هذه هي حقيقة الامر ... و سامحوني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

خولة

عضو مخضرم
والله مادري شلون طافتني!!!
خولة لاتركبين الباص انا نزلت منه بفضل الله ثم خجل الظاهر المقلب للحين شغال وبيركبونا الباص
سنفري بحياتج انا وخجل انسحاب
لا ... انا ما اركب باصات يا أودي يا رنج روڤر :) .. مع الله ما يزعل من أحد .. واذا زعل ما يقول على العام .. بس قلت خل اجاريهم .. ;)

بسطويسي

عضو مخضرم
لا ... انا ما اركب باصات يا أودي يا رنج روڤر :) .. مع الله ما يزعل من أحد .. واذا زعل ما يقول على العام .. بس قلت خل اجاريهم .. ;)

هذا وحنا "دافنينها" سوا معاه وباعنا بأول سومة!!!
والله لو ماحذرتني خجل والا للحين راكب بالباص!!

أبوطلال

"رئيس المشرفين"
طاقم الإدارة
طاقم الإشراف
لاتحاتي بسطويسي ماعليك الكل متفهم !
شكله مقلب وسط مقلب >> صارت خبره

:وردة:

للاسف ان السالفة صحيحة !!وليس مقلب .بدليل ( ان حوار النوخذه ومع الله ..اختفى وشطب من قصة الزميل مع الله ) ؟!
وهذا الامر صحيح وليس مقلب ولو انى اتمنى انه مقلب ..فنحن لانريد ان تصل الامور لهذا الحد بالقطيعة مابين الاخوة الزملاء
.احترم وجهة نظر الاخ مع الله ..ولكن حقيقة اجده غير مصيب بطلبه عدم المشاركة من زميله مع انه حقه ..
الامر لايعدو عن مزاح ومقلب وغشمرة وزميلنا مع الله من الناس المتفهمين ..ولانحمل الموضوع اكثر من ذلك ..او تكون له اثار سلبية ..
صراحة بديت اشعر انى يجب ان اتحفظ بمزاحى او اقننه .بصورة محفوفه طالما هناك من لايتقبل ذلك ..

هكذا اعتقد ولو ااتمنى ان الامر كما اقال الاخ سطويسي عباره عن باص للركوب .
..اتمنى انى ركبت الباص والوح من نافذة الباص مودعا لخجل ومرددا :
نهار اودعك تأشر يدينك .. ودموعك فوق خدينك صبايب من مقلب بو عبدالله :)

خولة

عضو مخضرم
للاسف ان السالفة صحيحة !!وليس مقلب .بدليل ( ان حوار النوخذه ومع الله ..اختفى وشطب من قصة الزميل مع الله ) ؟!
وهذا الامر صحيح وليس مقلب ولو انى اتمنى انه مقلب ..فنحن لانريد ان تصل الامور لهذا الحد بالقطيعة مابين الاخوة الزملاء
.احترم وجهة نظر الاخ مع الله ..ولكن حقيقة اجده غير مصيب بطلبه عدم المشاركة من زميله مع انه حقه ..
الامر لايعدو عن مزاح ومقلب وغشمرة وزميلنا مع الله من الناس المتفهمين ..ولانحمل الموضوع اكثر من ذلك ..او تكون له اثار سلبية ..
صراحة بديت اشعر انى يجب ان اتحفظ بمزاحى او اقننه .بصورة محفوفه طالما هناك من لايتقبل ذلك ..

مقلب صدقني .. وعادي يشطب مو الاشراف تطلب يشطبون هذا من حقك ،، عاد مالهم شغل مقلب او مو مقلب .. :)

خجـل

عضو مخضرم

احتمال ان الشطب صار امس من بعد المقلب واساسا الموضوع بكبره تقفل بعد اللي صار
فيمكن يكون مع الله طلب من الاشراف حذف المشاركه
ومن ثم اغلاق الموضوع لالتباس الامر عليه بعد الرساله
مقلب صدقني مقلب ..

بسطويسي

عضو مخضرم
اسمعوا هالسالفة
مرة من المرات قاعد مع الربع وجدامي كمبيوتر واتعبث بالفوتوشوب مسوي سكنر على ورقة رسمية وقاعد امسح البيانات اللى كاتبها بالحبر الازرق لان البيانات فيها اخطاء وبعيد كتابتها لان ماعندي الا هالورقة!!!
سنعت الشغل وصاحبي يمي ومنةلقافته سألني شتسوي انت وفهمته اللي قاعد اسوية
قالي تقدر تعطيني نفس هالورقة بس تغير تغيرات بسيطة؟
قلت له سهلة جدا
زين شتبيةفيها؟
فهمني الغرض وانا جازتلي السالفة وطلعت لي قرون وقلت تم!!
الورقة اللى اتعبث فيها كانت عبارة عن ورقة رسمية من وزارتي لتحديث بياناتي
الاسم
الرقم المدني
العنوان
المسمى الوظيفي
"عدد الزوجات"
الاسماء وارقامهم المدنية
وعدد العيال واساميهم وارقامهم المدنية
الرجال بيسوي دقة بزوجته!!!
يبي اغير وزارتي لوزارته
ويبي يكتب كل بياناته وبيضف وبيحط عدد الزوجات ٢ وبيكتب اسم وهمي ورقم مدني وهمي وراح ينسى الورقة بدشداشته ويطلع بدشداشة ثانية
وراح تطب ام ركب سود بالمقلب
:D
نزيع على قولة خولة بقية الفلم والا لا
:rolleyes:

Way one

عضو مخضرم
اخواني واخواتي الطيبين ..

كلامي ماهو مقلب ..
والإختلاف بوجهات النظر لايفسد للود قضيه ..

والأخ ابو عبدالله .له إحترامه وتقديره .ولا احمل له إلا هذا الشئ ..
وللأسف حصل ماحصل .والأخ الكريم مثلما قلت في المشاركه السابقه .لاتزيده ولايتقصه مشاركته بالموضوع من عدمها .

وألف شكرا" لتفهمكم . ولسعة صدوركم ..

..

أبوطلال

"رئيس المشرفين"
طاقم الإدارة
طاقم الإشراف
مقلب صدقني .. وعادي يشطب مو الاشراف تطلب يشطبون هذا من حقك ،، عاد مالهم شغل مقلب او مو مقلب .. :)
احتمال ان الشطب صار امس من بعد المقلب واساسا الموضوع بكبره تقفل بعد اللي صار
فيمكن يكون مع الله طلب من الاشراف حذف المشاركه
ومن ثم اغلاق الموضوع لالتباس الامر عليه بعد الرساله
مقلب صدقني مقلب ..

هقوتكم يعنى انى ركبت الباص .!؟؟ .:rolleyes:..
اجل تدرون شلون" مش مقلب "ومن يتأمل بقراءة متأنية لمشاركة الاخ مع الله ومابين سطورها يلاحظ الجدية بها والا لماذا ذكر جزئية الرسائل الخاصة ونشرها وهى محرجة نوعا ما للطرف الاخر ؟؟!!
ممكن انه طلب الشطب منذ امس ولنتجاوز جزئية الشطب .. اعرف الاخ المهذب مع الله وحقيقة اتمنى ان يكون كلامكم هو الصح واعرف انه سبق عمل مقالب ..ولكن لا اشم رائحة مقلب ..
ارجع يابسطويسي معى للمركب واترك خولة وخجل يركبون باص المقلب ...:cool:

غيث

عضو مخضرم
شكراً يا ابو عبدالله على المقلب الجميل وجهودك المبذوله على رسم البسمة على محيانا
مع انك سبقتني :وردة: وكنت خفيف الظل بالمقلب ولو كنت اثقل طينة بالمقلب ولكن لله الحمد اني لم اتسرع :D
مع الله نعلم بقدرك ونعلم بطيب قلبك فلا داعي ان تاخذ بخاطرك فمثلك رحيق يتدفق على اوراق الزهور :وردة:

غيث

عضو مخضرم
كلكم ركبتوا الباص
الله يحييكم
واااحد شاي وصلحوا
الله يحييكم بالباص ههههههه
:D حسبي الله على ابليسك والله بالاول قلت مقلب وارسلت لك ولا رديت بس لولا خجل كان ماركبت الباص :وردة:
طيب يالطيب لك مقلب عندي واحذرك قدام الجميع يومك قريب

للأسف ..لا يبدو لي أنه مقلب ...!
لا أتمنى حقاً أن يكون هناك أي خلاف بين أعضاء نكن لهم كل تقدير واحترام ...
الأمر كان من باب الدعابة فحسب ..حتى لو أخطأنا الوسيلة ..تبقى القصد والغاية نبيلة ...( ألا يشفع ذلك لصاحبها )؟!

أرجو حقا أن يكون الأمر كما يظن بعض الأعضاء أنه مقلب إثر مقلب ...( فإن لم يكن كذلك ..فأرجو أن تصفو النفوس ...وتعود كما كانت ..وأفضل ..)
( حقا ...فلنتجاوز عمن نكن لهم الود والتقدير والاحترام ...لا نريد أن يكون صدع ..قادرٌ على هدم جدار الأخوة بيننا ..)

(وعذراا على المداخلة ...لكني رأيتُ أن عليَّ ذلك ...من باب أن كل الأعضاء هنا ..لهم مكانة ليست بقليلة ..في نفسي ..)

ام العيال

عضو مخضرم
يمه منكم والله تخوفون :( وياغافلين لكم الله :eek: والله صدقت شفيني انا اصدق ماالف وادور !!
ربي يهديكم !! تكفون مانبي اكشنات طالع ونازل !! الله لايجيب الزعل !!

ابو عبدالله زييع على قوله الخوات والاخوان :وردة:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى