من يضع الإخوان في الكويت مع الإخوان في مصر في خانة واحدة فعليه أن يضع المسلمين كلهم في خانة الإرهاب

لكن خرجو لنا كلاب الصهاينه صهاينة العرب الليبراليين والعلمانيين وهم كبار الشخصيات لدي الخليج وبالاخص المملكه ولهم اقلام بجميع صحف الخليج ويجرحون مشاعر المسلمين بأقلامهم العدائيه للاسلام

الإسلام عندكم هو هذه الجماعة المنحرفة الضالة المارقة المسماة ( جماعة الإخوان المفلسين ) ، ومشاعر المسلمين عندكم هي مشاعرك أنت أيها الإخواني ومشاعر باقي إخوانك المفلسين ، أسأل الله أن يحرق قلوبكم أكثر وأكثر ، والصراخ على قدر الألم .
 
وهنا تكلم الشيخيين علي نفاق من يحارب الامه بلحاف الاسلام وانا اقصد كبار علماء المسلمين
CFpO4a.jpg

HnMnWJ.jpg

UJqHCV.jpg


وبالاخير أهدي لكل سلفي وعلماء المسلمين وللأخوان المسلمين في الخليج هذي التغريده من الناطق الرسمي لجيش اسرائيل
GOIszX.jpg

الشاب المتعالم المتدثر برداء العلم عبد العزيز الطريفي يذكرني بحديث النبي عليه الصلاة والسلام عن الخوارج : ( حدثاء الأسنان ، سفهاء الأحلام ، شر الخلق والخليقة ، يقرؤون القرآن لا يجاوز تراقيهم ، يقولون من قول خير البرية ) .
 
وبالاخير أهدي لكل سلفي وعلماء المسلمين وللأخوان المسلمين في الخليج هذي التغريده من الناطق الرسمي لجيش اسرائيل
GOIszX.jpg

أنت تنقل من حساب وهمي ومزور أنشأه إخواني مفلس وهو غير الحساب الرسمي للناطق الرسمي للجيش الإسرائيلي ، وهذه الصورة تبين مدى دجل الإخوان المفلسين ومحاولة الافتراء على السلفيين بابتكار حسابات إسرائيلية وهمية وإظهارها أنها توافق السلفيين :

Screenshot 2014-07-25 09.04.55.png

وهذا هو الحساب الرسمي الحقيقي للمتحدث بلسان الجيش الإسرائيلي :

Screenshot 2014-07-25 09.08.11.png

فتأملوا كيف يكون الدجل والتحريف والتزوير عند الإخوان المفلسين ، تعدوا اليهود والنصارى في التحريف والتزوير .
 
التعديل الأخير:
الحمدالله الذي فضلني على كثير من خلقة وجعلني اهتم لامر المسلمين

وهذا الكلام يصعب علي المنافقين عبيد السلاطين مساح البشوت اللـہ المستعان

هل اهتممتَ لأمر المسلمين في مصر الذين يقتلهم إخوانك الإخوان المفلسون ؟!! هل اهتممتَ بأمر المسلمين الذي بلاد الحرمين الذين فجر فيهم تنظيم القاعدة ؟!! هل اهتممتَ بأمر المسلمين في العراق الذين غدر فيهم حزب الإخوان هناك وتعاون مع الرافضة ؟!! هل اهتممتَ بأمر المسلمين في لبنان الذين تحالف الحزب الإخواني هناك مع حزب اللات ؟!! أسئلة صعبة جداً ومحرجة .
 
وهذا الكلام يصعب علي المنافقين عبيد السلاطين مساح البشوت اللـہ المستعان

من تقصد بالمنافقين عبيد السلاطين ؟!! هل تقصد عبيد ( أردوغان ومرسي ) والمنافقين لهما ؟!! ماذا تقول في ( أردوغان ) الذي يتعاون عسكرياً مع إسرائيل ويمدها بالصواريخ التي تقصف غزة ؟!! جاوب لنعرف هل أنت من عبيد ( أردوغان ) المنافقين أو لا ؟!
 
العجيب السويدان والقرني كلهم عليهم قضايا سرقة مألفات يعني حرامي مدلس هذولا من علماء لأخوان الله لايبلانا

هو سرقة مؤلفات وبس ؟!! سرقة تبرعات ، حركة حماس العميلة للصهاينة تسرق التبرعات ولا تعطيها لأهل غزة ، بل تذهب في حسابات خالد مشعل وإسماعيل هنيه مجاهدوا الطائرات الخاصة والفنادق خمس نجوم ، سرقاتهم لأموال المسلمين بالمليارات .
 
الإخونجي جرح المودة وباقي الأعضاء الإخونجية ، أعطوني رأيك في شيخكم الإخونجي عجيل النشمي الذي يمدح البوطي مفتي بشار ، هل عجيل النشمي من ( عبيد السلاطين ) و ( مساحين البشوت ) ؟!!

