أحاديث صريحة صحيحة على خلافة أهل البيت

عزّة

عضو فعال
بسم الله الرحمن الرحيم،
الحمد لله رب العالمين وصلى الله على محمد وآله أجمعين،
سأعطيك رواية في نقض رواية أبو هريرة ولكن لو شئت أتيتك بالأدلة من كتبك : روى الصدوق عن جعفر بن محمد (عليه السلام) انه قال : (ثلاثة كانوا يكذبون على رسول الله (صلى الله عليه وآله) أبو هريرة وانس بن مالك، وامرأة ) (الخصال: 19 ).
وأما المتعة فلست أخلط والخالطون أنتم، كيف ولا وتحرفون بالمتشابه وتقولون هذا لغير ذاك، وهذه رواية تؤكد نزول آية المتعة في كتاب الله تعالى روى الطبري في تفسيره عن محمد بن الحسين قال: «حدثنا أسباط عن السدي، فما استمتعتم به منهن إلى أجل مسمى … فهذه المتعة» وعن مجاهد: «فما استمتعتم به منهن، قال: يعني نكاح المتعة» ويقول الطبري: حدثنا أبو كريب، قال: ثنا يحيى بن عيسى، قال: ثنا نصير بن أبي الأشعث قال: ثنا حبيب بن ثابت عن أبيه قال: أعطاني ابن عباس مصحفاً، فقال هذا على قراءة أبيّ، قال أبو بكر، قال يحيى قرأت المصحف عند نصير فيه: فما استمتعتم به منهن إلى أجل مسمى (ابن جرير الطبري: جامع البيان ط2: 5/9).
وبالنسبة لنبي الله موسى عليه السلام فإنكم كالعادة تحرفون المفهوم، كيف يشتكي ملك الموت إلى الله تعالى أن موسى النبي على نبينا وآله وعليه السلام يكره الموت إن كان موسى لم يضربه كرها بالموت، والضرب كرها بالموت يقتضي علم موسى عليه السلام بأن هذا الذي ضربه (حاشا) هو ملك الموت؟
إذا ما زلت في هذا المستوى من المحاورة فأنصحك بالبقاء وهابيا هذا أنفع لك فلا حاجة لنا بك.
 

بو فاطمة

عضو بلاتيني
بسم الله الرحمن الرحيم،
الحمد لله رب العالمين وصلى الله على محمد وآله أجمعين،
سأعطيك رواية في نقض رواية أبو هريرة ولكن لو شئت أتيتك بالأدلة من كتبك : روى الصدوق عن جعفر بن محمد (عليه السلام) انه قال : (ثلاثة كانوا يكذبون على رسول الله (صلى الله عليه وآله) أبو هريرة وانس بن مالك، وامرأة ) (الخصال: 19 ).
وأما المتعة فلست أخلط والخالطون أنتم، كيف ولا وتحرفون بالمتشابه وتقولون هذا لغير ذاك، وهذه رواية تؤكد نزول آية المتعة في كتاب الله تعالى روى الطبري في تفسيره عن محمد بن الحسين قال: «حدثنا أسباط عن السدي، فما استمتعتم به منهن إلى أجل مسمى … فهذه المتعة» وعن مجاهد: «فما استمتعتم به منهن، قال: يعني نكاح المتعة» ويقول الطبري: حدثنا أبو كريب، قال: ثنا يحيى بن عيسى، قال: ثنا نصير بن أبي الأشعث قال: ثنا حبيب بن ثابت عن أبيه قال: أعطاني ابن عباس مصحفاً، فقال هذا على قراءة أبيّ، قال أبو بكر، قال يحيى قرأت المصحف عند نصير فيه: فما استمتعتم به منهن إلى أجل مسمى (ابن جرير الطبري: جامع البيان ط2: 5/9).
وبالنسبة لنبي الله موسى عليه السلام فإنكم كالعادة تحرفون المفهوم، كيف يشتكي ملك الموت إلى الله تعالى أن موسى النبي على نبينا وآله وعليه السلام يكره الموت إن كان موسى لم يضربه كرها بالموت، والضرب كرها بالموت يقتضي علم موسى عليه السلام بأن هذا الذي ضربه (حاشا) هو ملك الموت؟
إذا ما زلت في هذا المستوى من المحاورة فأنصحك بالبقاء وهابيا هذا أنفع لك فلا حاجة لنا بك.
يروي الصدوق عن جعفر و جعفر لم يدرك ذاك الوقت

هذا لا شك من إفككم و بهتانكم

و بعدين حتى هذا النص الذي حصر الكذب على الثلاثة الذين علم منهم أثنين و جهلت واحده


لا تتقيدون به لأن الكذب عندكم تعدى ألاف الصحابه

فضلاً عن الثلاثة





أما إستدلالهم على أن المتعة موجوده بالقرآن ليس للإستمراريه و إنما نص على شرعيتها أول الوقت



و أما ما دار بين ملك الموت و موسى عليهما السلام


هذه الرواية من كتبك علل الشرائع

( والعلة التي من أجلها لا يعرف قبره )
1 - حدثنا أبي رضي الله عنه قال : حدثنا علي بن إبراهيم بن هاشم ، عن
أبيه ، عن محمد بن أبي عمير ، عن هشام بن الحكم ، عن أبي عبد الله " ع " قال : إن
ملك الموت أتى موسى بن عمران " ع " فسلم عليه ، فقال : من أنت ؟ فقال : أنا ملك
الموت ، فقال ما حاجتك ؟ فقال له : جئت أقبض روحك ، فقال له موسى : من أين
تقبض روحي ؟ قال من فمك فقال له موسى : كيف وقد كلمت ربي عز وجل ، فقال
من يديك ، فقال له موسى : كيف وقد حملت بهما التوراة ، فقال : من رجليك ،
فقال : وكيف وقد وطئت بهما طور سيناء ؟ قال : وعد أشياء غير هذا ، قال : فقال
له ملك الموت فإني أمرت ان أتركك حتى تكون أنت الذي تريد ذلك ، فمكث
موسى " ع " ما شاء الله ثم مر برجل وهو يحفر قبرا فقال له موسى : ألا أعينك على
حفر هذا القبر فقال له الرجل : بلى ، قال فأعانه حتى حفر القبر ولحد اللحد فأراد
الرجل ان يضطجع في اللحد لينظر كيف هو ؟ فقال له موسى : أنا أضطجع فيه ،
فاضطجع موسى فرأى مكانه من الجنة ، أو قال : منزله من الجنة ، فقال : يا رب
اقبضني إليك فقبض ملك الموت روحه ودفنه في القبر وسوى عليه التراب . قال :
وكان الذي يحفر القبر ملك الموت في صورة آدمي ، فلذلك لا يعرف قبر موسى عليه السلام .
 

عزّة

عضو فعال
بسم الله الرحمن الرحيم،
الحمد لله رب العالمين وصلى الله على محمد وآله أجمعين،
من إفكنا هههه.. لأبين نقطة: الرواية لم تحصر وعددت ثلاثة كانوا يكذبون في الرواية عن النبي صلى الله عليه وآله، فلا تلتزم بملازمة أنت أحق بلزومها بعقلك المتحجر.. قالت الرواية ثلاثة كانوا كذا وكذا ولم تقل فقط.
وهذه رواية من يا بو فاطمة منها في صحيح مسلم عن أبي بكر قال : سمعت أبا هريرة (رض)يقص يقول في قصصه : من أدركه الفجر جنبا فلا يصم ، فذكرت ذلك لعبد الرحمن بن الحارث
( لأبيه ) ، فأنكر ذلك ، فانطلق عبد الرحمن وانطلقت معه حتى دخلنا على عائشة وأم سلمة، فسألهما عبد الرحمن عن ذلك قال : فكلتاهما قالت : كان النبي (صلى الله عليه وآله) يصبح جنبا من غير حلم ثم يصوم ، قال : فانطلقنا حتى دخلنا على مروان ، فذكر ذلك له عبد الرحمن ، فقال : مروان عزمت عليك إلا ما ذهبت إلى أبي هريرة فرددت عليه ما يقول " صحيح مسلم ج2 ص 779 ، فماذا تعني كلمة رددت عليه في الروايات ؟!
وروى مسلم نحو خبر البخاري عن عروة قال : " كان أبو هريرة يحدث ويقول : اسمعي يا ربة الحجرة ! اسمعي يا ربة الحجرة ! وعائشة تصلي فلما قضت صلاتها قالت لعروة : ألا تسمع إلى هذا ومقالته آنفا ! إنما كان النبي (صلى الله على محمد وآله) يحدث حديثا لو عده العاد لأحصاه "مسلم ج4 ص 2298
ولا ننتهي وهذا الخبر عن ابن حجر في ( الفتح ) : " روى أحمد وابن خزيمة والحاكم من طريق قتادة عن أبي حسان أن رجلين من بني عامر دخلا على عائشة فقالا : إن أبا هريرة قال : إن الطيرة في الفرس والمرأة والدار ، فغضبت غضبا شديدا وقالت : ما قاله ، وإنما قال : إن أهل الجاهلية كانوا يتطيرون من ذلك "فتح الباري ج6 ص 61 ،
ذكره أحمد ج42 ص 88 قال المحقق : إسناده صحيح على شرط مسلم .
وروى البخاري عن عروة بن الزبير عن عائشة أنها قالت : ألا يعجبك أبو فلان جاء فجلس إلى جانب حجرتي يحدث عن رسول الله (صلى الله عليه وآله) يسمعني ذلك وكنت أسبح ، فقام قبل أن أقضي سبحتي ، ولو أدركته لرددت عليه ، إن رسول الله (صلى الله عليه وآله) لم يكن يسرد الحديث كسردكم " صحيح البخاري ج4 ص231
ما رأيك؟؟؟
وبالنسبة للمتعة اعترفت أنها نزلت في القرآن فقل لي كيف استندتم في التحريم على أدلة متناقضة؟!!!!
وبالنسبة لقصة النبي موسى عليه السلام الذي لم يفعل ما تتهمونه.. قل لي كيف فقأ عين ملك الموت؟!
 

بو فاطمة

عضو بلاتيني
بسم الله الرحمن الرحيم،
الحمد لله رب العالمين وصلى الله على محمد وآله أجمعين،
من إفكنا هههه.. لأبين نقطة: الرواية لم تحصر وعددت ثلاثة كانوا يكذبون في الرواية عن النبي صلى الله عليه وآله، فلا تلتزم بملازمة أنت أحق بلزومها بعقلك المتحجر.. قالت الرواية ثلاثة كانوا كذا وكذا ولم تقل فقط.
وهذه رواية من يا بو فاطمة منها في صحيح مسلم عن أبي بكر قال : سمعت أبا هريرة (رض)يقص يقول في قصصه : من أدركه الفجر جنبا فلا يصم ، فذكرت ذلك لعبد الرحمن بن الحارث
( لأبيه ) ، فأنكر ذلك ، فانطلق عبد الرحمن وانطلقت معه حتى دخلنا على عائشة وأم سلمة، فسألهما عبد الرحمن عن ذلك قال : فكلتاهما قالت : كان النبي (صلى الله عليه وآله) يصبح جنبا من غير حلم ثم يصوم ، قال : فانطلقنا حتى دخلنا على مروان ، فذكر ذلك له عبد الرحمن ، فقال : مروان عزمت عليك إلا ما ذهبت إلى أبي هريرة فرددت عليه ما يقول " صحيح مسلم ج2 ص 779 ، فماذا تعني كلمة رددت عليه في الروايات ؟!
وروى مسلم نحو خبر البخاري عن عروة قال : " كان أبو هريرة يحدث ويقول : اسمعي يا ربة الحجرة ! اسمعي يا ربة الحجرة ! وعائشة تصلي فلما قضت صلاتها قالت لعروة : ألا تسمع إلى هذا ومقالته آنفا ! إنما كان النبي (صلى الله على محمد وآله) يحدث حديثا لو عده العاد لأحصاه "مسلم ج4 ص 2298
ولا ننتهي وهذا الخبر عن ابن حجر في ( الفتح ) : " روى أحمد وابن خزيمة والحاكم من طريق قتادة عن أبي حسان أن رجلين من بني عامر دخلا على عائشة فقالا : إن أبا هريرة قال : إن الطيرة في الفرس والمرأة والدار ، فغضبت غضبا شديدا وقالت : ما قاله ، وإنما قال : إن أهل الجاهلية كانوا يتطيرون من ذلك "فتح الباري ج6 ص 61 ،
ذكره أحمد ج42 ص 88 قال المحقق : إسناده صحيح على شرط مسلم .
وروى البخاري عن عروة بن الزبير عن عائشة أنها قالت : ألا يعجبك أبو فلان جاء فجلس إلى جانب حجرتي يحدث عن رسول الله (صلى الله عليه وآله) يسمعني ذلك وكنت أسبح ، فقام قبل أن أقضي سبحتي ، ولو أدركته لرددت عليه ، إن رسول الله (صلى الله عليه وآله) لم يكن يسرد الحديث كسردكم " صحيح البخاري ج4 ص231
ما رأيك؟؟؟
وبالنسبة للمتعة اعترفت أنها نزلت في القرآن فقل لي كيف استندتم في التحريم على أدلة متناقضة؟!!!!
وبالنسبة لقصة النبي موسى عليه السلام الذي لم يفعل ما تتهمونه.. قل لي كيف فقأ عين ملك الموت؟!
الأولى من رأيه في الجنب و لم ينسبه للنبي عليه الصلاة و السلام و آله



