بعيد عن السياسة اذا حبيت التزم ؟!

شتات

عضو مميز
اهلاً شتات قرأت القليل عن المذهب الشيعي وهو لايكفي طبعاً مختلف تماماً عن مايعرض
في اعلام السعودية ولاكن الدول الاجنبية تركيزها قليل في هذا الجانب لذلك لم احصل على مصادر كثيرة

اما اطلاعي على افكار الليبرالية كان بسبب السعودية عندما رأيت سعوديين اغبياء يقولون نحن ليبراليين و يقتصرون
الليبرالية في قيادة المرأة وشرب الخمر

فــ ذهبت للكتب الاجنبية واكتشفت ان الليبرالية هي فكر منفتح و راقي وسامي عكس مايعرضه لنا بعض
السعوديين المضحكين
تبحث عن مصادر غربية .. لتأخذ دينك منهم !
أمرك غريب ..!
خذ دينك من الرسول صلى الله عليه وسلم وقارنه بالمذهب الشيعي!

الدار ضربت مثال سابق عن مشايخ السعودية الذين يعيشون في قصور اكبر من مساحة بعض الدول !!
ومشايخ ايران لا أعرف منهم الكثير ولاكن اعتقد الخميني ابرزهم وكان يعيش في شقة من غرفتين ورفض
كل السلطات والاموال ولم يقبل اقدام الساسة
ماقبل اقدام الساسه لانه وصل علي طائره فرنسيه مع الاستخبارات الغربيه وكان يقول عندي مفاتيح الجنه وتسبب بمقتل اكثر من مليون ايراني ؟؟؟

newsearch

عضو فعال
السعودية تقول انها تمثل عقيدة الرسول صلى الله عليه وسلم ولا ازال اذكر عندما كانت السعودية تشجع الشباب
السعوديين الصغار المغرر بهم للمشاركة في الارهاب في افغانستان قبل احداث 2001 وكان الشياب يتعاطفون
معها ويصفقون لها و بعد 2001 طلعت لنا السعودية وقالت السنة الصحيحة تغيرت والشباب اللي راحوا افغانستان بدعم
من السعودية طلعوا مجرمين وانا اتفرج واضحك ومن البداية كنت عارف ان الموضوع كله لعب في الدين والعقيدة فـ كيف
تاخذ شباب توديهم اخر الدنيا عشان العقيدة وبعدين تطلعهم مجرمين عشان العقيدة !!

الدار الخميني وصل بـ طائرة فرنسية شدعوى السعودية الحين ما قاعدة تتعاون مع الغرب وتاخذ منهم شرعيتها

السعودية تقول انها تمثل عقيدة الرسول صلى الله عليه وسلم ولا ازال اذكر عندما كانت السعودية تشجع الشباب
السعوديين الصغار المغرر بهم للمشاركة في الارهاب في افغانستان قبل احداث 2001 وكان الشياب يتعاطفون
معها ويصفقون لها و بعد 2001 طلعت لنا السعودية وقالت السنة الصحيحة تغيرت والشباب اللي راحوا افغانستان بدعم
من السعودية طلعوا مجرمين وانا اتفرج واضحك ومن البداية كنت عارف ان الموضوع كله لعب في الدين والعقيدة فـ كيف
تاخذ شباب توديهم اخر الدنيا عشان العقيدة وبعدين تطلعهم مجرمين عشان العقيدة !!

الدار الخميني وصل بـ طائرة فرنسية شدعوى السعودية الحين ما قاعدة تتعاون مع الغرب وتاخذ منهم شرعيتها
علي اساس روسيا والصين اللي متحالفه معاهم ايران دول تفسير القرأن الكريم؟؟

newsearch

عضو فعال
لا اعتقد ان ايران تقدم لروسيا والصين 1% مما تقدمه السعودية للغرب
فالعلاقات التي تربطهم بـ ايران هي علاقات ندية سليمة قائمة على الاحترام المتبادل وهذا كان موجود منذ بداية الاسلام
لم يرفض او يجرم الديانات الاخرى بل حفظ عليها وضمن مصالح من يعيش منها في دول مسلمة
وروسيا والصين لا تنظر لايران انها خادم في المنطقة

لا اعتقد ان ايران تقدم لروسيا والصين 1% مما تقدمه السعودية للغرب
فالعلاقات التي تربطهم بـ ايران هي علاقات ندية سليمة قائمة على الاحترام المتبادل وهذا كان موجود منذ بداية الاسلام
لم يرفض او يجرم الديانات الاخرى بل حفظ عليها وضمن مصالح من يعيش منها في دول مسلمة
وروسيا والصين لا تنظر لايران انها خادم في المنطقة
روسيا العظمي والصين العظمي ينظرون لايران اللي العراق مرغ انفها بالتراب الند للند ؟؟؟؟؟؟؟؟ وينك عمر معاويه الوضع خرج عن السيطره

لحظة اخي نيو سيرج

انا لا انفي أن إعلام مثل قناة وصال .. انها تبالغ وعندها الكثير من المغالطات وانها أسست على نظرة من عقدة وليس عقيدة إلى الشيعة والصوفية والاباضية وغيرهم وخصوصا الشيعة

لكن لا يعني ان الشيعة على حق وان ما تراه من زهد الخميني يعني الخميني يطبق سنة الرسول عليه الصلاة والسلام
الخميني قتل حتى من جماعته الشيعة هل تعرف وهذه الأمور لا ينكرها حتى الشيعة انفسهم
فضلا عن قتله لأهل السنة فقط لأنهم عارضوا ولاية الفقيه المبتدعة والذي يقول اكثر الشيعة فضلا عنا انها مبتدعة ومخالفة لعقيدتهم الاثني عشرية

الخميني مذهب شيعي جديد

المذهب القديم بمنتهى السوء ما بالك الجديد
لا تنسى الخرافات والطعون
يتبركون بقبور ويجلدون انفسهم كالبهائم في منظر متخلف بعيد جدا عن العقل والحضارة
عندهم اعتقادات مثل الولاية التكوينية وامور ما انزل الله بها من سلطان ولو سلمت ان الله جعل لبعض الناس من ال البيت او الصحابة هذه القدرة
فلا دليل على ذلك سوى قصصهم واوهامهم

انت تتحدث عن فسق ينتشر في فضائيات تدعمها المملكة هل تعرف ان ابناء قادة ايران كثير منهم ليبراليون ويدعمون فضائيات ايرانية يظهر فيها ايرانيات يحثن على السياحة الجنسية والتحرر من الدين ويصفون الرسول بأنه بدوي همجي آكل للجراد وشراب للبول !!! والعياذ بالله

ايران وخامنئي الذي يسكن في بيت صغير مليئ بالعناكب التي تشبهه في الهيئة والذي ابهرك بزهده المتصنع ونور "الليت" الذي يوضع داخل سيارته ليخدع اتباعه السذج بنائب وصاحب المهدي المنتظر ذو النور الأخضر
هو نفسه الذي تسبب بكوارث على الأبرياء في سوريا والعراق فقط لأنهم رفضوا ان يعيشوا القهر والذل والفقر !

لماذا خدعتك المظاهر والادعاءات وانت ترى بعينك كيف يدعمون بشار المجرم ويفتون الفتاوى الدينية !! بحجة حفظ المراقد ولكن اتضح الامر اخيرا انهم يشاركون في دماء الأبرياء !!

newsearch

عضو فعال
ههههههه الدار انت تحاول تغير رأيي وان تكن عظمى فهذه نظرة لايران لذلك علاقتها بأيران
اعمق من علاقة الغرب بالخليج و السعودية بشكل خاص

ثم مرغ انف ايران بالتراب هذا الكلام من وين جبناه غير من الاعلام السعودي
هل وجود اشخاص من عقيدة تتبناها ايران وهم عراقيين يتم قتلهم في العراق
يعتبر فشل ايراني احمد ربك ان ايران لم تتدخل والا كان صارت كوارث

newsearch

عضو فعال
والله ياخوي الليبرالي وجهة نظرك و قد تكون صحيحة او خاطئة لان لانملك سوى الاعلام السعودي
والغربي ضعيف في هذا الجانب اما الخليجي يخشى ان تقيم السعودية عليه القيامة

والله ياخوي الليبرالي وجهة نظرك و قد تكون صحيحة او خاطئة لان لانملك سوى الاعلام السعودي
والغربي ضعيف في هذا الجانب اما الخليجي يخشى ان تقيم السعودية عليه القيامة

ان اما اتيتك بشيء من اعلام المملكة
انا اساسا لا اثق في الاعلام نهائيا

دائما اتأكد بنفسي لأن الإعلام المحايد كذبة كذبها المؤدلِجون ومؤسسي الأجندات وصدقها الناس
لا يوجد احد يقدم خدمة نشر الأخبار على مستوى المنتديات فضلا عن الفضائيات ومجانا !!
بل يعتبره سلطة رابعة ويريد من خلاله توجيه الناس وادلجتهم بإتجاه طريق يرى فيه مصالحه الخاصة .

انا اتيت لك بشيء عرفته بنفسي وتيقنت منه .

newsearch

عضو فعال
اخوي الليبرالي .. هل كنت معاهم وهم يقتلون !!
احنا اللي نعرفه ان كل افكارنا وتوجهاتنا تجاه الشيعة في الثمانينات
كانت مصادرها الاعلام السعودي ومن يومها ليس لدينا مصدر اَخر و وجهة نظرك تبقى لها كل التقدير والاحترام

وانت تظن ايران اهون من المملكة ؟
والله ترهات !
اسأل اهل الاحواز
اسأل الإيرانيين انفسهم
انت رحت ايران ؟ المملكة صح استبداد لكن لا يوجد فيها فقر كما في إيران
تظاهروا قبل سنتين بسبب غلاء الدجاج
والسعودية بلد خير بالنسبة للغذاء تصدر لجيرانها .

شتات

عضو مميز
كلامك مايرتكز حتى على حقائق ..واللي يذكر حقائق ترواغ
وجاي تستخف عقولنا وتدلس علينا ..!
اذا ماتعرف عن إيران شئ الا من الاعلام السعودى على قولك..
ليش تتكلم في شئ ماتعرفه!

newsearch

عضو فعال
شتات .. انا لا اعرف ايران جيداً نعم لاكن اعرف ان السعودية كاذبة واعلامها
مضلل و تمثل عقيدتي بشكل سيئ و من حقي نقدها فالواحد يتمنى لما يشوف عقائد وديانات اخرى
يمثلها اصحابها بشكل سليم واحنا لوجود زمرة سيئة نمثل عقيدتنا بشكل غير لائق

اخوي الليبرالي .. هل كنت معاهم وهم يقتلون !!
احنا اللي نعرفه ان كل افكارنا وتوجهاتنا تجاه الشيعة في الثمانينات
كانت مصادرها الاعلام السعودي ومن يومها ليس لدينا مصدر اَخر و وجهة نظرك تبقى لها كل التقدير والاحترام

طيب .. لماذا لا نتعرف على الشيعة عن كثب
عندي صديق بحريني شيعي تحدث لي عن اخيه الأكبر الذي سافر إلى ايران سنة 2005
هذا اخوه يحب المنتخب الإيراني وواضح من كلام اخوه انه طائفي تشجيعه لإيران خصوصا اذا لعبت ضد المملكة
ولما راح ايران يقول بعض المناطق يخزونه وكل كلمتين عربوا نجس عربو كسيفن
يقول يشوفون التربة بيده ويعرفون انه مثلهم شيعي !! بس الكره

يقول من ذاك الوقت كرههم

وانا اعرف السبب لكن صراحة ما اقبل التبرير
السبب هو حرب الثمان سنوات لان اضطر الشيعة العرب في العراق الى القتال من اجل دفع اطماع الخميني عن بلدهم
فانقسموا وفئة شاذة خانت العراق وذهبت لإيران مثل بعض قياديي حزب الدعوة
وبقي الاكثرية يقاتلون الايرانيين وقتل الكثير من الطرفين

ومنذ ذلك الوقت وهم يكرهون الشيعة العرب وبالخصوص العراقيين !

طيب هذا البحريني شنو ذنبه هههههه !

انت اعرف ايران لما تسافر وتعاشرهم او تتعرف عليها من شخص ايراني اكثر من الايرانيين .

انا معك ان الاعلام السعودي يبالغ كثيرا وصنع عقليات متناقضة ولا ترقى لمعرفة الحقيقة وهذا الامر لأول مرة اقر به في الشبكة
لا يمكن لبلد استبدادي ان ينطق إعلامه بالحقيقة كما هي .

وطبق هذا الكلام على إيران
إيران ولا مرة تحدثت عن جرائم بشار او حتى خطأته

ونحن شاهدناها وفظاعتها يشيب منها الولدان !

يجب عليك ان تنصف وترى في الإعلام الإيراني بمثل النظرة التي ترى بها الإعلام السعودي .

شتات

عضو مميز
طيب:
اقرأ كتاب حسين الموسوي وترا كان شيعي .. ودرس في حوزة النجف .. اسم الكتاب : لله ثم للتاريخ .
وبعد كتابه الثورة البائسة .

اذا كان مشايخ السنة بكل هذا السوء مع كل فضائل معممي الشيعة ...الا ترى انك على خطاء في بقائك على المذهب السني مع علمك باخطائهم وفضل الشيعة؟؟؟؟....والاولى فيمن عرف الحق ان يلزمه ..ويجب عليك النجاة بنفسك والتحول للمذهب الشيعي ...وان تفرد لنا موضوع عن تجربتك في التشيع خاصة ان شهر محرم على الابواب لتجرب طقوس يوم عاشوراء لعل الله ان يجعل هدايتنا الى المذهب الحق على يديك

أعلى