبخات فهو إذا مفسد حاله حال باجي المفسدين .. وهذا الكلام ينطبق على كل من يشتري ..

وطني للنخاع

عضو فعال

ما اظن فيه حد ما يعرف المهندس مرزوق الغانم... وعلى الاقل هذا الانسان عنده مبدأ ورسالة يدافع عنها ...

الله يوفقه ويوفق كل من يبدي مصلحة الكويت على مصالحة الشخصية مثل بو علي

اشكرك اخوي

وطني للنخاع

عضو فعال
إن بعض الظن إثم .. للحظة ظنيت إنا صاحب الموضوع والمشارك الأول هما إما إنهم يعرفون بعضهم حيييل أو إنهم شخصين في شخص واحد ، والأسباب كثيرة منها وقت التسجيل مثلا (( بعد حل المجلس )) ..

في منتديات الشعر يسمون هالطريقة "شدلي وأقطعلك" ، بمعنى إنا أن يقوم شخص بكتابة قصيدة أو موضوع ما ، فيقوم شخص الآخر ( أحيانا نفس الشخص بإسم ثاني ) بالرد سريعا "اللللله إبداااااع ، شنو هذا ، ماشالله عليك" ، ويتم تبادل الأدوار في مواضيع أخرى ..

هالأيام كثير من أقارب وسكرتارية المرشحين قاعدين يعملون نفس الشي ، وفي مرشحين عندهم ناس شغلتهم "التلميع بالانترنت" أتمنى أنه كاتب الموضوع ما يكون منهم ويكون مجرد متحمس للمرشح مرزوق الغانم ..

صحيح إنا بعض الظن إثم ..

بالنسبة لإبوعلي فأنا كنت أأيده (ومثلي كثير) لما كان واقف ضد طلال الفهد بالرياضة ، بس لما رشح للمجلس في الضاحية ونقل الأصوات بشكل علني (http://3asal.blogspot.com/2006_06_01_archive.html ) والحين في الدائرة الثانية وتبين إنه من كبار الشراية خصوصا في الصليبخات فهو إذا مفسد حاله حال باجي المفسدين .. وهذا الكلام ينطبق على كل من يشتري ..

يعطيك العافية اخوي بعلق على كذا نقطة اذا سمحت..:)

انت كلامك كله مناقض نفسه...كل كلامك مبني على الظن والشك وانت تقول ان بعض الظن اثم عيل من الاساس ليش ذكرت كل هذا...!! كلام كله متناقض

وترى انا اقدر افتح مدونة واحط الي اقدر احطه ترى الكلام للحينه بلاش;) وتقدر تحط الي تبي.. زمن ديمقراطي.. لكن للاسف مو لنا هذا الزمن!!!

دام الحسد شغال والاشاعات (بالهبل) على شرفاء الديرة على والطامة الكبرى الا الان نشوف اتهام ومافيه اي دليل ,, وابشع هذي الاتهامات شراء ذمم الناس!! كأن مافيه وزارة داخلية وناس مختصين بهذا الشي... والرد واضح محسوبيات:)

تحياتي اخوي

.

.

نهر جاري

عضو فعال
شغله غريبه فعلا !!

خزعبلات , خرافات , كذب , افتاء , تجني

كل هذا لان بوعلي رجل حاب يخدم ديرته ياناس .!؟

من يشوفه غير كفء فليحاول المرور عليه في مقره بضاحية عبدالله السالم ويتعرف عليه عن قرب فلن تنقص

منه يد ولن تقطع عنه رجل وماراح يخسر شي وافضل من القيل والقال !!

شكرا لصاحب الموضوع ومرزوق الغانم ان شاءالله راح يفوز لان مايصح الا الصحيح ..

القانوني

عضو فعال
مرزوق علي الغانم رجل متواضع ورجل يهمه الشباب الكويتي ...

عسى الله يكثر من امثاله والله يوفقه ويوفق كل من تهمه مصلحه البلد لانها فوق كل شي

مرزوق علي الغانم رجل متواضع ورجل يهمه الشباب الكويتي ...

عسى الله يكثر من امثاله والله يوفقه ويوفق كل من تهمه مصلحه البلد لانها فوق كل شي

ما اعتقد يهمه مصلحة الشباب الكويتي, يا اخي عطني شيء واحد فاد فيه الشباب؟؟ ولا تقولي الرياضة لان المشكله بعدها ما انحلت.

6ergi

عضو مخضرم

ياجماعة أنا عندي نصيحة للأخ مرزوق الغانم وأنا أدري إنه راح توصله بسرعه بجهود بعض الشباب ... الشعار المستخدم جدا سيئ .. أنا أقولها وأنا لن أصوت للأخ مرزوق بنسبة 100% .. ولكن لو كان في ناخب متردد فإن شعار الحملة من العوامل الجاذبة وبصراحة المرشح مرزوق الغانم شغله High Quality من خيمة المقر إلى شباب الانترنت .. بس ما أعتقد إنه توفق بالشعار .. أنا أقول يرجع حق المستشارين الاعلاميين اللي عنده ويغيرونله الشعار ..

متابع..

عضو فعال
هجوم صارخ على الغانم مادري ليش للاسف !!

الرجل يعمل وينجز من اجل كويت افضل ،، والعموم هني يسمع اي كلمه ويصدقها ويالله نسويها سالفه :) الله الهادي والله ..

الله يوفقك يا مرزو الغانم ..

وطني للنخاع

عضو فعال
ما اعتقد يهمه مصلحة الشباب الكويتي, يا اخي عطني شيء واحد فاد فيه الشباب؟؟ ولا تقولي الرياضة لان المشكله بعدها ما انحلت.

اذا يصير برد عليك انا..:)

شوف انت تبي نستثني الرياضة لان الي مسويه المهندس مرزوق الغانم بالرياضة مو عاجبك.. صح الرياضة مو مشكلة الا مشاكل والمهندس مرزوق الغانم حل بعض من هذي المشاكل وان شاء الله سيواصل طرح الحلول في الفترة القادمة بإذن الله.. من هذي المشاكل اقترح ووافقوا على اقتراحه والي هو زيادة ميزانية الهيئة (لـ مكافأة الاحتراف) وهي خمسة عشر مليون دينار.. وهذي الكل يعرفها وهذا انجاز يحسب للمهندس:) وهذا لمنو.. لـ الشباب طبعا:)
كذلك اقترح زيادة الدعم المخصص للاندية ليصبح 300 الف دينار سنوياً..وهذا لمنو.. لـ الشباب طبعا:)
كذلك طالب بـ تأسيس مراكز تدريب للشباب تدريب تنموي وذهني وتكون له ميزانية خاصة (منو يفكر جذيه غير بوعلي) وهذا لمنو.. لـ الشباب طبعا:)
وازيدك من الشعر بيت طلب بعد بإنشاء مراكز تجمعات الشباب وتكون تجمعات ثقافية وتمون بالمناطق السكنية وتكون تابعة للجمعيات التعاونية ومزودة بالانترنت يدار من القطاع الخاص..وهذا لمنو.. لـ الشباب طبعا:)
والشي الاخير والاهم وقوفه وقفه جادة مع اخوانا ذوي الاحتياجات الخاصة وطلب بإنشاء حدائق عامة وتكون خاصة لهم عشان تتناسب مع احتياجاتهم

وهذا ترى الشي القليل الي يقدمة بوعلي لـ فئة الشباب الي انت منهم:) وللامانة اغلب الي كتب استعنت من الموقع الرسمي للمهندس مرزوق الغانم..
واحنا كشباب ما نقول غير بيض الله ويهك يا بوعلي

وان شاء الله اكون رديت على استفسارك يالاخو

العامري

عضو ذهبي
لا حول ولا قوة الا بالله

مو مخلي مكان (( المهندس )) مو موزع افداويته فيه

تبون دافعون عن مرزوق الغانم دافعو عنه بسنع بمنطق بعقل انسان مثقف

مو بعقل طرارين

لا حول ولا قوة الا بالله

مو مخلي مكان (( المهندس )) مو موزع افداويته فيه

تبون دافعون عن مرزوق الغانم دافعو عنه بسنع بمنطق بعقل انسان مثقف

مو بعقل طرارين