بعد خلافات الدوري والبغدادي .. مسلحوا الانبار تمهل داعش وتهدد بدحرهم من الموصل !

أحمد الحمد

عضو بلاتيني
صدقتِ أختنا الغالية خولة وصح لسانك. ان ممارسات فرع القاعدة التابع لأمير التكفيرين وخليفة الارهابيين الرعناء في العراق قد أضرت بمصالح أهل السنة في العراق كما اضرت من قبل بالثورة السورية.

ان تركيز هذا التنظيم المشبوه على استهداف وقتل قادة المعارضة السورية بدل مقاتلة الشبيحة يثبت بما لا يقبل الشك بان هذا التنظيم قد وجد لاضعاف المعارضة وطعنها بالظهر ولقتال أهل السنة بالدرجة الاولى وتشويه سمعة الاسلام.

صدق من قال بانهم خوارج وكلاب النار.

انا ماتهرب انت مغسول مخك يعني لو بتناقش معاك منيه لبكره ماراح تقتنع لانك تشوف الغدادي خليفه للمسلمين . ع العموم بجاوبك وانا عارف ردك اول شي خرجو على ولاة امرهم اللي الله عز وجل امر في طاعتهم ثاني شي خرجو على المسلمين اللي الله عز وجل امر ان المسلمين يكونون متوحدين على طاعته لا تبرر ياهزاع لهم اذا كنت منهم انا اقولك راجع نفسك واذا كنت متعاطف معهم اقولك دير بالك من هالتعاطف هذا لانه بحد ذاته يسبب فتنه انا ارجع واقول وجود داعش وفروخ الاخوان ومن يدعمهم من قطر وغيره صدقني وجودهم ماهو الا اضعاف لامة محمد وكسر شوكتها لكن الله عز وجل لهم بالمرصاد . انا عندي لك سؤال انت تشوف اللي قاعدين يسوونه صحيح ؟ اترك العراق وسوريا نقول ماخذهم الحماس ومغرر فيهم الا ابي اللي يسوونه بالمملكه او اللي يخططون عليه من قتل وارهاب المسلمين بالمملكه تشوفه صحيح طريقهم ولا تأيدهم الا بالجزئيه هذي اتمنى تجاوب بكل صراحه وابعد الهوى والعاطفه عنك

هل نفهم أن أخوان من طاع الله خوارج عندما قاتلو الملك عبدالعزيز وخرجو على الناس وذهبو للعراق لهدم الأضرحة الشركية ؟؟

شلون قاتلو الملك وبعدين راحو للعراق يهدمون الاضرحه؟
خلاص اعكسها اذا مافهمتها
خرجو للعراق وعند عودتهم قصفهم الطيران البريطاني
وبعدها بمده قاتلو عبدالعزيز

هل هم خوارج مرتدين خرجو من الأسلام؟؟

الشراري

عضو مميز
شلون قاتلو الملك وبعدين راحو للعراق يهدمون الاضرحه؟
الاخوان وصلو الى معان بالاردن وهناك قصفتهم الطائرات البريطانيه
ليس في العراق .اسف كان الرد على الاخ prime minister

التعديل الأخير:

أحمد الحمد

عضو بلاتيني
داعش سقطت من عين كل حر شريف فهي لم تحارب بشار النعجه بل تحارب من يحاربه وتدعم الصفويين بالعراق بقتل المعارضه المعتدله التي تحارب التوسع الصفوي بالعراق !! هي اداة مطيعه بيد الولي الفقيه .. وبس !

Prince

صدقت أخي العزيز وصح لسانك. ان الممارسات الرعناء لفرع القاعدة التابع لأمير التافهين وخليفة المراهقين مثل استهداف وخطف وقتل قادة المعارضة السورية وتكفير كل من لا يخضع لسيطرته قد تسببت في اضعاف المعارضة وطعنها بالظهر واشغالها بمعارك جانبية بدل مقاتلة الشبيحة وكل ذلك يصب في مصلحة الطاغية.

ولو لاحظنا نشاطات هذا التنظيم المشبوه في العراق لوجدناها تشبه نشاطاته في سوريا. فقد اتخذ التنظيم من استهداف وقتل أهل السنّة وسفك دماء الابرياء كالمسيحين وغيرهم سنة ومنهاجاً.

خلاصة الكلام ، لقد تسبب ظهور القاعدة في سوريا الى تشويه صورة الثورة السورية واظهار المعارضة السورية وكأنها مجموعة ارهابيين قتلة يتلذذون بقطع الرؤوس وسفك دماء المخالفين. وها هي جرائم القاعدة في العراق تفعل نفس الشيء.

وبعبارة اخرى ، لقد ساهمت القاعدة وجميع حثالاتها (تعددت الاسماء والارهاب واحد) في تشويه سمعة المسلمين وخصوصاً أهل السنة والاساءة الى تعاليم الاسلام التي تحض على الرحمة والرأفة والدعوة بالتي هي احسن.

هي والله باغية وستتبدد .

أعلى