لماذا يا خادم الحرمين الشرفين لماذا هذا التراجع الخطير ؟؟

ابن الهازمي

عضو بلاتيني

لماذا الهروب من الحقيقة يا ابن الهازمي ؟؟

الموضوع ليس تافها لأنك لا تريد معرفة الحقيقة o_O

عليك الآن أن تقول لي أن ما كانت تقوم به الحكومة السعودية أيام المرحوم الملك السابق فهد بن عبدالعزيز من فرض غطاء الرأس على رئيسات الدول الاتي يقومن بزيارة السعودية أمر تافه ولا معنى له وأن ما قام به الملك عبدالله خليفة الملك فهد وما يقوم به الملك سلمان خليفة الملك الراحل هو تصحيح للنهج الخاطئ الذي كان ينتهجه الملك فهد في التعامل مع رئيسات الدول الاتي يقمن بزيارة السعودية ؟؟

؟؟؟

اعتقد السعودية فيها من الرجال لن تصل ربع مواصيلهم فهم من يعرف ما يحصل في السعودية وهم ليس بحاجة احد
وودي ياكاتب عن الحق ولا اعتقد نك تكتب عن الحق تهتم بأموركم الي لا تسر العدو قبل الصديق :cool:
وانا سأسالك سؤال ياكاتب عن الحق لو اتاك شخص ينصحك في اصلاح بيتك وهو لم يستطيع اصلاح بيته هل تقبل منه انا لا اعتقد انك ستقبل منه وستطرده شر طرده :)

اعتقد السعودية فيها من الرجال لن تصل ربع مواصيلهم فهم من يعرف ما يحصل في السعودية وهم ليس بحاجة احد
وودي ياكاتب عن الحق ولا اعتقد نك تكتب عن الحق تهتم بأموركم الي لا تسر العدو قبل الصديق :cool:
وانا سأسالك سؤال ياكاتب عن الحق لو اتاك شخص ينصحك في اصلاح بيتك وهو لم يستطيع اصلاح بيته هل تقبل منه انا لا اعتقد انك ستقبل منه وستطرده شر طرده :)

لماذا لم تجيب على هذا السؤال ؟؟

عليك الآن أن تقول لي أن ما كانت تقوم به الحكومة السعودية أيام المرحوم الملك السابق فهد بن عبدالعزيز من فرض غطاء الرأس على رئيسات الدول الاتي يقومن بزيارة السعودية أمر تافه ولا معنى له وأن ما قام به الملك عبدالله خليفة الملك فهد وما يقوم به الملك سلمان خليفة الملك الراحل هو تصحيح للنهج الخاطئ الذي كان ينتهجه الملك فهد في التعامل مع رئيسات الدول الاتي يقمن بزيارة السعودية ؟؟

؟؟؟

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
انت لم تجاوبني
انا سألتك سؤال يا كاتب عن الحق لو أتاك شخص ينصحك كيف تصلح بيتك وهو لم يستطيع إصلاح بيته هل تقبل منه ولا لا ;)

abo_ahmad_k

عضو مميز
خل الغطاء مستور ..

ويلي يبي يصلح العالم

يصلح بيته ..

وانتبه على جنسيتك وانتبه الحين يقبضون

على كل من يكتب عن دولة شقيقة ..

لا تحسب نفسك بنك مستعار اول من يبيعك

ربعك مثل ماباعوا مسلم البراك ... وصلت

وسلم على ديمقراطية عورا .. سلم تكفى

اجتثاث

عضو بلاتيني
لهجة التعميم لا تنم الا عن غباء يا اجتثاث .. ترى لجيتنا بسالفة لا ترون الاسلام الا في خارج حدودكم ... بكل مشاركه ! حطها توقيع وريح نفسك ... و نعرف الدين قبل لا نشوف اشكالك .. . ودعاءك الخبيث غير مستجاب .. ولا يتعدى سقف المنتدى .. تدعي من لي باجر ولا حاجه ،،،، بالعكس انت من سيزداد كدرا وحقدا ... شفتنا ردينا على العضو بما يستحق .. خلاص احترم نفسك وتكلم عدل او وجه كلامك له ولا تعمم ..يا كره أمثالك الموجودين في المجتمع ...الغباء والخبث مكس غريب :D

وليش حاقد حدك . على فكره غالبية ردودك ليست للدفاع عن بلدك ... انما هي حالة من الشعور بالنقص او الحسد اتجاه الكويتيين .. على فكره امثالك كثر في تويتر خاصه .. من تكلمه او تختلف معاه حتى لو مباراه .... يرد عليك الخبل : الله يرحم صدام.... شكو صدام مادري:confused: ... فعلا أغبيه والحقد والحسد واضح ... ;) .
الله يرحم حالك
ما بهتني به هو شعورك الداخلي تجاهنا وحاولت بطريقة سمجة اسقاطه علي
لمعلوميتك ان لا اعرف الحقد ولا الحسد الذي اشتهر به غيري
ودائما ما اتطلع لمن هو اعلى لاني لا ارى الا للمعالي
اما مشاكلك الشخصية والخاصة وعقدك لا تعنيني
شفاك الله

khalid ahmed

عضو ذهبي
الله يرحم حالك
ما بهتني به هو شعورك الداخلي تجاهنا وحاولت بطريقة سمجة اسقاطه علي
لمعلوميتك ان لا اعرف الحقد ولا الحسد الذي اشتهر به غيري
ودائما ما اتطلع لمن هو اعلى لاني لا ارى الا للمعالي
اما مشاكلك الشخصية والخاصة وعقدك لا تعنيني
شفاك الله

كتبت فيني معلقه يا الحقود :D مشاكل شخصية وعقد !! رمتني بداءها وانسلت هههههههه

زين يا بو المعالي . مشكور على الدعاء .:D

مركز

عضو فعال
اذا كان بمقياس كاتب الموضوع ان غطاء لـ رأس امره وثنيه مؤشر خطير على الاسلام

اذا ماذا نسمي الدول التي تعتبر مسلمه وتبيح الخمور وينتشر فيها المواخير والفجور
وهي في الجزيرة نفسها !!!!

يا رجل طحنت عظام المسلمين بين مطرقة الامريكان وسنديان المجوس وتخاذل العرب

وانت تدندن على غطاء لرأس كوري وثني !!!!!!

اصحو من غفلتكم

الدعوة قالوها ( حرب صليبيه ) قالها رئيس امريكا وكلامه لا يسفه .

يوغزلافي

عضو ذهبي
الله يحللك ويبيحك عمر بن معاوية
نختلف في المذهب لكنك كثير تتكلم بواقعية بعكس من هم محسوبين لنا بنفس المذهب وسهامهم وخناجرهم موجهه لنا
ومواضيعهم موجهه للسعودية تحديدا

اكاد اجزم وانا علي يقين ولا اقسم بالمثال التالي
لو خير لعمر بن معاوية ايران تجتاح السعودية لن يقبل
ولو اعطي الخيار لكاتب عن الحق لهلل وكبر وصلي ركعتين شكر

والله موضوع فعلا عيب والواحد يترفع عن المشاركه بمثل هذا الطرح الي لايقدم ولايأخر , لكن كانت المشاركة لتوضيح مدي كره جماعة حسب الله للسعودية تحديدا

abo_ahmad_k

عضو مميز
الله يحللك ويبيحك عمر بن معاوية
نختلف في المذهب لكنك كثير تتكلم بواقعية بعكس من هم محسوبين لنا بنفس المذهب وسهامهم وخناجرهم موجهه لنا
ومواضيعهم موجهه للسعودية تحديدا

اكاد اجزم وانا علي يقين ولا اقسم بالمثال التالي
لو خير لعمر بن معاوية ايران تجتاح السعودية لن يقبل
ولو اعطي الخيار لكاتب عن الحق لهلل وكبر وصلي ركعتين شكر

والله موضوع فعلا عيب والواحد يترفع عن المشاركه بمثل هذا الطرح الي لايقدم ولايأخر , لكن كانت المشاركة لتوضيح مدي كره جماعة حسب الله للسعودية تحديدا

ان تدخلوا بالشأن السعودي قالوا حرية

وان دافع احد عن النظام السعودي قالوا عبودية

لكن من يتدخل السعودي يالشأن الكويتي اقلبوها

لطميات وشق جيب مالك شغل ومالك حق تدخل

بالكويت ..

بما اني كويتي انا اوجه نصيحة للكل

اصلح بيتك بالاول وبعدها طالب باصلاح

بيوت الجيران ..

ابو الحق دير بالك على جنسيتك تراك مانت اطيب من ابن برغش الله يفك عوقه ..

يوغزلافي

عضو ذهبي
ان تدخلوا بالشأن السعودي قالوا حرية

وان دافع احد عن النظام السعودي قالوا عبودية

لكن من يتدخل السعودي يالشأن الكويتي اقلبوها

لطميات وشق جيب مالك شغل ومالك حق تدخل

بالكويت ..

بما اني كويتي انا اوجه نصيحة للكل

اصلح بيتك بالاول وبعدها طالب باصلاح

بيوت الجيران ..

ابو الحق دير بالك على جنسيتك تراك مانت اطيب من ابن برغش الله يفك عوقه ..
احسنت كفيت وفيت واختصرتها بآخر اربع اسطر

Shja3

عضو مخضرم
للعلم كل أرض علي وجة الكرة الأرضية هي أرض الأسلام دام رفع بها ذكر لله

وليست السعودية فقط

ماتبي تقول بعد الرسول سعودي :)

ذو الهمه

عضو بلاتيني
موضوعك جعلنى ابحث عن زيارات قديمة لنساء الى المملكة

ووجدت انه توجد افلام وصور على زمن الملك المؤسس عبدالعزيز وبه زيارات لنساء وهن سافرات فما الجديد بالموضوع

وهل شرعياً يكون الملك آثم ان استقبل الضيوف وهم على غير ملة الاسلام ويجبرهم على تطبيق تعاليم الدين الاسلامي

خل الغطاء مستور ..

ويلي يبي يصلح العالم

يصلح بيته ..

وانتبه على جنسيتك وانتبه الحين يقبضون

على كل من يكتب عن دولة شقيقة ..

لا تحسب نفسك بنك مستعار اول من يبيعك

ربعك مثل ماباعوا مسلم البراك ... وصلت

وسلم على ديمقراطية عورا .. سلم تكفى

أووف ردينا على سالفة سحب الجناسي :mad:

أخي العزيز قبل اشوي عطست ممكن تقولي وش العقاب لهذا العطيس لأني سمعت يقولون أنه من يعطس تسحب جنسيته :D

حبيبي أنا كاتب عن الحق فقط أكتب عن الحق ولا أشتم ولا أسب أحد والملك على عيني وراسي وما قلت شيء غلط في حقه

؟؟؟

إرتوآء

عضو جديد

لماذا لم تجيب على هذا السؤال ؟؟

مادلينن اولبرايت كانت تزور المملكه في عهد الملك فهد عليه رحمه الله وهي كاشفه

؟؟؟

أعلى