طلال السعيد يطلق النار على الخليج ويتهمهم بأنهم من صنعوا داعش ومولوهم ؟؟

تويتر الكويت

عضو مخضرم
ووصف السعيد داعش بأنهم حطب الإخوان وقال أن الإخوان هم الذي صنعوا داعش وهم سبب كل خراب في الدول العربية والإسلامية

فعلا هذا هو الكلام الصحيح
اخوان الشياطين هم سبب كل شر و خراب و فساد في الدول العربية و الاسلامية

كاتب الحق اشدعوه حط لي لايك على مشاركاتي :D أخ منك يا عنصري :)

حط بس حط أحسن لك :D

ألحين انت والأخت الدر وغيركم ذابحيني اخونجي اخونجي وأنا والله ليس لي علاقة بالإخوان وأنا بريئ من الإخوان برائة الذئب من دم يوسف وياي تقول لي حضرتك ليه ما حط لك لايك على مشاركاتك !! :mad:

يعني اذا كنت آنا اخونجي على قولتك وش المشاركة اللي بحط لك فيها لايك مثل ما تعتقد o_O

اكتب معاي ( ارحل يا سيسي مرسي هو رئيسي ) :D:D وراح احط لك لايك بس لا تنسى نقطة أو حرف لإن ما راح أحط لك لايك :D

؟؟؟

فعلا هذا هو الكلام الصحيح
اخوان الشياطين هم سبب كل شر و خراب و فساد في الدول العربية و الاسلامية

الإسلام ليس دين حقد كفى حقداً يا أخي هؤلاء اخوانك في الدين فإن أخطأوا فربهم يحاسبهم وإن أصابوا وأصلحوا فأنت محاسب على هذا الكلام

؟؟؟

تويتر الكويت

عضو مخضرم
ألحين انت والأخت الدر وغيركم ذابحيني اخونجي اخونجي وأنا والله ليس لي علاقة بالإخوان

كلامك هذا هو اكبر دليل انك اخونجي
ويثبت انك اخونجي اصلي اخونجي حتى النخاع
لان هذه هي صفة الاخونجية
يدافعون عن الاخونجية ثم يحلفون حلف كاذب بانهم ليسوا من الاخوان المفسدين
حتى لو خدعت الناس وصدقك بعض المغفلين
اعلم ان الله سبحانه وتعالى يطلع على النوايا ويعلم نواياك

تويتر الكويت

عضو مخضرم
الإسلام ليس دين حقد كفى حقداً يا أخي هؤلاء اخوانك في الدين فإن أخطأوا فربهم يحاسبهم وإن أصابوا وأصلحوا فأنت محاسب على هذا الكلام

اخوان الشياطين ليسوا اخواني
اعوذ بالله السميع العليم ان اكون اخا للشياطين
انهم اخوان الشياطين و عملاء اليهود و النصارى

بنت الدواسر

عضو مميز
يا اخواني انتوا اش جرى لكم ؟ ماذا دهاكم ؟
لماذا اقتصار الإرهاب على داعش فقط تاركين اليهود يعيثون تقتيل وتشريد وسلب ونهب وتعذيب في شعب فلسطين دون وصفهم بالإرهاب...
وبشار القرد قتل أغلب السوريين شباب وأطفال ونساء بشتى الوسائل المحرمة قانونيا وحرقهم وقطع أوصالهم
واغتصب جيشه النساء والبنات والأطفال وشرد وعذب و...و....و....الخ ومع ذلك لم يصفه أحد بالإرهاب
وماذا عن سنة العراق ومافعله الشيعه فيهم من القتل وتصفية الأجساد والإعدامات للأئمة وأهل الدين والشيوخ ..
أليس أولى بوصف الشيعه بالإرهاب وإلا على المزاج هذا الوصف؟
لما المسلمين في بورما يحرقون كالورق ويقتّلون في مالي دون أن يصف أحدكم من قتلهم بالإرهاب...
ماذا تسمون ذلك ؟
كيف تعيبون على الشيخ القرضاوي ووجدي غنيم ماقالوه بشأن داعش وهم يرون
سكوت المجتمع الدولي عن الجرائم التي تفوق جرائم داعش
وهم يرون أهلهم وأبنائهم وبني جلدتهم وشيوخ الأزهر في السجون السيسية
وينتظرون الإعدام الجماعي لتصفية العلماء وحفظة القرآن والحديث
وقد رأوا مافعله السيسي المجرم في أهل ميدان رابعه من قتل جماعي
وحرق المرضى في المستشفيات والسجون دون أن يدعي أحدهم أنه إرهابي من مرتبة الشرف؟
السعيد وانتم مع أمريكا قلبا وقالبا لأنها عملت مابوسعها على مدى السنوات الماضية بمعاونة الموساد
لإلصاق الإرهاب في المسلمين الذي عجبهم الوصف واللفظ متغاضين عن كل جرم يفعله غير المسلمين
الله يعينكم على دنياكم وآخرتكم ...هذا اللي أقوله بس ,,,,,,

بنت الدواسر

عضو مميز
لسنوات كانت هناك خكومات تساهم بدهم الارهاب من معسكرات واسلحة وتسهيل خروج الكوادر وايضا دفع رواتب المرتزقة من دول شمال افريقيا واسيا حتى فلت الامر من يدها وتكونت داعش

