النائب المُبطل مشاري الحسيني سجن ثلاث سنوات

هذا دليل انك غير ملم في القضية واتمنى اذا ماعندك خلفية عن موضوع ماتتدخل فيه
في ناس متواجده قبل عام 1965 وهم اكثر من اربعين الف لماذا لم نتكلم عنهم واخذت تهاجم البدون وتعمم وتسوق انهم جائوا في الثمانينات هذا رايك يشابه راي مشاري الحسيني الي يبي يجنس اجانب ويخلي البدون اهل البادية وياتي يشكك في الناس ويطرح افكار متطرفه وفؤوية عنصرية

اذا تعرف عن احد من البدون جاء فار من التجنيد في العراق فاذهب وبلغ عنه واذا كان مشاري الحسيني مادري معاشي يعرف احد ينتمي لجيش المهدي فليقدم مايملك من ادله ولا هو وانت موخايفين على البلد ولا يهمكم !!!
اما بالنسبة للهجه فعمر اللهجه ماكانت دليل على المواطنه
في كويتيين يتحجون ايراني وفي كويتيين يتحجون عراقي وفي كويتيين لهجتهم جنوبية فلا تعتقد ان اللهجه دليل للمواطنه
ولكن المواطنه انتماء تضحية ولاء
فاذا كانت اللهجه دليل على المواطنه لكان البدون اولى من اي احد اخر لان لاتوجد جهه تمنح المواطنه على اللهجه او الشكل ولو كان انتهى موضوع البدون منذ زمن بعيد
فالبدون هم اهل وابناء اعمام واخوال الكثير من الكويتيين لذلك اتمنى اذا كنت تتكلم بموضوع اما انك تقول خير او تصمت
بالنسبه لكلامك عن اربعين الف قبل 1965 غير صحيح وانا متأكد وانا ماهجمت احد بس مجرد رأي قلته بالقضيه حالي حال اي مواطن .... وبالنسبه للي مستحقين وكانوا موجودين هم من رفض الماده الثانيه وعددهم مو اللي ذكرته انت وعموما اغلبهم تجنسوا .

خطاب

عضو ذهبي
احد بس مجرد رأي قلته بالقضيه حالي حال اي مواطن .... وبالنسبه للي مستحقين وكانوا موجودين هم من رفض الماده الثانيه وعددهم مو اللي ذكرته انت وعموما اغلبهم تجنسوا .
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اضحك الله سنك كثر منها يامواطن احلم فيها ولائك وجنسيتك معلومه
مقيوله مايجحد الاصل الى ابن ... ومايعيب الناس الا اللي مديوس له على طرف مزدوج مثلا ومنافق ياخذ معاشات ومصالح من اكثر من دوله

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اضحك الله سنك كثر منها يامواطن احلم فيها ولائك وجنسيتك معلومه
مقيوله مايجحد الاصل الى ابن ... ومايعيب الناس الا اللي مديوس له على طرف مزدوج مثلا ومنافق ياخذ معاشات ومصالح من اكثر من دوله
الصراخ علي قدر الألم :)

يشهد الله اني مو قاصد جده
والنعم ببني حسين والظفير وكل الطيبين اصل وفعل
والله يرحم والديك لا تدخل دعوم مره ثانية وسالفة "منت كفو" هذي اتركها ترا مثل ماانت ماترضى على اصلك محد يرضى على اصله

دامك استشهدت بالله واضح ان مواريك الصدق واشكرك على كلامك الطيبك نصيحتك وصلتني وراح اعمل فيها باذن الله مع رجائي منك بتحديد كلامك وتوضيحه والتاكد منه في المرات القادمه

على الود نلتقي

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
اخي لا تكون احمق وتجلب لنفسك الكلام
تحقر الناس ومن ثم تطالبني بالمنطق

اختار لك باب

قبل ماتطلب مني افند اعتذر على جملة الجاهليه وسالفة منت كفو هذي مشها على ربعك بالدوانيه
انت متحسس وداش عرض ودخلت بقبيلتة واهله ؟ شكو ؟ اشفيك هدي لا تبجي
اهو نفسه ولا تفسر كلامي وتحوره واللي قصدته اذا كان خايفه من الشيعه وخطرها جان صرح على الشيعه الكويتيين ربع طشتي ولأنه مايقدر يشلخونه ويقطونه بالسجن
ويا ابو السنع رد مثل الناس بإحترام لاتخليني انزل لمستوى يليق فيك

ياخطاب انا هادي واقدم لك اعتذاري دامك وضحت قصدك من كلامك

بالنسبه لعبدالحميد دشتي انا ضد هذا الرافضي الخبيث والذي سب مذهب اهل السنه والجماعه وملكنا عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله وضد من يقف معه او يسانده

لذلك اتمنى منك تفنيد اتهامك لمشاري بمداهنه الرافضه بوضوح مع ادله مثل ذكر بعض المواقف او الاحداث

موقف وطني شريف قام به مشاري الحسيني عندما حصل على ملفات مزورين يدعون انهم بدون من اهل السنه وسلم الملفات للأجهزه الرسميه وتم اعادة النظر في ملف التجنيس .. وكلنا نذكر لما وعد رئيس الوزراء العراقي الكويت بتسليمها الاسماء وبنفس اليوم طلعوا مظاهرات

الى متى؟

عضو فعال
موقف وطني شريف قام به مشاري الحسيني عندما حصل على ملفات مزورين يدعون انهم بدون من اهل السنه وسلم الملفات للأجهزه الرسميه وتم اعادة النظر في ملف التجنيس .. وكلنا نذكر لما وعد رئيس الوزراء العراقي الكويت بتسليمها الاسماء وبنفس اليوم طلعوا مظاهرات

عندك اثبات او دليل على هذا الكلام
اخففها لك
ممكن ملف واحد من المزورين
ملف واحد بس

مااعتقد تصعب عليك يامواطن او على الوطني الشريف مشاري المدان بحكم المحكمة بتهمة شراء ذمم:rolleyes:

الى متى؟

عضو فعال
http://alwatan.kuwait.tt/articledetails.aspx?Id=263223

الرابط السابق من جريدة الوطن المعروفة بمواقفها المضادة للبدون

اعجبني الاقتباس الاتي:

وحول ان كان سيوجه اسئلة في هذا الشأن اكتفى الحسيني بالقول «مازال الموضوع قيد الدراسة».
ومن جهته دعا النائب هاني شمس زميله النائب د. مشاري الحسيني الى تقديم الادلة على انتماء عدد من البدون الى جيش المهدي خاصة بعد نفي سمو رئيس مجلس الوزراء واللجنة المركزية للبدون تلك المعلومة، والا فان عليه الاعتذار.. فهل يملك الحسيني الشجاعة للاعتذار؟

ومازال الموضوع قيد الدراسة:cool:

عندك اثبات او دليل على هذا الكلام
اخففها لك
ممكن ملف واحد من المزورين
ملف واحد بس

مااعتقد تصعب عليك يامواطن او على الوطني الشريف مشاري المدان بحكم المحكمة بتهمة شراء ذمم:rolleyes:
اي ومتأكد بعد انك انت واغلب ربعك تدرون عن هالشي :) وشغل الفوضى وخلط الحابل بالنابل واسلوب ارهاب المخالفين مو عندي ولا عند اغلب الشعب الكويتي :)

الى متى؟

عضو فعال
اي ومتأكد بعد انك انت واغلب ربعك تدرون عن هالشي :) وشغل الفوضى وخلط الحابل بالنابل واسلوب ارهاب المخالفين مو عندي ولا عند اغلب الشعب الكويتي :)

يبا وين الفوضى
ووين خلط الحابل والنابل
الشخص اللي انت تدافع عنه كان يمتلك حصانة ويفترض انه عضو يحافظ على امن البلد
قاعد اسألك سؤال بسيط وطلب ابسط منه
متى قدم ملف واحد من ملفات المزورين
وممكن نشوف ملف واحد فقط لا غير

منو اللى يخلط الحابل بالنابل ويلف ويدور

يبا وين الفوضى
ووين خلط الحابل والنابل
الشخص اللي انت تدافع عنه كان يمتلك حصانة ويفترض انه عضو يحافظ على امن البلد
قاعد اسألك سؤال بسيط وطلب ابسط منه
متى قدم ملف واحد من ملفات المزورين
وممكن نشوف ملف واحد فقط لا غير

منو اللى يخلط الحابل بالنابل ويلف ويدور
شدراك انه ماقدم ؟؟؟ ولا حظ انه من بعد كلامه وقفوا التجنيس في حالات كثيره واعادوا النظر في باجي الملفات ..... وبالنسبه للسجن بسبب شراء الذمم اخطأ ويستاهل العقاب

الى متى؟

عضو فعال
شدراك انه ماقدم ؟؟؟ ولا حظ انه من بعد كلامه وقفوا التجنيس في حالات كثيره واعادوا النظر في باجي الملفات ..... وبالنسبه للسجن بسبب شراء الذمم اخطأ ويستاهل العقاب

تجنيس مين والناس نايمين!
اخر كشف تجنيس كان سنة 2007 لا واغلبهم عندهم جناسي يعني خليجيين او وافدين (مو بدون) وعليهم بالعافية
تجنيس البدون استخدم كأداة سياسية لشراء ولاء بعض الاعضاء بتجنيس 50 او 60 من المحسوبين على هولاء الاعضاء ايام ماكان المجلس له صوت والحكومة تحسب له حساب
ومن يوم صار "الوطني الشريف" مشاري بالمجلس "بشراء الاصوات" الحكومة قامت تهدد بسحب جناسي نواب :eek: لان المجلس صار بجيب الحكومة الخلفي:إستنكار:

تجنيس مين والناس نايمين!
اخر كشف تجنيس كان سنة 2007 لا واغلبهم عندهم جناسي يعني خليجيين او وافدين (مو بدون) وعليهم بالعافية
تجنيس البدون استخدم كأداة سياسية لشراء ولاء بعض الاعضاء بتجنيس 50 او 60 من المحسوبين على هولاء الاعضاء ايام ماكان المجلس له صوت والحكومة تحسب له حساب
ومن يوم صار "الوطني الشريف" مشاري بالمجلس "بشراء الاصوات" الحكومة قامت تهدد بسحب جناسي نواب :eek: لان المجلس صار بجيب الحكومة الخلفي:إستنكار:
القانون واضح بسحب الجنسيه ؟؟؟ وبعدين انا عندي سؤال محيرني شنو يعني بدون ؟؟ ومو معقوله انسان ماعنده اهل وابناء عمومه ؟؟؟ يعني حتى الكويتي المتواجد من ايام الكوت عنده اقارب واهل بدول ثانيه .

الى متى؟

عضو فعال
القانون واضح بسحب الجنسيه ؟؟؟ وبعدين انا عندي سؤال محيرني شنو يعني بدون ؟؟ ومو معقوله انسان ماعنده اهل وابناء عمومه ؟؟؟ يعني حتى الكويتي المتواجد من ايام الكوت عنده اقارب واهل بدول ثانيه .

تسأل شنو يعني بدون وصار لك اسبوع تجادل بهالموضوع بس عشان تدافع عن المدان مشاري!
يخرب بيت الفزعه التايهة

البدون منهم من ساهم بااستخراج النفط بالخمسينات (ورد الحكومة كان محاولة سحب البيوت المتهالكة التى تأويهم السنة الماضية)
البدون منهم من شارك بصد الاعتداء على مركز الصامتة
ومنهم من شارك بحربي 1967 و 1973
منهم الاسير ومنهم الشهيد بالغزو العراقي
البدون دخلوا السلك العسكري والحرس الاميري واستشهد واصيب عدد منهم بالاعتداء على موكب الامير الراحل الشيخ جابر (ولم يجنسوا الا السنة السابقة)

مهما قلت انت او المدان مشاري او امثالكم لم ولن تغيروا بالحقائق والتاريخ شيْ!

تسأل شنو يعني بدون وصار لك اسبوع تجادل بهالموضوع بس عشان تدافع عن المدان مشاري!
يخرب بيت الفزعه التايهة

البدون منهم من ساهم بااستخراج النفط بالخمسينات (ورد الحكومة كان محاولة سحب البيوت المتهالكة التى تأويهم السنة الماضية)
البدون منهم من شارك بصد الاعتداء على مركز الصامتة
ومنهم من شارك بحربي 1967 و 1973
منهم الاسير ومنهم الشهيد بالغزو العراقي
البدون دخلوا السلك العسكري والحرس الاميري واستشهد واصيب عدد منهم بالاعتداء على موكب الامير الراحل الشيخ جابر (ولم يجنسوا الا السنة السابقة)

مهما قلت انت او المدان مشاري او امثالكم لم ولن تغيروا بالحقائق والتاريخ شيْ!
انت شفيك شابكني مع مشاري وخليتني مدافع عنه بكل شي ؟؟ اقسم باالله ماعرفه بس شكرته علي موقفه الوطني بموضوع التجنيس ...... ولا تقولب الكلام انا قلت انه يستاهل السجن على فعلته ............. وبالنسبه للي دخلوا السلك العسكري برغبتهم عندهم جناسي الدول اللي دخلوا الكويت منها ؟

بو عزوز مساعد

عضو بلاتيني
انت شفيك شابكني مع مشاري وخليتني مدافع عنه بكل شي ؟؟ اقسم باالله ماعرفه بس شكرته علي موقفه الوطني بموضوع التجنيس ...... ولا تقولب الكلام انا قلت انه يستاهل السجن على فعلته ............. وبالنسبه للي دخلوا السلك العسكري برغبتهم عندهم جناسي الدول اللي دخلوا الكويت منها ؟
وماهو الموقف الوطني لمشاري الحسيني بموضوع التجنيس ؟

تويتر الكويت

عضو مخضرم

وهل الوافدين يستحقون الجنسية الكويتية حتى تقول عليهم بالعافية
من الاولى بالجنسية الوافد الذي يحمل جنسية بلده
او البدون الذي لا يحمل اي جنسية وهو مواليد الكويت ابا عن جد

ا

ا لمعتمد

Guest
4. لا يسمح بالكتابة باللون الأحمر المخصص لمشاركات إدارة الموقع.
تم تعديل بعض المشاركات التي كُتبت باللون الاحمر .

أعلى