BGCEd3zCYAAnDN2.jpg

ألاحظ فيكم الثناء على كل عدو للسلفية حتى لو كان من ( علماء السلاطين ) ومن الموالين للطواغيت ، ولكن حقدكم الدفين على علماء دولة التوحيد لا حدود له ، إنه الحقد على السنة وأهلها ، نسأل الله العافية .
 

خطاب

عضو ذهبي
عبدالله السلفي تنقل عن مصادر اي كلام وقصاصات صحف ومن ثم لو فرضنا ان احد او الف من الاخوان لهم تصريحات خارجه هل نحكم على الجميع بالكفر
يااخي دينك اوصاك الا تكفر كافر بعينه لعله يسلم وانما عصبه

ومن ثم علمائنا من السلف ياما لهم تصاريح وخروج عن العقيده هل نقتبس ونقف ونقول اهل السلف على باطل وهذا دليلي هذا الشخص

عرف عن الاخوان اهل شريعه وحفظه كتاب الله ودكاتره ومهندسين وناجحين وعاشرناهم في الكويت هنا ولم اجد افضل منهم خلقا
وعاشرت ايضا من الاخوان مضطربين هل اقوم بالحكم عليهم جميعا هل ذمتك واسعه ولا تخاف على ميزان اعمالك بالحكم على الملايين

ومن ثم نحن في العشر الاواخر اجتهد في الطاعات وكفاك طعنا بالمسلمين

واعرف مليا مالذي جعلك تثور وتغرق المنتدى بمواضيع الاخوان وهو ماحصل للمعارضه وقرب نهايتها وتبحث عن مجموعه تلومهم وقد قلتها بنفسك
زعلان لان منهم من ذهب للامير وكأن هالشي لم يكن بعلم المعارضه والا هم خير منك في تعريتهم اذا كانو اخطأو ولكنك تجهل ان المعارضه
لم يكن الاخوان ممثليهم فقط شخصيات فلا تفتري وتضع جماعه الاخوان كلها انها من المعارضه
 

جرح المودة

عضو ذهبي
طيب ياسلفي بالاسم ماشفتك تعلق علي فتوة آل شيك ؟!؟
او تعليقك عليها سوف يعرضك للسراديب التي يوحد فيها من أخير طلبة العلم وعلماء ومشايخ السلفي الصافي النقي الذي لا يرضئ ان يكون منافق لمن أراد محاربة الامه بأسم الدين ك آل شيخ ؟!؟ بس بابن من سلولك وهجومك علي امور معينه وترك غيرها انك مباحث __________ ولد نايف ومثل كالعاده ترتدون غطاء السلفي وعلي فكره هناك فتوه جديده طازجه من آل الشيك بخصوص وزارة الداخليه ترك امور المسلمين واتجه الي مناصرة الظالم ولد نايف فعلا هذا زمن النفاق اللـہ لا يبلانا
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
طيب ماشفتك تعلق علي فتوة آل شيك ؟!؟
او تعليقك عليها سوف يعرضك للسراديب التي يوحد فيها من أخير طلبة العلم وعلماء ومشايخ السلفي الصافي النقي الذي لا يرضئ ان يكون منافق لمن أزاده محاربة الامه بأسم الدين ك آل شيخ ؟!؟ بس بابن من سلولك وهجومك علي امور معينه وترك غيرها انك مباحث من عبيد معزبك ولد نايف ومثل كالعاده ترتدون غطاء السلفي وعلي فكره هناك فتوه جديده طازجه من آل الشيك بخصوص وزارة الداخليه ترك امور المسلمين واتجه الي مناصرة الظالم ولد نايف فعلا هذا زمن النفاق اللـہ لا يبلانا

أنت لك وجه تتكلم بعد نقلك من الحساب المزور ؟!! صدق المثل اللي يقول : الإخونجي على كذباته ودجله صاير مثل الرافضي ، وجهه مغسول بمرقه .:) أجل تقول : حساب المتحدث الرسمي للجيش الإسرائيلي ؟!! ههههههههههه

إلى هذه الدرجة السلفيون أصابوكم في مقتل وجعلوكم تصرخون من الألم ، فأنشأتم حساباً وهمياً مزوراً للمتحدث الرسمي للجيش الإسرائيلي ، تنشؤون حسابات إسرائيلية وهمية وإظهارها أنها توافق السلفيين ؟!! رح للمشاركة رقم ٢٥ وشف سواد وجهك .:)
 

جرح المودة

عضو ذهبي
أنت لك وجه تتكلم بعد نقلك من الحساب المزور ؟!! صدق المثل اللي يقول : الإخونجي على كذباته ودجله صاير مثل الرافضي ، وجهه مغسول بمرقه .:) أجل تقول : حساب المتحدث الرسمي للجيش الإسرائيلي ؟!! ههههههههههه

