سؤال وجواب ليت زينون للسياره

ضاع عمري

عضو فعال
مرحبا شباب

شباب انا ودي اركب ليت زينون على سيارتي بدال الليت الاصفر هل في ضرر على السياره ؟

Na9r.Q8

عضو فعال
مراحب يا هلا

ابداً ما في مشكلة، بس الله يرحم والديك ركز في الكلام اللي بقوله لك

لا تركب تجاري، اول شي راح يخرب كهرباء السيارة وثاني شي راح تعمي خلق الله بالشوارع لأنه الزينون التجاري مؤذي

أنصحك تبحث بالانترنت عن ليتات زينون من مصنع سيارتك الاساسي، وتطلبها وتركبها ، أوفر وأضمن وأرتب

وفي حال عدم توفر القطعة من مصنع السيارة، أطلب ليتات زينون من شركات محترمة (تحصل شركات طيبة في امازون ) وتأكد انها تركب على موديل سيارتك لكن لا تنسى تشتري معاها الظفيرة اللي توصل فيها الوايرات من الداخل

وشكرا

محمد001

عضو فعال
مرحبا شباب

شباب انا ودي اركب ليت زينون على سيارتي بدال الليت الاصفر هل في ضرر على السياره ؟

أهم شي لا تركب زينون تجاري، ركب أصلي .

أنصحك بكهربائي في كراج الخالدية جنب جمعية الخالدية اسمه بوعلي شايب مصري شغله مضبوط وينصحك عن تجربة.

ضاع عمري

عضو فعال
مراحب يا هلا

ابداً ما في مشكلة، بس الله يرحم والديك ركز في الكلام اللي بقوله لك

لا تركب تجاري، اول شي راح يخرب كهرباء السيارة وثاني شي راح تعمي خلق الله بالشوارع لأنه الزينون التجاري مؤذي

أنصحك تبحث بالانترنت عن ليتات زينون من مصنع سيارتك الاساسي، وتطلبها وتركبها ، أوفر وأضمن وأرتب

وفي حال عدم توفر القطعة من مصنع السيارة، أطلب ليتات زينون من شركات محترمة (تحصل شركات طيبة في امازون ) وتأكد انها تركب على موديل سيارتك لكن لا تنسى تشتري معاها الظفيرة اللي توصل فيها الوايرات من الداخل

وشكرا

عز الله ماقصرت بردك مشكور

زين لو الوكاله تركبه لي مافيه مشكله

طبعا افضل شي تركبه بالوكاله عليه كفاله واضمن لكن غالي

في واحد لبناني بشارع الزينه شاطر ويجيب لك نفس الزنون اللي بالوكاله اذا مهتم ارسل لك رقمه على الخاص والله مو دعايه لكن الرجال خبره وغير عن الي بشارع الزينه شغل تجاري ومش حالك

ضاع عمري

عضو فعال
طبعا افضل شي تركبه بالوكاله عليه كفاله واضمن لكن غالي

في واحد لبناني بشارع الزينه شاطر ويجيب لك نفس الزنون اللي بالوكاله اذا مهتم ارسل لك رقمه على الخاص والله مو دعايه لكن الرجال خبره وغير عن الي بشارع الزينه شغل تجاري ومش حالك

الله يجزاك خير لا خلاص بروح للوكاله يركبونه لي

abdullahBNadam

عضو فعال

ليش شايل هم الناس ماكو شغل تنكد عيشتك
إذا مظلوم أخذ حقك أو سامح (;​

أعلى