________________________________________________________كل آفة عليها من الله آفة
يجب دعس هذا التنظيم الإرهابي الخارجي الذي يخالف الله ورسوله ويمثل بالقتلى ويجهز على الجريح ويهتك المرأة ويقوم بتعذيب المسلمين تنظيم يرفع راية بريء منها
تنظيم يريد السلطة بمسمى الخلافة ... يمارس الظلم بإسم الإسلام
تنظيم أراد القضاء على المعارضات السنية بإسم السنة !
داعش شبهة الخلافة وليست الخلافة ... الخلفاء راشدون يتقدمون الجيوش بشجاعة
الصحابة فيهم من البسالة والشجاعة والإقدام واخلاقيات الحرب بأنهم ما قطعوا شجرة وما اعتدوا على امرأة وما قتلوا طفلا وما ضربوا احدا من القفا
وما غدروا يوما وما مثلوا بجثث القتلى
داعش خليفتهم لا يتقدم جيشه وتنظيمهم فاجر في الخصومة والحرب لا يوجد عندهم أخلاق العرب يجهزون على الجريح يعذبون الأسير يعتدون على النساء ويقتلون الأطفال ويغدرون في النيام
ويقتلون الناس بالمفخخات والغدر يمثلون بجثث القتلى خلافا لما نهى عنه الحبيب صلى الله عليه وسلم
الأخطر أنهم يظلمون بإسم الله ورسوله فبهذا هم يفترون على الله ويمارسون اشد الظلم بأن يظلموا بإسم الله
ومن أظلم ممن افترى على الله كذبا
متى هتكو عرض أمرأة ؟؟
ومن قال لا يجوز قتل جرخى المرتدين والكفار
اللذي يمنع هذا القوانين الوضعية للحروب
وأين قتل الأطفال ؟؟
هل أقامت الحدود جريمة هذي حدود الله وشرع الله وهذا يقام بالسعودية لماذا لم تعترض عليه؟؟
أنا أسئلك سؤال لو أمرك رسول الله عليه الصلاة والسلام أن تقيم الحد على هذي المرأة وهي قامت بخنق أمرأة حتى ماتت
وحدها بالشرع أن تجازا بالمثل هل تفعل أو تعترض ؟؟
أعتراضك فقط كفر حتى لو كان رسول الله ليس بيننا الأن .
الفيديو لجبهة النصرة وهم أقامو الحد على هذي المرأة وصلو عليها ولقد فعل هذا رسول الله عليه الصلاة والسلام
وكذالك الرجم حتى الموت فهل أنت معترض ؟؟ أخرج لنا ما تبطن
6876- حَدَّثَنَا حَجَّاجُ بْنُ مِنْهَالٍ حَدَّثَنَا هَمَّامٌ عَنْ قَتَادَةَ "عَنْ أَنَسِ بْنِ مَالِكٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ أَنَّ يَهُودِيًّا رَضَّ رَأْسَ جَارِيَةٍ بَيْنَ حَجَرَيْنِ، فَقِيلَ لَهَا مَنْ فَعَلَ بِكِ هَذَا؟ أَفُلاَنٌ أَوْ فُلاَنٌ - حَتَّى سُمِّيَ الْيَهُودِيُّ، فَأُتِيَ بِهِ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ، فَلَمْ يَزَلْ بِهِ حَتَّى أَقَرَّ، بِهِ فَرُضَّ رَأْسُهُ بِالْحِجَارَةِ"
طيب يابو البشاعة والعاطفة ماذا تقول بهذي الأية والحديث وفعل رسول الله علية الصلاة والسلام
إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فسادا أنيقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم ( 33 ) )
هل هذا حد من الحدود اللتي تعتبرها بشعة وعديمة الأنسانية؟؟ لنرى ماذا فعل رسول الله وكيف طبق الحكم.
الأحاديث كثيرة اكتفي بحديثين او ثلاثة
حدثنا معلى بن أسد حدثنا وهيب عن أيوب عن أبي قلابة عن أنس بن مالك رضي الله عنه أن رهطا من عكل ثمانية قدموا على النبي صلى الله عليه وسلم فاجتووا المدينة فقالوا يا رسول الله ابغنا رسلا قال ما أجد لكم إلا أن تلحقوا بالذود فانطلقوا فشربوا من أبوالها وألبانها حتى صحوا وسمنوا وقتلوا الراعيواستاقوا الذود وكفروا بعد إسلامهم فأتى الصريخ النبي صلى الله عليه وسلم فبعث الطلب فما ترجل النهار حتى أتي بهم فقطع أيديهم وأرجلهم ثم أمر بمسامير فأحميت فكحلهم بها وطرحهم بالحرة يستسقون فما يسقون حتى ماتوا
وفي الفائق للزمخشري: 1/212: ( قال أنس: فلقد رأيت أحدهم يكدم الأرض بفيه حتى ماتوا عطشًا). انتهى. أي يعضّ الأرض من العطش!!