إلى هذه الدرجة السلفيون أصابوكم في مقتل وجعلوكم تصرخون من الألم ، فأنشأتم حساباً وهمياً مزوراً للمتحدث الرسمي للجيش الإسرائيلي ، تنشؤون حسابات إسرائيلية وهمية وإظهارها أنها توافق السلفيين ؟!! رح للمشاركة رقم ٢٥ وشف سواد وجهك .:)
يااخي شسوي مااعرف نكات الصهاينه الرسميه ولا يشرفني معرفتهم عكس مايشرفك وتتبع اخبارهم ;)
ماعلينا لا تقعد تلف وتدور بالتهرب عن سؤالي فوق ؟!؟ ________ :D
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
يااخي شسوي مااعرف نكات الصهاينه الرسميه ولا يشرفني معرفتهم عكس مايشرفك وتتبع اخبارهم ;)
ماعلينا لا تقعد تلف وتدور بالتهرب عن سؤالي فوق ؟!؟ رد ياصبي ولد نايف :D

أنت لحد الحين لك وجه تسأل ؟!! تكذبون علينا وتفترون علينا ، ولما تجيكم الردود المفحمة اللي تبين سواد وجيهكم ودجلكم وتخلي وجيهكم باردة ، تحاولون ترقعونها بأي شي وبقلة أدب وصفاقة وجه ، ____________________ !!

رح للإخوان المفلسين اللي ضحكوا عليك واخذ حقك منهم وقل لهم : ليه تضحكون علي وتخلوني بارد(ن) وجهي قدام عبد الله السلفي ؟!!

وقتي أغلى من إني أضيعه على ( إمعة ) و ( ببغاء ) ينقل الأكاذيب بلا وعي ولا فهم ، رباه الإخوان المفلسون على الحقد المبني على الدجل والافتراء على خصومهم السلفيين !!

يله ، توكل على الله ، وهذا آخر رد عليك يا ( إمعة ) ، بارد(ن) وجهه ويقل أدبه بعد ؟!! يبي يرقعها بأي شي بعد ما برد وجهه .:)
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
انت بس شف توقيعه وتعرف نوعيته ..

حتى آثار الصحابة رضي الله عنهم مسببة لكم أزمة ؟!! نصوص الكتاب والسنة التي تأمر بالسمع والطاعة لولاة الأمور مسببة لكم أزمة ، آثار السلف في السمع والطاعة مسببة لكم أزمة ، أقوال العلماء وفتاويهم في السمع والطاعة مسببة لكم أزمة ، من أي طريق تريدوننا أن ننقل لكم دين الإسلام ؟!! اليهود ؟!! النصارى ؟!! المجوس ؟!! الهندوس ؟!! حددوا .
 

محال

عضو فعال
عفواً ، هل أنت المتحدث الرسمي باسم ( إخوان الخليج ) حتى تتدخل بينهم وبين جماعتهم الأم وتقول لهم : لا علاقة بينهم وبينها ؟! ما هي صفتك عندهم حتى تقرر عنهم هذا الأمر ؟! هذا أنا أسميه : ( التبرؤ التكتيكي ) من ( الجماعة الأم ) ، ( تبرؤ مؤقت ) لأجل مصلحة معينة في زمن معين ، ثم بعد ذلك تعود البنت اللئيمة ( حدس ) إلى حضن أمها الفاجرة ( إخوان مصر ) ، والمثل يقول : اللي ما فيه خير لأمه ويتبرأ منها ومن طباعها وأخلاقها القذرة ، ما فيه خير لإخوانه أبناء وطنه الخليجيين .

ثم من قال لك أن ( إخوان مصر ) لم يكونوا يلعقون حذاء مبارك ؟!!! المرشد البيطري ( محمد بديع ) كان يقول : مبارك والد الجميع ولا مانع من ترشح ابنه جمال ، الإخوان المفلسون المتلونون في كل زمان ومكان يطبقون باحتراف شديد حديث النبي عليه الصلاة والسلام : ( إن من شر الناس ذا الوجهين ) .


مشاهدة المرفق 7318 مشاهدة المرفق 7319 مشاهدة المرفق 7320

اشهد بالله انك انت اللي صدعت بالحق لله درك يالسلفي
 

محال

عضو فعال
لا أدري إذا كان هذا الكلام صحيح فلماذا بقيت جماعة الإخوان المسلمين محظورة أيام حكم الدكتاتور أو الفرعون مبارك ؟؟؟
ولماذا كانوا يحاربونهم ويسجنونهم ؟؟

أنا لا أعرف لأي جهة تعمل انت ولكن بكلامك هذا لن تستطيع أن تقضي على فكر الإخوان فالفكر الإخواني يتغلغل في المجتمع السعودي وأصبح الشباب السعوديين يدخلون في الفكر الإخواني افواجاً أفواج ويتركون الفكر الجامي ولا أعرف ما السبب ؟؟

كلامك مو صحيح لا تفتري على الشباب السعودي الشباب السعودي اصلن مايأيد فكرة الاحزاب والتحزب وملتف حول قيادته لا تلفق سوالف
 
أعلى