خولـــــــــيات .

خولة

عضو مخضرم
جريدة السياسة ،،، تقول إن الحكومة تعد قانون بخصوص المراقبة ! ،،، أي زرع أجهزة مراقبة بكل مكان بالكويت ،، ما عدا غرف النوم والحمامات ..!!!
===
قانون عجيب ،،! .. حتى صدام حسين بعزه ما جرأ انه يصدر مثله ..! .. ما قصروا خلوا غرف النوم والحمامات ..!
===
أنا مصدقة .. فالسياسة عندها خبر يقين عن الحكومة وما تريد أن تفعله ،،، اذا بغيتوا تعرفون عن احكام ،، او قوانين فعندكم السياسة هي الناطق الرسمي للحكومة !!!

أمين أفندي

عضو بلاتيني
أنا مع القانون بشرط توزيع كاميرات في كل الأماكن العامة
ولعلمج إختي خولة الشوارع داخل المناطق السكنية
مهم مراقبتها لكثرة سرقات السيارات والبيوت خاصة بالصيف
والله الشباب بالمخافر يشتكون من كثرة بلاغات السرقات

خولة

عضو مخضرم
أنا مع القانون بشرط توزيع كاميرات في كل الأماكن العامة
ولعلمج إختي خولة الشوارع داخل المناطق السكنية
مهم مراقبتها لكثرة سرقات السيارات والبيوت خاصة بالصيف

والله الشباب بالمخافر يشتكون من كثرة بلاغات السرقات

وانا معك ايضا ،،، لكن مراقبة البيوت !!! الا غرف النوم ..! .. وين صارت هذي؟!!!

DarkLions

Banned

اجل شنو المقصود ،،، ما عدا غرف النوم والحمامات ؟!!!!
انا اتوقع انه القصد والتلميح موجه لناس معينة قاعد يثبت خطرهم يوم بعد يوم واتوقع حتى الحكومة انصدمت من وقاحتهم بوسائل التواصل الاجتماعي ومجاهرتهم بالولاء لدول اخرى وخطرهم على أمن البلد

خولة

عضو مخضرم
انا اتوقع انه القصد والتلميح موجه لناس معينة قاعد يثبت خطرهم يوم بعد يوم واتوقع حتى الحكومة انصدمت من وقاحتهم بوسائل التواصل الاجتماعي ومجاهرتهم بالولاء لدول اخرى وخطرهم على أمن البلد
ما أظن انهم هم المقصودين ،،، والدليل اطلاق سراح بعضهم رغم ما قاله عن عاصفة الحزم ،،!!!

DarkLions

Banned
ما أظن انهم هم المقصودين ،،، والدليل اطلاق سراح بعضهم رغم ما قاله عن عاصفة الحزم ،،!!!
انا توقعت جذي لأنه المصدر احمد الجارالله ومعروف انه ضدهم من زمان وكاشفهم بحكم خبرته الاعلاميه وطبعا احمد معروف ما يقول شي ضد الحكومه ابدا ويعتبر من ادوات جس النبض للشارع قبل صدور قرارت مهمه وبالنسبة لاطلاق سراح العملاء مادري هل الخبر أكيد ولا الزميل المؤيد لهم عمر مطلع الخبر من راسه

خولة

عضو مخضرم
انا توقعت جذي لأنه المصدر احمد الجارالله ومعروف انه ضدهم من زمان وكاشفهم بحكم خبرته الاعلاميه وطبعا احمد معروف ما يقول شي ضد الحكومه ابدا ويعتبر من ادوات جس النبض للشارع قبل صدور قرارت مهمه وبالنسبة لاطلاق سراح العملاء مادري هل الخبر أكيد ولا الزميل المؤيد لهم عمر مطلع الخبر من راسه

الخبر صحيح ،،، وبكفالة ،، ثلاثة ألآف دينار .

خولة

عضو مخضرم
سبحان الله انا احب أستفز هالعضوة من بد هالمنتدى
وادري ان هالصورة تستفزها لكن انا استفزها "بالقانون"

والله انك استفزيتني ..! ما لقيت الا هذا !!!! تحطه صورة معرفي !!! لو حاط صورة موشي دايان كاد اشوا

Way one

عضو مخضرم
جريدة السياسة ،،، تقول إن الحكومة تعد قانون بخصوص المراقبة ! ،،، أي زرع أجهزة مراقبة بكل مكان بالكويت ،، ما عدا غرف النوم والحمامات ..!!!
===
قانون عجيب ،،! .. حتى صدام حسين بعزه ما جرأ انه يصدر مثله ..! .. ما قصروا خلوا غرف النوم والحمامات ..!
===
أنا مصدقة .. فالسياسة عندها خبر يقين عن الحكومة وما تريد أن تفعله ،،، اذا بغيتوا تعرفون عن احكام ،، او قوانين فعندكم السياسة هي الناطق الرسمي للحكومة !!!
ما أعتقد هالخبر صحيح أختي العزيزه خوله ..

وحتى لو صح الخبر . يستحيل تطبيقه ..

وأتفق مع وجهة نظرك بشأنه ..

والله أعلم على أية حال ..

أعلى