و أما الثانية فأنكرت السرد أي الإكثار في التحديث



و أما الثالثة عن حديث الطيره فهنا بحث قيم

http://www.saaid.net/female/0187.htm


و أما المتعة التي أبتليتوا بحليتها فقد أشبعناها و بينا المراد منها


أما فقع العين كيف كان لا نعلم الغيب و لا ننكر ما أثبته رسول الله عليه الصلاة و السلام و آله



هنا فتوى مفيدة


http://fatwa.islamweb.net/fatwa/index.php?page=showfatwa&Option=FatwaId&Id=78366




و إذا لم تنفعك الفتوى فراجع كتبك لعلك تجد مرادك لآلئ الأخبار للتويسركاني ص91 والأنوار النعمانية4/205 واستدل به الكاشاني قائلا « أن الطباع البشرية مجبولة على كراهة الموت مطبوعة عن النفور منه،وقصة آدم uمع طول عمره وإمداد أيام حياته مع داود مشهورة ، وكذلك حكاية موسى مع ملك الموت» (المحجة البيضاء4/209
 

عزّة

عضو فعال
بسم الله الرحمن الرحيم،
الحمد لله وصلى الله على محمد وآله أجمعين،
أنت تعلك كثيرا.. فرح تقول من رأيه أي يفتي للناس من رأيه؟! أي صراحة يكذب على الله تعالى ورسوله صلى الله عليه وآله من عند نفسه؟! ألم تسمع بحديث النبي صلى الله عليه وآله: "من فتى فتوة بغير علم أكبه على منخريه في النار"؟! إذا ابو هريرة كان يفتي بغير هه. جئت لترفعه فوضعه الله تعالى.
أكثرت اللغو.
وبالنسبة لرد فقأ العين فهو المضحك المبكي.. كيف تفكرون لا أدري.. تكذبون وتكذبون.. لتدفعوا القول عن رجل من أهل الإفتاء بغير علم أو عن ناقل عنه تدعون صحة كتابه.. وأما قولك راجع فهو المضحك أيضا.. نحن نرفض الرواية.. ونعتبرها من الاسرائليات.. فلا تعاود الكرة أجب ولن تقدر على جواب فما بالك لو جئناك بالمزيد...هههه! لله أنصحك دعك من هذا أو أدلك على صراط مستقيم.
 

بو فاطمة

عضو بلاتيني
بسم الله الرحمن الرحيم،
الحمد لله وصلى الله على محمد وآله أجمعين،
أنت تعلك كثيرا.. فرح تقول من رأيه أي يفتي للناس من رأيه؟! أي صراحة يكذب على الله تعالى ورسوله صلى الله عليه وآله من عند نفسه؟! ألم تسمع بحديث النبي صلى الله عليه وآله: "من فتى فتوة بغير علم أكبه على منخريه في النار"؟! إذا ابو هريرة كان يفتي بغير هه. جئت لترفعه فوضعه الله تعالى.
أكثرت اللغو.
وبالنسبة لرد فقأ العين فهو المضحك المبكي.. كيف تفكرون لا أدري.. تكذبون وتكذبون.. لتدفعوا القول عن رجل من أهل الإفتاء بغير علم أو عن ناقل عنه تدعون صحة كتابه.. وأما قولك راجع فهو المضحك أيضا.. نحن نرفض الرواية.. ونعتبرها من الاسرائليات.. فلا تعاود الكرة أجب ولن تقدر على جواب فما بالك لو جئناك بالمزيد...هههه! لله أنصحك دعك من هذا أو أدلك على صراط مستقيم.
قال برأيه لدليل لم يعلمه و هو في الأصل يعتبر عالم و العالم إذا أصاب له أجران و إذا أخطأ فله أجر
كما قال ذلك عليه الصلاة و السلام و آله


الخميني أفتى بغير علم في تغيير الجنس فهل له النار و لا علشان تقدسونه له الجنة


أمى فقأ العين فهي موجده في كتبكم برئها ثم عيبنا أيها المعيوب
 

عزّة

عضو فعال
بسم الله الرحمن الرحيم،
الحمد لله رب العالمين وصلى الله على محمد وآله أجمعين،
يا بو فاطمة ما هذا الدليل وهذا الجواب.. كان لا يعلم.. لا يعلم بآية نزلت في القرآن! كان لا يعلم وهو يقول "متعتان كانتا على عهد رسول الله وأنا أحرمهما"..تعقل قبل التكلم.
عمر كان يعلم كل العلم بنص القرآن الكريم والنبي صلى الله عليه وآله.. كان يعلم وأحدث في الإسلام.. هذا ليس مورد الاجتهاد. الاجتهاد يكون في الأمور الغائب حكمها... لا بمخالفة نص القرآن الكريم الصريح ومخالفة الله تعالى ورسوله صلى الله عليه وآله الذان مخالفتهما عمدا فيه الذي فيه.. وقد يصل إلى الكفر.. كيف لا يعلم خليفة النبي صلى الله عليه وآله بما في القرآن الكريم ليجتهد مقابله.. هذا ليس بعالم.. فإن قلت أفتى ولم يكن يعلم فهو مصداق الحديث النبوي"من أفتى فتوى بغير علم أكبه الله على منخريه في النار" .. دعك من العناد.. الدين لم يكن ناقصا ليستحسن عمر في وجه النص والقرآن.. وأما حديث الأجر والأجرين هو لمن بحث ودقق واتبع السنة والقرآن حتى وصل لفتوى ليس لمن أفتى مخالفا كتاب الله تعالى.. فهو مصداق البدعة التي في النار.. دعكم لم نكمل بعد.
وبالنسبة للإمام الخميني رضوان الله عليه الذي تكرهه لأنه شيعي وفارسي فقط هو لم يخالف كتاب الله تعالى ..دعك من هذا.. لن يخرجك من مأزقك.. ولن ينفعك في تقديم الحجة يوم القيامة أمام الله تعالى.
 

بو فاطمة

عضو بلاتيني
بسم الله الرحمن الرحيم،
الحمد لله رب العالمين وصلى الله على محمد وآله أجمعين،
يا بو فاطمة ما هذا الدليل وهذا الجواب.. كان لا يعلم.. لا يعلم بآية نزلت في القرآن! كان لا يعلم وهو يقول "متعتان كانتا على عهد رسول الله وأنا أحرمهما"..تعقل قبل التكلم.
عمر كان يعلم كل العلم بنص القرآن الكريم والنبي صلى الله عليه وآله.. كان يعلم وأحدث في الإسلام.. هذا ليس مورد الاجتهاد. الاجتهاد يكون في الأمور الغائب حكمها... لا بمخالفة نص القرآن الكريم الصريح ومخالفة الله تعالى ورسوله صلى الله عليه وآله الذان مخالفتهما عمدا فيه الذي فيه.. وقد يصل إلى الكفر.. كيف لا يعلم خليفة النبي صلى الله عليه وآله بما في القرآن الكريم ليجتهد مقابله.. هذا ليس بعالم.. فإن قلت أفتى ولم يكن يعلم فهو مصداق الحديث النبوي"من أفتى فتوى بغير علم أكبه الله على منخريه في النار" .. دعك من العناد.. الدين لم يكن ناقصا ليستحسن عمر في وجه النص والقرآن.. وأما حديث الأجر والأجرين هو لمن بحث ودقق واتبع السنة والقرآن حتى وصل لفتوى ليس لمن أفتى مخالفا كتاب الله تعالى.. فهو مصداق البدعة التي في النار.. دعكم لم نكمل بعد.
وبالنسبة للإمام الخميني رضوان الله عليه الذي تكرهه لأنه شيعي وفارسي فقط هو لم يخالف كتاب الله تعالى ..دعك من هذا.. لن يخرجك من مأزقك.. ولن ينفعك في تقديم الحجة يوم القيامة أمام الله تعالى.
شبهك لم تكن جديدة حتى نتلكأ أمامها

راجع

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=14893
 

عزّة

عضو فعال
بسم الله الرحمن الرحيم،
الحمد لله رب العالمين وصلى الله على محمد وآله أجمعين،
يكذبون عليك... هههههه. ما هذا الجواب!! تكذبون على الله تعالى ورسوله صلى الله عليه وآله.. أجبني عن حال عمر بالجواب الواضح.. ولا تكل نفسك إلى هؤلاء الدجالين، فلا دليل يرتقي لتحريم المتعة فالأحاديث منها الضعيف.. وكلها تبين التناقض والجهل...
 

بو فاطمة

عضو بلاتيني
بسم الله الرحمن الرحيم،
الحمد لله رب العالمين وصلى الله على محمد وآله أجمعين،
يكذبون عليك... هههههه. ما هذا الجواب!! تكذبون على الله تعالى ورسوله صلى الله عليه وآله.. أجبني عن حال عمر بالجواب الواضح.. ولا تكل نفسك إلى هؤلاء الدجالين، فلا دليل يرتقي لتحريم المتعة فالأحاديث منها الضعيف.. وكلها تبين التناقض والجهل...
هل نقلوا أشياء مو موجوده
 

عزّة

عضو فعال
هل نقلوا أشياء مو موجوده
بسم الله الرحمن الرحيم،
الحمد لله وصلى الله على محمد وآله أجمعين،
عليك أن تبين للقارئ حال عمر كيف ابتدع في الدين؟! كيف جاز له مخالفة صريح القرآن وتحريم الحلال؟؟؟
 

بو فاطمة

عضو بلاتيني
بسم الله الرحمن الرحيم،
الحمد لله وصلى الله على محمد وآله أجمعين،
عليك أن تبين للقارئ حال عمر كيف ابتدع في الدين؟! كيف جاز له مخالفة صريح القرآن وتحريم الحلال؟؟؟
و أنت عليك أن تبين دجلك و تعترف أنك كذاب
 

عزّة

عضو فعال
بسم الله الرحمن الرحيم،
الحمد لله رب العالمين وصلى الله على محمد وآله أجمعين،
قد انتصر الله تعالى لعلي بن ابي طالب عليه السلام.. انتهى الحوار يا بو فاطمة.
 

بو فاطمة

عضو بلاتيني
بسم الله الرحمن الرحيم،
الحمد لله رب العالمين وصلى الله على محمد وآله أجمعين،
قد انتصر الله تعالى لعلي بن ابي طالب عليه السلام.. انتهى الحوار يا بو فاطمة.
لقد أنتصر الله لدينه و لوليه علي عليه السلام

ما تشفوف خمس باي
 
طيب لماذا انقطعت الخلافة
بمعنى هل الله سبحانه وتعالى جعل الخلفاء اثني عشر فقط وثم يترك الناس هكذا بدون امام يرعاهم
طبعا لا
 
أعلى