نصيحة لإخواني الشيعة بالعالم : لا تقبلوا أن يحكمكم حكام شيعة حتى لو كانت نسبتكم 90%.

one way

عضو فعال
مدام ارض اجدادك من الف سنه حافظ عليها وخل ولائك الكامل لها مو كل موضوع عن ايران أو العراق المحتل تدافع وترعد وتزبد وترقع لهم ؟؟!! انت تبرر قتل سنة العراق وتكذب بخصوص قبر فيروز اكثر منهم !!

ولائي الكامل لهالأرض ولو جاء جنود من إيران أو العراق بغرض احتلال بلدي لقاتلتهم لقتلهم أو الشهادة

أنا ما ادافع عنهم انا ارد على مغالطات تشاع بغرض تشويه حقيقة

وما ابرر قتل سنة العراق سنة العراق مظلومين ومضطهدين وأخذ الجميع بجريرة حزب البعث وهذه كارثة يجب تداركها وهم مكون أصيل لا يقبل القسمة

اما بخصوص قبر فيروز النهاوندي .. انا لم اكذب .. الحكومة الإيرانية تعتزم انتشال المقام لأنها تعتبره وهمي أولا وثانيا تعتبر أنه يسبب لها المشاكل مع الجوار

وهناك ضجة من المتشددين الشيعة خصوصا انهم كثير منهم معارضين ايضا في إيران

انا اتكلم عن واقع ..

رأيي في حكومة إيران حكومة خبيثة وظالمة والحكومة العراقية حرامية

شفت الحرامية اللي بقصة علي بابا .. هذول الحكومة العراقية الحالية

جاؤوا على انقاض حزب البعث الإجرامي وأقاموا دولة فاسدة من جديد لا تقل عن استبداد تلك الدولة إلا أن الفرق ان الاستبداد الجديد جاء بصيغة اخرى وبمشروع خطر على المنطقة

hakeem

عضو ذهبي
لماذا الشيعة العرب لا يستثمرون في ايران

كل استثماراتهم في الامارات ودول الخليج مصر والمغرب

لانهم لا يثقون في دولتهم الأم وحاضنتهم ورأس ولائهم

حتى لو حصل على جنسية كل دول الخليج العربي سيظل ولائه لقم وطهران

قالها الرئيس السابق حسني مبارك

ولائهم لحاضنتهم الأم

كان أو مسئول عربي يصرح بها تقريبا على الفضائيات

الكل يعرفها لكن جماعتنا أخلاقهم وتربيتهم لم تسمح لهم بإعلان ذلك على الملأ

الله يحفظ دول الخليج العربي ويديم عزها وملكها أصحاب فضل بعد الله عز وجل على كثير من الناس وكثير من الدول وكثير من الأقليات.

صدق الله: الذين إن مكناهم في الأرض أقامو الصلاة

لكن الميليشيات الشيعية بالعراق والحوثيين باليمن والعلويين وحزب الله في لبنان يدمرون مساجد الله ويمنعون الصلاة

تبا لكل من يحارب الله ورسوله ويهدم المساجد ويمنع المصليين ويقتل الآمنين وينشر الفساد ويهلك الحرث والنسل تبا له حتى لو كان ما كان ...

تبا له

تبا له

تبا له

أعلى