وفاة وكيل المرجعيات الإسلامية في الكويت السيد محمد باقر المهري

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ولد عطا

عضو مخضرم
اخوي ولد عطا الاخت سؤالها واضح وجاوبها اذا تبي ترد عليها بس انك تقلب الموضوع على ناس مختلف معاهم بموضوع ثاني موحق ترى.... واشرحلها شنو معنى ابو الفاكسات وسيرته الذاتيه بأحداث مكة المكرمة ف موسم الحج وتفجيرات بلدك ومحاولة اغتيال ولي أمرك بالثمانينيات ... ولا تستغل جهل الزميله بهالاحداث التاريخيه وتهاجم غيرك!!
الاخت سألت سوالين جاوبتها بالحديث المحرف الي عندي أهم من الفاكس ووايراته يازمييل يعني مازعلك خرابيطه وستهزاء بالحديث ترا موحق عليك بس خافوالله الناس صايمه يازمييل

hakeem

عضو ذهبي
ندعوا الله يغفر لنا وله

والرجل من المعدودين في الكويت الذي كان له جرأة عجيبة من بين جميع أبناء الطائفة

فقد سمعت أنه كان مؤيدا لـ

تفجير موكب سمو الامير رحمه الله و محاولة اغتيال الشيخ جابر رحمه الله وصفه بانه عمل وطني
تفجيرات مكة و دور المهري في ذلك بحسب اعترافات المجرمين

هل هذا صحيح

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

التعديل الأخير:

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
ندعوا الله يغفر لنا وله

والرجل من المعدودين في الكويت الذي كان له جرأة عجيبة من بين جميع أبناء الطائفة

فقد سمعت أنه كان مؤيدا لـ

تفجير موكب سمو الامير رحمه الله و محاولة اغتيال الشيخ جابر رحمه الله وصفه بانه عمل وطني
تفجيرات مكة و دور المهري في ذلك بحسب اعترافات المجرمين

هل هذا صحيح

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ليس صحيح طبعا
هو كان يتكلم من جزئية معينة ردا على سؤال ان بعض الكوييتين تورطوا في احداث عنف في الثمانينيات لانهم كانوا يعتقدون انها عمل وطني حسب فهمهم

hakeem

عضو ذهبي
المهري بنفسه من جند واشرف على الخلية التى فجرت الحرم في الحج

شاهد بنفسك ايها المفتون

hakeem

عضو ذهبي
هذه نعديها

ولا احد يصدق طبعا ما قاله

طيب وتفجيرات الحرم

الم تسمع الاعترافات

لا تكذب التاريخ

فالتاريخ لا يكذب

DarkLions

Banned
الاخت سألت سوالين جاوبتها بالحديث المحرف الي عندي أهم من الفاكس ووايراته يازمييل يعني مازعلك خرابيطه وستهزاء بالحديث ترا موحق عليك بس خافوالله الناس صايمه يازمييل
شلون محرف والحديث نقل على لسان شيخ دين اسمه حامد العثمان ؟؟

ولد عطا

عضو مخضرم
شلون محرف والحديث نقل على لسان شيخ دين اسمه حامد العثمان ؟؟
بذمتك وأنت رجال تخاف الله وصايم يصير ادربي راسي وستهزاء بحديث شريف وتسألني من وين جايب الحديث وتنشره بالمواقع وجميع التواصل الأجتماعي أقولك والله من الشيخ فلان الفلان :باكي: والمصيبه أنك تدري أنه الموضوع كله أستهزاء ولاحول ولاقوة الابالله وحسبي الله ونعم الوكييل

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
هذه نعديها

ولا احد يصدق طبعا ما قاله

طيب وتفجيرات الحرم

الم تسمع الاعترافات

لا تكذب التاريخ

فالتاريخ لا يكذب

معروف انه دوليا الاعترافات التلفزيونية لا يحتج بها قانونيا و حاليا الدول التي تقوم بذلك يقوم الناس بالضحك عليها لانها كانت تقليعة من ايام الستينيات.

DarkLions

Banned
بذمتك وأنت رجال تخاف الله وصايم يصير ادربي راسي وستهزاء بحديث شريف وتسألني من وين جايب الحديث وتنشره بالمواقع وجميع التواصل الأجتماعي أقولك والله من الشيخ فلان الفلان :باكي: والمصيبه أنك تدري أنه الموضوع كله أستهزاء ولاحول ولاقوة الابالله وحسبي الله ونعم الوكييل
المشكلة اني اكلمك بأحترام وانت خليتني انا استهزأ بحديث وقمت تدعي وتنوح ... وبعدين انا كلمتك بأدب وتقدر تبحث وراح تلقى كلام حامد العثمان .. وبعدين ليش انت مصر على انك تمثل دور (( مرعوب )) بالمنتدى ؟؟؟!!!

ولد عطا

عضو مخضرم
المشكلة اني اكلمك بأحترام وانت خليتني انا استهزأ بحديث وقمت تدعي وتنوح ... وبعدين انا كلمتك بأدب وتقدر تبحث وراح تلقى كلام حامد العثمان .. وبعدين ليش انت مصر على انك تمثل دور (( مرعوب )) بالمنتدى ؟؟؟!!!
ياجماعه أحد شافني غلطت عليه رجال أقول أنت رجال تخاف الله وأنت صايم يصير أجي أجي ماقلت عنك أنت تجي فيه حرف ((الأف ))ياخوي ماغلطت عليك ماقلت أنت تجي تدربي راسك ومرعوب مامرعوب مادري شرد عليك أما أدعي أنوح أدعي على الي مايخاف الله ويحرف الأحاديث لهواء نفسه وحزبه

DarkLions

Banned
ياجماعه أحد شافني غلطت عليه رجال أقول أنت رجال تخاف الله وأنت صايم يصير أجي أجي ماقلت عنك أنت تجي فيه حرف ((الأف ))ياخوي ماغلطت عليك ماقلت أنت تجي تدربي راسك ومرعوب مامرعوب مادري شرد عليك أما أدعي أنوح أدعي على الي مايخاف الله ويحرف الأحاديث لهواء نفسه وحزبه
اوكي انت صح بس أشرح للزميلة سالفة ابو الفاكسات وسيرته العطره .... خلاص انسى موضوع الحديث

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
ههههعهه وكيف عرف ان صدام بيغزي الكويت قال رقع يامرقع قال شي يترقع وشي مايترقع
كنا نعرف السيناريو الان القوي يريد مكافأة خصوصا عندما يشعر انه لم ينلها بما فيه الكفاية و الكويت كانت هي المكافأة او السندويش كما قال الشيخ المصري عبدالحميد كشك عام 1981 (كان يعلم الغيب؟؟)
مثلما نعرف السيناريو الذي سوف يحصل لسوريا بوجود جماعات متطرفة تسيطر عليها

DarkLions

Banned
بس أنت صح !!!! ماتعرف تعتذر وتقول أنك غلطان ؟
اعتذر من منو وعلى شنو ؟؟ بالنسبة للحديث اقولك انقال ايام الحراك وانت اتهمتني بالأستهزاء وقمت تتحسب علي !!! ويشهد الله كلامي ماكان استهزاء .... بس الحين اشرح للزميلة معنى ابو الفاكسات وسيرته الذاتيه خصوصا احداث مكه والكويت ..... علشان لا يضيع السؤال ونستفيد كلنا .

ولد عطا

عضو مخضرم
اعتذر من منو وعلى شنو ؟؟ بالنسبة للحديث اقولك انقال ايام الحراك وانت اتهمتني بالأستهزاء وقمت تتحسب علي !!! ويشهد الله كلامي ماكان استهزاء .... بس الحين اشرح للزميلة معنى ابو الفاكسات وسيرته الذاتيه خصوصا احداث مكه والكويت ..... علشان لا يضيع السؤال ونستفيد كلنا .
أنا أقولك على شنو تعتذر أول شي قلت أني أنوح وأني قليت أدبي معاك وبعدين قلت أمثل دور مرعوب والحين تقول أني أقول عتدك أنت أنك تستهزاء بالحديث الحين مطلوب منك تقول وين قلت أنك تستهزاء وبالحديث وأني تحسبن عليك ؟ أو تعتذر مافيها شيء الأعتذار من شيم الكبار:D

DarkLions

Banned
أنا أقولك على شنو تعتذر أول شي قلت أني أنوح وأني قليت أدبي معاك وبعدين قلت أمثل دور مرعوب والحين تقول أني أقول عتدك أنت أنك تستهزاء بالحديث الحين مطلوب منك تقول وين قلت أنك تستهزاء وبالحديث وأني تحسبن عليك ؟ أو تعتذر مافيها شيء الأعتذار من شيم الكبار:D
انت من صجك ولا تستعبط ؟؟؟ اترك عنك السوالف والخرابيط اللي تهذري فيها ورد على السؤال وخلاص ... طولتها وهي قصيره حتى نص كتاباتك بدليات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى