حسبي الله على سياسه ايران العبثيه ...اتحداك ان لاتبكي

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
نشر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي نص مكالمة قالوا انها لاحد نساء صعدة مع الشيخ حمود المخلاف
نص المكالمة السلام عليكم ياابو اسامة ، اسال الله ان يتقبله شهيدا ، ياابو اسامة ادري ان ابناءنا قد جاءو اليكم لتعز لقتالكم ، ولكن يعلم الله انهم نزلوا مجبرين لامخيرين ، ولتعلم ان يوم استشهاد ولدك اسامة بكت الامهات في صعدة سرا وخوفا من ان يرى احد دموعنا ، لم نبكي حزنا على ولدك ولكن لعلمنا ان اولادنا لن يعودو الينابعد تلك اليللة . فاسالك بالله ياابواسامة ان لاتحرمنا من توديع اولادنا اموات واعادة اجسادهم الينا ان استطعت الى ذلك سبيلا ولاتحرمنا منهم كما حرمنا السيد من توديعهم احياءا . وان لم تستطع فاستحلفك بمن خلق السماوات العلى ان تضمن لاولادنا قبورا تضم اجسادهم لا ان تتركهم للشوارع وكلابها تنهش لحومهم . لقد غادرني ولدي منذ ستة اشهر دون ان اراه وكذلك امهات كثر غادرهم اولادهم ، نحن في صعدة نقتل الف مرة في اليوم ، فلم يعد لنا مسكن ولاماوى ولم يعد لنا بعل ولاولد ولانستطيع ان نبكي على قتلانا كنساء العالم اجمع ،حتى لانعاقب على حزننا وبكاءنا . اتصلت احادثك باسم جميع الامهات لاننا نثق ان في جوفك قلبا ينبض ، اما سيدنا فلم يبقى في جوفه الا كلبا يعوي ، فاتقي الله في اولادنا ولاتكن منتقما ،فسيد القوم لايسكنه الانتقام ، ولاحولولاقوة الا بالله . * الشيخ حمود المخلافي ابكى رجال صعدة ، وابكته امراءة من صعدة .

التعليق :
هذا مصير من يتبع سياسات ايران التوسعيه التى لاتنظر للحوثيون بأنهم من بني البشر فهم مجرد حطب لنيرانها تستعملهم لمد نفوذها على حساب الدماء العربيه .... مكالمه فعلا حزينه .... والعجيب ان الحوثي بعد كل تلك الكوارث والهزائم لايرجع الى رشده ويستسلم ويفكك مليشياته ويحولها الى حزب سياسي ....المشكله ان القرار ليس عنده بل عند الفرس .. الله المستعان
 
التعديل الأخير:
هذه هي سياسة شياطين قم .
وعلى رأسهم الشيطان الكبير خامنئي
إبن البصرة يقاتل ابن الانبار (عراقيين ).
ابن صعده يقاتل ابن تعز (يمنيين )
ابن الضاحية يقاتل ابن باب التبانه .(لبنانيين )
ابن طرطوس يقاتل ابن الزبداني (سوريين )


سياسة ايران قتل العرب والمسلمين ..فهل من متعظ ؟
 

أ سالم

عضو فعال
سياسة الضعفاء ...
ايران تقاتل بيد غيرها وهذا اكبر دليل على ضعف قواها العسكرية ... !
القوة العربيه اوقفت تمددها في البحرين وقطعت الاصبع الايراني متمثل بثورة الشيعة متأملين دخول ايران بشكل مباشر في البحرين لمساندتهم حيث كانت المفاجأة دخول درع الجزيرة ورفض الدول العربية لهذة الاطماع ... وعلى ثقة بتراجع ايران عن ذلك المخطط الطامع ... حيث ان ايران دعت شيعتها في البحرين يواجهون مصيرهم لوحدهم !
بمعنى ( ان ايران لم تستطع فعل شئ امام القوة العربية ) .
والان في اليمن .. الحوثيين يواجهون مصيرهم لوحدهم ..... اين ايران منهم ..!!!

رسالتي للشيعة هي ...
ليتكم تفهمون ان ملالي طهران لايبكون عليكم فأنتم ( مجرد حطب نار ) مثل ماتفضل اخي مستشار كويتي
 
هذه هي سياسة شياطين قم .
وعلى رأسهم الشيطان الكبير خامنئي
إبن البصرة يقاتل ابن الانبار (عراقيين ).
ابن صعده يقاتل ابن تعز (يمنيين )
ابن الضاحية يقاتل ابن باب التبانه .(لبنانيين )
ابن طرطوس يقاتل ابن الزبداني (سوريين )


سياسة ايران قتل العرب والمسلمين ..فهل من متعظ ؟
الطائفية عند البعض أقوى من القومية
 
أعلى