سقوط الحوثي وعلي صالح مسألة وقت والزيدية يقاومون الحوثي

ماجد11

عضو بلاتيني
السعودية باذن الله قادره على اسقاط الحوثي واحتلال صعدة لكن ما يؤرقني من يشيل من رأس الجنوبي الانفصال؟ الشمالي لديه طموح ان يحكم اليمن كله والجنوبي اقصى طموحة الاستقلال عن الشمال وكأننا لم نفعل شيئا

قسم بالله طبقوا ام الفلم العيال :D اهنيكم صراحه
اللي يبين انه جاي يحقق ويسأل اسئلة كبار من وين ولا بس بتأكد ! مسوي يجيب العلم :cool:
واللي يقول ارسل وبنحل مشكلتك ومن [خلال]<< كلام كبييير يخرب عقلك
والله من يشوف ردودهم يقول مسئولين كبار واحد وزير العمل والثاني في استخبارات الدوله
اقول الليموزين مبنشر تعالوا واحد يفك الكفر والثاني يروح يصلحه وسيب الاستظراف انت وياه
عشان اجيب لكم فطور

اسمع
اسمي يزن محمد بن سليمان الراجحي

ابوي يكون سليمان الراجحي يملك 70% من اسهم بنك الراجحي

انا كنت جاد ابي اساعدك بس شكلك انت اصلا انسان فاشل

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
اسمع
اسمي يزن محمد بن سليمان الراجحي

ابوي يكون سليمان الراجحي يملك 70% من اسهم بنك الراجحي

انا كنت جاد ابي اساعدك بس شكلك انت اصلا انسان فاشل

ان كنت صادق ارسل له على الخاص بدون هذا الاستعراض
وانا اجزم انه غير صادق وهو من المعرفات الرديفة المساندة

صوت الحجاز

عضو مميز
اسمع.......
الزبده جاتك من النفسية ابن الهازمي. وانا حمد لله في غنى عنك وعن ثروة ابوك
وبالنسبه للي ماتعجبهم ردودي وارائي يصكون بروسهم في اقرب ماصورة صرف صحي انا لي رايي واعبر عنه باسلوبي وبطريقتي وفي الوقت اللي يعجبني.
واهدأ لاتلعب بك وسوسة ابليس وتظن ظن السوء فيني ماني من قوم ترخص كرامتها ولاني من اهل الشحاذة من فضل ربي نسبي نقي صافي وسليم من الشوائب
انا من الاكرمين ابناء الاكرمين حفيد الغزاة الفاتحين مروين حدب سييوفهم لنصرة الدين وذود عن خاتم المرسلين
ورسول رب العالمين محمد صلى الله عليه وعلى اله وصحبه اجمعين ياولد صاحب الملايين..وحط في بالك
حتى والدنيا ملقيتنا قفى يحرم علينا نمد يدينا والله مانسرق وندرق ننهب سطو ولا نشحذ سبو..
ولو انك صادق تبي تعطي من حق الله ماكان هايطت هنا البلد مليانه محتاجين روح واعطهم
بعدين ليش غيرت معرفك الاول ياللي تقول درسوك مصريين ؟

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
دوس يا سلمان وخلي ابو نفسية تزيد نفسيته والتومان والدولار تعتبر كرامة للبعض :D

اسمع.......
الزبده جاتك من النفسية ابن الهازمي. وانا حمد لله في غنى عنك وعن ثروة ابوك
وبالنسبه للي ماتعجبهم ردودي وارائي يصكون بروسهم في اقرب ماصورة صرف صحي انا لي رايي واعبر عنه باسلوبي وبطريقتي وفي الوقت اللي يعجبني.
واهدأ لاتلعب بك وسوسة ابليس وتظن ظن السوء فيني ماني من قوم ترخص كرامتها ولاني من اهل الشحاذة من فضل ربي نسبي نقي صافي وسليم من الشوائب
انا من الاكرمين ابناء الاكرمين حفيد الغزاة الفاتحين مروين حدب سييوفهم لنصرة الدين وذود عن خاتم المرسلين
ورسول رب العالمين محمد صلى الله عليه وعلى اله وصحبه اجمعين ياولد صاحب الملايين..وحط في بالك
حتى والدنيا ملقيتنا قفى يحرم علينا نمد يدينا والله مانسرق وندرق ننهب سطو ولا نشحذ سبو..
ولو انك صادق تبي تعطي من حق الله ماكان هايطت هنا البلد مليانه محتاجين روح واعطهم
بعدين ليش غيرت معرفك الاول ياللي تقول درسوك مصريين ؟
قسم بالله ويشهد علي ربي كنت ابي اوظفك لا اقل ولا اكثر وانا أصلا مستحيل ارضى اني اعطي احد بصوره هذي وبطريقه هذي

انا قلت لك اسمي اذا حاب رد علي خاص رسلت لك وتعرف اذا صادق او لا اما تقول كذاب او ماشابه خلها لنفسك

اما سبب اني قلت اسمي ردك هذا

قسم بالله طبقوا ام الفلم العيال :D اهنيكم صراحه
اللي يبين انه جاي يحقق ويسأل اسئلة كبار من وين ولا بس بتأكد ! مسوي يجيب العلم :cool:
واللي يقول ارسل وبنحل مشكلتك ومن [خلال]<< كلام كبييير يخرب عقلك
والله من يشوف ردودهم يقول مسئولين كبار واحد وزير العمل والثاني في استخبارات الدوله

