قائد ميداني رافضي لمليشيات شيعية يلقى مصرعه على يد مقاتلي العشائر في العراق..

سـلطان

عضو مميز
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
أعلنت أكبر مليشيا شيعية والمسماة "الجيش العراقي" أن القائد الميداني لميليشيات "الإمام علي" التي تقاتل ضمن ما تسمى بسرايا الحشد الشعبي المدعو " علي الموسوي" قد لقي مصرعه خلال معارك مع مقاتلي العشائر في مدينة تكريت شمال بغداد.

ويعد الموسوي الرجل الثاني في قيادة الميليشيا المسماة "الإمام علي" التي تقاتل ضمن قوات الحشد الشعبي لاستعادة السيطرة على مدينة تكريت من يد مقاتلي العشائر المسلمين.

من جهة أخرى، أفاد مصدر طبي بمستشفى سامراء (65 كلم جنوب تكريت) بتسلم المستشفى خمس جثث من عناصر المليشيات الشيعية المشاركة في الهجوم، مما يرفع عدد القتلى بصفوف هذه المليشيات الذين لقوا مصرعهم في مدينة سامراء وحدها إلى 126 قتيلًا وعشرات الجرحى.

ومنذ مطلع الشهر الجاري، بدأ العراق حملة عسكرية قوامها ثلاثون ألفًا من قوات الجيش والشرطة ومليشيات الحشد الشعبي لطرد مسلحي تنظيم الدولة من مدينة تكريت، واستعادت القوات مناطق محيطة بالمدينة الواقعة عند الضفة الغربية لنهر دجلة.


.
 

سـلطان

عضو مميز
.

(لأَنتُم أَشَدُّ رَهبَةً في صُدُورِهِم مِّنَ اللَّهِ ذَلِكَ بِأَنَّهُم قَومٌ لا يَفقَهُونَ)


مستقبل%20العراق%20copy.jpg



(أُوْلَـٰئِكَ ٱلَّذِينَ لَعَنَهُمُ ٱللَّهُ وَمَن يَلْعَنِ ٱللَّهُ فَلَن تَجِدَ لَهُ نَصِيراً)


.
 

سـلطان

عضو مميز
.

يقتلون المسلمين في العراق وسوريا واليمن وإيران لحساب اليهود وأمريكا، ويدمرون مدنهم وقراهم، ثم يتصايحون بأنهم يدينون بدين الإسلام..

إقرأ في الرابط التالي كيف لعنهم الله وجعلهم يعترفون على أنفسهم بأن دينهم خرج من رحم الهودية العالمية، وبأنهم من أشد مخاليقه على الأرض كفرا وإلحادا وحربا عليه وعلى دينه ورسوله:

http://www.nationalkuwait.com/forum/index.php?threads/263917/

39773200px.gif




.
 
أعلى