العراقيين والهروب الكبير من العراق بعد اكتشاف دجل المرجعيات والعمائم والميليشيات الايرانية

الكويت 1776

عضو مخضرم
حذرت المفوضية العليا لحقوق الانسان في العراق من مخاطر زيادة الهجرة غير المشروعة وخاصة من الشباب والعائلات، لكونها تؤثر على مستقبل البلاد، مطالبة الحكومة بضرورة وضع الخطط الكفيلة باستقطاب الطاقات الشبابية.

وقال عضو مجلس المفوضين المفوض مسرور اسود محي الدين، ان "هناك الاف العراقيين خلال السنة الماضية بدؤا بالهروب خارج العراق باستعمال طرق غير مشروعة عبر عصابات ومافيا متخصصة" .

وأكّد محي الدين، في بيان أن "أغلب هذه الطرق محفوفة بالمخاطر وأدت الى وفاة وغرق أكثر من 17 عراقي خلال الستة أشهر الماضية والقسم الاخر يقعون ضحية مهربين يقومون بابتزازهم والاحتيال عليهم"، مشيرا الى ان "هذه الهجرة التي تتزايد تؤثر على الدولة العراقية من خلال هروب الكثير من الطاقات الشبابية اصحاب الشهادات خارج العراق".


الكويتية


العراق دولة النفط والغاز والزراعة والماء اصبح تحت حكم ايران مكب للقمامة ومركز للدجل ونشر الارهاب في المنطقة, زرعت ايران مرجعيات في العراق تغسل عقول العراقيين ان ايران دولة الولاية والموعود وانها دولة التمهيد لخروج المهدي الذي سيخرج ومعه الفرس لقتل العرب وابادة الخليجيين وهدم الكعبة وصلب الصحابة ( حسب كتبهم ) وان ايران دولة نصرة المظلوميين والحقيقة انها تتصدر دول العالم في سجن واعدام المعارضييين وسحق شعبها المسحوق بالفقر والتخلف والامية والتشرد حول العالم هربا من بطش هذا النظام الفاشي المجرم واصبح الايراني مهان على مطارات العالم لانه احد اقدم اللاجئين عالميا.



_39123733_karbala_crawl_afp.jpg

واكتشف العراقيين اخيرا ان الموضوع كله دجل وان وطنهم دمر بالكامل بشوية دجل فارسي يقولونه لهم في الحسينيات ان خامنئي يسولف مع المهدي وان المراقد تجيب الدعاء لهم وهم ومنذ سنوات يعانون من ازمات سخيفة مثل الماء والكهرباء فلا المراقد ساعدتهم واتت لهم بالكهرباء والماء والرواتب ولا المراجع الذين يقذفونهم في الحروب ساعدتهم وابناءهم يعيشون في الخارج !



news_47015.jpg


فأصبح حال العراقيين اسوء مما كان في زمن المقبور صدام والبعث العفلقي ( حليف ايران في سوريا ).

واصبحت هجرة الموت والهروب من العراق هو الحل لجميع الشباب بعد اكتشاف الفلم الهندي الشيعي الذي ضحكت عليهم ايران فيه لعقود ودمرت وطنهم كما دمرت ايران سوريا واليمن ولبنان بالكراهية والفتن ونشر الارهاب والقتل والتفجيرات والمخدرات والسرقات المليارية !!

 

تباشيرالأمل

عضو مخضرم
العراق ...بلاد الرافدين
وبيت الحكمه في زمن العرب العامر
مؤلم بشده حاله ومأل الية
لانلوم الشباب لهجرتهم فهم يريدون حياة كريمه
أمن وأمان اساسيات العيش الكريم
يفتقدها العراق
أسال الله ان يفرج همهم ويقيض لهم من يلم شتات امرهم
 
من اهم ماقام به العدو الايراني ليدوم احتلاله للعراق
هو اغرق العراق بالفوضى والاقتتال الطائفي
انشاء الميليشيات المواليه لايران لتكون اذرع ان دعت الحاجه
صرف تفكير الاتباع وجعله اسير لفكر المعمم ( العميل لولاية الفقيه عقدي او سياسي )
وجعل شيعة العراق شغلهم الشاغل التطبير واللطم والمراسم الحسينه وهكــذا

والاهازيج الاخيره التي كان يطلقها الشيعه هي هي صحيان متأخر

الحقيقه التي يجب على العراقيين ادراكها وخاصة شيعة الجنوب

لن يستقر العراق طالما ايران تسيطر على مفاصل الحياه والقرار السياسي

العراق بحاجه الى حكومه مدنيه ولائها للعراق وهمها رفعة العراق
والا سيبقى الحال من ردى لاردى
 

فهد الخليج

عضو مميز
مالقوا غير اشباه البشر لا عقول لديهم واهل العماعم هؤلاء
لا رحمه بقلبهم وتفكيرهم المال بالخمس والمتعه بالنساء

والفتاوى لديهم كشربه الماء والفتوى مصدقه لان كل مايقوله المعمعم مصدق بدون تفسير ولا نقاس
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
بساطة عقول الجيل السابق من العراقيين جعلت من السهل غسل ادمغتهم بالدجل والخزعبلات واقناعهم ان الجحش خامنئي يسولف مع المهدي وان المهدي يركض معهم وان المراقد تستجيب لهم !

ولكن الجيل الجديد المطلع على العالم اكتشف سخافة هذا الفلم الهندي السخيف الذي يمارسة مراجع الدجل الايرانيين على الشعب العراقي


2298-321f931c7437db6c7e6100.jpg
 

بو محمد 62

عضو ذهبي
هناك سياسة للهجير والتطهير العرقي ومنهجية لا تستخدمها الميليشيات الصفوية والحكومات العراقية بالذات حكومة العميل المالكي فقد تم تهجير السنة من كل محافظة البصرة واغتيل أئمة المساجد في البصرة والزبير وابي الخصيب والناصرية وطواحي بغداد كلها والاعظمية وتم احلال الصفوييين مكانهم

فهي تهجير وتطهير عرقي على اساس طائفي في الداخل والتشجيع على الهجرة الى الخارج بالذات لمكون واحد من الشعب العراقي وهو المكون السني

للاسف غوغاء ايران في العراق يتخلون عن عراقيتهم ومصالح وطنهم في سبيل مصالح ايران وهذا هو تطبيق حي وواقعي لنظرية ولاية السفيه وما تطمح له ايران من تدخلاتها في كل دول المنطقة تهجير المعارض لها وتحويل الموالي الى ذنب وتابع ذليل وخادم لمخططاتها ومصالحها
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
احد بهايم ايران من الجحش الشعبي الكاولي العراقي كان يحارب مع الحشد والان مهاجر الى اوروبا بعد ان اكتشف الفلم الهندي اللي مارسه عليهم المراجع الايرانية

11qpt967.jpg
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
جحشوي اخر من جنود ايران ترك حماية المراقد ( على قولت مرجعهم الاكبر ) واصبح يهيم على وجهه في الشانزوليزية يبحث عن عمل

upload_2015-9-12_12-23-26.jpeg
 

بو محمد 62

عضو ذهبي
هذا جزء بسيط ..من السيطره على العقل والوقت والتفكير

كم تحز في نفسي ان ارى امرأه عجوز وبهذه السن تهين نفسها
ومن اجل مــــــــــاذا


4ede7b4ab9206.jpg

لا حول ولاقوة الا بالله

الحمد لله على نعمة العقل .............. وعسى ربي ان يفضح كل من سعى في تجهيل العباد وتغريبهم عن دين الله
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
ايران لا تدخل بلد الا وتدمرة بالكراهية والاحقاد والفقر والسرقات والفتن والدجل والفساد كما نرى الان في العراق ولبنان واليمن وسوريا ..



هذا دين الملالي الفرس قتل ارواح الناس وتفقيرهم وتدمير اراضيهم !! هذا ليس مجاري انما نهر دجلة الذي كان من اعظم الانهار في العالم ويسمى نهر الجنة من جمالة !!!





8FD7F8C5-4D5D-4CA8-B164-4EE52FAE3502_mw1024_s_n.jpg
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
طالما ان المراجع الايرانية تقول لهم ان المراقد تجيب الدعاء فلماذا لا تستجيب لهم وتأتيهم بالامن والكهرباء والماء والحياة الانسانية التي فقدها العراقيين تحت حكم عمائم الدجل الايرانية واضطروا للهروب والموت على ابواب اوروبا ؟
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
احدى بهايم ايران الحواشد وهو يركض على حدود المجر بعد ان اكتشف دجل الولاية وان العراق اصبح مزبلة تابعة للمزبلة ايران



images
 
أعلى