الاغتيال في السماء : أسلوب جديد للمخابرات العالمية للتخلص من العلماء ورجال العلم

سلمان يوسف

عضو جديد
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

* * *


أكدت صحيفة ذا تلغراف الشهيرة المعلومات التي تحدثت عن مقتل ١٠٠ من أبرز علماء وخبراء معالجة مرض الإيدز في العالم كانوا على متن الطائرة الماليزية التي سقطت فوق منطقة يسيطر عليها الانفصاليون الموجهون من قبل روسيا شرق أوكرانيا ..

http://www.telegraph.co.uk/news/wor...ference-vows-to-honour-killed-colleagues.html

الصحيفة أكدت معلومات كانت نشرتها صحف أسترالية أن العلماء كانوا في طريقهم إلى مؤتمر دولي في ملبورن، وعلى رأسهم العالم الهولندي يوب لانج الذي كان على متن الطائرة مع زوجته جاكلين فان تونغرين..

ولانج كان الرئيس السابق لجمعية الايدز الدولية ... وقد قام بتأليف أكثر من 350 ورقة بحثية وساعد في قيادة المعركة لتوافر العلاجات بأسعار معقولة في جميع أنحاء آسيا وأفريقيا.

وهذه العملية ليست الأولى من نوعها إذا كانت طائرة ماليزية اختفت بطريقة غامضه في وقت سابق جنوب المحيط الهندي كان على متنها 20 خبيراً الكترونياً على مستوى عالي كانوا على متن الطائرة. بينهم ٤ ملياديرات صينيين كانوا شركاء للملياردير جاكوب روتشليد رئيس ما يعرف بمجلس قيادة القيادة وبعد موتهم بأربعة أيام أصبحت شركة سيميكوندوكتور، وهي واحدة من أهم شركات "الموصلات الكهربائية" التي تتحكم بالصناعات تكنولوجية العالمية بالكامل من أملاك المليادير اليهودي جاكوب روتشيلد بالكامل..
 
عندما أقرأ هذه المقالة التي تؤكد ان العالم لا يسير (عالبركة) ثم أجد ازدحام القراء والمشاركين العرب في مقالات لا ترتقي حتى لأن تكون من (كماليات) الحياة اتذكر حينها قول الجواهري
نامي جياع الشعب نامي ..حرستك آلهة الطعامِ ....نامي فإن لم تشبعي من يقظة...فمن المنامِ....نامي تصحّي! نعم نوم المرء في الكرب الجسامِ
 
أعلى