تصريحات بهبهاني

قديم

عضو مخضرم
هلا حبيبى الراى

علمنى شنو اللى مو عاجبك وانا من اعيونى الثنتين باللى تبيه

سيد هاشم

عضو بلاتيني
هذا سبب من الأسباب التي جعلت سيد جابر بهبهاني يتراجع بالبداية عن الترشيح. لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم, الخيانة يوم 17/5 وضحت من الحين. مبروك علينا,,,,,,, ماذا أدعوه التحالف أم التفكك.

مهدي عمار

عضو فعال
الخيانة يوم 17/5 وضحت من الحين. مبروك علينا,,,,,,, ماذا أدعوه التحالف أم التفكك.

لم افهم قصدك أخي العزيز بالتفكك فما نعيشه على ارض الواقع وحدة إيمانية رائعة.

ومن خلال اطلاعي على مجريات الامور أقول لك لا تدير بالاً لتعقيبات هنا وهناك فموضوع الإئتلاف أكبر من انتخابات هو مشروع إسلامي استراتيجي.

والدعوة تتم للتصويت للسيد عدنان سيد عبد الصمد والحاج أحمد لاري والسيد جابرالبهبهاني من قبل التحالف الإسلامي وتجمع الميثاق.علماً بأن هناك لجان مشتركة بين التحالفوالميثاق، وكبار رجلات الميثاق والتحالف يدعمون الإئتلاف ويدعونللتصويت للقائمة، وإذا وجد شخص هنا أو هناك يخرب العمل الجماعي فإنه يتم عزله فوراً عن الحملة الإنتخابية.

سيد هاشم

عضو بلاتيني
لم افهم قصدك أخي العزيز بالتفكك فما نعيشه على ارض الواقع وحدة إيمانية رائعة.

ومن خلال اطلاعي على مجريات الامور أقول لك لا تدير بالاً لتعقيبات هنا وهناك فموضوع الإئتلاف أكبر من انتخابات هو مشروع إسلامي استراتيجي.

والدعوة تتم للتصويت للسيد عدنان سيد عبد الصمد والحاج أحمد لاري والسيد جابرالبهبهاني من قبل التحالف الإسلامي وتجمع الميثاق.علماً بأن هناك لجان مشتركة بين التحالفوالميثاق، وكبار رجلات الميثاق والتحالف يدعمون الإئتلاف ويدعونللتصويت للقائمة، وإذا وجد شخص هنا أو هناك يخرب العمل الجماعي فإنه يتم عزله فوراً عن الحملة الإنتخابية.

أنا مع التحالف لكنك عندما ترى الردود لا ترى التزاما بالتصويت للقائمة, فهناك من يدعو الله حتى يخسر سيد جابر ويتمنى التوفيق لسيد عدنان واحمد لاري. وغيره يشتم ويغيره يستهزئ, وكما ذكرت ان هذا من الأسباب الرئيسية لرجوع سيد جابر بالمرة الأولى عن اعلان ترشيحه. وأما نحن فنحن مع القائمة قلبا وقالبا.

يا جماعة ..

شوفوا الاصوات المشتركة بعد النتايج ..
شوفوا منو مخون بالثاني ..

يا خوفي بعد النتايج تحوشكم سكته قلبية ..

السباعي

عضو فعال
هذا سبب من الأسباب التي جعلت سيد جابر بهبهاني يتراجع بالبداية عن الترشيح. لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم, الخيانة يوم 17/5 وضحت من الحين. مبروك علينا,,,,,,, ماذا أدعوه التحالف أم التفكك.

حفرو في غير هالحفرة احسن لكم
لا يوجد تفكك ولا تمزق الائتلاف صخر صلب
وهو مو وليد الامس من يوم يومين تكون لا خلو بالكم وتفكيركم عميق
ونامو وانتو مغمضين ومطمنين

مهدي عمار

عضو فعال
أنا مع التحالف لكنك عندما ترى الردود لا ترى التزاما بالتصويت للقائمة, فهناك من يدعو الله حتى يخسر سيد جابر ويتمنى التوفيق لسيد عدنان واحمد لاري. وغيره يشتم ويغيره يستهزئ, وكما ذكرت ان هذا من الأسباب الرئيسية لرجوع سيد جابر بالمرة الأولى عن اعلان ترشيحه. وأما نحن فنحن مع القائمة قلبا وقالبا.

لا عليك بما يكتب هنا فلا ندري من يقف خلف الكيبورد ولكن التحالف الإسلامي والميثاق ملتزمين إلتزاماً تاما بالإئتلاف والوحدة الإيمانية، وللتوضيح أكثر تستطيع الرجوع للموضوع المرفق، فالسالفة ليست هي سالفة انتخابات حتى لو خسر السيد جابر البهيهاني هذه الإنتخابات وبفارق كبير، المسألة هي أن التحالف والميثاق يشعرون بانهم جسد واحد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الأعضاء بالسهر والحمى.

سيد هاشم

عضو بلاتيني
حفرو في غير هالحفرة احسن لكم
لا يوجد تفكك ولا تمزق الائتلاف صخر صلب
وهو مو وليد الامس من يوم يومين تكون لا خلو بالكم وتفكيركم عميق
ونامو وانتو مغمضين ومطمنين

أنا مع التحالف كما ذكرت قلبا وقالبا, لكن هناك مؤشرات في الرميثية لا تطمأن.

مهدي عمار

عضو فعال
ولتنام وانت مطمئن راجع الموضوع المرفق

كلمة التوحيد وتوحيد الكلمة :: تيار جمعية الثقافة الإجتماعية نموذجاً ::
http://www.bashaer.org/vb/showthread.php?t=9596

فالمسألة ليست مسألة انتخابات والتحالف الإسلامي حريصين جداً على إيصال السيد جابر البهبهاني، وهذه معلومات مؤكدة 100% ولدي معلومات كثيرة ولكن ليس كل ما يعرف يقال :)

سيد بهبهاني

عضو مميز
لماذا اسلوب الخيانه منتشر هاليومين في قائمة التحالف ؟؟؟؟
اخواني اقول :
الناس ليسوا جميعهم انبياء
وهناك اهداف انيه واخرى مستقبليه

علينا ان نعمل للمستقبل والثقه
سننتخب الثلاثه بالقائمه فهم بذره المستقبل المشرق للوحده الشيعيه التي مزقتنا التفرقه بسببها اعوام واعوام .
والبدايه دائما صعبه وثقيله ولكن الصعب والثقيل له اهله وجماعته
انا واخ مهدي ومعنا الاف مستعدين للبدايه الصعبه من اجل المستقبل المشرق للوحده الشيعيه
ولكن بالمقابل هناك المشككين والخائفين والمترددين والحاقدين لا ينامون الليل ولا النهار من اجل ان لا تنجح قائمة الائتلاف كما نجحت بانتخابات جمعية الرميثيه.
ما علينا الا ان نؤمن بالنجاح والغد المشرق وندع الاخرين لحين تظهر عليهم شمس الحقيقه

Locke

عضو فعال
وحدة قائمة الإتلاف أكبر وأسمى من ذلك

هناك محولات كثيرة ومبطنة من بعض المشاركين تسعى إلى خلق جو مشحون والهدف منه بث الإشاعات والقيل والقال ، حتى أن للأسف الرد على هذه المشاركات يعطيها أكبر من حقها ، ليت اللي يثيرون الزعزعة كانوا موجودين في إفتتاح مقر قائمة الإئتلاف ويشوف شلون كان الكل فرحان ومستبشر خير برجوع المياه إلى مجراها الطبيعي ، وحدتهم ما هي إلا بداية لنجاح يلو النجاح والله يوفقهم لما فيه الخير .

مع الشكر .....

قديم

عضو مخضرم
كل الشكر لكل الاخوان على مرورهم الكريم

وكم هو جميل ان تكون مشاركاتهم الاولى حول الموضوع

وكم كنت اتمنى ان قرؤا جيدا على المواضيع المطروحة بالمنتدى

او على الاقل ان يقرؤا من هو كاتب الموضوع

او على الاقل ان يتريثوا قليلا

قبل صب جم غضبهم على الاراء المطروحة

على العموم انا مع حرية الراى والراى الاخر

وتحياتى للجميع

sarah

عضو فعال
يا جماعه من هو جابر بهبهاني غير معروف انا استغرب من الناس اللى يختارون الاعضاء بس لان حزبهم اختاره لهم ؟ يا اخوان اختاروا الشخص اللى تشوفونه الاصلح لوطنكم ولكم اللى يقدر يوصل قضاياكم للمجلس يأخذ حقوقكم ينصر المظلوم ياخذ حقه من الظالم من هالامور من بس الحزب اختاره يالله غصبا على اختاره عيب والله عيب اشوف اشسوى لكم سيد عدنان ولاري مو وقفوا مع اسقاط القروض ( الديره ابخير الحين ما كنا نبي اسقاط القروض كلها نبى اسقاط الفوائد المتدوبله لا رحمونا ولا خلوا رحمت ربنا تنزل علينا حسبي الله عليهم ) اهم اغنياء شبعانين مرتاحين وناس والله اعرفهم القروض ماكلتهم أكل ما يصفى لهم شئ مالت ثم مالت ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل بس فالحين بالحسينيات هالايام جماعة الجمعيه الثقافيه لف عالبيوت واغراءات للناس شنو تبون نسوي لكم امج ميته نحج عنها ابوج ميت نحج عنه بس عطونا صوت حجي ابلاش ناس بتموت من الفقر ومن القروض ولي ماتوا بيحجون عنهم انتوا بس موتوا وجماعه الجمعيه بيحجون عنكم ،،،، والا ام زوجه السيد تهدد يا ويل اللى ما تعطي السيد وجماعته ترى راح الزهراء ما ترضى عليها ( مو سيدتنا ومولاتنا فاطمه الزهراء فاضيه حق امور الانتخابات ) اختاروا الفكر اختاروا من يفيدكم مو يبهدلكم بموضوع التأبين احنا شكوا ابغيرنا علينا من شعبنا ومواطنينا وديرتنا اختر الاصلح فانك محاسب يوم القيامه صوتك امانه

Locke

عضو فعال
والا ام زوجه السيد تهدد يا ويل اللى ما تعطي السيد وجماعته ترى راح الزهراء ما ترضى عليها ( مو سيدتنا ومولاتنا فاطمه الزهراء فاضيه حق امور الانتخابات ) اختاروا الفكر اختاروا من يفيدكم مو يبهدلكم بموضوع التأبين احنا شكوا ابغيرنا علينا من شعبنا ومواطنينا وديرتنا اختر الاصلح فانك محاسب يوم القيامه صوتك امانه

ياكبرها عند الله،،، خافي ربك ياسارة وحرام تتبلين على أم زوجة السيد ، عاد بالذات أم زوجة السيد حبوبة الكل يعرفها والكل يحترمها ويعزها ، الحجية أكبر وأرقى من أنها تهدد وتزج بإسم مولاتنا الزهراء الطاهرة بمواضيع الإنتخابات ، رجاءً بلا تأليف ;););) وروحي دوري فلم ثاني أحسن ، ترى كلش موراكبة.

