أحمد الجار الله يتعرض للرسول عليه الصلاة والسلام .،!

واثق

عضو
لازم يلتزم الادب لمن يتكلم عن مقام الرسول او أي نبي مو جذي جنه بسولف عن شخص عادي استخف شكلة

هناك من قال كلمات فيها كلمات صريحة على الله ونبية وصحابتة ويعيشون بحرية في الكويت

ولأكن كلمة الجار الله ليس دفاع عنه وأنا من الذين لا يوافقون هذا الشخص ولأكن كلمة حق في كلمة صبي من المعجم العربي

معنى صبي في معجم المعاني الجامع - معجم عربي عربي

1. صَبيَ: ( فعل )
    صبِيَ / صبِيَ إلى يصْبَى ، اصْبَ ، صَبًا وصَباءً ، فهو صابٍ ، والمفعول مَصْبيٌّ إليه
    صَبِيَ الرَّجُلُ : قَامَ بِفِعْلِ الصَّبِيِّ ، أَوْ لَعِبَ مَعَ الصِّبْيَانِ
    صَبِيَ إِلَيْهِ : اِشْتَاقَ ، حَنَّ ، مَالَ إِلَيْهِ
  2. صَبيّ: ( اسم )
    الجمع : صِبْيَة و صِبْيان و صُبْيان ، المؤنث : صَبِيَّة ، و الجمع للمؤنث : صَبايا
    الصَّبِيُّ : الصَّغِيرُ دون الغلام ، أو مَنْ لَمْ يُفْطَمْ بعدُ { يَايَحْيَى خُذِ الْكِتَابَ بِقُوَّةٍ وَءَاتَيْنَاهُ الْحُكْمَ صَبِيًّا } ، { قَالُوا كَيْفَ نُكَلِّمُ مَنْ كَانَ فِي الْمَهْدِ صَبِيًّا }
    وصِبْيَانُ المطر : صِغارُ قطره
    وصِبْيَانُ الجليدِ : ما تَحَبَّبَ منه كأنَّهُ اللُّؤْلُؤُ الصِّغَارُ
    الصَّبِيُّ : الناشئ الذي يدرَّب على المهنة بالعمل والاحتذاء
    صَبِيُّ السَّيْفِ : حَدُّهُ
    صَبِيُّ العَيْنِ : نَاظِرُهَا
    صَبِيُّ اللَّحْيِ : طَرَفُهَا
    صَبِيُّ القَدَمِ : رَأْسُهُ
  3. صُبّة: ( اسم )
    الجمع : صُبَبٌ
    الصُّبَّةُ : السُّفْرَةُ
    الصُّبَّةُ : الصُّبابةُ
    الصُّبَّةُ : الجماعة
    صُبَّةٌ من الليل : طائفة منه
    الصُّبَّةُ : الصابئة بلغة أَهل العراق ، محرّفة عن الصُّبَّإِ
  4. صَبّ: ( اسم )
    صَبّ : مصدر صَبَّ
  5. صَب: ( اسم )
    صَب : مصدر صَبيَ
لم أشوف فيها أيئساه

خولة

عضو مخضرم
لا اله الا الله !
الي نقوله نعيد ونزيد فيه..! .. للمرة المليون ..! . كان رد على من عيره انه صبي يصب الجاي والقهوة عند تاجر ..! .. هل هذا واضح ؟!.. وشنو يعني عندنا الحين الصبي؟!!' .. ابي يرد علي الي يقولون ما فيها اساءة ..! أو الجار الله ما يقصد اساءة ..! .. شنو يعني صبي يصب جاي وقهوة ؟!! ابي اجابة .

المختصر

عضو بلاتيني
يعلمنا رسول الله صلى الله عليه وسلم بمنزلته العظيمة العالية الرفيعة حيث قال:
"أنا النبي لا كذب أنا ابن عبد المطلب"
وقال عليه الصلاة والسلام:
"أنا سيد ولد آدم يوم القيامة، وأوّل من ينشق عنه القبر، وأوّل شافع وأوّل مشفع"
فهو عليه الصلاة والسلام خاتم الانبياء وسيد المرسلين وسيد ولد آدم .. وسيد بني هاشم سادات العرب .

ولا عجب أبدا أن يأتي شخص تافه - مثل عميد الجهالة هذا - الذي لديه الكثير من الحماس كي ينشر جهله بين الناس!
وإذا عرف السبب بطل العجب!!

أعلى