عاجل / حبس البراك سنتين مع الشغل والنفاذ

غيث

عضو مخضرم
مسلم البراك حاليا يعتبر مجرم هارب من العدالة
وهو بهذه التصرفات ينسف تاريخه و يهدم كل ما بناه
إذا ما تدل بيته وزارة الداخلية انا ادليهم بيته اما الافلام الهندية ماتمشي علينا بالرغم من انها ستلقى مروجين من المنبطحين خلقه وسلملي على العداله

ولد عطا

عضو مخضرم
أي خلوكم واقعيين تعجبوني بس أفلام الأكشن والبطولات وراء الشاشه وقسم لن نخذله وعن أي سجن تتكلمون ياهذا :eek:نتكلم عن سجن المركزي ياهذا :D وسويتي زحمه والشارع فاضي :cool:

Shja3

عضو مخضرم
يضل مسلم البراك علم ورمز وطني فارق بالتاريخ الكويتي
سيذكرة التاريخ الحاضر والمستقبلي بأنة أفتدى الكويت ليس مثا من يطبل لهم الأعلام بالوطنية والتاريخ الخ الخ
وهم لا يسوون نعل البراك

سفاري

عضو بلاتيني
إذا ما تدل بيته وزارة الداخلية انا ادليهم بيته اما الافلام الهندية ماتمشي علينا بالرغم من انها ستلقى مروجين من المنبطحين خلقه وسلملي على العداله
الله يفك عوقك يا مسلم البراك .
انضمت الكويت الى الدول البوليسية بوأد الحرية وموت الديمقراطية .

قال أوسطهم

عضو ذهبي
يضل مسلم البراك علم ورمز وطني فارق بالتاريخ الكويتي
سيذكرة التاريخ الحاضر والمستقبلي بأنة أفتدى الكويت ليس مثا من يطبل لهم الأعلام بالوطنية والتاريخ الخ الخ
وهم لا يسوون نعل البراك
:وردة::وردة:

ولد عطا

عضو مخضرم
توكم تدرون قلناها قبل محد صدقنا كلها أفلام أكشن راحو نص الشباب قضايا ومشاكل وسحبو شيبانهم لنيابه وهم بعمر الورد:( وبعض الأعضاء عيالهم الي يدرس بره والي بالكلية العسكرية :eek:

ولد عطا

عضو مخضرم
كلهم مثل مثل فساد في فساد الحكومه قبل المعارضه الفلصو بس الحكومه لعبتها صح وحطت خدج السياسه وربع لله درك وعن أي سجن تتكلمون وقسم لن نخذلك وأفلام عيبٍ على اللي يتقي عقب مابان حطتهم في خانت اليك لاهم الي قدرو يكملو ولا الي وقفو يعني بالعربي الله يعين شيبان الي بعمر الورد بين طريد وبين مطرود وبين صحيفة سوابق ضيعت مستقبلهم بحماس أعضاء يجيدون فن الكلام :باكي:

غيث

عضو مخضرم
كلهم مثل مثل فساد في فساد الحكومه قبل المعارضه الفلصو بس الحكومه لعبتها صح وحطت خدج السياسه وربع لله درك وعن أي سجن تتكلمون وقسم لن نخذلك وأفلام عيبٍ على اللي يتقي عقب مابان حطتهم في خانت اليك لاهم الي قدرو يكملو ولا الي وقفو يعني بالعربي الله يعين شيبان الي بعمر الورد بين طريد وبين مطرود وبين صحيفة سوابق ضيعت مستقبلهم بحماس أعضاء يجيدون فن الكلام :باكي:
نتمنى تنصحنا ياولد عطا هل يراد من الشعب الانقلاب ام ماذا ترى ومع ذلك يبقى مسلم نقي النوايا فلا دينار ولا سجن يغير من موقفه ومحاربته للفساد

ولد عطا

عضو مخضرم
لا يازمييل لا أنقلاب ولاهم يحزنون فيه دستور ومجلس أمه وفيه قوانيين ماسمعنا فيه صياح وعنتريات من ورق

غيث

عضو مخضرم
لا يازمييل لا أنقلاب ولاهم يحزنون فيه دستور ومجلس أمه وفيه قوانيين ماسمعنا فيه صياح وعنتريات من ورق
وانا احوص لا تكن كالديك يؤذن ولا يقرب للصلاة
خل الشجاعة لمسلم والمسلم والطاحوس والداهوم والصواغ
وخلك تحت ظل الدجاج اللي يلقط حب

ولد عطا

عضو مخضرم
ديك وشجاعه ودجاج يلقط الحب غيث كم عمرك :(للحيين عايش البطولات لله درك وقسم لن نخذلك عيبٍ على اللي يتقي عقب مابان :D بس لاتطلبون منا ننزل لساحه بالحر أجلوها لشهر 10 تدري البشره :eek: لاحول ولاقوة الا بالله أستغفرالله وأتوب اليه

البوادي

عضو مميز

الشجاعه بالحروب وساحات القتال والجهاد في سبيل الله

اما خطابات سياسية وتكتلات سياسية ولقاءات سياسية هذي حتى الرخمة بينهم يعيش

اترك الشجاعه لمن يواجة الموت والصواريخ والرشاشات وميادين القتال مدافعا عن دينة ووطنة وعرضة

وخلك مع الي بالمكرفونات كلام وبالصدق كلام وصرتوا لهم جسر يركبونكم لا بغوكم

غيث

عضو مخضرم
الشجاعه بالحروب وساحات القتال والجهاد في سبيل الله

اما خطابات سياسية وتكتلات سياسية ولقاءات سياسية هذي حتى الرخمة بينهم يعيش

اترك الشجاعه لمن يواجة الموت والصواريخ والرشاشات وميادين القتال مدافعا عن دينة ووطنة وعرضة

وخلك مع الي بالمكرفونات كلام وبالصدق كلام وصرتوا لهم جسر يركبونكم لا بغوكم
اظنك نفس نمونة ولد عطا ماعندكم ماعند جدتي طرق هالكلام وتتكلمون عن الشجاعة وانتم لو يمر عليكم شيخ حبيتوا حتى التراب اللي يمشي عليه
عيشوا حياتكم فمثلكم لا يعلم ماهي الشجاعة

غيث

عضو مخضرم
ديك وشجاعه ودجاج يلقط الحب غيث كم عمرك :(للحيين عايش البطولات لله درك وقسم لن نخذلك عيبٍ على اللي يتقي عقب مابان :D بس لاتطلبون منا ننزل لساحه بالحر أجلوها لشهر 10 تدري البشره :eek: لاحول ولاقوة الا بالله أستغفرالله وأتوب اليه
توقعت انك كبير ولهذا حبيت الترميز ,, ولو ادري ما تعبت نفسي وياك

البوادي

عضو مميز
اظنك نفس نمونة ولد عطا ماعندكم ماعند جدتي طرق هالكلام وتتكلمون عن الشجاعة وانتم لو يمر عليكم شيخ حبيتوا حتى التراب اللي يمشي عليه
عيشوا حياتكم فمثلكم لا يعلم ماهي الشجاعة

في مثل يقول

كلن يرى الناس بعين طبعه

اذا هذا تفكيرك بالناس الله يستر عليك

لكن تاكد ان انا ومجتمعي الي اعيش فيه عمرنا مامشينا ورى احد لا شيخ ولا عضو ولا غيره

انت مادري عنك

أعلى