لمذا نقض الطرف عن التسهيلات المقدمة من تركيا والاردن ولبنان باموال خليجية وغربية

وما زالت الى اليوم امريكا تزود داعش بالسلاح

الفكره واضحه خلق فوضى فى المنطقة لكي يتم بيع السلاح وسلب الاموال للدول المرعوبه من تظخم داعش

يعني الحين تخافون من داعش ولاتخافون من اليهود اللي توعدوكم منذ سنين طويلة ؟
ألا ترون أن داعش يد يهودية مساعدة لتحقيق الحلم اليهودي ؟
ركزوا ياجماعه خلكم من السعيد واللي ماعندها غير الخرابيط

يا اخواني انتوا اش جرى لكم ؟ ماذا دهاكم ؟
لماذا اقتصار الإرهاب على داعش فقط تاركين اليهود يعيثون تقتيل وتشريد وسلب ونهب وتعذيب في شعب فلسطين دون وصفهم بالإرهاب...
وبشار القرد قتل أغلب السوريين شباب وأطفال ونساء بشتى الوسائل المحرمة قانونيا وحرقهم وقطع أوصالهم
واغتصب جيشه النساء والبنات والأطفال وشرد وعذب و...و....و....الخ ومع ذلك لم يصفه أحد بالإرهاب
وماذا عن سنة العراق ومافعله الشيعه فيهم من القتل وتصفية الأجساد والإعدامات للأئمة وأهل الدين والشيوخ ..
أليس أولى بوصف الشيعه بالإرهاب وإلا على المزاج هذا الوصف؟
لما المسلمين في بورما يحرقون كالورق ويقتّلون في مالي دون أن يصف أحدكم من قتلهم بالإرهاب...
ماذا تسمون ذلك ؟
كيف تعيبون على الشيخ القرضاوي ووجدي غنيم ماقالوه بشأن داعش وهم يرون
سكوت المجتمع الدولي عن الجرائم التي تفوق جرائم داعش
وهم يرون أهلهم وأبنائهم وبني جلدتهم وشيوخ الأزهر في السجون السيسية
وينتظرون الإعدام الجماعي لتصفية العلماء وحفظة القرآن والحديث
وقد رأوا مافعله السيسي المجرم في أهل ميدان رابعه من قتل جماعي
وحرق المرضى في المستشفيات والسجون دون أن يدعي أحدهم أنه إرهابي من مرتبة الشرف؟
السعيد وانتم مع أمريكا قلبا وقالبا لأنها عملت مابوسعها على مدى السنوات الماضية بمعاونة الموساد
لإلصاق الإرهاب في المسلمين الذي عجبهم الوصف واللفظ متغاضين عن كل جرم يفعله غير المسلمين
الله يعينكم على دنياكم وآخرتكم ...هذا اللي أقوله بس ,,,,,,

أختي العزيزة هؤلاء الذين ذكرتيهم من الذين ارتكبوا جرائم ضد الإنسانية وتسائلتي لماذا لا يوصفون بالإرهاب ؟؟

أنا أقول لك لماذا لا يوصفون بالإرهاب ؟

لأن هؤلاء يمارسون جرائمهم الشيطانية بالإطار القانوني من المجتمع الدولي فبشار الأسد رئيس شرعي وهو يدافع عن شعبه الذي يطالب بالحماية من البراميل المتفجرة التي تلقيها الجماعات الإرهابية على بيوتهم واسرائيل دولة ذاة سيادة وهي تدافع عن نفسها من الإرهاب والعدوان الفلسطيني الغاشم الذي يريد احتلال الأراضي الإسرائيلية أما الحوثي فهو حزب سياسي مسالم لم يحمل السلاح يوما وهو يدافع عن حقه في السلطة والحكم بالورد والياسمين

يجب على داعش فقط أن تتقدم بطلب للمجتمع الدولي للتقنين جرائمها وللعمل تحت مظلة المجتمع الدولي لتنفيذ الإعدامات وقطع الرؤوس

؟؟؟

بنت الدواسر

عضو مميز

أختي العزيزة هؤلاء الذين ذكرتيهم من الذين ارتكبوا جرائم ضد الإنسانية وتسائلتي لماذا لا يوصفون بالإرهاب ؟؟

أنا أقول لك لماذا لا يوصفون بالإرهاب ؟

لأن هؤلاء يمارسون جرائمهم الشيطانية بالإطار القانوني من المجتمع الدولي فبشار الأسد رئيس شرعي وهو يدافع عن شعبه الذي يطالب بالحماية من البراميل المتفجرة التي تلقيها الجماعات الإرهابية على بيوتهم واسرائيل دولة ذاة سيادة وهي تدافع عن نفسها من الإرهاب والعدوان الفلسطيني الغاشم الذي يريد احتلال الأراضي الإسرائيلية أما الحوثي فهو حزب سياسي مسالم لم يحمل السلاح يوما وهو يدافع عن حقه في السلطة والحكم بالورد والياسمين

يجب على داعش فقط أن تتقدم بطلب للمجتمع الدولي للتقنين جرائمها وللعمل تحت مظلة المجتمع الدولي لتنفيذ الإعدامات وقطع الرؤوس

؟؟؟
يعني الارهاب مختص بالمسلمين السنة فقط أما دون ذلك فهم بريئون من الإرهاب حتى لو حرقوا الأرض
بقنبلة ذرية أخرى
لاحول ولاقوة إلا بالله

طيب ماهو تعريف الإرهاب في نظرك ونظر من ابتدعوا هذا المسمى ؟
هذا إذا كنت كتبت الكلام اعلاه وتعنيه تمام وتوافقه

أعلى