صوت الحجاز

عضو مميز
خلاص صدقناك بس لاتقسم
وماقصرت مشكووور ماني من اللي يدورون الواسطات
ولعلمك والله ثم والله ماتنقصنا

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... لن يسمح اليمنيون ودول التحالف والمجتمع الدولي قيام دولتين في اليمن فتلك رغبه الاعداء وتلك هي امنياتهم لوقف الزحف لتحرير كل اليمن وتحطيم اليمن ... لذا علينا محاربه تلك الاقلام الخبيثه واسكات تلك الافواه المريضه فهناك يمن واحد موحد وحكومه شرعيه واحده ولامانع من تقسيم اليمن اداريا الى اقاليم ولكن يمنع قيام اكثر من دوله في اليمن وذلك كما تم الاتفاق عليه في الرياض بين الاطياف المختلفه من الشعب اليمنى ... من يدعو لتلك الفكره فهو يعمل على ضياع اليمن حاله حال الحوثيون ومن ثم سيتم تدميره تماما يمنيا وعربيا ..... يمن واحد يمن واحد يمن واحد ... والسلام

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... لن يسمح اليمنيون ودول التحالف والمجتمع الدولي قيام دولتين في اليمن فتلك رغبه الاعداء وتلك هي امنياتهم لوقف الزحف لتحرير كل اليمن وتحطيم اليمن ... لذا علينا محاربه تلك الاقلام الخبيثه واسكات تلك الافواه المريضه فهناك يمن واحد موحد وحكومه شرعيه واحده ولامانع من تقسيم اليمن اداريا الى اقاليم ولكن يمنع قيام اكثر من دوله في اليمن وذلك كما تم الاتفاق عليه في الرياض بين الاطياف المختلفه من الشعب اليمنى ... من يدعو لتلك الفكره فهو يعمل على ضياع اليمن حاله حال الحوثيون ومن ثم سيتم تدميره تماما يمنيا وعربيا ..... يمن واحد يمن واحد يمن واحد ... والسلام
الجنوب العربي محتل

ترضى اجل يقولون ان الكويت جزء من العراق !

الجنوبين دولة مستقلة تم احتلالها عام 1994

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اخي يزن منذ الازل لم يعرف العرب الا يمن واحده ... انفصل الاخوه في فتره بسيطه لاتتجاوز العقدين ونصف (من 1967 الى 1994) ومن ثم توحدوا ... لندعم توحدهم فالاتحاد قوه ولنصد كل من يفكر في تقسيم اليمن ... اما الكويت بارك الله فيك فهي كيان سياسي منذ اكثر من 300 عام ولايوجد كيان سياسي في العالم كله استمر كل تلك الفتره الطويله بل هو النظام الاوحد في العالم الذي لايضاهيه نظام في البقاء ...أتعرف ماهو السر ؟ السر أخي ان الله وهبنا اسره حاكمه وشعب لامثيل له في العالم ... اما العراق فلا علاقه للكويت به تاريخيا على الاطلاق ... واهل الكويت ترجع اصول اهلها الاصليين من قلب الجزيره العربيه وليس من العراق بارك الله فيك وكلا الشعبين اخوان في العروبه ومتحابين وبينهم مصاهرات وتبادل منفعه وحب وتقدير ...

التعديل الأخير:
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اخي يزن منذ الازل لم يعرف العرب الا يمن واحده ... انفصل الاخوه في فتره بسيطه لاتتجاوز العقدين ونصف (من 1967 الى 1994) ومن ثم توحدوا ... لندعم توحدهم فالاتحاد قوه ولنصد كل من يفكر في تقسيم اليمن ... اما الكويت بارك الله فيك فهي كيان سياسي منذ اكثر من 300 عام ولايوجد كيان سياسي في العالم كله استمر كل تلك الفتره الطويله بل هو النظام الاوحد في العالم الذي لايضاهيه نظام في البقاء ...أتعرف ماهو السر ؟ السر أخي ان الله وهبنا اسره حاكمه وشعب لامثيل له في العالم ... اما العراق فلا علاقه للكويت به تاريخيا على الاطلاق ... واهل الكويت ترجع اصول اهلها الاصليين من قلب الجزيره العربيه وليس من العراق بارك الله فيك وكلا الشعبين اخوان في العروبه ومتحابين وبينهم مصاهرات وتبادل منفعه وحب وتقدير ...
الله يهديك اخوي

الجنوب العربي مستقل من الف سنة ولا له علاقة باليمن لا من قريب ولا من بعيد ولا للحضارم علاقة باليمن

هذه الخريطه عام 1914

الجنوب مستقل منذ زمن بعييد

ولم تتحد الا عام 1994 بالقوه وكانت هناك حرب اهلية قي وقتها ولم يكن الجنوبين الا ضد الوحدة

الان من حقهم الاستقال عن. الشمال افضل لهم وللخليجيين

اصلا السعودية كانت ضد الوحدة عام 1994 وكانت تدعم استقلال الجنوب

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
أخي الكريم اذهب الى ويكيبيديا لترى حقيقه ما اقول .... اما الخريطه التى نقلتها ان صحت فتلك لمناطق نفوذ وليس لدول معترف فيها عالميا ... وشكرا

أعلى