للحقيقة والتاريخ : الموقف المخزي لحركة حماس من الغزو العراقي للكويت

ردك الصراحه يبكي .. حرك مشاعري !! أجل نكفرك لما نقولك صهاينه ؟ ومن أمس تكفر بالمسلمين وتقول عادي انا قصدت حماس العميلة لكوكب المريخ وزحل ؟؟

وحماس مو مسلمين تكفرهم ؟؟

أنا لم أكفر حركة حماس ، فهم عندي مسلمين ، ولكنهم خونة وعملاء لليهود والنصارى والرافضة والنصيرية ، قبيضة .

ما هو سر الهجوم على حماس في هذه الأيام عندما يبدأ المجاهدين بالنصر في العراق و سوريا و فلسطين يبدأ الهجوم المنظم على المجاهدين

أنا أقول لك سر الهجوم ، لتنقية وتصفية الصف الجهادي ، فلا يدخل فيه العملاء المنافقون .

للامانة

اللي اعرفه أن حماس ادانة الغزو وموقفها واضح مع الكويت ،،
فتح التي كانت مع الغزو ومع صدام وليست حماس ،،،،،،

حماس كانت أخبث من فتح ، بيانات ضبابية ، ولم تصف احتلال الكويت بـ ( الغزو ) ، بل أصبحت مثل العراق في تسميته لـ ( القوات الأجنبية ) المحررة للكويت بـ ( الغازية ) ، فأصبح صدام ليس غازياً عند حماس ، وأصبحت القوات التي جاءت لتحرير الكويت ( غازية ) !!! شوف التلون والنفاق والتلاعب في الكلمات !!

الله يعينك علي نفسك روح ارتاح

ألم أقل أنك : لن تستطيع ؟!! أعلم أنك أنت وأمثالك عند التحدي والمواجهة تهربون ولا تجرؤون على المواجهة ، تكفرونني وخليتوني ( صهيوني كافر ) وتسبونني وتشتمونني ، ومع ذلك : لم أشتمكم بنصف كلمة ، أتدري لماذا ؟!! لأنكم فشلتم في مواجهة الحجج والبراهين ، فلجأتم إلى السب والشتم والتكفير ، حالتكم صعبة ، أنت اللي الله يعينك على نفسك ، روح وارتاح أحسن لك وانصح نفسك بالأول .

ألم أقل أنك : لن تستطيع ؟!! أعلم أنك أنت وأمثالك عند التحدي والمواجهة تهربون ولا تجرؤون على المواجهة ، تكفرونني وخليتوني ( صهيوني كافر ) وتسبونني وتشتمونني ، ومع ذلك : لم أشتمكم بنصف كلمة ، أتدري لماذا ؟!! لأنكم فشلتم في مواجهة الحجج والبراهين ، فلجأتم إلى السب والشتم والتكفير ، حالتكم صعبة ، أنت اللي الله يعينك على نفسك ، روح وارتاح أحسن لك وانصح نفسك بالأول .
انا والله ماكفرتك ولا سبيتك ومن ناحية الحجه ف والله العظيم ماعندك اي حجه والمستضعفين بغزه يقتلون وانت تبرر للصهاينه بحجة حماس والاخوان

انا والله ماكفرتك ولا سبيتك ومن ناحية الحجه ف والله العظيم ماعندك اي حجه والمستضعفين بغزه يقتلون وانت تبرر للصهاينه بحجة حماس والاخوان

أنت مثلهم ما تفرق عنهم ، لأنك أقررتهم على تكفيري وسبي وشتمي ، ولم تنكر عليهم بنصف كلمة ، لأن سبهم وتكفيرهم لي أمر يعجبك ، والإقرار بمنزلة الفعل .

وفوق هذا كذبتَ علي وافتريتَ علي وقلتَ أنني : أنني أبرر للصهاينة ، لأنني بينتُ حقيقة حركة حماس العميلة للصهاينة ، والآن تريد أن تبرئ نفسك وأنت في نفس المشاركة تفتري علي .

ورأيك لا قيمة له ولو حلفت الأيْمان المغلظة ، لأنك غير منصف ولم تنكر المنكر .

أعلى