وقال في عون المعبود:12/15: (قال المنذري: وأخرجه البخاري، ومسلم والنسائي (بمسامير) جمع مسمار... (فكحَّلهم) أي بتلك المسامير المحمّاة. (وما حسمهم) الحسم الكي بالنار لقطع الدم، أي لم يَكْوِ مواضع القطع لينقطع الدم بل تركهم.
ورواه مسلم: 5/102، وفيه: (فجيء بهم فأمر بهم فقطعت أيديهم وأرجلهم، وسمِّرت أعينهم، ثم نُبذوا في الشمس حتى ماتوا... وسمّرت أعينهم وألقوا في الحرة يستسقون فلا يسقون). ورواه أبو داود: 1/602، والترمذي: 2/431
هذا ماتفعلة السعودية تعلمو منها هؤلاء
يأخذون الفتاوي والتفسير من ابن عثيمين هل تطالب بمنع كتب ابن عثيمين
ابن عثيمين يجوز قتل النساء والأطفال ولايجوز هتك الاعراض
أبن عثيمين قتل المسلم اذا قاتل مع العدو ولو كان مجبر
حدثنا علي بن عبد الله حدثنا سفيان حدثنا الزهري عن عبيد الله عن ابن عباس عن الصعب بن جثامة رضي الله عنهم قال مر بي النبي صلى الله عليه وسلم بالأبواء أو بودان وسئل عن أهل الدار يبيتون من المشركين فيصاب من نسائهم وذراريهم قال هم منهم وسمعته يقول لا حمى إلا لله ولرسوله صلى الله عليه وسلم
في صحيح ابن حبان من طريق محمد بن عمرو عن الزهري بسنده عن الصعب قال " سألت رسول الله صلى الله عليه وسلم عن أولاد المشركين أنقتلهم معهم ؟ قال نعم " فظهر أن الراوي هو السائل
قوله : ( هم منهم ) ي في الحكم تلك الحالة , وليس المراد إباحة قتلهم بطريق القصد إليهم , بل المراد إذا لم يمكن الوصول إلى الآباء إلا بوطء الذرية فإذا أصيبوا لاختلاطهم بهم جاز قتلهم .
تبي أزيدك من الأحاديث والأيات حاظر تعلم دينك ولا تطعن بشرع الله والسبب هواك . المسلم مسير وليس مخير
وأذا اتبع هواه وقدمة على الشرع فقد أتخذ إله من دون الله
أفرأيت من اتخذ إلهه هواه وأضله الله على علم وختم على سمعه وقلبه وجعل على بصره غشاوة فمن يهديه من بعد الله أفلا تذكرون ( 23 ) )
قُلْ إِنَّ صَلاَتِي وَنُسُكِي وَمَحْيَايَ وَمَمَاتِي لِلّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ، لاَ شَرِيكَ لَهُ وَبِذَلِكَ أُمِرْتُ وَأَنَا أَوَّلُ الْمُسْلِمِينَ
هاك حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم لمن يصلي ويصوم ويزعم أن مسلم وهو يدافع تعصب لبلاده وحزبه وليس للدين والشرع بل يهاجم الشرع واقامة الحدود
ومن ذلك ماثبت في الحديث الصحيح أخرجه الترمذي عن الحارث الأشعري أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : (إن الله أمر يحيى بن زكريا بخمس أن يعمل بهن ويأمر بني إسرائيل أن يعملوا بهن) فذكرها ثم قال النبي صلى الله عليه وسلم : ( وأنا آمركم بخمس ، الله أمرني بهن : السمع والطاعة ، والجهاد ، والهجرة ، والجماعة ، فإنه من فارق الجماعة قيد شبر فقد خلع ربقة الإسلام من عنقه إلا أن يرجع ،ومن دعا بدعوى الجاهلية فهو من جُثى جهنم ) قيل : يارسول الله وإن صلى وصام ؟ قال : ( وإن صلى وصام وزعم أنه مسلم ،فادعوا بدعوى الله سماكم المسلمين المؤمنين عباد الله ).
التعديل الأخير بواسطة المشرف: