هل تمهد السعودية لحظر "النقاب" بعد منع "الجهاد" لأسباب أمنية؟ وكيف سيكون رد العلماء والأصوليين؟ ولما

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
اخوي انا ما عرف انسخ لكن اقسم باالله انه اللي بدأ بطعن الاعراض اجتثاث والهازمي وراجع الموضوع وكان واحد بالمنتدي مقيم بصوره قانونيه يدعي انه كويتي ويشجعهم ويحرضهم والحبايب مصدقين وكملوا قذف ولا في انسان يرضي ينقذف عرضه ويشجع عليه؟؟ عموما انت ماتنلام لازم تفزع مع ربعك لانه الموضوع تشعب وطبيعي تدافع عن بلدك وهذي الغيره والشهامه وعلي الأقل احسن من عندنا ؟؟ وعلي فكره انا مالومك لانه انتي ماتابعت من الاول
والله اتحداك تأتي بكلمة اني اطعن بإعراض احد
هذا هو الفجور في الخصومة !!!

حبيت اعطيك معلومة
والدي حفظه الله واطال بعمره استقبل ثلاث عوائل كويتيه محفولين مكفولين ولم تأمرنا حكومتنا بذلك
وكثير من العوائل السعودية استقبلت اخوانهم الكويتين في محنتهم .. هكذا جبلنا ..
ومن تقول عنهم مملوكين .. يعتزون بأنفسهم وهامتهم عاليه وان تنحنحوا البقية يطأطئون رؤسهم
جزاه الله خير في ميزان اعماله والله يطول عمره ويحفظه لكم

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
كلمة فجور اللي بديت فيها بأول مشاركه معانها فسق وانحلال اخلاقي
يالهيثم الله يوفقك الفجور حسب ما اعلم حتى في مناقشتي معك ممكن تفجر في قولك ولها عدت معاني
وعلى العموم ان كنت فهمتها انها في الاعراض والله اني ما اقصدها ونت لم تطلب مني محلوف ونتم محشومين :وردة:

يالهيثم الله يوفقك الفجور حسب ما اعلم حتى في مناقشتي معك ممكن تفجر في قولك ولها عدت معاني
وعلى العموم ان كنت فهمتها انها في الاعراض والله اني ما اقصدها ونت لم تطلب مني محلوف ونتم محشومين :وردة:
مدامك حلفت فأنت مصدق والله يحشم قدرك :وردة:

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
وانا اعتذر منك يا الهازمي في رد سابق بخصوص جرح المودة توقعت انه يمكن فعلا مشوش الفكر او انه متحمس على الى صاير الخوانا في سوريا ولكن فعلاً اظاهر ان رايك هو الصحيح وانا على نياتي كنت احاول اجمع شباب الخليج ولكن اختلط الحابل بنابل وكرر اعتذاري لك اخوي بن الهازمي تقبل ودي:وردة:
اخي ولد الاحساء ماهناك اعتذار بيننا
انا اعرفهم من قولهم هولا من سنين وهم على هذا المنوال مرة يدخلون بأسامي شيعه ومرة سنة ومره ليبراليين ولاكن من يتابعهم يعلم ن كلامهم مستنسخ ويكررون التهم ولا هناك جديد وهذا غباء منهم :وردة:

Shja3

عضو مخضرم
اها يعني افتراءك بناءً على ردي ...
انا لم اقل ان المسلسلات الكويتية تعبر عن المجتمع الكويتي ولكن بما ان الكاتب كويتي والمخرج ومكان التصوير وايضا تم اجازة النص من قبل وزارة الإعلام .. هذا يعتبر اعتراف بما يأتي بمحتوى تلك المسلسلات .. لا يوجد رفض رسمي او مجتمعي لها بل هناك تشجيع مما جعلها تتكاثر بشكل مقزز .. فلك ان تتخيل ان السنة الماضية تم انتاج 64 مسلسل كويتي
ولنكن اكثر صراحة يا زميل .. انا لا اتبلى على احد
لو قارنت بالمجتمع الكويتي مع بقية مجتمعات الخليج لوجدته اكثر انفتاحا بلا منازع ..
وعلى الرغم ما في بعض دول الخليج من الانفتاح الرسمي الا ان هناك رفض شعبي واستهجان لكثير من الممارسات
انا زرت كل دول الخليج .. وشاهدت الواقع بنفسي ولم اسمع من أحد
٦٤ مسلسل السنة الماضية ؟؟ حتي ام بي سي ماتلحق تعرضهم من كبرها ..هل شاهديتهم ام أنك مجرد بغباء يردد مايسمع من دون تفكير كمقولة نحن دولة الشريعة ٩٠٪ منها منتهك بدولتكم ؟؟

وعن ذكرك المسلسلات تمثل المجتمع أذن لما غضبتي عن راي الغرب بالعرب بسببكم أنه العربيات يخلعون العباة واللبس وقت السفر فقط

هذا شئ لم نراة بالتلفاز بل رأيناة في شوارع اوربا وبيروت ومصر

أتركو عنكم وضع روئسكم داخل الرمال و واجهو عيوبكم ومحاسنكم ومساوئكم قبل أن تطرقو بيبان الناس ..

التعديل الأخير:

ولد الاحساء

عضو فعال
الهيثم اجتثاث الهازمي أسألكم بالله تسكرون على الموضوع الهيثم فيه خير وأحد الاعضاء المحترمين كل الموضوع سوء فهم وكلنا عيال وطن وابناء عقيده وغيضوا العداء والمتربصين واهل الشقاق والنفاق يموتون في غيضهم كلنا كويتين وسعوديين ودول الخليج في مركب واحد اذا غرق كلن بنغرق اتمنى نكون يد وحده ضد كل من يحاول يفرق بين شعوب وابناء الخليج الوضع في المنطقه غير مستقر واعداءكم يحاولون تفرقتكم بكل الوسائل المتاحه ومن ضمنها المندسين في بعض المنتديات الذين يدخلون با سماءنا وبمذاهبنا ويحاولون جاهدين يقنعونا بضرب بعضنا في بعض ولكم خالص ودي وحترامي:وردة::وردة::وردة:

ولد الاحساء

عضو فعال
٦٤ مسلسل السنة الماضية ؟؟ حتي ام بي سي ماتلحلق تعرضهم من كبرها ..هل شاهديتهم ام أنك مجرد بغباء يردد مايسمع من دون تفكير كمقولة نحن دولة الشريعة ٩٠٪ منها منتهك بدولتكم ؟؟

وعن ذكرك المسلسلات تمثل المجتمع أذن لما غضبتي عن راي الغرب بالعرب بسببكم أنه العربيات يخلعون العباة واللبس وقت السفر فقط

هذا شئ لم نراة بالتلفاز بل رأيناة في شوارع اوربا وبيروت ومصر

أتركو عنكم وضع روئسكم داخل الرمال و واجهو عيوبكم ومحاسنكم ومساوئكم قبل أن تطرقو بيبان الناس ..
طيب ابشر بنحاول

khalid ahmed

عضو ذهبي
ريماس منصور يمنية
ليلى السلمان تربية الكويت ولم تعش في السعودية يوم واحد وابنتها كويتية كون ابيها كويتي
اسيل عمران تربية البحرين وبصراحة في مسلسلاتها محتشمة مو مثل امل العوضي
سارة الغامدي اعتزلت ومن يسمعها اللحين عاد
المصيبة تزايد علينا .. لا وبقوة عين

بعدج تعانين من المرض المزمن وهي الكويت !! حاولي تمارسين اليوجا نفسيتج ترتاح وتخفف سخيمة قلبج .. سطحيتج في الجدال والردود تثير الشفقة . تربية الكويت مو عاجبتج ! عساس السعوديين كلهم ملائكة هههههه . ياعمي نامي أزين لك .

تويتر الكويت

عضو مخضرم
كاذبه انتي قذفتي وطعنتي المجتمع الكويتي اكثر من مره
مايجوز تقول عن الاخت الفاضلة اجتثاث أنها كاذبة
لانها انسانة فاضلة و صادقة و لاتعرف الكذب
كما هو حال البعض الذين معروف عنهم الكذب و التحريف
ومنذ دخلت الموقع لم تكذب و لا كذبة لانها انسانة صادقة
والكذب بعيد عنها و ليس من صفاتها لانها صاحبة اخلاق كريمة
وكلامك غير صحيح فهي لم تطعن بالمجتمع الكويتي
وانما انتقدت ظواهر سلبية موجودة في جميع المجتمعات

مايجوز تقول عن الاخت الفاضلة اجتثاث أنها كاذبة
لانها انسانة فاضلة و صادقة و لاتعرف الكذب
كما هو حال البعض الذين معروف عنهم الكذب و التحريف
ومنذ دخلت الموقع لم تكذب و لا كذبة لانها انسانة صادقة
والكذب بعيد عنها و ليس من صفاتها لانها صاحبة اخلاق كريمة
وكلامك غير صحيح فهي لم تطعن بالمجتمع الكويتي
وانما انتقدت ظواهر سلبية موجودة في جميع المجتمعات
الموضوع انتهي وخلاص ماله داعي تحرث .........موضوع بين اشقاء خليجيين واحتراما لهم اعتذرت منهم خلاص .......... روح شوف مواضيع تهمك وتهم بلدك احسن .....تحياتي

تويتر الكويت

عضو مخضرم
روح شوف مواضيع تهمك وتهم بلدك احسن

أنا مواطن كويتي وبلدي الكويت وليس لي بلد آخر غيرها
ولم أدخل الكويت تهريب كما فعل غيري
وأصلي عربي و ليس أعجمي ولغة هي لغة القران الكريم
لست مثل البعض الذي يدعي انه كويتي وهو أصلا ليس عربي
والحمد لله الاعضاء لهم عقول و يعرفون العربي و غير العربي
من خلال أسلوب الكتابة و من خلال الحقد على السعودية التي هي أساس العروبة و اساس الاصالة و الاصول
و بلد التوحيد و بلاد الحرمين و مهبط الوحي
التي فيها قبلة المسلمين
وفيها العقيدة الصحيحة الصافية

أنا مواطن كويتي وبلدي الكويت وليس لي بلد آخر غيرها
ولم أدخل الكويت تهريب كما فعل غيري
وأصلي عربي و ليس أعجمي ولغة هي لغة القران الكريم
لست مثل البعض الذي يدعي انه كويتي وهو أصلا ليس عربي
والحمد لله الاعضاء لهم عقول و يعرفون العربي و غير العربي
من خلال أسلوب الكتابة و من خلال الحقد على السعودية التي هي أساس العروبة و اساس الاصالة و الاصول
و بلد التوحيد و بلاد الحرمين و مهبط الوحي
التي فيها قبلة المسلمين
وفيها العقيدة الصحيحة الصافية
حياك الله

واثق

عضو
قنوات العهر اغلبها سعودية ام بي سي وروتانا وال بي سي ووووو اقوى من قنوات اوربا المشفرة خخخخخخخخ

أعلى