التعديل الأخير:
يا إخوان
مشروع إسقاط القروض فاشل،
بالعقل
هذا القانون مخالف لبنود الدستور و سيسقط بحكم المحمكة الدستورية

كفى دغدغة للمشاعر
و ابحثوا عن حلول معقولة لمشكلة المواطن اللي اهة آنا

زطبعا من ضمنها القروض

:باكي::باكي::باكي:
( الديره ابخير الحين ما كنا نبي اسقاط القروض كلها نبى اسقاط الفوائد المتدوبله لا رحمونا ولا خلوا رحمت ربنا تنزل علينا حسبي الله عليهم )
لم يصوتوا ضد إسقاط الفوائد بل أرجعوه للجنة للمزيد من الدراسة مع ال300 مليون
لوجود بعض الثغرات في القانون ما يتطب تعديله كما أنه ما كان ليمر ي ذاك الفصل التشريعي
لأن الحكومة سترده و لم يكن هناك أغلبية 44 صوت من النواب:باكي:

ابو الدستور

عضو فعال
انصافاً للرجل فإني لاحظت ان هنالك هجوماً كاسحاً عليه من خلال بعض الاعضاء في بعض المنتديات و من ضمنها هذا المنتدى الكريم .. لا اعرف ما السبب بالضبط و لكن ادعو الاخوة الى التحري و متابعة النائب بدقة فالصحف هذه الايام ليست صادقة دائما .. و بالنسبة للسب فهي تدل على شخصية العضو غير مؤدبة

Dejavu

عضو ذهبي
والا ام زوجه السيد تهدد يا ويل اللى ما تعطي السيد وجماعته ترى راح الزهراء ما ترضى عليها ( مو سيدتنا ومولاتنا فاطمه الزهراء فاضيه حق امور الانتخابات )

ساره ...

انا اتحداج ان هالكلام طلع من ام زوجته ... وطبعا مصادرج كالعادة ... اختي قالولها ... وبنت خالتي سمعت ... ورفيجتي تقول ... وهي مصادر لو سمحتي لي تعتبر وكالة يقولون .. ان كنتي تريدين الاقتناع بها فأنتي حره ... لكن الترويج على انها حقيقه فهنا الخطأ ... ولعلمك فإن ام زوجته ملاية معروفة .. وسمعتها ناصعه ومشرفه .. وحرام عليج يللي تقولين باجر وراج حساب تقولين وتنقلين اكاذيب وتهرفين بما لا تعرفين .. وهالكلام طلعه حسين القلاف وربعه ايام الانتخابات السابقة .. بينما هو الذي قال وبالفم المليان تلك المقوله ...

خافي ربج .. ووقت اللي تبين تسوقين وتروجين حق ربعج .. حاولي تروجين اكاذيب ممكن تتصدق ..

اللي قاعدين تسوونه راح ينعكس على قائمتكم بما انكم من قواعدها .. ومهاجمتكم المستمرة لباقي المرشحين تدل على عدم ثقتكم بمرشحينكم الذين نتمنى لهم التوفيق كما نتمناه لمرشحينا ..

نتمنى ان يزن كل شخص كلامه قبل ان يلقيه ويندم عليه ...

تحياتي

بوحنان

عضو فعال
صرح المرشح بهبهاني لجريدة الانباء :-

بهبهاني: إسقاط القروض الاستهلاكية يرهق كاهل الحكومة

وكم كنا نتمى يا بهبهاني وانت تتقدم للترشيح لعضوية مجلس الامة بما انك سوف تمثل ( الامة )

ان تحمل معك حل لمشاكل كبيرة يعاني منها ابناء الشعب ومنها على سبيل المثال القروض الملقاة على عاتق الكثير منهم .

وان تقول ما هى الوسائل التى يمكن ان تخفف بها عن كاهل المواطن

وان تقدم ماذا يمكن ان نقدم من امتيازات وسبل الراحة الكريمة للمواطن

وان المطلوب منك ان تكون محاميا ومدافعا عن هذا المواطن

هذا بعض قليل من ما هو مطلوب منك يا بهبهاني

واترك الباقى لما يرونه اخواننا بالمنتدى ,,,
سيد جابر بهبهاني وعدنان عبدالصمد وأحمد لاري هم نفس التوجه ضد اسقاط القروض وحتى ضد اسقاط فوائد القروض ..........وذمتكم هذول يمثلون توجه الشعب المسكين المثقل با القروض
أنشاء الله ماينجحوووووووون أميين يارب .

أعلى