عاجل: اعتقال النائب السابق وليد الطبطبائي

DarkLions

Banned
بالمناسبة
الطبطبائي اصوله إيرانية و هاجرت أسرته من ١٥٠ سنة من أصفهان الى العراق و الكويت وهو من الفرع السني منها
المهم
كلام الطبطبائي ليس لانه عن ايران وأنها خط احمر
لكن لاتهاماته المتكررة لقيادة دولة الكويت انها عميلة لإيران وان الكويت محافظة إيرانية
أل بيت الرسول عليه الصلاة والسلام من أصول عربيه من قريش ولا فيهم أحد من أصول ايرانيه !! للتنويه فقط لا تتلاعب بالأنساب شرعا لا يجوز ولا اخلاقيا

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
ياعمر انا ضد الكلام الي قاله مافيها كلام
لكن تعليقي كان عليك انت شخصيا بأنه استغرب انتقادك للطبطبائي
وبنفس الوقت تبيح وتجيز لنفسك بأن تتهم القيادة الكويتية بمجاملة السعودية
وان القيادة الكويتية تتعرض لضغط من الشقيقة الكبري
هذا يعني بان السعودية تتدخل بالكويت وبقراراتها وقرارات صاحب السمو شخصيا عندما قرر اعادة الشرعية الي اليمن والدخول الي التحالف
هذا اتهامك للكويت
نأتي للطبطبائي يوم قال ايران تتدخل بولاية العهد وهذا اتهام بتدخل ايراني ونفوذ
طيب انت كتبت بالمنتدي وهو كتب في تويتر
والمفروض انت ايضا تعتقل ياعمر
لانكم اثنينكم اتهتم الدول المجاوره
اعتقد وصل القصد والمعني

انا انتقدت مشاركة القوات العسكرية الكويتية في (داخل اليمن) وليس في مهام الدفاع عن حدود السعودية
و كما يكتب الكثير من الكويتيين
يثيرون الناحية الدستورية التي تمنع الحرب الهجومية اضافة الى ان الدستور اشار الى اخذ رأي و موافقة مجلس الامة وهو الذي لم يحصل
يعني هناك ثغرة قانونية بالمشاركة
و في النهاية ليس لنا سوى السمع و الطاعة لسمو الامير فهو أعلم بحكمته بخبايا الامور

يوغزلافي

عضو ذهبي
انا انتقدت مشاركة القوات العسكرية الكويتية في (داخل اليمن) وليس في مهام الدفاع عن حدود السعودية
و كما يكتب الكثير من الكويتيين
يثيرون الناحية الدستورية التي تمنع الحرب الهجومية اضافة الى ان الدستور اشار الى اخذ رأي و موافقة مجلس الامة وهو الذي لم يحصل
يعني هناك ثغرة قانونية بالمشاركة
و في النهاية ليس لنا سوى السمع و الطاعة لسمو الامير فهو أعلم بحكمته بخبايا الامور
ياعمر انا كلامي واضح خل مشاركة الحرب وخل الثغره القانونية
انا اتكلم عن اتهامك القيادة الكويتية وانها تتعرض لضغط من الشقيقة الكبري يوم صاحب السمو امر
بالمشاركة والدخول بالتحالف
هذا اتهام بان السعودية هي من تتحكم بالقرار الكويتي مثل ما ايران تتحكم بولاية العهد
لاتلف وتدور ياعمر
كلامي واضح

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
ياعمر انا كلامي واضح خل مشاركة الحرب وخل الثغره القانونية
انا اتكلم عن اتهامك القيادة الكويتية وانها تتعرض لضغط من الشقيقة الكبري يوم صاحب السمو امر
بالمشاركة والدخول بالتحالف
هذا اتهام بان السعودية هي من تتحكم بالقرار الكويتي مثل ما ايران تتحكم بولاية العهد
لاتلف وتدور ياعمر
كلامي واضح
انت ايضا يجب ان تعتقل
انا كتبت انتقادي بداية الحرب على اساس قانوني و كتب الكثير من الكويتيين و الشخصيات السياسية
عن نفس الفكرة ولم يعتقل اي منهم لان الاساس قانوني
لكن هناك امر واقع
الجميع يعرف ان السعودية طلبت مشاركة دول الخليج معها من باب اعطاء الزخم و الشرعية و وحدة الموقف
هل تريد من الكويت بموقعها و وضعها ان ترفض ؟؟ هناك واقع سياسي على الارض سلطنة عمان لم تشارك لان عمان ند قوي للسعودية اضافة الى تاريخها القديم
على العموم حاليا نحن مع المشاركة الكويتية للدفاع عن حدود السعودية فهي افضل من المشاركة في القتال داخل اليمن
اضافة الى كل ذلك
الحكومة ابخص و تعرف مصلحة الكويت
...
اما يكتبه الطبطبائي فدائما يصرح بخبث ان الكويت تحكمها ايران و ان قرارها ليس بيدها بل عند ايران وهذا كلام فيه اهانة و اساءة للقيادة و الحكومة

برقان1

" رئيس المشرفين "
طاقم الإشراف
( تنبيه .)
العضو / يوغزلافى ,,, يمنع تهديد الاعضاء ..تهديدك لزميلك بالاعتقال امر مرفوض ومخالف للمادة (15) من قوانين الشبكة الكويتية

15. منع تهديد أي عضو لعضو آخر.

تم نقل وشطب مشاركات مخالفة
نتمنى من الجميع الالتزام والتقيد بقوانين الشبكة الوطنية الكويتية

تحياتنا ,,

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
عرب محتلين من ايران ويحملون جنسيتها فرق عن ادعائك انه حفيد ال البيت ايراني من اصول عربيه!
شنو عرب محتلين قصدك الاهواز ؟؟ بيت الطبطبائي من اصفهان بعد اذا اصفهان محتلة
البحرين محتلة و السعودية محتلة والعملية تصير مسخره و مضحكة

DarkLions

Banned
وليد الطبطائي من ال البيت في الحجاز وعلى فكره هالارض لم يحتلها أحد يوما

وُلد ألاحساء

عضو بلاتيني
بالمناسبة
الطبطبائي اصوله إيرانية و هاجرت أسرته من ١٥٠ سنة من أصفهان الى العراق و الكويت وهو من الفرع السني منها
المهم
كلام الطبطبائي ليس لانه عن ايران وأنها خط احمر
لكن لاتهاماته المتكررة لقيادة دولة الكويت انها عميلة لإيران وان الكويت محافظة إيرانية
هههههههه ممكن تقول ماهو نسب الطبطبائي ياخي نسبه يرتقي الى ال بيت النبي الا اذا النبي واال بيته من اصفهان هذا شي ثاني تستغفل مين وتمرر كلامك على مين اجل من الصفهان اترك عنك التشفيط ترا مضر بصحه

برقان1

" رئيس المشرفين "
طاقم الإشراف
(تنبيه اخير )
العضو / يوغزلافي ...يمنع مخاطبة المشرفين في اجراء اشرافى الا في منتدى الشكاوى وفقا للمادة 26
من قوانين الشبكة
ان كانت لديك اى شكوى او اعتراض على الاجراء الاشرافى ...تقدم بمنتدى الشكاوى وفقا لقوانين الشبكة التى وافقت عليها اثناء تسجيلك .

26. منع مخاطبة المشرفين أو التحدث في الأمور المتعلقة بالإشراف في غير منتدى الشكاوى، كما أن التهجم على المشرفين بسبب اجراءات إشرافية متخذة أمر ممنوع ويتم التعامل معه بحزم.

تم نقل وحذف مشاركات مخالفة

وُلد ألاحساء

عضو بلاتيني
لم اتلاعب بالنسب
يوجد هناك ايرانيين من اصول عربية
ياخي لحست مخي هالحين الرجال من اوصول عربيه ولا من اوصول ايرانيه شفيك جالس تبدل ههههه يعني طبطبائي عربي اجل شلون تقول اصفهاني

التعديل الأخير:

وُلد ألاحساء

عضو بلاتيني
ههههه لا قصده ان الطبطبائي عربي من ال الببت عاد كان بيته في اصفهان ولا في ميامي العرب معروف عنهم اترحال.

برقان1

" رئيس المشرفين "
طاقم الإشراف
تم ايقاف العضو / يوغزلافي .
..لتكراره واصراره تعمد مخالفة قوانين الشبكة الوطنية .بالرغم من التنبيهات المتكررة

تم نقل مشاركات مخالفة

نتمنى من جميع الاعضاء الكرام التقيد بقوانين الشبكة وعدم الخروج عن مسار الموضوع .

تحياتى ..

وُلد ألاحساء

عضو بلاتيني
با اخي
انت لا تعرف العوائل في الكويت و العراق و ايران الافضل لك ان لا تدخل في متاهات و احراجات لا معنى لها
تكلم جاد ولا تمزح ليش العوائل في الكويت مافيهم عرب كلهم من الصفهان! بعدين شدخل ايران في الكويت والعراق هههه بلغصب بتقربونهم

وُلد ألاحساء

عضو بلاتيني
با اخي
انت لا تعرف العوائل في الكويت و العراق و ايران الافضل لك ان لا تدخل في متاهات و احراجات لا معنى لها
انا مسئلتك عن العوائل في الكويت ولا العراق انت تقول طبطبائي اصله من الصغهان والحقيقيه تقول اصله عربي ليش تحاول تحرف وتدلس !

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
انا مسئلتك عن العوائل في الكويت ولا العراق انت تقول طبطبائي اصله من الصغهان والحقيقيه تقول اصله عربي ليش تحاول تحرف وتدلس !

هم سادة يعيشون في ايران و اصفهان احديدا من مئات السنين
يعني حاليا جنسيتهم ايرانيين من السادة طبعا السادة هم من نسل ال البيت لكن أختلطوا مع العوائل و الجنسيات الاخرى مثلهم مثل الكثير من العوائل

أعلى